أمناء أحزاب ينشؤون (قصورهم)بجوار سكن جنرالات...ما هي الخلفيات والتداعيات؟             تعرف إلى أبرز محطات "مجموعة السبع" منذ تأسيسها             تونس: توقيف المرشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي بتهمة تبييض الأموال             الكاتب العام لوزارة الصحة العمومية ...أسطوريا فتاة رمت بنفسها من شقة فندق             بيان بشأن حملة ضد صحفيين وصحفيات الأحداث المغربية             كشف العثماني عن زوجة ابنه هل هي أولوية في المرحلة الجديدة لتنزيل النموذج التنموي الجديد؟             النموذج التنموي الجديد قائم على رؤية ملكية تكرس تميز المملكة بطريقتها التشاركية (رئيس الحكومة)             شبكة استجابه تختتم المخيم الجراحي لاستئصال اللوز لدى الاطفال في مأرب والجوف             عامل إقليم الحسيمة يشرف على توزيع تمويل المشاريع             ماذا أعد أنس الدكالي بعد التحذير الدولي لوزارة الصحة الاسبانية ؟             ترامب يتجه الى تسليم عناصر داعش الى الدول التي قدموا منها             الحكومة الملتحية أفرزت سياسة العرافة “ شوبيك لوبيك “ لأولاد السوق !             رئيس وزراء الحكومة السودانية الانتقالية يراهن على الاعلام في خلق مناخ يساعد على الازدهار             رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملك المغرب بعيد الشباب             المغرب يقطع مع النخب ذوي الإعاقة العقلية، والمرحلة الظلامية التي أفرزتها صناديق الاقتراع             سيدة تكمل الأسبوع الثاني عشر من الحمل بنجاح بعد عامين من رحلة مواجهة العقم             الفقر ينتشر في فرنسا بشكل يبعث على "القلق الشديد"             الرباط.. الشروع في تقديم الخدمة الجديدة لحافلات مجموعة "ألزا سيتي"             برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية             غينيا بيساو/ رئاسيات: بعثة استطلاعية ل(سيدياو) بالعاصمة بيساو             يوسوفو امادو تيدجاني رئيس الفدرالية النيجيرية للرياضات البحرية يشيد بالمغرب             بنك المغرب يصدر ورقة نقدية تذكارية من فئة 20 درهما بمناسبة عيد العرش             عيد الشباب المجيد.. الحرس الملكي بمدينتي المضيق وتطوان ينظم طواف المشاعل التقليدي             اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي يريدها جلالة الملك أن تكون توصياتها مغربية-مغربية             جلالة الملك يحمل جميع القوى الحية بالبلاد مسؤولية مستقبل المغرب             اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب            أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب


أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

تعرف إلى أبرز محطات "مجموعة السبع" منذ تأسيسها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 أبريل 2019 الساعة 45 : 17



 

 

أعلنت اليوم "نايتيف، وهي سوق تمكّن، عند الطلب، العلامات التجارية العالمية من تكليف السكان المحليين بجمع أي نوع من البيانات التي يحتاجون إليها على أرض الواقع في أي مكان في العالم تقريباً، بدءًا من التسعير وصولاً إلى مراجعة البضائع في المتجر، عن إغلاق جولة بقيمة 2.5 مليون دولار لدعم نموها العالمي. وتعمل "نايتيف" حالياً في أكثر من 30 دولة حول العالم، ولديها مكاتب في نيويورك وواشنطن العاصمة ولندن وبوغوتا، وتتعاون مع بعض أكبر المؤسسات في العالم.

وتأتي جولة التمويل هذه، التي تخضع لقيادة "لافروك فنتشرز"، إلى جانب مشاركة "رايفربند كابيتال"، في وقت بالغ الأهمية في قطاع أبحاث السوق، حيث تعتمد العلامات التجارية للسلع الاستهلاكية سريعة التداول على نحو متزايد على فرص الأسواق الناشئة، ويواجه مقدمو الأبحاث التقليديون قيوداً تعيق إلى أي مدى يمكنهم التقدم ومدى سرعة تحركاتهم. إلا أن "نايتيف" لا تعيقها هذه القيود، ما يسمح لها بتوفير تجربة اقتصاد عند الطلب لأبحاث السوق تظهر عادةً في تطبيقات الموّجهة للمستهلكين التي تُعنى بمشاركة ركوب السيارة وخدمات توصيل الطعام.

وفي هذا السياق، قال دانييل هانكس، من شركة "لافروك"، الذي انضم إلى مجلس الإدارة بالتزامن مع عملية التمويل: "شهدت "نايتيف‘ نمواً مدهشاً في وقت قصير مع فريق صغير الحجم للغاية. وإن البراعة التي يتمتع بها هذا الفريق باتت محط تقدير من قبل العملاء. سواء كان يراقب الظروف الإنسانية في المدن السورية المحاصرة في الوقت الفعلي، أو يقيس حضور واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم في المتاجر في اليابان، فإن قدرته على تقديم بيانات هامة تتحرك بشكل ملحوظ من شأنها تغيير قواعد اللعبة في العديد من القطاعات. تعمل ’نايتيف‘ على إجراء أبحاث على أرض الواقع بشكل أسرع وأفضل وبتكلفة أقل للعملاء اليائسين الذين يتطلعون إلى تحقيق هامش أكبر في أرباحهم".

وقبيل الإعلان عن هذه الجولة، استعانت "نايتيف" بكبار الرؤساء من منصة "أوبر" العالمية المتخصصة في مشاركة ركوب السيارة لإدارة عملياتها العالمية، بالإضافة إلى مواهب من شركة "بيبسيكو" وشركة "آي آر آي"، الرائدة في أبحاث السوق لدعمها في أعمالها مع العلامات التجارية العالمية. كما استعانت بـ"أوربيتال إنسايت" التي ساعدتها على تعزيز قيمتها في القطاع العام. هذا وأدرجت "نايتيف" مؤخراً كواحدة من شركات التكنولوجيا الرائدة التي يجدر متابعتها في عام 2019 بحسب المنصة على الإنترنت "بيلت إن نيويورك".

هذا وتعتمد شركات الأبحاث التقليدية على نماذج استشارية كثيفة الاستخدام البشري تجعل من جمع البيانات عملية مرهقة ومكلفة. ومن خلال ربط المؤسسات التي تطرح أسئلة على السكان المحليين الذين يجمعون البيانات للإجابة عليها، فإن "نايتيف" بصدد إزالة الوسيط. وبفضل هذا النموذج، تصبح أبحاث السوق، ورسم الخرائط الجغرافية المكانية، والمعاينة الأرضية في أي قطاع، أكثر مباشرة وفائدة، ومعقولة من حيث التكلفة.

ومن جانبه، قال مات ماكناب، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "نايتيف": "نحن بصدد تغيير وجه أبحاث السوق في أكثر من 35 دولة وبأكثر من 16 لغة في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "إننا متحمسين للعمل مع دانييل والفرق الموهوبة لدى ’لافروك‘ و’رايفربند‘ ليصبح هذا الأمر حقيقة واقعة".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الحسيمة تحظى بعناية ملكية خاصة

وثيقة المطالبة بالكرامة والاستقلال الحقيقي والفعلي للسلطة القضائية

والي الرباط ينبه نادي قضاة المغرب الى الانضباط الى الآليات الدستورية

جلالة الملك يتطلع الى الرفاه لجميع الموطنين والمواطنات في أفق 2030

نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق

نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

أمناء أحزاب ينشؤون (قصورهم)بجوار سكن جنرالات...ما هي الخلفيات والتداعيات؟


الكاتب العام لوزارة الصحة العمومية ...أسطوريا فتاة رمت بنفسها من شقة فندق

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الميلشيات وعوامل الخطر في الشرق الأوسط

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال