السلطات المغربية تعرب عن أسفها العميق إزاء المقاربة أحادية الجانب التي تبناها المقرر الخاص             "فيسبوك" تغير تقنية بث الإعلانات لمحاربة "التمييز"             النجمة مروة محمد تنتهي من بطولة العمل الخليجي يلا نسوق             مؤسسة يمن تيم للتنمية تختتم برنامج ( إنطلاقة) للتنمية المجتمعية الريفية بالحديدة             شبكة التوزيع من سبيدإكس تتوسّع في الشرق الأوسط             لاعب الكريكيت البارز كيرون بولارد يزور مركز "نانو إم" خلال فعاليات الدوري الباكستاني الممتاز 2019             فوربس وبيزي إنترنت تطلقان فوربس8، شبكة الفيديو الرقمي في غانا             مجموعة أوكتافارما تعلن عن نتائج قويّة لعام 2018             مقتل 10 مهاجرين بعد غرق قاربهم قبالة الساحل الليبي             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تستضيف معرضاً للتوظيف             يتيم نجح في نزواته مع مدلكته وافسد الادارة مما حول مفتشية الشغل الى عنوان الفساد الاداري بالرباط             بنشماس يستقبل غسان غصن الامين العام لاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب             المنتدى المغربي البلجيكي: "شراكة متجددة في خدمة الكفاءات" الرباط، الجمعة 22 مارس 2019 ورقة تأطيرية             مخطط المغرب الأخضر يفشل بالعونات اقليم سيدي بنور دكالة             المغرب يتجه الى حضر استعمال حراس السيارات السترات الصفراء             الشرطة الهولندية: منفذ هجوم "أوتريخت" تركي الجنسية             بي سي دبليو تفوز بجائزة التميز في مجال الذكاء الاصطناعي لعام 2019             بلاغ يهم الأساتذة             بي إيه آي تعلن عن فتح باب الترشح لجوائز الابتكار العالمي لعام 2019             الاعلامية ماريا معلوف في جامعة دبي بمناسبة يوم المرأة العالمي             القنصلية المغربية ببيلباو الإسبانية تحتفي بالمرأة المغربية بشراكة و دعم وزارة الجالية             المغرب يستعد لاستقبال ضيفه الكبير بابا الفاتيكان والرسالة ستكون أعمق وأدق لحوار الديانات             الفوضى و العشوائية وغياب التأمين العنوان البارز للأندية الرياضية بتطوان             نيوزيلاندا: الجالية اليهودية لأول مرة في التاريخ تغلق معابدها في عيد شباط تضامنا مع ضحايا المسجدين             المغرب: جلالة الملك يدين بشدة الاعتداء على مسجدين بنيوزيلاندا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

مقتل 10 مهاجرين بعد غرق قاربهم قبالة الساحل الليبي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الفنانة "يارا" تحيي حفل توزيع جوائز البث المباشر لفيغو فيديو


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 مارس 2019 الساعة 42 : 19



 

قدمت Vigo Video بالأمس حفل توزيع جوائز البث المباشر في فندق جميرا - أبراج الاتحاد في العاصمة أبوظبي والتي أحييتها المغنية اللبنانية الشهيرة يارا.

قدمت المغنية اللبنانية المشهورة 3 من أكثر أغانيها شهرة و شعبية، من بينها "مابعرف"، لجمهور الحدث وكذلك لمعجبيها على Vigo Video حيث تم بث الحدث بالكامل على الهواء مباشرة، وجذب الحدث أكثر من 200 ألف مشاهدة على Vigo Video في أقل من 3 ساعات.

وأعلنت Vigo Video عن أفضل مذيعي "برنامج صناعة النجوم"، وهي مبادرة بقيمة 50 مليون دولار تم إطلاقها في ديسمبر من العام الماضي للاستثمار في البرامج المحلية الإبداعية في المنطقة. اختارت Vigo Video لشهر يناير وفبراير أكثر من 30 مذيعًا لحضور حفل توزيع الجوائز والاحتفال بنجاحهم. وقام ثلاثة من المذيعين الفائزين الذين هم  في الأصل أيضًا مغنون موهوبون بالغناء على الهواء مباشرة وتلقوا الكثير من المشاركة والتشجيع من المستخدمين الذين حضروا وكذلك المشاهدين للحدث عبر Vigo.

وللتفاعل مع الجمهور عبر الإنترنت على Vigo Video ، تم تقديم جوائز مميزة مثل مجوهرات كارتييه و iPhone Xs Max و iPad Pro إلى المستخدمين الذين علقوا على الهواء مباشرة وذلك بشكل عشوائي من قبل الفنانة "يارا" ومذيعة Vigo نانا و Mr. Rolex.

وقامت Vigo Video بالإعلان عن خططها لتطوير المنتجات لزيادة مشاركة المستخدمين في العام المقبل. سيعمل تطبيق البث المباشر في الشرق الأوسط على تنويع محتوى التطبيق من خلال إطلاق خطط جذابة مثل "برنامج صناعة النجوم" الذي جذب الكثير من المواهب للمشاركة بالإضافة إلى المتابعين، وزيادة على ذلك توسيع فئات المحتوى لتشمل المطبخ والكوميديا والألعاب وغيرها من المجالات الممتعة!  سيواصل Vigo Video أيضًا تحسين وظائف التطبيق وتطوير مميزات تفاعلية جديدة لجذب انتباه المستخدمين وتسليتهم!

هذا هو ثاني حدث تطلقته Vigo Video في الشرق الأوسط خلال الأربعة أشهر الماضية في محاولة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية لخاصية الـ Live للتطبيق داخل المنطقة، وتخطط Vigo Video للاستمرار في زيادة الوعي بالعلامة التجارية من خلال التعاون مع المشاهير والعلامات التجارية المعروفة في المنطقة.

أصبح Vigo Video الآن من بين أفضل التطبيقات المجانية على Google Play ومتجر Apple في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

 

معاريف بريس

maqrifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جوككر وشاكيرا في موازين

حماقات المسلمون

مثقفون يرفضون وزير الثقافة

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

تاء التأنيث يوم 12 مارس بسلا

مسرحيون بالبيضاء يكرمون وزير الثقافة

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

صاحب سوابق يسارية وشباب لبناني غير طائفي

دوي الاحتياجات الخاصة موضوع فيلم

الفنانة "يارا" تحيي حفل توزيع جوائز البث المباشر لفيغو فيديو





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

السلطات المغربية تعرب عن أسفها العميق إزاء المقاربة أحادية الجانب التي تبناها المقرر الخاص


مؤسسة يمن تيم للتنمية تختتم برنامج ( إنطلاقة) للتنمية المجتمعية الريفية بالحديدة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الجزائر تؤدي تكلفة باهضة باحتضان نظام بوتفليقة كيانا وهميا

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال