نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ريسوت للأسمنت تنظم ورشة عمل عن "إدارة التغيير والخطوات المتبعة في إحداث التغيير"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 مارس 2019 الساعة 58 : 20



 

 

بمبادرة جريئة لمساعدة موظفيها لمواكبة الأساليب التقنية الحديثة والعمليات والأعمال التجارية والتي تدعم وتعزز النمو والتنمية، عليه فقد عزمت شركة ريسوت للأسمنت على تنظيم ورشة عمل على مستوى عال لموظفيها فيما يتعلق بإدارة التغيير وإعادة الهيكلة وفقاً لتقنية المعلومات الحديثة.

تهدف هذه الورشة المنعقدة في فندق صلالة جاردنز إلى توجيه وترشيد كبار موظفيها وتزويدهم بالمعرفة فيما يختص باتحديات التي تواجهها الشركة خلال مرحلة نموها وازدهارها والتي تتطلب إعادة هيكلة ضرورية لأعمالها وعملياتها على جميع المستويات.

"تعتبر شركة ريسوت حالياً في مرحلة توسع ذات مغزى واستثمار على كافة الأصعدة، وعليه فإن الموظفين هم أساس نجاح التغييرات التنظيمية وتقع عليهم مسؤولية تنفيذ الأهداف والوصول إلى الغاية المرجوة. وقد تم إنعقاد هذه الورشة في سياق تطوير ورفع التصورات والمفاهيم عند الموظفين فيما يمكن أن يحدث خلال فترة التغيير للشركة" هذا ما صرح به الفاضل جوي جوش الرئيس التنفيذي لشركة ريسوت للأسمنت.

لا شك أن شركة ريسوت للأسمنت تعتبر من أكبر الشركات المصنعة للأسمنت ولديها اهتمامات ناشئة وكبيرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أن الشركة تعمل جاهدة مؤخراً للتوسع بكل ما تستطيع بوسط وشرق أفريقيا كجزء من نموها وتطورها الإستراتيجي وطموحاتها اللامحدودة.

جاءت الورشة بعنوان "إدارة التغيير وإعادة الهيكلة" ألقاها المحاضر فيك وليامس من (شركة أوداشيوز) إنجلترا، بالإشتراك مع عدد 37 موظفاً.

بدأت الورشة بطرح وتقديم مفهوم التغيير وأهميته في سياق الشركة وركزت بشكل خاص على أهمية التخطيط المستقبلي على مستوى الإدارة والداوئر لعكس التغييرات الحادثة وفقاً لرؤية الشركة في بحثها الدؤوب للوصول إلى الإمتياز والنمو والتطور المتواصل.

أبرزت الورشة آليات أساليب التغيير وأشركت المشتركين في نقاشات عملية وعلمية على حد سواء حول أهمية مؤشرات الأداء الرئيسية وصلاحيتها وتوافقها مع الأهداف الإستراتيجية لشركة ريسوت للأسمنت.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

عباس يا حقير عاقت بك الجماهير

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

رغايف بدجاج

مغاربة يأكلون بالمجان ،ومغاربة يكتوون بنار الغلاء

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

معاناة الشّعوب العربيّة

شهيوات مغربية ...وبصحتكم

"العلمانية الإيجابية"

شركة بايونير لصناعة الأسمنت

ريسوت للأسمنت توقع اتفاقية مع ايوكي الهندسية لتطور مبرد الكلنكر

ريسوت للأسمنت تنظم ورشة عمل عن "إدارة التغيير والخطوات المتبعة في إحداث التغيير"





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال