نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟             "باراسايت" يقتنص السعفة الذهبية و"أتلانتيكس" يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان كان             نجوى كرم وسيف عامر في حفل غنائي بدبي ثاني أيام العيد             فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام             تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان             الجزيرة بطلاً لكأس سُداسيات عبدالله بن سعد الرمضانية الثالثة             أبودرار: مكونات الأغلبية ضد حرف "تيفيناغ" بشكل خاص واللغة الأمازيغية بشكل عام             الحكم المصري أوقع بالوداد البيضاوي وتظلم عليها             المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية             المندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر تخلداليوم العالمي للتنوع البيولوجي             15 قتيلاً جراء حريق هائل بمركز تجاري في الهند             انفجار طرد ملغوم في ليون الفرنسية يصيب 8 أشخاص على الأقل بجروح             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             أميركا توجه 17 اتهاماً جديداً لمؤسس             ترامب: سأرسل المزيد من الجنود إلى الشرق الأوسط حين نحتاج إلى ذلك             أمير المؤمنين يترأس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             الدار البيضاء .. جلالة الملك يدشن الملحقة الجهوية للمركز الوطني محمد السادس للمعاقين             خطير: فيديو يوثق ادعاءات باطلة للحموتي وبنشماس يرد بالقول أنه لا يمكنه اطلاقا ان يكون شاهدا زور             النيران تلتهم غابات اسرائيل وإيطاليا واليونان وكرواتيا يدخلون على الخط للمساعدة لاطفاءها             محمد أبودرار يقدم حقائق صادمة تؤكد على "هزالة" الحصيلة المرحلية للحكومة             أمير المؤمنين يترأس الدرس الثالث من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية             المغرب يأخذ علما "بأسف" استقالة المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء المغربية             أندرسن جلوبال توقّع الاتفاقية الأولى في البحرين             مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية             سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

المبعوث الأممي للصحراء المغربية كولر استقالته قد تكون مرتبطة رفضه تأثير الادارة الامريكية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الفنانة "يارا" تحيي حفل توزيع جوائز البث المباشر لفيغو فيديو


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 مارس 2019 الساعة 42 : 19



 

قدمت Vigo Video بالأمس حفل توزيع جوائز البث المباشر في فندق جميرا - أبراج الاتحاد في العاصمة أبوظبي والتي أحييتها المغنية اللبنانية الشهيرة يارا.

قدمت المغنية اللبنانية المشهورة 3 من أكثر أغانيها شهرة و شعبية، من بينها "مابعرف"، لجمهور الحدث وكذلك لمعجبيها على Vigo Video حيث تم بث الحدث بالكامل على الهواء مباشرة، وجذب الحدث أكثر من 200 ألف مشاهدة على Vigo Video في أقل من 3 ساعات.

وأعلنت Vigo Video عن أفضل مذيعي "برنامج صناعة النجوم"، وهي مبادرة بقيمة 50 مليون دولار تم إطلاقها في ديسمبر من العام الماضي للاستثمار في البرامج المحلية الإبداعية في المنطقة. اختارت Vigo Video لشهر يناير وفبراير أكثر من 30 مذيعًا لحضور حفل توزيع الجوائز والاحتفال بنجاحهم. وقام ثلاثة من المذيعين الفائزين الذين هم  في الأصل أيضًا مغنون موهوبون بالغناء على الهواء مباشرة وتلقوا الكثير من المشاركة والتشجيع من المستخدمين الذين حضروا وكذلك المشاهدين للحدث عبر Vigo.

وللتفاعل مع الجمهور عبر الإنترنت على Vigo Video ، تم تقديم جوائز مميزة مثل مجوهرات كارتييه و iPhone Xs Max و iPad Pro إلى المستخدمين الذين علقوا على الهواء مباشرة وذلك بشكل عشوائي من قبل الفنانة "يارا" ومذيعة Vigo نانا و Mr. Rolex.

وقامت Vigo Video بالإعلان عن خططها لتطوير المنتجات لزيادة مشاركة المستخدمين في العام المقبل. سيعمل تطبيق البث المباشر في الشرق الأوسط على تنويع محتوى التطبيق من خلال إطلاق خطط جذابة مثل "برنامج صناعة النجوم" الذي جذب الكثير من المواهب للمشاركة بالإضافة إلى المتابعين، وزيادة على ذلك توسيع فئات المحتوى لتشمل المطبخ والكوميديا والألعاب وغيرها من المجالات الممتعة!  سيواصل Vigo Video أيضًا تحسين وظائف التطبيق وتطوير مميزات تفاعلية جديدة لجذب انتباه المستخدمين وتسليتهم!

هذا هو ثاني حدث تطلقته Vigo Video في الشرق الأوسط خلال الأربعة أشهر الماضية في محاولة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية لخاصية الـ Live للتطبيق داخل المنطقة، وتخطط Vigo Video للاستمرار في زيادة الوعي بالعلامة التجارية من خلال التعاون مع المشاهير والعلامات التجارية المعروفة في المنطقة.

أصبح Vigo Video الآن من بين أفضل التطبيقات المجانية على Google Play ومتجر Apple في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

 

معاريف بريس

maqrifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جوككر وشاكيرا في موازين

حماقات المسلمون

مثقفون يرفضون وزير الثقافة

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

تاء التأنيث يوم 12 مارس بسلا

مسرحيون بالبيضاء يكرمون وزير الثقافة

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

بيكاسو العاشق..عبقري الفن التشكيلي

صاحب سوابق يسارية وشباب لبناني غير طائفي

دوي الاحتياجات الخاصة موضوع فيلم

الفنانة "يارا" تحيي حفل توزيع جوائز البث المباشر لفيغو فيديو





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاطمة المنصوري تفشل في التآمر على الشرعية في الوليمة الكيدية التي تستهدف الأمين العام للبام


تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بتطوان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال