كوفيد 19: 68 حالة إصابة مؤكدة بالمغرب             فاس .. توقيف شخص بتهمة التحريض على الكراهية وارتكاب جرائم ضد الأشخاص والممتلكات             كوفيد 19: فرنسا تعلن السيطرة على جائحة كورونا             كوفيد 19: الصفقات التفاوضية بوزارة الصحة خارج قانون الصفقات العمومية             كوفيد 19: القاء القبض على اخطر المجرمين المطلوب دوليا بدبي             زخات رعدية محليا قوية بعدد من مناطق المملكة ابتداء من بعد زوال اليوم الجمعة إلى غاية صباح غد السبت             صندوق النقد العربي يقدم قرضين لتونس والمغرب بقيمة 309 ملايين دولار             المغرب يشارك في القمة العالمية حول التلقيح             المغرب يدعو الى تحالف دولي لمواجهة داعش في منطقة الساحل وغرب افريقيا             كوفيد 19: عدد الاصابات المؤكدة 27 بالمغرب             أربع مرئيات.. حول التراشق الحقوقي في قضية سليمان الريسوني             الخطاط العالمي محمد قرماد يقدم لوحة خطية للإدارة العامة للأمن الوطني             مبادرة مؤسسة جاك ما لرواد أعمال افريقيا (إيه إن بيه آي) تتعاون مع منظومة الشركاء من أجل مسابقة ’أبطا             لجنة الداخلية بمجلس المستشارين تواصل مناقشة مشروع القانون المتعلق بمنظومة استهداف المستفيدين             المعطي منجب.. وقضية هتك العرض والاحتجاز للضنين سليمان الريسوني             هل ستفتح النيابة العامة بحثا في شبهة " نشر بيان تدليسي" صادر عن الائتلاف المغربي لحقوق الإنسان ؟             التنسيقية الوطنية للمتصرفات والمتصرفات للمياه والغابات تنفي الادعاءات الباطلة             كوفيد 19: حالتين وفاة جديدتين وتسجيل 81 حالة مؤكدة             الجزائر مسؤولة عن استمرار "معاناة وإحباط وآلام" الساكنة المحتجزة في مخيمات تندوف             مجلس الحكومة يستمع لعرض حول السياسة الوطنية في مجال الصحة والسلامة المهنية             صورة نادرة لقادة سياسيين مغاربة لحظة قرار مانديلا رفضه ورفض بلاده الاعتراف بالبوليساريو             الأمم المتحدة: يجب أن يكون لقاح فيروس كورونا متاحاً للجميع             جلالة الملك محمد السادس يوافق إعطاء مهلة للجنة النموذج التنموي             الاليزيه تحتفل برجال الصحة في احتفالات العيد الوطني ليوم 14 يوليوز             رفاق الصباري يدينون تصرفات أعضاءا بالمكتب السياسي بمنحهم فرصة لأعداء الاتحاد الاشتراكي             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: فرنسا تعلن السيطرة على جائحة كورونا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2019


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 أبريل 2019 الساعة 22 : 21



 

 

 

أعلن "بنك أوف أمريكا" اليوم عن نتائجه المالية للربع الأول من عام 2019. ويُمكن الوصول إلى البيان الصحفي، والملفات الإضافية، وعرض المستثمرين، عبر الوسائل التالية:

معلومات للمستثمرين بشأن المؤتمر الهاتفي

سيناقش براين موينيهان، الرئيس التنفيذي لـ"بنك أوف أمريكا"، وبول دونوفريو، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، النتائج المالية للشركة في مؤتمر هاتفي يُعقد اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت الساحل الشرقي. للاتصال والاستماع فقط إلى المؤتمر الهاتفي، يُرجى الاتصال على الرقم 18772004456 (من الولايات المتحدة) أو على الرقم 17854241732 (من جميع أنحاء العالم). الرمز التعريفي للمؤتمر هو 79795.

يُرجى الاتصال قبل 10 دقائق من بداية المؤتمر. ويُمكن للمستثمرين الاستماع إلى بث شبكي للمؤتمر الهاتفي ومشاهدة شرائح العرض التقديمي عبر زيارة قسم الفعاليات والعروض على موقع علاقات المستثمرين في الشركة.

إعادة عرض المعلومات للمؤتمر الهاتفي الخاص بالمستثمرين

يُمكن للمستثمرين إعادة عرض المؤتمر الهاتفي عبر زيارة موقع علاقات المستثمرين أو عبر الاتصال على الرقم 18009344850 (من الولايات المتحدة) أو على الرقم 14022201178 (من جميع أنحاء العالم) من الظهر بتوقيت الساحل الشرقي في 16 أبريل حتى الساعة 11:59 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي في 23 أبريل.

لمحة عن " بنك أوف أمريكا"

يعتبر "بنك أوف أمريكا" من المؤسسات المالية الرائدة في العالم، ويخدم مستهلكين أفراد ومؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم وشركات كبيرة من خلال مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية والاستثمارية وإدارة الأصول وغيرها من الخدمات والمنتجات المالية والمتعلقة بإدارة المخاطر. وتقدم الشركة خدمات لا مثيل لها في الولايات المتحدة فتخدم نحو 66 مليون مستهلك وأنشأت علاقات أعمال صغيرة مع نحو 4,400 مركز خدمات مالية بالتجزئة، بما في ذلك 1,800 مركز إقراض، و2,200 مركز مالي واستشاري لحلول الاستثمار الاستهلاكي، و1,500 مركز أعمال، ونحو 16,400 صراف آلي وخدمات مصرفية على الإنترنت حائزة على جوائز ويشترك فيها 37 مليون مستخدم فعال ونحو 27 مليون مستخدم عبر الجوال. ويعتبر "بنك أوف أمريكا" أحد الشركات الرائد عالمياً في مجال إدارة الثروة والتداول والأعمال المصرفية المؤسسية والاستثمارية في مجموعة واسعة من فئات الأصول ويخدم الشركات والحكومات والمؤسسات والأفراد حول العالم. ويقدم "بنك أوف أمريكا" دعماً رائداً في السوق لنحو 3 ملايين مالك لشركات صغيرة عبر مجموعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة وسهلة الاستخدام على الإنترنت. وتقدم الشركة الخدمات للعملاء عبر عمليات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي أكثر من 35 دولة. وتجدر الإشارة إلى أسهم "بنك أوف أمريكا" مدرجةٌ في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: BAC).

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



آش هاد الفساد بالبرلمان؟

حسني مبارك في اتجاه لندن

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

الأصالة والمعاصرة وصراع الزعامات

بسطيلة مغربية بالشعرية/والتريد

ممول الحفلات رحال يهدد باحراق أعضاء جمعية افلوسي

لا اصلاح دستوري من دون محاكمة السنتيسي ..عبد الحنين بنعلو ...خالد عليوة

محمد زيان...واش فهمتوه آش بغايقول

سفير بلجيكا يتنازل لمدام لحلو عن التدبير الدبلوماسي والإداري للسفارة

الطيب الفاسي الفهري يستفيق من غفوته وبطئه ويعلن تضامن المغرب مع السعودية

بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأخير من عام 2018

بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2019





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

كوفيد 19: 68 حالة إصابة مؤكدة بالمغرب


فاس .. توقيف شخص بتهمة التحريض على الكراهية وارتكاب جرائم ضد الأشخاص والممتلكات

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال