لجنة التعليم بمجلس النواب تصادق بالأغلبية على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين             البرتغال تعلق اصدار تأشيرات للايرانيين لأسباب أمنية             المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تقدم استقالتها من منصبها             استقالة فرانسوا دي روجي رئيس الوزراء يؤكد على قوة وسلطة الاعلام لفضح الفساد بفرنسا             إف في سي تتعاون مع أفايا لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية             إطلاق استبيان إتش بي آر أسيند العالمي لمهارات الشباب لعام 2019             لحسن الداودي “تغوط “بجهة بني ملال خنيفرة وترك الكل يبحث عن وسيلة تيمم             بلاغ صحافي             نقابة الصحافيين المغاربة تتابع تطورات التي اعقبت تنظيم ورشة البحرين             توقيف خلية داعش بروسيا             بنشماس...انتهى المشوار             جلالة الملك محمد السادس يعبر لفخامة الرئيس الفرنسي عن الطابع المتفرد للعلاقات المغربية الفرنسية             المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس توقف المشتبه به بهتك عرض طفل 10 سنوات وقتله             محتات الرقاص في تجربة اعلامية جديدة مديرا للنشر لموقع رقمي             مخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي في المغرب             الاتحاد الاشتراكي للفقيه بنصالح يصدر بيانا شديد اللهجة لما شابت انتخابات التشريعية الجزئية             برلماني عن فريق حزب الاصالة والمعاصرة يمثل امام الوكيل العام بعد توقيفه من طرف الفرقة الوطنية             تتويج الفنان المغربي الدوزي في جوائز مهرجانات بيروت الدولية             ساجيمكوم تنشر دراسة جدوى لتزويد أكثر من 100 قرية في مدغشقر بالكهرباء             درس حليمة عسالي لما يسمى ب" النخبة السياسية "             فرنسا تحيي عيدها الوطني 14 يوليوز عسكريا             بلاغ صحفي ⴰⵙⵉⵡⴹ ⴰⵏⵖⵎⴰⵙ             انهيار تيار المستقبل وكودار قريبا سيجد نفسه في حالة فرار إلى جانب مرشح الحركة الشعبية             المنتخب الجزائري يواجه منتخب نيجيريا غذا الأحد             لحسن الداودي القيادي البارز في حزب اللامبا يقدم استقالته من جهة بني ملال خنفيرة             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

البرتغال تعلق اصدار تأشيرات للايرانيين لأسباب أمنية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فيرنز إن بيتالز تفتتح متجر هدايا جديد في أبوظبي في خطوة تعزز رضا العملاء


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 أبريل 2019 الساعة 05 : 23



 

 

أعلنت "فيرنز إن بيتالز"، وهي أكبر سلسلة لبيع الزهور في العالم وبوابة تقديم الهدايا الرائدة ذات خدمات التوزيع الممتدة في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة والهند و70 دولة أخرى، عن افتتاحها مؤخراً متجر بيع بالتجزئة في أبوظبي بتاريخ الأول من أبريل الجاري. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية توسّع الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع متجر الهدايا الجديد في أبوظبي أصبح بمقدور العملاء مشاهدة المنتجات أمامهم وتخصيصها بما يتوافق مع خياراتهم. كما سيمنحهم ذلك الرضا الفوري من خلال أخذهم لمشترياتهم معهم.

كما بدأت الشركة بتقديم خدمات التوصيل في وقت محدد، والتوصيل بعد ساعتين، وفي منتصف الليل، وفي الصباح في أبوظبي وذلك لمعظم الهدايا وغيرها من المنتجات مثل الورود، والكعك، والنباتات، والشوكولا، والعطور، والهدايا المخصصة، حيث كانت خدمات التوصيل الخاصة هذه متوافرة في دبي فقط. وسيوفر المتجر للعملاء تجربة تسوق فريدة وسيتيح لهم توصيل هداياهم إلى أماكن تواجد أعزائهم وفي أوقات محددة. وفي حال أراد العملاء خيارات توصيل عاجل فيمكنهم الحصول على خدمات توصيل الهدايا والورود إلى عتبة منازل أعزائهم عبر خدمة "فيرنز إن بيتالز" للتوصيل خلال ساعتين في أبوظبي.

وقال راجيش كومار، رئيس قسم الأعمال لدى "فيرنز إن بيتالز" في الإمارات العربية المتحدة، في سياق تعليقه: "يشكل توسيع حضورنا في سوق التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة جزءاً من التزامنا بالاقتراب أكثر من عملائنا على امتداد المجتمعات والمواقع المختلفة. إن افتتاح متجرنا في أبوظبي يجعلنا في موقع أفضل لتلبية متطلبات شرائح أوسع من الجمهور. الأمر الذي سيساعدنا على زيادة طلبياتنا في أبوظبي بنحو 30-40 في المائة في العام المالي الحالي. كما ستشهد خطة التوسع الحالية إضافة المزيد من مراكز العمليات على امتداد منطقة الخليج وخاصة في المملكة العربية السعودية وعُمان، إذ تعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً ضخمة تنطوي على شرائح متنامية من منتجات الهدايا".

وأضاف: "نظراً لافتتاح متجر الهدايا والورود في أبوظبي، فإننا سنتمكن من خدمة عملائنا في جميع المناسبات الرئيسية مثل عيد الأم وشهر رمضان المبارك وغيرها، مع إمكانية إيصال الطلبات العاجلة كذلك. كما سنطلق مجموعة جديدة من سلال الهدايا الخاصة بشهر رمضان المبارك من أجل تلبية متطلبات المؤسسات خلال موسم الأعياد في العام الجاري".

 

معاريف بريس

maarifpress.com








 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

انتفاضة ضد بلدية بيوكرا ،والباشا يتوصل بقرار التوقيف

حلول لعيوب وجهك

درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

بين حلم التجميل والأخطاء الطبية

اسرائيل تتبرأ من الثورات العربية

نبيل بن عبد الله و السماش ينزعان القناع السياسي

جهات عليا تراقب ملف ما يعرف بالموثقة صونيا العوفي

فيرنز إن بيتالز يُعلن عن تسليم هدايا عيد الحب في دبي خلال ساعة واحدة

فيرنز إن بيتالز تفتتح متجر هدايا جديد في أبوظبي في خطوة تعزز رضا العملاء





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

لجنة التعليم بمجلس النواب تصادق بالأغلبية على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين


لحسن الداودي “تغوط “بجهة بني ملال خنيفرة وترك الكل يبحث عن وسيلة تيمم

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

خطر العجز والتردد الدولي

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال