السلطات المغربية تعرب عن أسفها العميق إزاء المقاربة أحادية الجانب التي تبناها المقرر الخاص             "فيسبوك" تغير تقنية بث الإعلانات لمحاربة "التمييز"             النجمة مروة محمد تنتهي من بطولة العمل الخليجي يلا نسوق             مؤسسة يمن تيم للتنمية تختتم برنامج ( إنطلاقة) للتنمية المجتمعية الريفية بالحديدة             شبكة التوزيع من سبيدإكس تتوسّع في الشرق الأوسط             لاعب الكريكيت البارز كيرون بولارد يزور مركز "نانو إم" خلال فعاليات الدوري الباكستاني الممتاز 2019             فوربس وبيزي إنترنت تطلقان فوربس8، شبكة الفيديو الرقمي في غانا             مجموعة أوكتافارما تعلن عن نتائج قويّة لعام 2018             مقتل 10 مهاجرين بعد غرق قاربهم قبالة الساحل الليبي             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تستضيف معرضاً للتوظيف             يتيم نجح في نزواته مع مدلكته وافسد الادارة مما حول مفتشية الشغل الى عنوان الفساد الاداري بالرباط             بنشماس يستقبل غسان غصن الامين العام لاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب             المنتدى المغربي البلجيكي: "شراكة متجددة في خدمة الكفاءات" الرباط، الجمعة 22 مارس 2019 ورقة تأطيرية             مخطط المغرب الأخضر يفشل بالعونات اقليم سيدي بنور دكالة             المغرب يتجه الى حضر استعمال حراس السيارات السترات الصفراء             الشرطة الهولندية: منفذ هجوم "أوتريخت" تركي الجنسية             بي سي دبليو تفوز بجائزة التميز في مجال الذكاء الاصطناعي لعام 2019             بلاغ يهم الأساتذة             بي إيه آي تعلن عن فتح باب الترشح لجوائز الابتكار العالمي لعام 2019             الاعلامية ماريا معلوف في جامعة دبي بمناسبة يوم المرأة العالمي             القنصلية المغربية ببيلباو الإسبانية تحتفي بالمرأة المغربية بشراكة و دعم وزارة الجالية             المغرب يستعد لاستقبال ضيفه الكبير بابا الفاتيكان والرسالة ستكون أعمق وأدق لحوار الديانات             الفوضى و العشوائية وغياب التأمين العنوان البارز للأندية الرياضية بتطوان             نيوزيلاندا: الجالية اليهودية لأول مرة في التاريخ تغلق معابدها في عيد شباط تضامنا مع ضحايا المسجدين             المغرب: جلالة الملك يدين بشدة الاعتداء على مسجدين بنيوزيلاندا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

مقتل 10 مهاجرين بعد غرق قاربهم قبالة الساحل الليبي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الإعلان التلفزيوني يستعد لأداء العُمر


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 مارس 2019 الساعة 08 : 19



 

 

تعمل التجارة الإلكترونية العالمية وخاصةً في قطاعات السفر والأغذية والبيع بالتجزئة، على وضع معايير جديدة للتفاعل مع الجمهور والأداء، وذلك باستخدام التلفاز كوسيلة جماهيرية لتعزيز حركة المرور عبر الإنترنت والعمليات التجارية. ويعود التلفاز بنتائج واضحة على العلامات التجارية عبر الإنترنت، حيث تُشير الأبحاث إلى أن الإعلانات التلفزيونية قادرة على إعادة إحياء القنوات الرقمية، وزيادة حركة المرور للمواقع الإلكترونية وتحسين عمليات البحث، بالإضافة إلى تسهيل وزيادة عمليات تثبيت التطبيقات. ويعمل إنساب الأثر الإعلاني للتلفاز (TV attribution) اليوم بشكل فعّال للغاية في قياس أعداد الزيارات الرئيسة للموقع (في الثانية)، وتعقّب ارتفاع أعداد الزيارات للموقع خلال بَثِّ الإعلانات التلفزيونية وتحديد مدى المساهمة الإيجابية لهذه الإعلانات التلفزيونية.

وتماشياً مع الممارسات المتطورة لأسواق الإعلانات العالمية المتقدمة، تحوّل التركيز حالياً إلى إعادة التأكيد على دور التلفاز كوسيلة مؤثرة يُمكنها أن تنهض بالعلامات التجارية التقليدية بشكل فعال لتصبح في الواجهة، فضلاً عن الأداء المقيّم حديثاً. ويُمَكِّن إنساب الأثر الإعلاني للتلفاز العلامات التجارية من قياس قيمة تأثير التلفاز على المبيعات الفعلية، وبالتالي إثبات كيف أن هذه الوسيلة تتفوق في تعزيز الأداء. وتُظهر البيانات الحالية أن التلفاز نادراً ما يُنسب إليه الفضل على أنه المحرك الرئيسي لأنشطة المستهلك.

وتُقدم الإعلانات التلفازية مزيجاً لا مثيل له من إمكانية الوصول والوقت المستغرق والتأثير والتكلفة والموثوقية. ويُشكّل ذلك إضافةً هامة للعلامات التجارية التي تستفيد من المستويات المتزايدة للمشاركة النشطة، والوعي بالعلامة التجارية والاستجابة المباشرة من المشاهدين. وعلى المدى الطويل، حققت العلامات التجارية المسوّقة عبر الإنترنت التي استثمرت في إنساب الأثر الإعلاني للتلفاز مزيداً من الوعي ونسباً أعلى في تذكّر الإعلانات وتزايد الرغبة في العمليات الشرائية في المستقبل، يعقبها نموٌ فعلي في العمليات التجارية، التي يُمكن أن تُنسب مباشرةً إلى التلفاز.

وتخضع عملية تطوير منتج ما يُمكنه تقديم فوائد إنساب الأثر الإعلاني للتلفاز إلى العلامات التجارية الإقليمية المتجذرة في منصات التجارة الإلكترونية (مثل المواقع (.com) أو التطبيقات)، إلى مرحلة اختبار صارمة، حيث تُجرى تجارب مع عملاء مختلفين من فئات متعددة في القطاعات. ويتعيّن على العلامات التجارية أيضاً أن تدرك أن الحملات الأكثر نجاحاً القائمة على إنساب الأثر الإعلاني للتلفاز، تستند إلى قوة الإعلانات المصممة خصيصاً والتي تتضمن دعوات فعّالة للعمل.

وفي هذا السياق، أعلنت مؤخراً مجموعة "شويري" (المجموعة الرائدة في مجال التمثيل الإعلامي في المنطقة) عن الإطلاق الرسمي لـ"براند 4 مانس" (Brand4mance)، وهو أول منتج لتحسين الأداء عبر إنساب الأثر الإعلاني للتلفاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويترأس فريق "براند 4 مانس" حالياً السيد سلام صوايا، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في المجموعة.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الجزيرة تحتل مقعد أسانج

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

عربة الأحزاب معطلة

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

الهاكا تقف مثل الأصنام

السلطات تعترف بالعدل والاحسان

برنامج حوار...بلا حوار

كلمة متقاطعة للأمير

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

شاشات الخليوي تشهد... عليَّ إذاً أن أصمت

الإعلان التلفزيوني يستعد لأداء العُمر





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

السلطات المغربية تعرب عن أسفها العميق إزاء المقاربة أحادية الجانب التي تبناها المقرر الخاص


مؤسسة يمن تيم للتنمية تختتم برنامج ( إنطلاقة) للتنمية المجتمعية الريفية بالحديدة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الجزائر تؤدي تكلفة باهضة باحتضان نظام بوتفليقة كيانا وهميا

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال