البام: بيان الشرعية والمسؤولية             ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها             القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة             حزب الاستقلال يطالب المسؤولين بفتح تحقيق في وفاة طفل غرقا في مقلع للرمال بتارجيست             جبهة القوى الديمقراطية، تعتبر حصيلة نصف الانتداب الحكومي مخيبة لآمال المغاربة             تجريم الإثراء غير المشروع ومصادرة الأملاك والاموال المتحصل عليها             مقتطف من الخطاب الملكي الذي القاه جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 18 لتربع جلالته على العرش             مجلس جهة الرباط يستقبل وفدا عن وكالة التنمية الفرنسية             كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة             13 قتيلاً في هجوم لـ "بوكو حرام" شرق تشاد             تونس تحبط مخططاً إرهابياً في رمضان وتكشف مخزناً للمتفجرات             أمير المؤمنين يأذن بفتح 20 مسجدا في وجه المصلين تم بناؤها أو أعيد بناؤها أو ترميمها             صندوق بينينغتون يعلن عن تعيين يوسف ياسين كمستشار استثماري في جنوب إفريقيا             أندرسن جلوبال تتوسّع في أفريقيا             جلالة الملك يدين الاعتداءات المغرضة التي استهدفت منشآت طاقية حيوية سعودية             أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يترحم على روح جلالة المغفور له الملك محمد الخامس             مؤسسة محمد الخامس للتضامن: جلالة الملك يدشن بالرباط المركز الجهوي لعلاجات الفم والأسنان             تخليد اليوم العالمي للتنوع البيولوجي وتوقيع اتفاقية مع جامعة محمد الخامس             فهم آثار الصيام على الجسم يساعد السائقين على تبنّي سلوك قيادة أفضل             دفاع المطالب بالحق المدني دفع بتأجيل الجلسة لعدم جاهزية الملف ويحمل الدولة المسؤولية             اتحاد أرباب النقل الطرقي للاشخاص بالمغرب ينظم وقفة تضامنية مع أسرة السائحتين الأجنبيتين             الدركي الراحل سعيد الذهبي شهيد الوطن الذي لا تنساه ذاكرة عين السبيت             الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين يدعم ويدرب المواهب الرياضية             بلاغ: الأمن الوطني.. شرطة مواطنة في خدمة المغاربة منذ 63 سنة             نداء المستقبل ام نداء البحث عن الملذات والمصالح الذاتية للباميين والباميات الأشباح !             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فيرنز إن بيتالز تفتتح متجر هدايا جديد في أبوظبي في خطوة تعزز رضا العملاء


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 أبريل 2019 الساعة 05 : 23



 

 

أعلنت "فيرنز إن بيتالز"، وهي أكبر سلسلة لبيع الزهور في العالم وبوابة تقديم الهدايا الرائدة ذات خدمات التوزيع الممتدة في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة والهند و70 دولة أخرى، عن افتتاحها مؤخراً متجر بيع بالتجزئة في أبوظبي بتاريخ الأول من أبريل الجاري. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية توسّع الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع متجر الهدايا الجديد في أبوظبي أصبح بمقدور العملاء مشاهدة المنتجات أمامهم وتخصيصها بما يتوافق مع خياراتهم. كما سيمنحهم ذلك الرضا الفوري من خلال أخذهم لمشترياتهم معهم.

كما بدأت الشركة بتقديم خدمات التوصيل في وقت محدد، والتوصيل بعد ساعتين، وفي منتصف الليل، وفي الصباح في أبوظبي وذلك لمعظم الهدايا وغيرها من المنتجات مثل الورود، والكعك، والنباتات، والشوكولا، والعطور، والهدايا المخصصة، حيث كانت خدمات التوصيل الخاصة هذه متوافرة في دبي فقط. وسيوفر المتجر للعملاء تجربة تسوق فريدة وسيتيح لهم توصيل هداياهم إلى أماكن تواجد أعزائهم وفي أوقات محددة. وفي حال أراد العملاء خيارات توصيل عاجل فيمكنهم الحصول على خدمات توصيل الهدايا والورود إلى عتبة منازل أعزائهم عبر خدمة "فيرنز إن بيتالز" للتوصيل خلال ساعتين في أبوظبي.

وقال راجيش كومار، رئيس قسم الأعمال لدى "فيرنز إن بيتالز" في الإمارات العربية المتحدة، في سياق تعليقه: "يشكل توسيع حضورنا في سوق التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة جزءاً من التزامنا بالاقتراب أكثر من عملائنا على امتداد المجتمعات والمواقع المختلفة. إن افتتاح متجرنا في أبوظبي يجعلنا في موقع أفضل لتلبية متطلبات شرائح أوسع من الجمهور. الأمر الذي سيساعدنا على زيادة طلبياتنا في أبوظبي بنحو 30-40 في المائة في العام المالي الحالي. كما ستشهد خطة التوسع الحالية إضافة المزيد من مراكز العمليات على امتداد منطقة الخليج وخاصة في المملكة العربية السعودية وعُمان، إذ تعتبر المملكة العربية السعودية سوقاً ضخمة تنطوي على شرائح متنامية من منتجات الهدايا".

وأضاف: "نظراً لافتتاح متجر الهدايا والورود في أبوظبي، فإننا سنتمكن من خدمة عملائنا في جميع المناسبات الرئيسية مثل عيد الأم وشهر رمضان المبارك وغيرها، مع إمكانية إيصال الطلبات العاجلة كذلك. كما سنطلق مجموعة جديدة من سلال الهدايا الخاصة بشهر رمضان المبارك من أجل تلبية متطلبات المؤسسات خلال موسم الأعياد في العام الجاري".

 

معاريف بريس

maarifpress.com








 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

انتفاضة ضد بلدية بيوكرا ،والباشا يتوصل بقرار التوقيف

حلول لعيوب وجهك

درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

بين حلم التجميل والأخطاء الطبية

اسرائيل تتبرأ من الثورات العربية

نبيل بن عبد الله و السماش ينزعان القناع السياسي

جهات عليا تراقب ملف ما يعرف بالموثقة صونيا العوفي

فيرنز إن بيتالز يُعلن عن تسليم هدايا عيد الحب في دبي خلال ساعة واحدة

فيرنز إن بيتالز تفتتح متجر هدايا جديد في أبوظبي في خطوة تعزز رضا العملاء





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

البام: بيان الشرعية والمسؤولية


القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

إيران .. الإرهاب الحكومي المنظم تحت مجهر العالم

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال