الإعدام في حق عبد الصمد الجود ويونس اوزايد، ورشيد أفاطي على خلفية الجريمة بسامهاروش             محمد السادس ...20 سنة من البناء لتحقيق الرفاه للشعب             ادريس لشكر طرح افكارا، والأحزاب الوطنية المشاركة في الحقل السياسي لا بد لها الانخراط في المشروع             عبد العظيم الحافي يرأس الدورة العادية للمجلس الأعلى للقنص             تصريح استنكاري من المسيحي المغربي محمد أحماش             هيومن رايتش ووتش ...الجزائر تغمض العين عن التعذيب والاعتقالات التي تتم فوق أراضيها             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الثاني من سنة 2019             وداعا "ال" شابو ...القضاء الأمريكي يحكم بالسجن مدى الحياة على أكبر تاجر مخدرات             دبي عاصمة الاعلام العربي             لجنة الداخلية بمجلس النواب تصادق بالإجماع على ثلاثة مشاريع قوانين تتعلق بأراضي الجماعات السلالية             لجنة التعليم بمجلس النواب تصادق بالأغلبية على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين             البرتغال تعلق اصدار تأشيرات للايرانيين لأسباب أمنية             المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تقدم استقالتها من منصبها             استقالة فرانسوا دي روجي رئيس الوزراء يؤكد على قوة وسلطة الاعلام لفضح الفساد بفرنسا             إف في سي تتعاون مع أفايا لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية             إطلاق استبيان إتش بي آر أسيند العالمي لمهارات الشباب لعام 2019             لحسن الداودي “تغوط “بجهة بني ملال خنيفرة وترك الكل يبحث عن وسيلة تيمم             بلاغ صحافي             نقابة الصحافيين المغاربة تتابع تطورات التي اعقبت تنظيم ورشة البحرين             توقيف خلية داعش بروسيا             بنشماس...انتهى المشوار             جلالة الملك محمد السادس يعبر لفخامة الرئيس الفرنسي عن الطابع المتفرد للعلاقات المغربية الفرنسية             المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس توقف المشتبه به بهتك عرض طفل 10 سنوات وقتله             محتات الرقاص في تجربة اعلامية جديدة مديرا للنشر لموقع رقمي             مخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي في المغرب             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

هيومن رايتش ووتش ...الجزائر تغمض العين عن التعذيب والاعتقالات التي تتم فوق أراضيها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2019


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 أبريل 2019 الساعة 22 : 21



 

 

 

أعلن "بنك أوف أمريكا" اليوم عن نتائجه المالية للربع الأول من عام 2019. ويُمكن الوصول إلى البيان الصحفي، والملفات الإضافية، وعرض المستثمرين، عبر الوسائل التالية:

معلومات للمستثمرين بشأن المؤتمر الهاتفي

سيناقش براين موينيهان، الرئيس التنفيذي لـ"بنك أوف أمريكا"، وبول دونوفريو، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، النتائج المالية للشركة في مؤتمر هاتفي يُعقد اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت الساحل الشرقي. للاتصال والاستماع فقط إلى المؤتمر الهاتفي، يُرجى الاتصال على الرقم 18772004456 (من الولايات المتحدة) أو على الرقم 17854241732 (من جميع أنحاء العالم). الرمز التعريفي للمؤتمر هو 79795.

يُرجى الاتصال قبل 10 دقائق من بداية المؤتمر. ويُمكن للمستثمرين الاستماع إلى بث شبكي للمؤتمر الهاتفي ومشاهدة شرائح العرض التقديمي عبر زيارة قسم الفعاليات والعروض على موقع علاقات المستثمرين في الشركة.

إعادة عرض المعلومات للمؤتمر الهاتفي الخاص بالمستثمرين

يُمكن للمستثمرين إعادة عرض المؤتمر الهاتفي عبر زيارة موقع علاقات المستثمرين أو عبر الاتصال على الرقم 18009344850 (من الولايات المتحدة) أو على الرقم 14022201178 (من جميع أنحاء العالم) من الظهر بتوقيت الساحل الشرقي في 16 أبريل حتى الساعة 11:59 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي في 23 أبريل.

لمحة عن " بنك أوف أمريكا"

يعتبر "بنك أوف أمريكا" من المؤسسات المالية الرائدة في العالم، ويخدم مستهلكين أفراد ومؤسسات صغيرة ومتوسطة الحجم وشركات كبيرة من خلال مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية والاستثمارية وإدارة الأصول وغيرها من الخدمات والمنتجات المالية والمتعلقة بإدارة المخاطر. وتقدم الشركة خدمات لا مثيل لها في الولايات المتحدة فتخدم نحو 66 مليون مستهلك وأنشأت علاقات أعمال صغيرة مع نحو 4,400 مركز خدمات مالية بالتجزئة، بما في ذلك 1,800 مركز إقراض، و2,200 مركز مالي واستشاري لحلول الاستثمار الاستهلاكي، و1,500 مركز أعمال، ونحو 16,400 صراف آلي وخدمات مصرفية على الإنترنت حائزة على جوائز ويشترك فيها 37 مليون مستخدم فعال ونحو 27 مليون مستخدم عبر الجوال. ويعتبر "بنك أوف أمريكا" أحد الشركات الرائد عالمياً في مجال إدارة الثروة والتداول والأعمال المصرفية المؤسسية والاستثمارية في مجموعة واسعة من فئات الأصول ويخدم الشركات والحكومات والمؤسسات والأفراد حول العالم. ويقدم "بنك أوف أمريكا" دعماً رائداً في السوق لنحو 3 ملايين مالك لشركات صغيرة عبر مجموعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة وسهلة الاستخدام على الإنترنت. وتقدم الشركة الخدمات للعملاء عبر عمليات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وفي أكثر من 35 دولة. وتجدر الإشارة إلى أسهم "بنك أوف أمريكا" مدرجةٌ في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: BAC).

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



آش هاد الفساد بالبرلمان؟

حسني مبارك في اتجاه لندن

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

الأصالة والمعاصرة وصراع الزعامات

بسطيلة مغربية بالشعرية/والتريد

ممول الحفلات رحال يهدد باحراق أعضاء جمعية افلوسي

لا اصلاح دستوري من دون محاكمة السنتيسي ..عبد الحنين بنعلو ...خالد عليوة

محمد زيان...واش فهمتوه آش بغايقول

سفير بلجيكا يتنازل لمدام لحلو عن التدبير الدبلوماسي والإداري للسفارة

الطيب الفاسي الفهري يستفيق من غفوته وبطئه ويعلن تضامن المغرب مع السعودية

بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأخير من عام 2018

بنك أوف أمريكا يعلن عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2019





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الإعدام في حق عبد الصمد الجود ويونس اوزايد، ورشيد أفاطي على خلفية الجريمة بسامهاروش


محمد السادس ...20 سنة من البناء لتحقيق الرفاه للشعب

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

خطر العجز والتردد الدولي

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال