لجنة التعليم بمجلس النواب تصادق بالأغلبية على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين             البرتغال تعلق اصدار تأشيرات للايرانيين لأسباب أمنية             المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تقدم استقالتها من منصبها             استقالة فرانسوا دي روجي رئيس الوزراء يؤكد على قوة وسلطة الاعلام لفضح الفساد بفرنسا             إف في سي تتعاون مع أفايا لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية             إطلاق استبيان إتش بي آر أسيند العالمي لمهارات الشباب لعام 2019             لحسن الداودي “تغوط “بجهة بني ملال خنيفرة وترك الكل يبحث عن وسيلة تيمم             بلاغ صحافي             نقابة الصحافيين المغاربة تتابع تطورات التي اعقبت تنظيم ورشة البحرين             توقيف خلية داعش بروسيا             بنشماس...انتهى المشوار             جلالة الملك محمد السادس يعبر لفخامة الرئيس الفرنسي عن الطابع المتفرد للعلاقات المغربية الفرنسية             المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس توقف المشتبه به بهتك عرض طفل 10 سنوات وقتله             محتات الرقاص في تجربة اعلامية جديدة مديرا للنشر لموقع رقمي             مخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي في المغرب             الاتحاد الاشتراكي للفقيه بنصالح يصدر بيانا شديد اللهجة لما شابت انتخابات التشريعية الجزئية             برلماني عن فريق حزب الاصالة والمعاصرة يمثل امام الوكيل العام بعد توقيفه من طرف الفرقة الوطنية             تتويج الفنان المغربي الدوزي في جوائز مهرجانات بيروت الدولية             ساجيمكوم تنشر دراسة جدوى لتزويد أكثر من 100 قرية في مدغشقر بالكهرباء             درس حليمة عسالي لما يسمى ب" النخبة السياسية "             فرنسا تحيي عيدها الوطني 14 يوليوز عسكريا             بلاغ صحفي ⴰⵙⵉⵡⴹ ⴰⵏⵖⵎⴰⵙ             انهيار تيار المستقبل وكودار قريبا سيجد نفسه في حالة فرار إلى جانب مرشح الحركة الشعبية             المنتخب الجزائري يواجه منتخب نيجيريا غذا الأحد             لحسن الداودي القيادي البارز في حزب اللامبا يقدم استقالته من جهة بني ملال خنفيرة             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

البرتغال تعلق اصدار تأشيرات للايرانيين لأسباب أمنية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 أبريل 2019 الساعة 58 : 17



أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار"،عن قيام "تيك ميك سولوشينز إس إيه"، شركة التطوير التقني والاستشارات في مجال تكنولوجيا المعلومات والتي تتخذ من مونتيري في المكسيك مقراً لها، بتزويد أنظمة "إيجل إكس" لرسم الخرائط والمسح بأجهزة استشعار "ليدار" من "فيلودين"؛ ومن شأن أجهزة الاستشعار خفيفة الوزن هذه أن تُتيح لطائرات "إيجل إكس" من دون طيار إمكانية التقاط صور عالية الدقة تسمح للمستخدمين بقياس وتحليل أيّ سطح أرضي على نحو دقيق.

سيتم طرح نظام "إيجل إكس" في عام 2019 بغية تلبية احتياجات أنظمة رسم الخرائط الجوية في قطاعات الجغرافية والمسح والطوبوغرافية وإدارة الموارد الطبيعية في المكسيك وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية.

وفي هذا السياق، قال المهندس ديفيد غونزاليس بيه، الرئيس التنفيذي لشركة "تيك ميك سولوشينز": "لاحظنا التحدي الذي تواجهه الشركات في سوقنا، والمتمثل في استخدام عدد محدود من أنظمة رسم الخرائط، وقُمنا بتحويل هذا التحدي إلى فرصة لتعزيز الابتكارات المحلية. وعملنا على تطوير نظام رسم خرائط قائم على أجهزة استشعار ’ليدار‘، بحيث يقوم هذا النظام بدمج عدد من مكونات الأجهزة، بما فيها أجهزة استشعار ’ليدار‘، بالإضافة إلى برمجية قمنا بتطويرها بأنفسنا. وأثمرت جهودنا عن تطوير ’إيجل إكس‘، التقنية التي تجعل من إمكانية رسم الخرائط بواسطة تقنية ’ليدار‘ الجوّالة في منطقتنا أكثر سهولة من أيّ وقت مضى".

يتميّز نظام "إيجل إكس" بقابلية تخصيصه ليلائم متطلبات العميل المحددة من حيث المدى والدقة والوزن وكثافة النقاط السحابية والميزانية. يوفر نظام "إيجل إكس" قدراً كبيراً من سهولة الاستخدام، ويعود ذلك للقدرة على التحكم بالنظام انطلاقاً من بدء التشغيل وحتى خلال العملية، وذلك من خلال الهاتف الجوّال أو الحاسب المحمول أو الحاسب اللوحي. كما يزوّد "إيجل إكس" هذه الأجهزة ببث لصورة آنية لنقطة سحابية ذات مرجعية جغرافية، بينما تقوم في الوقت ذاته بتوليد وحفظ خريطة خاصة بالمنطقة ذاتها. وفي حين تعمل "تيك ميك" على تعزيز إمكانات "إيجل إكس"، سيحصل المستخدمون على تحديثات تلقائية، وذلك من خلال وصل أنظمتهم بشبكة "واي-فاي".

وأردف غونزاليس: "توفر أجهزة استشعار ’ليدار‘ البيانات الآنية الأكثر دقة وضبطاً في القطاع. وقد ساعدنا أداؤها وخفة وزنها وحجمها الصغير على تصميم نظام سهل الاستخدام ويُمكن تهيئته ليلائم المتطلبات الخاصة بكل شركة. يُبدّد نظام ’إيجل إكس‘ مخاوف العملاء المتعلقة بقدرتهم على شراء أنظمة ’ليدار‘ لرسم الخرائط أو عدم قدرتهم على استخدامها نظراً للدعم المحلي غير الكافي".

ومن جانبه، قال مايك جيلين، رئيس والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى "فيلودين ليدار": "تعتمد الجهات الرائدة في القطاع على بيانات الرؤية الحاسوبية الغنية من ’فيلودين‘ من أجل توفير أنظمة رسم خرائط عالية الأداء على شكل حلول مبسطة. استطاعت ’تيك ميك‘ بناء سمعة قوية ومستحقة من خلال تطوير مشاريع مخصصة، وقد نجحت في تبوأ هذا الموقع من خلال نظام ’إيجل إكس‘ الذي يقدم تجربة استثنائية وسهلة الاستخدام لرسم الخرائط بواسطة أجهزة استشعار ’ليدار‘".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



غضب الطبيعة

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

الألوة فيرا نبتة الغلود

تجارة الاطفال أكبر خطر

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

البريديون ينخرطون في سلسلة الاضرابات

ثورة الشباب ,,, مثل الزلزال

أين علماء الدين في المغرب من واقع التغيير والإصلاح؟

محكمة عين السبع والضابطة القضائية يخترقان التشريعات المغربية

درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

لجنة التعليم بمجلس النواب تصادق بالأغلبية على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين


لحسن الداودي “تغوط “بجهة بني ملال خنيفرة وترك الكل يبحث عن وسيلة تيمم

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

خطر العجز والتردد الدولي

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال