البام: بيان الشرعية والمسؤولية             ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها             القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة             حزب الاستقلال يطالب المسؤولين بفتح تحقيق في وفاة طفل غرقا في مقلع للرمال بتارجيست             جبهة القوى الديمقراطية، تعتبر حصيلة نصف الانتداب الحكومي مخيبة لآمال المغاربة             تجريم الإثراء غير المشروع ومصادرة الأملاك والاموال المتحصل عليها             مقتطف من الخطاب الملكي الذي القاه جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 18 لتربع جلالته على العرش             مجلس جهة الرباط يستقبل وفدا عن وكالة التنمية الفرنسية             كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة             13 قتيلاً في هجوم لـ "بوكو حرام" شرق تشاد             تونس تحبط مخططاً إرهابياً في رمضان وتكشف مخزناً للمتفجرات             أمير المؤمنين يأذن بفتح 20 مسجدا في وجه المصلين تم بناؤها أو أعيد بناؤها أو ترميمها             صندوق بينينغتون يعلن عن تعيين يوسف ياسين كمستشار استثماري في جنوب إفريقيا             أندرسن جلوبال تتوسّع في أفريقيا             جلالة الملك يدين الاعتداءات المغرضة التي استهدفت منشآت طاقية حيوية سعودية             أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يترحم على روح جلالة المغفور له الملك محمد الخامس             مؤسسة محمد الخامس للتضامن: جلالة الملك يدشن بالرباط المركز الجهوي لعلاجات الفم والأسنان             تخليد اليوم العالمي للتنوع البيولوجي وتوقيع اتفاقية مع جامعة محمد الخامس             فهم آثار الصيام على الجسم يساعد السائقين على تبنّي سلوك قيادة أفضل             دفاع المطالب بالحق المدني دفع بتأجيل الجلسة لعدم جاهزية الملف ويحمل الدولة المسؤولية             اتحاد أرباب النقل الطرقي للاشخاص بالمغرب ينظم وقفة تضامنية مع أسرة السائحتين الأجنبيتين             الدركي الراحل سعيد الذهبي شهيد الوطن الذي لا تنساه ذاكرة عين السبيت             الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين يدعم ويدرب المواهب الرياضية             بلاغ: الأمن الوطني.. شرطة مواطنة في خدمة المغاربة منذ 63 سنة             نداء المستقبل ام نداء البحث عن الملذات والمصالح الذاتية للباميين والباميات الأشباح !             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


تركيول: حجم التبادل التجاري بين الشرق الأوسط وتركيا تجاوز 40 مليار دولار أمريكي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 أبريل 2019 الساعة 57 : 22



 

تشير الأرقام المقدمة من قبل منصة “تركيول” للتجارة الإلكترونية أن حجم التبادل التجاري بين دول الشرق الأوسط وتركيا شهد نموا بنسبة 25 بالمائة خلال العقد الأخير، مسجلاً 42,913 مليون دولار أمريكي. وكان النمو الأكبر في حجم التبادل التجاري قد سجل  مع العراق، إذ بلغت نسبته 141 في المائة، تلاه اليمن (105 في المائة)، والأردن (97 في المائة) ثم السعودية (59 في المائة)، وكانت النسبة الأكبر من التبادل التجاري بين تركيا والشرق الأوسط (75 في المائة) مع العراق والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر.

ويتوقع أن يصل حجم التبادل التجاري بين دول الشرق الأوسط وتركيا إلى 50 مليار دولار أمريكي بنهاية عام 2019.

ارتفاع حجم صادرات دول الشرق الأوسط إلى تركيا بنسبة 40 في المائة

وأشار يوسف ينيتركوغولاره، مؤسس منصة “تركيول” إلى أن حجم التبادل التجاري بين تركيا ودول الشرق الأوسط سيرتفع بفضل التصدير الإلكتروني. وقال في هذا السياق: “يعد التصدير الإلكتروني شديد الأهمية في المنطقة.

قمنا في “تركيول” بإنشاء منصة إلكترونية لعمليات البيع والشراء بالجملة، وأزلنا كل العوائق التي قد تقف عقبة في وجه الأنشطة التجارية”.

تتوفر منصة “تركيول” للتجارة الإلكترونية والتي يقوم بتمويلها مجموعة من رواد الأعمال الأتراك والعرب بخمس لغات، وتركز نشاطها على ألمانيا وروسيا وأوروبا الشرقية ودول الشرق الأوسط.

هذا وشهد حجم الصادرات من دول الشرق الأوسط إلى تركيا ارتفاعا بلغت نسبته 40 في المائة في العقد الأخير، مسجلاً 17,243 مليون دولار أمريكي.

وتتركز المنتجات التي يتم تصديرها إلى تركيا بشكل خاص على السلع البلاستيكية والوقود المعدني والنفط والأحجار الكريمة والمجوهرات.

قم بتوزيع منتجاتك إلى العالم أجمع من خلال التصدير الإلكتروني!

تقوم منصة “تركيول” للتجارة بين المؤسسات بتوفير شركات ترجمة لتسهيل التواصل بين المشترين والبائعين، وشركات التدقيق لمراقبة المنتجات، وشركات لوجستية لخدمات الشحن وشركات استشارات قانونية للخدمات المتعلقة بالتشريعات والعقود.

وفي حديثه عن البنية التحتية للمدفوعات "التجارة الآمنة" التي أسستها “تركيول” لتسيير الأنشطة التجارية بين البائعين والمشترين بطريقة آمنة، قال يوسف ينيتركوغولاره: “نحن نحمي حقوق المشترين والبائعين حين يتعلق الأمر بالمدفوعات الكبيرة، غير تلك المسددة ببطاقات الائتمان.

وبفضل ‘التجارة الآمنة، نقوم بتوفير خوارزميات تشفير متطورة للمشترين لحماية مدفوعاتهم وللبائعين في ما يتعلق بشحن المنتجات واستلام المدفوعات في الوقت المحدد.”

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الحوار المغشوش في المسألة الأمازيغية

التسامح و حوار الثقافات

التراث والبحث الأثري بالمغرب

150000 قتيل ضد نتائج الانتخابات الجزائرية سنة 1992

أمغار يهاجم حكومة بنكيران في تدبيرها لملف السياحة

هل سبق للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة ان كان مقاوما ضد الاستعمار الفرنسي ؟؟

مجلس المستشارين ضد قرار المجلس الوزاري

كل شيئ يتحول :COP22 فن إعادة التدوير” روفينا سانتانا و إيزابيل رونو من 3 إلى 30 من نونبر 2016

تركيول: حجم التبادل التجاري بين الشرق الأوسط وتركيا تجاوز 40 مليار دولار أمريكي

محمد السادس ملك المغرب يواصل مسيرة الرفاه للأجيال الصاعدة وفاس من المدن المستفيدة من رعاية جلالته

تركيول: حجم التبادل التجاري بين الشرق الأوسط وتركيا تجاوز 40 مليار دولار أمريكي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

البام: بيان الشرعية والمسؤولية


القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

إيران .. الإرهاب الحكومي المنظم تحت مجهر العالم

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال