البام: بيان الشرعية والمسؤولية             ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها             القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة             حزب الاستقلال يطالب المسؤولين بفتح تحقيق في وفاة طفل غرقا في مقلع للرمال بتارجيست             جبهة القوى الديمقراطية، تعتبر حصيلة نصف الانتداب الحكومي مخيبة لآمال المغاربة             تجريم الإثراء غير المشروع ومصادرة الأملاك والاموال المتحصل عليها             مقتطف من الخطاب الملكي الذي القاه جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 18 لتربع جلالته على العرش             مجلس جهة الرباط يستقبل وفدا عن وكالة التنمية الفرنسية             كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة             13 قتيلاً في هجوم لـ "بوكو حرام" شرق تشاد             تونس تحبط مخططاً إرهابياً في رمضان وتكشف مخزناً للمتفجرات             أمير المؤمنين يأذن بفتح 20 مسجدا في وجه المصلين تم بناؤها أو أعيد بناؤها أو ترميمها             صندوق بينينغتون يعلن عن تعيين يوسف ياسين كمستشار استثماري في جنوب إفريقيا             أندرسن جلوبال تتوسّع في أفريقيا             جلالة الملك يدين الاعتداءات المغرضة التي استهدفت منشآت طاقية حيوية سعودية             أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يترحم على روح جلالة المغفور له الملك محمد الخامس             مؤسسة محمد الخامس للتضامن: جلالة الملك يدشن بالرباط المركز الجهوي لعلاجات الفم والأسنان             تخليد اليوم العالمي للتنوع البيولوجي وتوقيع اتفاقية مع جامعة محمد الخامس             فهم آثار الصيام على الجسم يساعد السائقين على تبنّي سلوك قيادة أفضل             دفاع المطالب بالحق المدني دفع بتأجيل الجلسة لعدم جاهزية الملف ويحمل الدولة المسؤولية             اتحاد أرباب النقل الطرقي للاشخاص بالمغرب ينظم وقفة تضامنية مع أسرة السائحتين الأجنبيتين             الدركي الراحل سعيد الذهبي شهيد الوطن الذي لا تنساه ذاكرة عين السبيت             الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين يدعم ويدرب المواهب الرياضية             بلاغ: الأمن الوطني.. شرطة مواطنة في خدمة المغاربة منذ 63 سنة             نداء المستقبل ام نداء البحث عن الملذات والمصالح الذاتية للباميين والباميات الأشباح !             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


سبيدإكس وسيفيد تعلنان عن شراكة في مجال الاختبارات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 أبريل 2019 الساعة 23 : 20



 

 

أعلنت شركة "سبيدإكس" المحدودة عن عقد اتّفاقيّة مع "سيفيد" لتصنيع اختبارات "ريزيستانس بلاس" الرائدة في السوق لاستخدامها في نظام "جين إكسبرت". وتجدر الإشارة إلى أنّ الاختبار الأوّل في برنامج "فليكسيبل كارتريدج" من "سيفيد"، الذي من المخطط إطلاقه في بداية عام 2019، هو "ريزيستانس بلاس إم جي"، لتحديد داء المفطورة التناسلية المنقول جنسيّاً والعلامات المرتبطة بمقاومة الأزيثرومايسين.

وقال كولين دنفر، الرئيس التنفيذي لشركة "سبيدإكس"، في هذا السياق: "يشكّل توافر "ريزيستانس بلاس إم جي" في خرطوشة "فليكسيبل" التي تعمل على نظام" جين إكسبرت" امتداداً دامغاً ومثيراً بالنسبة إلينا. ويستفيد المرضى فعلاً من علاج المقاومة الموجهة مع الفحوصات المخبرية الأساسيّة. ويستطيع الأطباء حاليّاً أن يحصلوا على معلومات حول المقاومة بسرعة أكبر، لدعم إدارة مضادات الميكروبات وقرارات أكثر فعاليّة للعلاج بالمضادات الحيويّة".

وصرح ديفيد إتش بيرسينج، طبيب معالج وحائز على شهادة دكتوراه والرئيس التنفيذي للشؤون الطبية والتقنيّة لدى "سيفيد"، قائلاً: "يتيح برنامجنا الجديد ’فليكسيبل كارتريدج‘ لمصنعي الكواشف الموثوقين تطوير اختبارات الجزيئات الموجهة باستخدام خرطوشة سهلة الاستعمال من "سيفيد". ومن خلال قاعدة عالميّة تضم حوالي 22 ألف نظام "جين إكسبرت"، يُمكن تطبيق هذه التقنية في إعدادات مختلفة حيث تبرز الحاجة بسرعة إلى معلومات قابلة للتطبيق حول العلاج".

وتشمل توجيهات الإدارة لعدوى المفطورة التناسلية اختبارات المقاومة1-3 استجابةً إلى المعدلات المتزايدة من مقاومة المضاد الحيوي المايكروليدي مع تحديد المفطورة التناسلية أو علاج المفطورة التناسلية التجريبي.4-6 وتدعم "ريزيستانس بلاس إم جي" توجيهات إدارة المفطورة التناسلية وتسمح بعلاج المقاومة الموجهة، الموثوق سريريّاً لتحسين معدلات الشفاء من خلال تزويد الأطباء بمعلومات ضروريّة لتوجيه العلاج بالمضادات الحيويّة.3

لمحة عن المفطورة التناسلية

قد تؤدي المفطورة التناسلية إلى عوارض مثل التهاب الإحليل والتهاب عنق الرحم والتهاب بطانة الرحم والداء الالتهابي الحوضي. وفي دراسات حديثة، وُجد أنّه يتمتّع بانتشار أعلى لداء السيلان.7 ومثل السيلان، يتطور داء المفطورة التناسلية أيضا إلى بكتيريا منقولة جنسيّاً تصبح مقاومة للكثير من علاجات المضادات الحيويّة، ما يؤدي إلى التهابات يصعب شفاؤها وتهدّد الصحّة العامة حول العالم.8

هذا وتشكل المضادات الحيويّة المايكروليدية، وبخاصّة الأزيثرومايسين، خطّ العلاج الأوّل للمشكلة السريعة النمو الناتجة عن المفطورة التناسلية المنقولة جنسيا، لكن ارتفعت مقاومة هذه المضادات لما يصل إلى 50 في المائة في الكثير من البلدان.4-6 ونتيجة هذه المشكلة المتزايدة لمقاومة المضادات الحيويّة، اقترحت الكثير من التوجيهات العالميّة لإدارة الأمراض المنقولة جنسيا حول المفطورة التناسلية استكمال استعمال الاختبارات على الجزيئات لتحديد المفطورة التناسلية في فحص قادر على تحديد التحولات الماكروليديّة المرتبطة بالمقاومة.1-3

حاليّاً، لا يتوافر أي فحص لتشخيص الجزيئات حائز على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية من أجل تحديد المفطورة التناسلية في الولايات المتحدة الأمريكية. وإنّ "ريزيستانس بلاس إم جي" من "سبيدإكس" مطابق للإرشادات الأوروبية ما يسمح ببيعه في أوروبا، وحائز على موافقة إدارة السلع العلاجيّة للبيع في أستراليا. ويتيح الفحص معلومات قيمة حول التحديد ومقاومة المضادات الحيويّة إلى الأطباء بإطار زمني سريع.

ويسمح الكشف في الوقت المناسب عن الإصابات المقاومة للمضادات الحيويّة علاج المقاومة الموجهة لعلاج أفضل للمرضى، ما يقلل احتمال الانتشار بين المجموعات السكانيّة الضعيفة ومحاربة مقاومة المضادات الحيوية.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



"تيد إكس" يحط الرحال بخريبكة تحت شعار قوة الأحلام

"سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية

شبكة التوزيع من سبيدإكس تتوسّع في الشرق الأوسط

سبيدإكس وسيفيد تعلنان عن شراكة في مجال الاختبارات

سبيدإكس وسيفيد تعلنان عن شراكة في مجال الاختبارات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

البام: بيان الشرعية والمسؤولية


القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

إيران .. الإرهاب الحكومي المنظم تحت مجهر العالم

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال