عبد الرحيم الحافظي يبرم اتفاقا مع مصطفى الباكوري             مراكش .. انطلاق أشغال الدورة السادسة عشرة للمؤتمر الوطني لحقوق الطفل             صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء تترأس حفل عشاء بلوس أنجلس يحتفي بالدولة العلوية             ورزازات .. اجتماع للجنة الإقليمية لليقظة حول الإجراءات الاستباقية لمواجهة آثار موجة البرد             اختتام فعاليات المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال 2019 بالدعوة لتعزيز الروابط الاقتصادية الإماراتية             فؤاد عبد الواحد يتألق في حفل موسم الرياض ويغني أحدث أغنياته ألحان "سهم" وكلمات تركي بن عبد الرحمن             المجلس الوطني للصحافة يحمل مصالح قطاع الاتصال مسؤولية خرق المادة 56 من القانون 13-90             جلالة الملك محمد السادس يعين شكيب بنموسى رئيسا للجنة الخاصة بالنموذج التنموي             بولمان: السلطة المحلية تتخذ اجراءات وتدابير استعجالية لمواجهة البرد والتساقطات المطرية             الشاعرة إمهاء مكاوي: بعض الشعراء يحاولون الظهور على حساب شعراء آخرين             خامنئي عندما ينصح العرب             اليوم العالمي للمرحاض: ما هي مخاطر التبول الزائد؟             عبد الصمد قيوح يتسلم ميدالية ذهبية من مجلس الشيوخ الفرنسي             تأجيل جلسة برلمانية وسط تواصل الاحتجاجات بلبنان             الدكتور محمد امزيان يدعو من الحسيمة محكمة النقض إلى نشر جميع قراراتها على البوابة الالكترونية             "انستغرام" يحجب خاصية "الإعجاب" على مستوى العالم             المغرب: سيارة تقل 50 مهاجراً سريا بسرعة مفرطة ضربت السياج ببوابة سبتة             الفاتيكان: دعا البابا فرانسيس 1500 شخص من الفقراء والمشردين إلى مأدبة             إحالة 4 أشخاص على المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء في حالة اعتقال             وفاة الصحافي والحقوقي مصطفى اليزناسني             الأمير مولاي رشيد يترأس بوجدة المباراة النهائية لكأس العرش لكرة القدم لموسم 2018-2019             ذكرى ميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء.. استحضار لالتزام سموها إزاء قضايا البيئة والتنمية             إنرجي فيزيون تفتح افاق جديدة للتعاون البلجيكي_الصيني في مجال الطاقات المتجددة             دعوة للركض بروح التسامح، المينيثون الأول لريان بالإمارات             عامل اقليم الفقيه بنصالح بعد أكله لحوم عرس محمد مبدع هل يتم مساءلته؟             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يعلن فشله في تشكيل حكومة جديدة

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

اليوم العالمي للمرحاض: ما هي مخاطر التبول الزائد؟

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 أبريل 2019 الساعة 45 : 17



 

 

أعلنت اليوم "نايتيف، وهي سوق تمكّن، عند الطلب، العلامات التجارية العالمية من تكليف السكان المحليين بجمع أي نوع من البيانات التي يحتاجون إليها على أرض الواقع في أي مكان في العالم تقريباً، بدءًا من التسعير وصولاً إلى مراجعة البضائع في المتجر، عن إغلاق جولة بقيمة 2.5 مليون دولار لدعم نموها العالمي. وتعمل "نايتيف" حالياً في أكثر من 30 دولة حول العالم، ولديها مكاتب في نيويورك وواشنطن العاصمة ولندن وبوغوتا، وتتعاون مع بعض أكبر المؤسسات في العالم.

وتأتي جولة التمويل هذه، التي تخضع لقيادة "لافروك فنتشرز"، إلى جانب مشاركة "رايفربند كابيتال"، في وقت بالغ الأهمية في قطاع أبحاث السوق، حيث تعتمد العلامات التجارية للسلع الاستهلاكية سريعة التداول على نحو متزايد على فرص الأسواق الناشئة، ويواجه مقدمو الأبحاث التقليديون قيوداً تعيق إلى أي مدى يمكنهم التقدم ومدى سرعة تحركاتهم. إلا أن "نايتيف" لا تعيقها هذه القيود، ما يسمح لها بتوفير تجربة اقتصاد عند الطلب لأبحاث السوق تظهر عادةً في تطبيقات الموّجهة للمستهلكين التي تُعنى بمشاركة ركوب السيارة وخدمات توصيل الطعام.

وفي هذا السياق، قال دانييل هانكس، من شركة "لافروك"، الذي انضم إلى مجلس الإدارة بالتزامن مع عملية التمويل: "شهدت "نايتيف‘ نمواً مدهشاً في وقت قصير مع فريق صغير الحجم للغاية. وإن البراعة التي يتمتع بها هذا الفريق باتت محط تقدير من قبل العملاء. سواء كان يراقب الظروف الإنسانية في المدن السورية المحاصرة في الوقت الفعلي، أو يقيس حضور واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم في المتاجر في اليابان، فإن قدرته على تقديم بيانات هامة تتحرك بشكل ملحوظ من شأنها تغيير قواعد اللعبة في العديد من القطاعات. تعمل ’نايتيف‘ على إجراء أبحاث على أرض الواقع بشكل أسرع وأفضل وبتكلفة أقل للعملاء اليائسين الذين يتطلعون إلى تحقيق هامش أكبر في أرباحهم".

وقبيل الإعلان عن هذه الجولة، استعانت "نايتيف" بكبار الرؤساء من منصة "أوبر" العالمية المتخصصة في مشاركة ركوب السيارة لإدارة عملياتها العالمية، بالإضافة إلى مواهب من شركة "بيبسيكو" وشركة "آي آر آي"، الرائدة في أبحاث السوق لدعمها في أعمالها مع العلامات التجارية العالمية. كما استعانت بـ"أوربيتال إنسايت" التي ساعدتها على تعزيز قيمتها في القطاع العام. هذا وأدرجت "نايتيف" مؤخراً كواحدة من شركات التكنولوجيا الرائدة التي يجدر متابعتها في عام 2019 بحسب المنصة على الإنترنت "بيلت إن نيويورك".

هذا وتعتمد شركات الأبحاث التقليدية على نماذج استشارية كثيفة الاستخدام البشري تجعل من جمع البيانات عملية مرهقة ومكلفة. ومن خلال ربط المؤسسات التي تطرح أسئلة على السكان المحليين الذين يجمعون البيانات للإجابة عليها، فإن "نايتيف" بصدد إزالة الوسيط. وبفضل هذا النموذج، تصبح أبحاث السوق، ورسم الخرائط الجغرافية المكانية، والمعاينة الأرضية في أي قطاع، أكثر مباشرة وفائدة، ومعقولة من حيث التكلفة.

ومن جانبه، قال مات ماكناب، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "نايتيف": "نحن بصدد تغيير وجه أبحاث السوق في أكثر من 35 دولة وبأكثر من 16 لغة في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "إننا متحمسين للعمل مع دانييل والفرق الموهوبة لدى ’لافروك‘ و’رايفربند‘ ليصبح هذا الأمر حقيقة واقعة".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الحسيمة تحظى بعناية ملكية خاصة

وثيقة المطالبة بالكرامة والاستقلال الحقيقي والفعلي للسلطة القضائية

والي الرباط ينبه نادي قضاة المغرب الى الانضباط الى الآليات الدستورية

جلالة الملك يتطلع الى الرفاه لجميع الموطنين والمواطنات في أفق 2030

نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق

نايتيف تجمع 2.5 مليون دولار لتقديم الاقتصاد عند الطلب إلى أبحاث السوق





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

عبد الرحيم الحافظي يبرم اتفاقا مع مصطفى الباكوري


مراكش .. انطلاق أشغال الدورة السادسة عشرة للمؤتمر الوطني لحقوق الطفل

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

خامنئي عندما ينصح العرب

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال