نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فعاليات متزامنة مذهلة خلال معرض تشاينا بلاس لعام 2019


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 مارس 2019 الساعة 01 : 19



 

 

 

بعدما إزدادت البيئة التشغيليّة تعقيداً بالنسبة لغالبيّة القطاعات، أصبح إكتساب المهارة في مجال الابتكار التكنولوجي ضرورة حيوية أكثر من أيّ وقت مضى بالنسبة إلى الشركات التجاريّة المغامرة. ويقدّم "تشاينا بلاس"، وهو أوّل معرض تجاري للمواد البلاستيكيّة والمطاطية في آسيا، منصّة عالميّة لإطلاق التقنيّات الجديدة المتقدمة وتبادلها. ولن يكتفي  المعرض بجمع أكثر من 3500 عارض فحسب، بل سينظم أيضاً مجموعة من الفعاليّات المتزامنة المذهلة بهدف معالجة أبرز حاجات هذا القطاع.

مؤتمر ومعرض تدوير المواد البلاستيكيّة والاقتصاد الدائري

يشكّل تعزيز الاقتصاد الدائري محل إجماع عالمي لتحقيق التنمية المستدامة. ويترافق ذلك مع إمكانات هائلة وفرص سخيّة في السوق. وقد سارع المزيد من العلامات إلى الإعلان عن سياسات حماية البيئة من خلال التدوير. وفي عام 2017، قامت شركة "أديداس" ببيع مليون زوج من أحذية الركض المصنوعة من النفايات البلاستيكيّة المرمية في المحيط. كيف يمكن أن تساهم المواد البلاستيكيّة في التنمية المستدامة؟ بهدف تسليط الضوء على المخاوف في هذا القطاع، سيُعقد "مؤتمر ومعرض تدوير المواد البلاستيكيّة والاقتصاد الدائري" وسيتناول مواضيع "علوم المواد للاستدامة" و"تكنولوجيا التدوير" و"التغليف الصديق للبيئة".

معرض "مصنع المستقبل القائم على توجه الصناعة 4.0"

يستطيع الممارسسين في القطاع أن يزورا "مصنع المستقبل القائم على توجه الصناعة 4.0" في معرض "تشاينا بلاس" لعام 2019. سيضمّ هذا المعرض جناحين متخصصّين،  "غرفة التحكم بذكاء التصنيع" و"المصنع الذكي"، لعرض حلول ذكية قابلة للتطبيق. وستعرض غرفة التحكم البيانات التشغيلية التي يتم تسجيلها عبر الآلات في الموقع والمصنع الذكيّ في موقع ناءٍ، في حين سيتولى "المصنع الذكي" محاكاة بيئة التصنيع المستقبليّة.

"التصميم مقابل الابتكار"

إعترافاً منه بالدور الأساسي للتصميم في مجال تطوير المنتجات، سينظم معرض "تشاينا بلاس" لعام 2019 فعاليّة "التصميم مقابل الابتكار"، والذي يتألف من ثلاثة أجزاء.

1. ستعرض جدران الوحي القائم على التصميم اللوني واللمسي واللمسي والزخرفي "سي إم إف" مصادر غنيّة حول اللون والمادة واللمسة النهائيّة.

2. سيتناول منتدى التصميم تجارب تصميم المنتجات بما في ذلك التصميم القابل للتدوير والمستدام، والتصميم ذات البصمة الكربونية المنخفضة، وتطبيقات التصميم اللوني واللمسي واللمسي والزخرفي "سي إم إف".

3. ليلة المصممين في "تشاينا بلاس"

"الحديث عن التكنولوجيا"

من جهة أخرى، سيعرض ركن "الحديث عن التكنولوجيا" أفضل تقنيّات تصنيع المنتجات، ويركّز بشكل واضح على الحلول المتطورة. وسيشمل "الحديث عن التكنولوجيا" 11 موضوعاً رئيسياً، بما في ذلك وسائك نقل الطاقة الجديدة، واللدائن البلاستيكية الحرارية للسيارات، والطباعة ثلاثية الأبعاد، والمواد البلاستيكية الحيوية، والمواد المركبة، والتطبيقات المضادة للميكروبات، ووضع العلامات داخل القالب، وعملية تشكيل المواد الدقيقة، وحلول المباني الخضراء، والمواد البلاستيكيّة المخصّصة للإلكترونيّات القابلة للارتداء، وقوالب حقن الألياف الطويلة.

جناح "كونيكت" للمنتجات البلاستيكية الطبية

يعمل جناح "كونيكت للمنتجات البلاستيكية الطبية" على الترويج بفعالية للمواد الكيميائيّة الخام المخصّصة للأغراض الطبية والتجهيزات لخلق منصّة تواصل فعالة لمصنّعي الأجهزة، والمستحضرات الاستهلاكية، ومواج التغليف الصيدلانيّة. وتهدف هذه النشاطات إلى توجيه الشارين المحتملين وتعريفهم بالتقنيات البلاستيكيّة الطبيّة الفريدة الموجودة بين المعروضات الكثيرة في القطاع. وتشمل نشاطات جناح "كونيكت للمنتجات البلاستيكية الطبية"، "المنتدى المفتوح"" و"بوب-أب كيوسك" و"دليل المنتجات البلاستيكية الطبية" و"جولة تعريفية بامنتجات البلاستيكية الطبية".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

الشباب المغربي في حوار صريح

عباس يا حقير عاقت بك الجماهير

الناضور تتنظم في مسيرة حضارية

قطار الاصلاح ينطلق بالمغرب بتعيين أعضاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي

الهيأة المغربية لحقوق الانسان تستنكر

الاستقلاليون بسلا يطالبون بطرد عمر السنتيسي

الشباب المغربي يعد مدكرة اصلاحية

الملك يعلن عن اصلاحات دستورية عميقة

مستشار الملك محمد المعتصم يتولى مسؤولية التشاور وتبادل الرأي مع الاحزاب والنقابات

اسلاميو تونس يتجهون نحو فرض الدولة الاسلامية

الحكم الإسلامي والتشدد

عــــــــــــــاجـل :القضاء الإداري في سابع حكم له ينتصـر لمحضر 20 يوليوز

تونس : مقتل 29 جهاديا قاموا بالاعتداء على الحرس الوطني

المغرب : توقيف مواطن من تشاد تابع لتنظيم داعش بمدينة طنجة

المغرب يدعو الى اصلاح فعلي لمجلس السلم والامن التابع للاتحاد الافريقي

سيف بن زايد يشهد مصادقة قادة الأديان على "بيان أبوظبي" في واحة الكرامة

فعاليات متزامنة مذهلة خلال معرض تشاينا بلاس لعام 2019





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال