البام: بيان الشرعية والمسؤولية             ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها             القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة             حزب الاستقلال يطالب المسؤولين بفتح تحقيق في وفاة طفل غرقا في مقلع للرمال بتارجيست             جبهة القوى الديمقراطية، تعتبر حصيلة نصف الانتداب الحكومي مخيبة لآمال المغاربة             تجريم الإثراء غير المشروع ومصادرة الأملاك والاموال المتحصل عليها             مقتطف من الخطاب الملكي الذي القاه جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 18 لتربع جلالته على العرش             مجلس جهة الرباط يستقبل وفدا عن وكالة التنمية الفرنسية             كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة             13 قتيلاً في هجوم لـ "بوكو حرام" شرق تشاد             تونس تحبط مخططاً إرهابياً في رمضان وتكشف مخزناً للمتفجرات             أمير المؤمنين يأذن بفتح 20 مسجدا في وجه المصلين تم بناؤها أو أعيد بناؤها أو ترميمها             صندوق بينينغتون يعلن عن تعيين يوسف ياسين كمستشار استثماري في جنوب إفريقيا             أندرسن جلوبال تتوسّع في أفريقيا             جلالة الملك يدين الاعتداءات المغرضة التي استهدفت منشآت طاقية حيوية سعودية             أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يترحم على روح جلالة المغفور له الملك محمد الخامس             مؤسسة محمد الخامس للتضامن: جلالة الملك يدشن بالرباط المركز الجهوي لعلاجات الفم والأسنان             تخليد اليوم العالمي للتنوع البيولوجي وتوقيع اتفاقية مع جامعة محمد الخامس             فهم آثار الصيام على الجسم يساعد السائقين على تبنّي سلوك قيادة أفضل             دفاع المطالب بالحق المدني دفع بتأجيل الجلسة لعدم جاهزية الملف ويحمل الدولة المسؤولية             اتحاد أرباب النقل الطرقي للاشخاص بالمغرب ينظم وقفة تضامنية مع أسرة السائحتين الأجنبيتين             الدركي الراحل سعيد الذهبي شهيد الوطن الذي لا تنساه ذاكرة عين السبيت             الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين يدعم ويدرب المواهب الرياضية             بلاغ: الأمن الوطني.. شرطة مواطنة في خدمة المغاربة منذ 63 سنة             نداء المستقبل ام نداء البحث عن الملذات والمصالح الذاتية للباميين والباميات الأشباح !             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


هيلتون تعزز حضورها في كولومبيا بافتتاح فندق جديد لها في بوغوتا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 أبريل 2019 الساعة 44 : 22



 

 

أعلنت "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT ) رسمياً اليوم عن افتتاحها لفندق فندق "هيلتون بوجوتا كورفيرياس"، والذي يمثّل العقار رقم عشرين ضمن حافظة "هيلتون" في البلاد. يُعتبر الفندق الأوّل من نوعه على صعيد الخدمات المتكاملة في منطقة المعارض والمؤتمرات في المدينة، ويحتوي على 410 غرف فندقية، فضلاً عن أكثر من 13 ألف قدم مربع من المساحات المرنة المخصصة للفعاليات، بما في ذلك تراس ضخم يُتيح مساحات داخلية وخارجية واسعة وإطلالات جبلية مدهشة.

وفي هذا الصدد، قال خورخي جياناتاسيو، نائب الرئيس الأول ورئيس شؤون العمليات في منطقة الكاريبي وأمريكا اللاتينية لدى "هيلتون": "يواصل القطاع السياحي في كولومبيا تسجيل المزيد من الأرقام القياسية، لا سيّما مع تحقيقه لمعدل نمو بلغ 9 في المائة في أعداد الزوّار الوافدين للبلاد في العام الماضي، الأمر الذي حافظ على الزخم السنوي الإيجابي في القطاع. من شأن النمو المطرّد للسوق أن يمهد الطريق للمزيد من التحسين في قطاع السياحة، وإنّنا فخورون بتأديتنا هذا الدور المحوري في هذه الانتعاشة من خلال افتتاح فندق ’هيلتون بوغوتا كورفيرياس‘، وهو الفندق العشرون لنا في كولومبيا. ترحب مجموعة ’هيلتون‘ بالضيوف منذ قرابة القرن من الزمن، وإنّنا متحمسون لمواصلة تعزيز رسالتنا بأن نكون الشركة رقم واحد في العالم في قطاع الضيافة من خلال هذه البلد الرائعة".

يُعيد الفندق تصميم مفهوم رحلات الأعمال من خلال قاعات الاجتماعات الفريدة من نوعها، ويشكّل "هيلتون بوغوتا كورفيرياس" جزءاً من مجّمع "كورفيراس"، بإشراف غرفة التجارة في بوغوتا بغية الترويج للتنمية الصناعية والتجارية والاجتماعية والثقافية في المنطقة. يُعتبر "هيلتون كورفيرياس" الفندق الرئيسي للمجمّع، ويتمتع بتصميم معاصر مستوحىً من العناصر والبيئة الطبيعية للمدينة.

يُطل الفندق على رابية مونسيراتي التي يبلغ ارتفاعها 10,341 قدماً، بينما تحتوي غرف الضيوف الفسيحة في الفندق على نوافذ على طول ارتفاع الغرفة، لتتيح بذلك إطلالات لا نظير لها للمدينة فضلاً عن دخول  الضوء الطبيعي إلى كامل أرجائها. يستطيع الضيوف التمتع بكافة وسائل الراحة المتميّزة، بما في ذلك منضدة العمل المزوّدة بمصباح قابل للتعديل، وشاشة ذات دقة عالية بحجم 50 بوصة، ومجموعة من الوسائد وخدمة "واي فاي" مجانية. وبدورها تقدم الأجنحة الفندقية مساحة إضافية مخصصة كغرفة للمعيشة لأولئك الراغبين بالاستمتاع بالغرف الواسعة، لا سيّما الجناح الرئاسي، والذي يضم غرفة معيشة ومشرباً فسيحين، فضلاً عن غرفة للطعام، وحمامين، وغرفة ضيوف رحيبة.

وتشمل مرافق الراحة التي يحتويها هذا الفندق المعاصر ما يلي:

تناول الطعام

في لفتة تكريم لتقاليد المطبخ الكولومبي، يتميز فندق "هيلتون بوغوتا كورفيرياس" بثلاثة مفاهيم لتناول الطعام تحتفي بالثقافة الكولومبية وتستعرض المكوّنات المحضرّة محلياً. ويوفر مطعم "أوكا غريل هاوس" ومشرب "فور إيلفين"، الذي يتميّز بتصميمه الحضري ومطبخه المفتوح الواقع في وسط المطعم، أجواءً حيوية وصالات جلوس تحفز التواصل الاجتماعي، حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بمذاق الأطباق الكولومبية الأصيلة، إلى جانب خيارات واسعة من أنواع النبيذ الفاخرة. كما يُمكن للضيوف المتنقلين المرور بمطعم ومشرب "بون ماركت آند بار"، الذي يقدّم مجموعة متنوعة من الأطباق والمأكولات الجاهزة، بما في ذلك الشطائر والسلطات الخاصة بالمطعم. أمّا صالة "ذا إكسيكيتف لاونج"، فتقدم وجبات فطور ساخنة ومرطبات مسائية ومقبلات مجانية.

الاجتماعات والفعاليات

يُمكن للمتخصصين الراغبين بعقد اجتماعاتهم في الفندق الاستفادة من القاعة الرئيسية التي تمتد مساحتها على 5,815 قدم مربع وتتمتع بنوافذ على طول ارتفاع القاعة وقدرة على استقبال 720 شخصاً، بالإضافة إلى وجود سبع غرف فرعية تصل مساحتها الإجمالية إلى 13,200 قدم مربع. كما يُمكن لمنظمي الفعاليات استضافة فعالياتهم على التراس الذي تبلغ مساحته 6,500 قدم مربع، والذي يُعتبر أكبر تراس في المدينة. وباستطاعة المسافرين لأغراض العمل، الوصول إلى مركز "أغورا" للمؤتمرات والذي يقع على مسافة يُمكن قطعها سيراً على الأقدام، وهو مركز تم افتتاحه مؤخراً عام 2017. يقدم المبنى الزجاجي المكون من خمسة طوابق مساحات تصل إلى 65 ألف قدم مربع لاستضافة الفعاليات، وهي مساحة مثالية لاستقبال القمم الهامة.

اللياقة والترفيه

يستطيع الضيوف الاسترخاء في حوض السباحة الداخلي الساخن الأنيق الخاص بالفندق إلى جانب بركة التدليك المائي. ويضم الفندق العصري أيضاً مركزاً رياضياً كامل التجهيز، وحمام بخار وغرفاً علاجية لخدمات التدليك.

ومن جانبها، قالت فيرا مانوكيان، النائب الأول للرئيس للشؤون العالمية لدى "فنادق ومنتجعات هيلتون": "تحوّلت بوغوتا إلى مركز أعمال عالمي، ولطالما كانت المدينة سوقاً رئيسيةً بالنسبة لخطط التوسع الخاصة بعلامتنا التجارية نظراً لنمو القطاع السياحي فيها. ومع انطلاق أعمال فندق ’هيلتون بوغوتا كورفيرياس‘ بوغوتا كأول فندق من نوعه على صعيد الخدمات المتكاملة في منطقة المعارض والمؤتمرات، بات هدفنا متمثلاً في تزويد ضيوفنا بالخدمات المتميّزة ووسائل الراحة العالمية التي تمتاز بها علامتنا، إلى جانب منحهم تجربة سفر لا تُنسى على الإطلاق".

يقع الفندق على مقربة من مدينة "كورفيرياس" للمعارض في بوغوتا، وهي المنطقة التجارية الرئيسية للمدينة والواقعة على مسافة قريبة جداً من حي "لا كانديرلاريا" الذي بُني خلال الحقبة الاستعمارية ومتحف الذهب ومتحف الفنون التابع للجامعة الكولومبية الوطنية. أمّا أولئك الراغبين ببعض من المغامرة، فبإمكانهم المشي صعوداً على سفح رابية مونسيراتي أو التمتع بأطباق المطبخ الكولومبي الشهية، إذ تُعرف بوغوتا بجنة مُحبي المأكولات في البلاد.

يُشارك فندق "هيلتون بوغوتا كورفيرياس" في برنامج "هيلتون أونورز"، وهو برنامج مكافأة الضيوف الحائز على جوائز لعلامات "هيلتون" التجارية الـ 17 عالمية المستوى. ويتمتع أعضاء "هيلتون أونورز" الذين يقومون بالحجز مباشرة عبر قنوات "هيلتون" المفضلة بوصول إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحة دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار أي توليفة من النقاط والنقود تقريباً لحجز إقامتهم، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي – فاي" وإمكانية الوصول إلى التطبيق الجوّال الخاص بـ "هيلتون أونورز".

تملك "هيلتون" حالياً محفظة تضم حوالي 150 فندقاً ومنتجعاً ترحب بالمسافرين في 25 بلداً في أنحاء الكاريبي وأمريكا اللاتينية، و19 فندقاً في كولومبيا، بما فيها فندق "هيلتون بوغوتا" و"هيلتون كارتاهينا". تسعى الشركة على الدوام إلى اغتنام المزيد من فرص النمو، وتملك حالياً خططاً قوية لتطوير أكثر من 80 فندقاً في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك ستة فنادق قيد الإنجاز في كولومبيا.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

الأمير مولاي رشيد يمثل الملك محمد السادس في حفل زواج ويليام

ببريطانيا...الصحافة تراقب مصاريف العرس الملكي

الانسانية المثلى للأمير

بوتفليقة يقابل مهري

مزوار يصارع الموت...

محمد أوريد يخوض حملة ببرنامج دعم الدعارة وتشجيع فنادق السياحة الجنسية و"الباص"

ثورة اسلامية ...اسلامية تحمل شعار "شعب ونار وأعمدة دخان"

بريديو العيون يعلنون التصعيد

حقوق الانسان ليست وصفة لانتحار وطني

هيلتون تعزز حضورها في كولومبيا بافتتاح فندق جديد لها في بوغوتا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

البام: بيان الشرعية والمسؤولية


القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

إيران .. الإرهاب الحكومي المنظم تحت مجهر العالم

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال