السلطات المغربية تعرب عن أسفها العميق إزاء المقاربة أحادية الجانب التي تبناها المقرر الخاص             "فيسبوك" تغير تقنية بث الإعلانات لمحاربة "التمييز"             النجمة مروة محمد تنتهي من بطولة العمل الخليجي يلا نسوق             مؤسسة يمن تيم للتنمية تختتم برنامج ( إنطلاقة) للتنمية المجتمعية الريفية بالحديدة             شبكة التوزيع من سبيدإكس تتوسّع في الشرق الأوسط             لاعب الكريكيت البارز كيرون بولارد يزور مركز "نانو إم" خلال فعاليات الدوري الباكستاني الممتاز 2019             فوربس وبيزي إنترنت تطلقان فوربس8، شبكة الفيديو الرقمي في غانا             مجموعة أوكتافارما تعلن عن نتائج قويّة لعام 2018             مقتل 10 مهاجرين بعد غرق قاربهم قبالة الساحل الليبي             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تستضيف معرضاً للتوظيف             يتيم نجح في نزواته مع مدلكته وافسد الادارة مما حول مفتشية الشغل الى عنوان الفساد الاداري بالرباط             بنشماس يستقبل غسان غصن الامين العام لاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب             المنتدى المغربي البلجيكي: "شراكة متجددة في خدمة الكفاءات" الرباط، الجمعة 22 مارس 2019 ورقة تأطيرية             مخطط المغرب الأخضر يفشل بالعونات اقليم سيدي بنور دكالة             المغرب يتجه الى حضر استعمال حراس السيارات السترات الصفراء             الشرطة الهولندية: منفذ هجوم "أوتريخت" تركي الجنسية             بي سي دبليو تفوز بجائزة التميز في مجال الذكاء الاصطناعي لعام 2019             بلاغ يهم الأساتذة             بي إيه آي تعلن عن فتح باب الترشح لجوائز الابتكار العالمي لعام 2019             الاعلامية ماريا معلوف في جامعة دبي بمناسبة يوم المرأة العالمي             القنصلية المغربية ببيلباو الإسبانية تحتفي بالمرأة المغربية بشراكة و دعم وزارة الجالية             المغرب يستعد لاستقبال ضيفه الكبير بابا الفاتيكان والرسالة ستكون أعمق وأدق لحوار الديانات             الفوضى و العشوائية وغياب التأمين العنوان البارز للأندية الرياضية بتطوان             نيوزيلاندا: الجالية اليهودية لأول مرة في التاريخ تغلق معابدها في عيد شباط تضامنا مع ضحايا المسجدين             المغرب: جلالة الملك يدين بشدة الاعتداء على مسجدين بنيوزيلاندا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

مقتل 10 مهاجرين بعد غرق قاربهم قبالة الساحل الليبي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فعاليات متزامنة مذهلة خلال معرض تشاينا بلاس لعام 2019


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 مارس 2019 الساعة 01 : 19



 

 

 

بعدما إزدادت البيئة التشغيليّة تعقيداً بالنسبة لغالبيّة القطاعات، أصبح إكتساب المهارة في مجال الابتكار التكنولوجي ضرورة حيوية أكثر من أيّ وقت مضى بالنسبة إلى الشركات التجاريّة المغامرة. ويقدّم "تشاينا بلاس"، وهو أوّل معرض تجاري للمواد البلاستيكيّة والمطاطية في آسيا، منصّة عالميّة لإطلاق التقنيّات الجديدة المتقدمة وتبادلها. ولن يكتفي  المعرض بجمع أكثر من 3500 عارض فحسب، بل سينظم أيضاً مجموعة من الفعاليّات المتزامنة المذهلة بهدف معالجة أبرز حاجات هذا القطاع.

مؤتمر ومعرض تدوير المواد البلاستيكيّة والاقتصاد الدائري

يشكّل تعزيز الاقتصاد الدائري محل إجماع عالمي لتحقيق التنمية المستدامة. ويترافق ذلك مع إمكانات هائلة وفرص سخيّة في السوق. وقد سارع المزيد من العلامات إلى الإعلان عن سياسات حماية البيئة من خلال التدوير. وفي عام 2017، قامت شركة "أديداس" ببيع مليون زوج من أحذية الركض المصنوعة من النفايات البلاستيكيّة المرمية في المحيط. كيف يمكن أن تساهم المواد البلاستيكيّة في التنمية المستدامة؟ بهدف تسليط الضوء على المخاوف في هذا القطاع، سيُعقد "مؤتمر ومعرض تدوير المواد البلاستيكيّة والاقتصاد الدائري" وسيتناول مواضيع "علوم المواد للاستدامة" و"تكنولوجيا التدوير" و"التغليف الصديق للبيئة".

معرض "مصنع المستقبل القائم على توجه الصناعة 4.0"

يستطيع الممارسسين في القطاع أن يزورا "مصنع المستقبل القائم على توجه الصناعة 4.0" في معرض "تشاينا بلاس" لعام 2019. سيضمّ هذا المعرض جناحين متخصصّين،  "غرفة التحكم بذكاء التصنيع" و"المصنع الذكي"، لعرض حلول ذكية قابلة للتطبيق. وستعرض غرفة التحكم البيانات التشغيلية التي يتم تسجيلها عبر الآلات في الموقع والمصنع الذكيّ في موقع ناءٍ، في حين سيتولى "المصنع الذكي" محاكاة بيئة التصنيع المستقبليّة.

"التصميم مقابل الابتكار"

إعترافاً منه بالدور الأساسي للتصميم في مجال تطوير المنتجات، سينظم معرض "تشاينا بلاس" لعام 2019 فعاليّة "التصميم مقابل الابتكار"، والذي يتألف من ثلاثة أجزاء.

1. ستعرض جدران الوحي القائم على التصميم اللوني واللمسي واللمسي والزخرفي "سي إم إف" مصادر غنيّة حول اللون والمادة واللمسة النهائيّة.

2. سيتناول منتدى التصميم تجارب تصميم المنتجات بما في ذلك التصميم القابل للتدوير والمستدام، والتصميم ذات البصمة الكربونية المنخفضة، وتطبيقات التصميم اللوني واللمسي واللمسي والزخرفي "سي إم إف".

3. ليلة المصممين في "تشاينا بلاس"

"الحديث عن التكنولوجيا"

من جهة أخرى، سيعرض ركن "الحديث عن التكنولوجيا" أفضل تقنيّات تصنيع المنتجات، ويركّز بشكل واضح على الحلول المتطورة. وسيشمل "الحديث عن التكنولوجيا" 11 موضوعاً رئيسياً، بما في ذلك وسائك نقل الطاقة الجديدة، واللدائن البلاستيكية الحرارية للسيارات، والطباعة ثلاثية الأبعاد، والمواد البلاستيكية الحيوية، والمواد المركبة، والتطبيقات المضادة للميكروبات، ووضع العلامات داخل القالب، وعملية تشكيل المواد الدقيقة، وحلول المباني الخضراء، والمواد البلاستيكيّة المخصّصة للإلكترونيّات القابلة للارتداء، وقوالب حقن الألياف الطويلة.

جناح "كونيكت" للمنتجات البلاستيكية الطبية

يعمل جناح "كونيكت للمنتجات البلاستيكية الطبية" على الترويج بفعالية للمواد الكيميائيّة الخام المخصّصة للأغراض الطبية والتجهيزات لخلق منصّة تواصل فعالة لمصنّعي الأجهزة، والمستحضرات الاستهلاكية، ومواج التغليف الصيدلانيّة. وتهدف هذه النشاطات إلى توجيه الشارين المحتملين وتعريفهم بالتقنيات البلاستيكيّة الطبيّة الفريدة الموجودة بين المعروضات الكثيرة في القطاع. وتشمل نشاطات جناح "كونيكت للمنتجات البلاستيكية الطبية"، "المنتدى المفتوح"" و"بوب-أب كيوسك" و"دليل المنتجات البلاستيكية الطبية" و"جولة تعريفية بامنتجات البلاستيكية الطبية".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

الشباب المغربي في حوار صريح

عباس يا حقير عاقت بك الجماهير

الناضور تتنظم في مسيرة حضارية

قطار الاصلاح ينطلق بالمغرب بتعيين أعضاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي

الهيأة المغربية لحقوق الانسان تستنكر

الاستقلاليون بسلا يطالبون بطرد عمر السنتيسي

الشباب المغربي يعد مدكرة اصلاحية

الملك يعلن عن اصلاحات دستورية عميقة

مستشار الملك محمد المعتصم يتولى مسؤولية التشاور وتبادل الرأي مع الاحزاب والنقابات

اسلاميو تونس يتجهون نحو فرض الدولة الاسلامية

الحكم الإسلامي والتشدد

عــــــــــــــاجـل :القضاء الإداري في سابع حكم له ينتصـر لمحضر 20 يوليوز

تونس : مقتل 29 جهاديا قاموا بالاعتداء على الحرس الوطني

المغرب : توقيف مواطن من تشاد تابع لتنظيم داعش بمدينة طنجة

المغرب يدعو الى اصلاح فعلي لمجلس السلم والامن التابع للاتحاد الافريقي

سيف بن زايد يشهد مصادقة قادة الأديان على "بيان أبوظبي" في واحة الكرامة

فعاليات متزامنة مذهلة خلال معرض تشاينا بلاس لعام 2019





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

السلطات المغربية تعرب عن أسفها العميق إزاء المقاربة أحادية الجانب التي تبناها المقرر الخاص


مؤسسة يمن تيم للتنمية تختتم برنامج ( إنطلاقة) للتنمية المجتمعية الريفية بالحديدة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الجزائر تؤدي تكلفة باهضة باحتضان نظام بوتفليقة كيانا وهميا

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال