نشر أو إس آي إيه، الواجهة مفتوحة المقاييس لإدارة الهويات، لأول مرة في جمهورية الكونغو الديمقراطية             سي إس سي تعلن عن نتائج تقريرها في مجال الأمن السيبراني لقطاع الإعلام             مرشح أردوغان في انتخابات إسطنبول يقرّ بهزيمته             الحكومة الموريتانية تعلن فوز ولد الشيخ الغزواني بالرئاسة             المنتخب المغربي يفوز على نظيره الناميبي             المغرب ممتن لباربادوس على سحب اعترافها بـ"الجمهورية الصحراوية"             انطلاق عملية التصويت في جولة الإعادة لانتخاب رئيس بلدية إسطنبول الكبرى             الخطوط السعودية تغير مسارات طائراتها             عبد اللطيف أيت منصور يكسب التحدي ويمثل المغرب في إقصائيات شمال إفريقيا والشرق الأوسط لرياضة الدريفت             عبد الله البقالي ينتخب رئيسا للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بمراكش             حنان رحاب قوة اقتراحية في التنظيمات النقابية             معركة الرموز الأمازيغية بالمغرب والجزائر..             البقالي يكسب معركة جمع شمل الصحافيين والصحافيات ويلتزم بالدفاع عن الأوضاع المهنية والاجتماعية             موريتانيا: الشيخ محمد احمد ولد الغزواني اكثر حظا بالفوز بالكرسي الرئاسي خلفا لرفيق دربه             جلالة الملك يترأس حفل تدشين المنظومة الصناعية لمجموعة "بي إس أ"             الشعب المغربي يحتفل اليوم الخميس بالذكرى التاسعة والأربعين لميلاد صاحب السمو الملكي             أكادير .. مطالب بالتحقيق في تسيير وكالة الضمان الاجتماعي بالدشيرة             السفير المصري في الرباط يؤكد ان الفيديو المتداول لكليب أغنية افتتاح البطولة الافريقية مفبرك             إنتشار مهول للمتسولين بشوارع الحسيمة في عز دخول فصل الصيف             مدينة الشارقة للإعلام تكشف عن مشاركة نسائية واسعة في التجربة الفنية الإماراتية             بنشماس "بابلو" يوجه تهديدا واضحا للدولة الوقوف بجانبه أو "طلب اللجوء السياسي في الأكوادور"             الأعرج: يترأس لقاء صحفيا حول جائزة الشارقة للإبداع العربي             بيع مسدس قد يكون الرسام فان غوخ استخدمه للانتحار بـ 162 ألف يورو             "أقلام السنبلة "ترد على أصحاب العناوين الالكترونية الوهمية             رئيس كاف يشيد بجاهزية مصر لاستضافة أمم أفريقيا رغم ضيق الوقت             تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            حميد الزاهر لاسمحة ليك اليام            رايموند البيضاوية ...مراكش ياسيدي كل فارح بيك            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

تعلم اللغة العبرية للمبتدئين


حميد الزاهر لاسمحة ليك اليام


رايموند البيضاوية ...مراكش ياسيدي كل فارح بيك

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

مرشح أردوغان في انتخابات إسطنبول يقرّ بهزيمته

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


آكون يُدرج الذكاء الاصطناعي كجزء من رسالته الرامية إلى تعزيز رؤية الطاقة الخضراء في أفريقيا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 أبريل 2019 الساعة 49 : 00



 

 

أعلن آكون، صاحب الأعمال الخيرية ورجل الأعمال البارز والفنان المرشح لنيل جوائز غرامي لخمس مرات، عن توقيع شراكة رسمية بين "آكون لايتنغ أمريكا" ("إيه إل إيه") ومؤسسة "غروب إيه موندوبرين"،المزود الرائد لحلول الذكاء الاصطناعي. تعود الشراكة بالفائدة على أفريقيا ككل، بدءاً من جزر القمر، وذلك بالاستفادة من إمكانيات الذكاء الاصطناعي في تطوير وتوفير حلول مستدامة للطاقة حول العالم. هذا وقد وُضعت الصيغة النهائية لهذا الإعلان لدى حضور آكون لإلقاء كلمة ضمن فعاليات قمة تمويل التكنولوجيا النظيفة التي انعقدت في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وقال آكون، في هذا الصدد: "أؤمن بشدة بقدرة الجهود المتضافرة والشراكات مع التقنيات المتطورة على مساعدتنا لمواجهة التغيّر المناخي وترك الأثر الإيجابي على حياة الناس. باتت إدراج التقنيات كالذكاء الاصطناعي ضمن حلولنا الجديدة للطاقة المستدامة ضرورة لا بد منها. ومن خلال شراكتنا مع ’غروب إيه موندوبرين‘، نؤكد على التزامنا بتحويل الوعد الذي قطعناها للناس في أمريكا وأفريقيا إلى حقيقة عبر تقديم حلول طاقة مستدامة فعّالة بالاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي".

ومنذ عام 2013، انخرط آكون بكلّ فعالية في الجهود الرامية إلى توفير حلول الطاقة المستدامة للمجموعات المحرومة والريفية، الأمر الذي أفضى عن إنجاز مبادرة "آكون لايتنغ أفريكا" التي شملت مشاريع نشطة في أكثر من 16 بلداً. يسعى الأيقونة الموسيقية الآن، من خلال مبادرة "آكون لايتنغ أمريكا"، إلى الاستفادة من خبرته والتعاون مع شركاء مثل "غروب إيه موندوبرين" لابتكار حلول طاقة متجددة قابلة للاستنساخ والتطوير وميسورة التكلفة على مستوى المرافق العامة في عموم أفريقيا وللتجمعات السكنية ذات الدخل المنخفض في الولايات المتحدة.

ووفقاً لكلٍّ من إدريسي أحمد وأغستين هوريت، مؤسسي "غروب إيه موندوبرين"، سيلعب الذكاء الاصطناعي دوراً كبيراً في تعزيز رسالة مبادرة "أكون لايتنغ أمريكا" على المستوى العالمي. ومن جانبه، قال غاي لييغو، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "موندوبرين": "ببساطة، يُمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لاتخاذ قرارات أفضل وأكثر ذكاءً. إننا نتطلع قُدماً لمساعدة فريق آكون على الاستفادة من البيانات لتحسين عملية صنع القرار لديهم في كلّ خطوة بدءاً من تصميم الحلول مروراً وتخطيطها ومن ثم تنفيذها".

تهدف مبادرة "آكون لايتنغ أمريكا" العالمية إلى تمكين الناس حول العالم وتحسين ظروفهم المعيشية من خلال تأمين الاحتياجات الأساسية الرئيسية التي يجب أن تكون متاحة للجميع، كالكهرباء والمياه النظيفة من خلال حلول الطاقة المستدامة.

تُعتبر "غروب إيه موندوبرين" مزوداً رائداً لحلول الذكاء الاصطناعي المعزز، وتتمتع بخبرات عميقة الجذور في جميع القطاعات المالية والهندسية والزراعية في أفريقيا. يتمثل العرض الأساسي للمؤسسة بمنصة "موندوبرين" الحائزة على الجوائز، والتي تستخدمها الحكومات والمؤسسات الخاصة في جميع أنحاء العالم لتحسين أداء قراراتها وإدارة مؤشرات الإداء الرئيسية لديها.

لمحة عن "آكون لايتنغ أمريكا"

"آكون لايتنغ أمريكا" هي شركة على درجة عالية من الكفاءة مملوكة من الأقلية وجائزة على رخصة خدمات عامة غير محدودة في قطاعات البناء والكهرباء في أكثر من 15 ولاية. تضطلع "آكون لايتنغ أمريكا" بقدرات كاملة لأداء أعمال الهندسة والمشتريات والبناء، وتتمتع بخبرة واسعة في ميدان إنجاز مشاريع الطاقة المتجددة، وخاصة المزارع الشمسية، وتصميم وبناء المحطات الفرعية، وعمليات بناء المرافق الخدمية العامة. تتسم الشركة بقوتها المالية وتملك خبرة إجمالية تفوق الثلاثين عاماً في ميدان إنجاز إدارة مشاريع بناء الطاقة التجارية والمتجددة على حد سواء.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

الخارجية الأمريكية ترعى مستعملي الأنترنيت

حسني مبارك في اتجاه لندن

محكمة عليا تؤيد حق الشعوب في نقل مباريات كرة القدم

عبد الواحد الراضي يستفز الشعب المغربي

العدل والاحسان تنحو منحى المعارضة البحرينية

محكمة عين السبع والضابطة القضائية يخترقان التشريعات المغربية

رشوة الرؤساء تعيق الديمقراطية بالغرب

آكون يُدرج الذكاء الاصطناعي كجزء من رسالته الرامية إلى تعزيز رؤية الطاقة الخضراء في أفريقيا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

المغرب ممتن لباربادوس على سحب اعترافها بـ"الجمهورية الصحراوية"


عبد الله البقالي ينتخب رئيسا للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بمراكش

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال