جوليا المغربية: أختار الكلمات الراقية والهادفة ومدرستي الفنية تعود للزمن الجميلّ             قرار الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماش             المغرب: الحكم على وزير حقوق الانسان الأسبق بسنة سجنا موقوفة التنفيذ             انتهاء عمليات تصوير فيلم"بعد الخميس" بمشاركة عربية واسعة             سفارة السعودية بواشنطن تتهم ايران باطلاق صواريخ على مكة             المالكي يتجه الى سن سياسة للتواصل والاعلام بهدف نشر ثقافة الديمقراطية التشاركية             بلاغ يهم المترشحين والمترشحات لاجتياز الامتحان الجهوي للباكالوريا             تاكيدا تعرض المجموعة المتنامية لمنتجاتها قيد الإعداد وحافظة منتجاتها المتنوعة في مجال الأورام             آمز وآيبيو وزد إف تتعاون لتأمين أنظمة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" الأولى من نوعها             الفقيه بن صالح على موعد مع لقاء تواصلي يرأسه الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي             الاستخبارات السلوفينية تنشر إعلاناً في الصحف لاكتتاب جواسيس             الجيش الجزائري يدعو الشعب للتعاون معه لمنع المخططات الخبيثة             كوكا كولا تُحدّث خططها بشأن شركة مشروبات كوكا كولا في أفريقيا             بنشماس رجل انقد صورة البرلمان بعد ان لوثها حزب “الفيادرا “             الجامعة العربية تعمم دعوة خادم الحرمين لعقد قمة طارئة على الدول الأعضاء             بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام طيف الامارات تحتفل بعيدها السنوي             البام : إخبار للرأي العام الحزبي والوطني             صندوق الإيداع والتدبير في نسخة ثانية للمدير العام السابق ...والقضية قد تعرف تطورات وتداعيات قد تعصف             الغطرسة الإيرانية واحتمالية نشوب الحرب             الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة تعزز فرص التبادل الطلابي مع جامعة وايومنج الأمريكيّة             عائلات "الزاهية" تحتفي بمزودي الخدمات بالمجمع في شهر رمضان             دبي تحقق مكانة عالمية مرموقة في بيوت العطلات             الاستاذ عبد السلام الشاوش يعتزم تقديم ملتمس احضار شهودا بينهم الحبيب المالكي وكمال هشومي             البام: بيان الشرعية والمسؤولية             ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

سفارة السعودية بواشنطن تتهم ايران باطلاق صواريخ على مكة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 أبريل 2019 الساعة 45 : 17



 

 

أعلنت اليوم "نايتيف، وهي سوق تمكّن، عند الطلب، العلامات التجارية العالمية من تكليف السكان المحليين بجمع أي نوع من البيانات التي يحتاجون إليها على أرض الواقع في أي مكان في العالم تقريباً، بدءًا من التسعير وصولاً إلى مراجعة البضائع في المتجر، عن إغلاق جولة بقيمة 2.5 مليون دولار لدعم نموها العالمي. وتعمل "نايتيف" حالياً في أكثر من 30 دولة حول العالم، ولديها مكاتب في نيويورك وواشنطن العاصمة ولندن وبوغوتا، وتتعاون مع بعض أكبر المؤسسات في العالم.

وتأتي جولة التمويل هذه، التي تخضع لقيادة "لافروك فنتشرز"، إلى جانب مشاركة "رايفربند كابيتال"، في وقت بالغ الأهمية في قطاع أبحاث السوق، حيث تعتمد العلامات التجارية للسلع الاستهلاكية سريعة التداول على نحو متزايد على فرص الأسواق الناشئة، ويواجه مقدمو الأبحاث التقليديون قيوداً تعيق إلى أي مدى يمكنهم التقدم ومدى سرعة تحركاتهم. إلا أن "نايتيف" لا تعيقها هذه القيود، ما يسمح لها بتوفير تجربة اقتصاد عند الطلب لأبحاث السوق تظهر عادةً في تطبيقات الموّجهة للمستهلكين التي تُعنى بمشاركة ركوب السيارة وخدمات توصيل الطعام.

وفي هذا السياق، قال دانييل هانكس، من شركة "لافروك"، الذي انضم إلى مجلس الإدارة بالتزامن مع عملية التمويل: "شهدت "نايتيف‘ نمواً مدهشاً في وقت قصير مع فريق صغير الحجم للغاية. وإن البراعة التي يتمتع بها هذا الفريق باتت محط تقدير من قبل العملاء. سواء كان يراقب الظروف الإنسانية في المدن السورية المحاصرة في الوقت الفعلي، أو يقيس حضور واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم في المتاجر في اليابان، فإن قدرته على تقديم بيانات هامة تتحرك بشكل ملحوظ من شأنها تغيير قواعد اللعبة في العديد من القطاعات. تعمل ’نايتيف‘ على إجراء أبحاث على أرض الواقع بشكل أسرع وأفضل وبتكلفة أقل للعملاء اليائسين الذين يتطلعون إلى تحقيق هامش أكبر في أرباحهم".

وقبيل الإعلان عن هذه الجولة، استعانت "نايتيف" بكبار الرؤساء من منصة "أوبر" العالمية المتخصصة في مشاركة ركوب السيارة لإدارة عملياتها العالمية، بالإضافة إلى مواهب من شركة "بيبسيكو" وشركة "آي آر آي"، الرائدة في أبحاث السوق لدعمها في أعمالها مع العلامات التجارية العالمية. كما استعانت بـ"أوربيتال إنسايت" التي ساعدتها على تعزيز قيمتها في القطاع العام. هذا وأدرجت "نايتيف" مؤخراً كواحدة من شركات التكنولوجيا الرائدة التي يجدر متابعتها في عام 2019 بحسب المنصة على الإنترنت "بيلت إن نيويورك".

هذا وتعتمد شركات الأبحاث التقليدية على نماذج استشارية كثيفة الاستخدام البشري تجعل من جمع البيانات عملية مرهقة ومكلفة. ومن خلال ربط المؤسسات التي تطرح أسئلة على السكان المحليين الذين يجمعون البيانات للإجابة عليها، فإن "نايتيف" بصدد إزالة الوسيط. وبفضل هذا النموذج، تصبح أبحاث السوق، ورسم الخرائط الجغرافية المكانية، والمعاينة الأرضية في أي قطاع، أكثر مباشرة وفائدة، ومعقولة من حيث التكلفة.

ومن جانبه، قال مات ماكناب، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "نايتيف": "نحن بصدد تغيير وجه أبحاث السوق في أكثر من 35 دولة وبأكثر من 16 لغة في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "إننا متحمسين للعمل مع دانييل والفرق الموهوبة لدى ’لافروك‘ و’رايفربند‘ ليصبح هذا الأمر حقيقة واقعة".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الحسيمة تحظى بعناية ملكية خاصة

وثيقة المطالبة بالكرامة والاستقلال الحقيقي والفعلي للسلطة القضائية

والي الرباط ينبه نادي قضاة المغرب الى الانضباط الى الآليات الدستورية

جلالة الملك يتطلع الى الرفاه لجميع الموطنين والمواطنات في أفق 2030

نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق

نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

قرار الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماش


المغرب: الحكم على وزير حقوق الانسان الأسبق بسنة سجنا موقوفة التنفيذ

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الغطرسة الإيرانية واحتمالية نشوب الحرب

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال