نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


شبكة أعمال "إس إن سي - لافالين" لدعم التنوع والدمج في الشرق الأوسط


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 مارس 2019 الساعة 33 : 20



 

 

وقّعت شبكة أعمال دعم التنوع والدمج في الشرق الأوسط  التابعة لشركة "إس إن سي - لافالين" على مبادئ الأمم المتحدة لتمكين المرأة، والتي تنسجم مع التزام الشركة بتعزيز ثقافة شمولية تشجع المساواة بين الجنسين وتدعم التنمية المهنية للموظفين والنهوض بمهاراتهم ومعرفتهم على المدى الطويل.

وجرى حفل التوقيع في دبي، الإمارات العربية المتحدة، بالتزامن مع يوم المرأة العالمي خلال فعالية أقامتها
"إس إن سي-لافالين" وحضرها عملاء وشركات أخرى في قطاع البناء ممّن وقّعوا بدورهم على مبادئ الأمم المتحدة لتمكين المرأة، بما فيهم "بارسونز" و"إس إس إتش" والمعهد الملكي للمساحين القانونيين ("آر آي سي إس")، و"بام إنترناشيونال"، بالإضافة إلى شركة "دي إم جي إيفنتس". كما حضرت الفعالية أليس لافر، العضو في اللجنة التوجيهية لاتفاق الأمم المتحدة للشبكة المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيسة فرقة العمل المعنية بمبادئ الأمم المتحدة لتمكين المرأة في المنطقة والرئيس التنفيذي لمنظمة "سي تي جي" للمبادرات الإنسانية، واستضافت جلسة هدفت لمناقشة السبل التي من شأنها تعزيز تمكين المرأة في القطاع في أرجاء المنطقة، ومشاركة الدروس الأساسية المستفادة والخطط التي تلتزم بها المؤسسات. أدارت نيكول مالك، الاستشارية في مجال الاستدامة والخبيرة في مبادئ الأمم المتحدة لتمكين المرأة، جلسة النقاش التي ضمت متحدثين من كبار المسؤولين التنفيذيين في كلّ من شركة "إس إن سي- لافالين" و"جاكوبز" و"بارسونز" و"إس إس إتش".

وقال غرانت بورتر، الرئيس التنفيذي لشؤون الهندسة والتصميم وإدارة المشاريع، الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة
"إس إن سي- لافالين" ورئيس شبكة أعمال دعم التنوع والدمج في الشرق الأوسط التابعة للشركة: "يشكل تنوّع القوى العاملة في الأسواق اليوم دافعاً رئيساً لتحفيز الإنتاجية والابتكار في قطاع البناء. ويكرس التوقيع على مبادئ الأمم المتحدة لتمكين المرأة التزام ’إس إن سي- لافالين‘ الطويل الأمد بدعم المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة على كل المستويات في المؤسسة. من خلال جمع الجهات الفاعلة في القطاع معاً لمشاركة أبرز الدروس المستفادة، إننا لا نقوم فقط برفع الوعي حيال قضية تمكين المرأة، لكننا نتخذ أيضاً دور ريادي لخلق فرص عمل مجزية ودفع المواهب النسائية للنمو في جميع أنحاء المنطقة في المستقبل".

في عام 2016، أطلقت "إس إن سي- لافالين" برنامجها لدعم التنوع والإدماج على الصعيد العالمي مع التركيز على رفع نسبة النساء اللواتي يشغلن مناصباً تقنية وإدارية من 14 بالمائة حالياً لتصل إلى 20 بالمائة بحلول عام 2020. وبعد استحواذها على شركة "اتكنز" في يوليو 2017، وحّدت "إس إن سي-لافالين" (من خلال مبادرة "نساء") جهودها مع شبكة "اتكنز" لسيدات الأعمال من أجل إطلاق شبكة أعمال دعم التنوع والدمج في فبراير 2019. وستركز الشبكة التي أنشئت حديثاً على دعم أهداف الشركة على صعيد التنوع والإدماج وريادتها في مجال مبادرات تفعيل الموظفين وإشراك المجتمع المحلي، فضلاً عن حملات التدريب وتعزيز الوعي.

من جانبها قالت أليس لافر، العضو في اللجنة التوجيهية لاتفاق الأمم المتحدة للشبكة المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيسة فرقة العمل المعنية بمبادئ الأمم المتحدة لتمكين المرأة في المنطقة والرئيس التنفيذي لمنظمة "سي تي جي" للمبادرات الإنسانية: "تحتفي أجندة مبادئ تمكين المرأة بالتنوع ودمج الرواد وتمكّن النساء من المشاركة في الاقتصاد بشكل كامل بحيث تستفيد جميع الآعمال من المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة. أمضي الكثير من وقتي في العمل على تمكين المرأة حول العالم، وبالأخص في الدول النامية، وما تعلمته هو أنك إذا أردت أن تخلق تغييراً ذا معنى، فعليك أن تبذل أقصى ما في وسعك من أجل تحقيق ذلك. لقد حشد دعم المبادئ السبعة لتمكين المرأة زخماً عالمياً- أصبحت آلاف الشركات حول العالم اليوم مدافعة عن مبادئ تمكين المرأة- وساهمت بالتالي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ولا سيما الهدف الخامس الخاص بالمساواة بين الجنسين".

هذا وكانت مبادئ الأمم المتحدة لتمكين المرأة منذ إطلاقها في عام 2010 في صدارة الجهود الرامية إلى تغيير سياسات وممارسات الأعمال لدفع المساواة بين الجنسين قدماً وخلق الفرص للنساء، وذلك عبر إشراك أكثر من 2,000 شركة حول العالم حتى الآن. وتزوّد هذه المبادئ الشركات بإرشادات حول كيفية تمكين المرأة في مكان العمل والأسواق وفي المجتمع ككل.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



طاكسكوم ...شبكة للدعارة المنظمة بالرباط

حارس خاص لمسؤول رسمي يدير شبكة للنصب بفاس

أمريكا تحدر من اختلاس أصول مالية مصرية

أحزاب ومنظمات حقوقية تتبنى مشروع حركة الشباب ل 20 فبراير

فرنسية يعتدى عليها وسفارة فرنسا تدخل على الخط

الملكية الدستورية...والملكية البرلمانية

حقائق مثيرة في ملف الموثقة المسعودي قد تطيح برؤوس قضائية

العدل والاحسان تنحو منحى المعارضة البحرينية

خمسة أشخاص يرفع عنهم الحراسة النظرية بخريبكة

درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

شبكة أعمال "إس إن سي - لافالين" لدعم التنوع والدمج في الشرق الأوسط





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال