نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


جيزي واحدة من أفضل أرباب العمل في ألمانيا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 مارس 2019 الساعة 47 : 20



 

 

يسر "جيزي الشرق الأوسط" أن تعلن عن فوز شركة "جيزي" بختم أفضل أرباب العمل وختم أفضل وظيفة. وأعلن العضو المنتدب للشركة تشارلز كونستانتين في هذا الصدد: "لقد حصلت "جيزي" على خَتم الاعتماد كأفضل أرباب العمل للمرة الخامسة.

تعني هذه الجائزة بأن الشركة المختصة في صناعة الأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة هي واحدة من أفضل أرباب العمل في ألمانيا.

يحتفي ختم الاعتماد هذا بالشركات التي تبرهن عن قدرات استثنائية في مجال إدارة شؤون الموظفين وتزود موظفيها بخدمات متميزة. علاوة على ذلك، تستهدف جائزة" أفضل وظيفة" تلك الشركات ذات التركيز الاستراتيجي على الموارد البشرية المستدامة والتنمية المتواصلة لميزات موظفيها".

الموظفون على رأس قائمة الأولويات  

تؤكد نتائج الدراسة المفصلة بأن "جيزي" تتمتع ببيئة مميزة ومواتية للموظفين؛ إذ يستمتع موظفوها بتولي المهام المهمة واقتراح وجهات النظر المثيرة للاهتمام ضمن بيئة محفّزة على الابتكار تتسم بالطابع الدولي- إلى جانب المزايا التي توفرها الشركات العائلية متوسطة الحجم. وتشمل هذه المزايا الهيكل التنظيمي الأفقي والمسارات القصيرة لعملية اتخاذ القرار، وإمكانات التطور، وتعويض مادي أفضل من المعدل المتوسط مرتبط بالأداء، والنظام التقاعدي للشركة، والأمن الوظيفي، والتوازن الجيد بين الحياة والعمل، فضلاً عن ثقافة الشركة المنفتحة.

وفي هذا الصدد، قالت بريجيت فوستر-ألبر، الرئيس التنفيذي لشركة "جيزي" المحدودة: "اننا نركز على الموظف. ونولي مسألة التدريب وتطوير طاقم العمل لدينا اهتماماً كبيراً، بما في ذلك تعزيز المهارات الفردية. ولولا أفكار موظفينا والتزامهم، ما كنا لنتمكن من النجاح ودخول سوق أتمتة البناء خلال الأعوام الماضية. نواصل جهودنا لتعزيز قطاع التشبيك الرقمي لأنظمة إدارة البناء وتطويره- واضعين نصب أعيننا هدفاً واحداً: وهو تشييد أبنية تستحق أن نعيش فيها".

الدعم الفردي

تزوّد "جيزي" موظفيها، وحتى المبتدئين منهم، بأنواع مختلفة من الدعم. فعلى سبيل المثال، تُعدّ الفترات التي يقضيها طلاب "الأعمال التجارية الدولية" من أكثر المزايا التي يحصل عليها الموظفون. يستكمل تيم رامساير مع "جيزي" برنامج دراسة مزدوج في الهندسة الصناعية، وقد أجرى تحليلاً تنافسياً لعمل المزلاج الكهربائي للأبواب في السوق الإسبانية.

وقال تيم رامساير في هذا السياق موضحاً: "أتممت استعداداتي هُنا في ليونبيرغ ضمن القسم المختص، وتواصلت مع الزملاء في برشلونة الذين أظهروا الكثير من المراعاة والترحيبً. يجيد جميع العاملين في ’جيزي إيبيريا‘ اللغة الإنجليزية. وخلال مشروع المقارنة الذي قُمت به، تمتّعت بإمكانية الوصول إلى الجميع، وتلقيت الدعم الكامل حيال أي أسئلة خطرت لي، كما حصلت على رؤى حول الطريقة التي يعمل بها الإسبان".

عمليات التدقيق ذات المتطلبات الكبيرة

يتولى المعهد الدولي لأفضل أرباب العمل تحليل جميع أرباب العمل حول العالم، ممّن يوفرون ظروفاً ممتازة لموظفيهم، ويطوّرون الموهبة في جميع مجالات العمل في الشركة، ويحرصون على التطوير المستمر لقسم توجيه الموظفين. يمنح خَتم أفضل أرباب العمل في ألمانيا الاعتماد فقط لتلك الشركات التي أثبتت تلبيتها لأعلى المعايير في ما يتعلق بإدارة واستراتيجية شؤون الموظفين لديها. وتشمل عملية التدقيق الشاملة الكتابية والشفهية مجموعة كبيرة من المجالات. وحرصاً على ضمان الموضوعية، تقوم إحدى شركات التدقيق الكبرى بإجراء تدقيق إضافي على كلّ النتائج.

الخصائص المتميّزة أرباب العمل

وفي هذا الخصوص، أشاد وولفغانغ كليمنت، المشرف على جوائز "أفضل وظيفة"، بالشركات الفائزة بفضل تركيزها الاستراتيجي على الموارد البشرية المستدامة والتنمية المتواصلة لخصائص موظفيها. ولفت إلى أنّ الشركات متوسطة الحجم مثل "جيزي" هي التي تقوم في المقام الأول بتلبية هذا الالتزام وذلك من خلال استعدادها لتقديم التدريب. تقوم مؤسسة "زيغ" المحدودة، وهي مركز متخصص في بناء جاذبية أرباب العمل، بمنح خَتم الجودة في مجال "أفضل الوظائف" للشركات التي تعزز ثقافة بيئة العمل الصحية. يتمثل هذا في جودة العمل الذي تضطلع به الإدارة، والنسبة العالية من الرضا في صفوف القوى العاملة.

مقارنة "أفضل وظيفة" على الصعيد الوطني 

تتميّز شركة "جيزي" بشكل خاص في مجالات القيادة والرؤية والثقافة والتواصل مع أفكار طويلة الأجل فيما يخص القوى العاملة. ويستفيد الزملاء، من ضمن جملة الأمور الأخرى، من عروض مكثفة للحصول على المزيد من التدريب والمهام ذات الأهمية الكبيرة ضمن بيئة عالمية. كما يتمتعون بالمزايا التي توفرها الشركة العائلية متوسطة الحجم، مثل الهيكل التنظيمي الأفقي والمسارات القصيرة لعملية اتخاذ القرار، وراتب أفضل من المعدل مرتبط بالأداء.

ومن جانبها، قالت ساندرا ألبير، المديرة الإدارية في شركة "جيزي": "إنّنا في غاية السرور لحصولنا على خَتم ’أفضل وظيفة‘. كما أنّنا نقدر للغاية بالغحتفاء  بالنهج الذي نعتمده تجاه القوى العاملة لدينا بهذه الطريقة. تشكّل جاذبية ربّ العمل أحد العوامل الراسخة بقوة في استراتيجيتنا. سنواصل العمل على تطوير خصائص الموظفين لدينا بمساعدة تحليل ’أفضل وظيفة‘ والتغذية الراجعة الواسعة من قبل موظفينا". 

"جيزي" تُبهر الجميع بأدواتها الحديثة لإدارة الموارد البشرية

قام العلماء من معهد القيادة وإدارة الموارد البشرية التابع لجامعة "سانت جالين"، بقيادة البروفيسور هيكي بروتش، بطرح أسئلة عبر الإنترنت على قسم إدارة الموارد البشرية في الشركة بشأن أدوات الموارد البشرية التي يستخدمونها. ولهذا الغرض، ومن بين أمور أخرى، تستخدم "جيزي" أداة موارد بشرية حديثة وقائمة على السحابة، بحيث تعمل هذه الأداة على تقييم الأداء وتصادق على الأهداف وتعزز جهود الدعم الفردي لكلّ موظف. تحدد أداة الموارد البشرية الثلث، بينما يتكفل استبيان الموظفين بتحديد الثلثين الباقيين من النتيجة النهائية.

تقدّمت 98 شركة متوسطة الحجم للمشاركة في هذه الجولة من مسابقة ’أفضل وظيفة‘. وستحمل 81 منها خَتم "أفضل وظيفة" على مدى العامين المُقبلين. شمل الاستطلاع ما مجموعه 16,740 موظفاً، يعمل 63 في المائة منهم في شركات عائلية. وتضم قائمة "أفضل الموظفين"25 من قادة الأسواق الوطنيين و7 من قادة الأسواق الدولية. وفي المتوسط، توظف الشركات 307 موظفاً تبلغ نسبة النساء اللاتي تشغلن المناصب الإدارية 24 في المائة.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

الموثقان سعد لحريشي وبولويز أمام محكمة الاستئناف يوم 4 أبريل

الهيئة المغربية لحقوق الإنسان تنظم مائدة مستديرة

الديمقراطية والحرية والعدالة تكتب باللغة العربية

الرباطيون يعادون الديانة اليهودية في مسيرة بطلها بوليسي

استمرار الاحتقان الشعبي بالمغرب

آل العوفي يخسرون معركة افساد القضاء ،والضحية رقم 1 خارج أسوار السجن

البوعزيزي ...الوجه الآخر للثروة التونسية

النجوم يحلقون بطائرة زياد صالح بعيد ميلاده

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

مسيرة مليونية احتفاءا ب عبد الرحيم بوعبيد ،وعلي يعتة،واليوسفي ،وبنسعيد

فرصة السعودية الاخيرة.. قدوم نايف ليس مبهجا

حرب بلادم

حرب بلادم

روسيا والصين تنقدان سوريا من المؤامرة القطرية و الخارجية

صفقة المطار: قلعة الفساد التي ضيعت مستقبل الناظوريين

الجزائر تعيش حملة انتخابات تشريعية الأسوء في حياة الديمقراطيات الناشئة

"الكنيست المصرية "توازنات الدين والدولة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال