عاجل: وفاة عبد الرحمان اليوسفي             أحوال الطقس ..,طقس حار نوعا ما والى حار بالسهول الداخلية بالمغرب             مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة             وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع             طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات             العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص             عندما يصد جوزيب بوريل بجفاء نائبا برلمانيا أوروبا مسيرا من قبل الجزائر             النظام الداخلي للمجلس الوطني للصحافة يصدر بالجريدة الرسمية             فيروس كورونا : 42 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7643 حالة             كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي             فرنسا تعيد فتح المقاهي والمطاعم وتنهي قيود التنقل بدءاً من 2 يونيو             طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا             مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح             المكتب الوطني للسكك الحديدية يرفع عدد القطارات المكوكية السريعة ويعتمد قواعد جديدة للسفر             أرباب المقاهي والمطاعم بإمكانهم استئناف أنشطتهم الخدماتية ابتداء من يوم غد الجمعة             الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد             وضع بروتوكول خاص بتدبير خطر العدوى من فيروس كورونا المستجد في أماكن العمل             فيروس كورونا: تسجيل 35 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7636 حالة             فيروس كورونا: تسجيل 131 حالة شفاء جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 5109 حالات             بـلاغ لوزارة الداخلية بخصوص التشهير برجل سلطة بإقليم اليوسفية             بينكيو تُطلق أحدث جهاز عرض لاسلكي صغير محمول | بينكيو جي إس 2             محمود معروف مراسل القدس العربي ضاقت به أرض المغرب             اعلام: الشرطة الفرنسية تحقق مع الصحافية العاملة بموقع             عدد المعتقلين الذين تمت محاكمتهم عبر عملية التقاضي عن بعد بلغ أزيد من 20 ألف معتقل             فيروس كورونا : 24 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7601 حالة             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 أبريل 2019 الساعة 58 : 17



أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار"،عن قيام "تيك ميك سولوشينز إس إيه"، شركة التطوير التقني والاستشارات في مجال تكنولوجيا المعلومات والتي تتخذ من مونتيري في المكسيك مقراً لها، بتزويد أنظمة "إيجل إكس" لرسم الخرائط والمسح بأجهزة استشعار "ليدار" من "فيلودين"؛ ومن شأن أجهزة الاستشعار خفيفة الوزن هذه أن تُتيح لطائرات "إيجل إكس" من دون طيار إمكانية التقاط صور عالية الدقة تسمح للمستخدمين بقياس وتحليل أيّ سطح أرضي على نحو دقيق.

سيتم طرح نظام "إيجل إكس" في عام 2019 بغية تلبية احتياجات أنظمة رسم الخرائط الجوية في قطاعات الجغرافية والمسح والطوبوغرافية وإدارة الموارد الطبيعية في المكسيك وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية.

وفي هذا السياق، قال المهندس ديفيد غونزاليس بيه، الرئيس التنفيذي لشركة "تيك ميك سولوشينز": "لاحظنا التحدي الذي تواجهه الشركات في سوقنا، والمتمثل في استخدام عدد محدود من أنظمة رسم الخرائط، وقُمنا بتحويل هذا التحدي إلى فرصة لتعزيز الابتكارات المحلية. وعملنا على تطوير نظام رسم خرائط قائم على أجهزة استشعار ’ليدار‘، بحيث يقوم هذا النظام بدمج عدد من مكونات الأجهزة، بما فيها أجهزة استشعار ’ليدار‘، بالإضافة إلى برمجية قمنا بتطويرها بأنفسنا. وأثمرت جهودنا عن تطوير ’إيجل إكس‘، التقنية التي تجعل من إمكانية رسم الخرائط بواسطة تقنية ’ليدار‘ الجوّالة في منطقتنا أكثر سهولة من أيّ وقت مضى".

يتميّز نظام "إيجل إكس" بقابلية تخصيصه ليلائم متطلبات العميل المحددة من حيث المدى والدقة والوزن وكثافة النقاط السحابية والميزانية. يوفر نظام "إيجل إكس" قدراً كبيراً من سهولة الاستخدام، ويعود ذلك للقدرة على التحكم بالنظام انطلاقاً من بدء التشغيل وحتى خلال العملية، وذلك من خلال الهاتف الجوّال أو الحاسب المحمول أو الحاسب اللوحي. كما يزوّد "إيجل إكس" هذه الأجهزة ببث لصورة آنية لنقطة سحابية ذات مرجعية جغرافية، بينما تقوم في الوقت ذاته بتوليد وحفظ خريطة خاصة بالمنطقة ذاتها. وفي حين تعمل "تيك ميك" على تعزيز إمكانات "إيجل إكس"، سيحصل المستخدمون على تحديثات تلقائية، وذلك من خلال وصل أنظمتهم بشبكة "واي-فاي".

وأردف غونزاليس: "توفر أجهزة استشعار ’ليدار‘ البيانات الآنية الأكثر دقة وضبطاً في القطاع. وقد ساعدنا أداؤها وخفة وزنها وحجمها الصغير على تصميم نظام سهل الاستخدام ويُمكن تهيئته ليلائم المتطلبات الخاصة بكل شركة. يُبدّد نظام ’إيجل إكس‘ مخاوف العملاء المتعلقة بقدرتهم على شراء أنظمة ’ليدار‘ لرسم الخرائط أو عدم قدرتهم على استخدامها نظراً للدعم المحلي غير الكافي".

ومن جانبه، قال مايك جيلين، رئيس والرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى "فيلودين ليدار": "تعتمد الجهات الرائدة في القطاع على بيانات الرؤية الحاسوبية الغنية من ’فيلودين‘ من أجل توفير أنظمة رسم خرائط عالية الأداء على شكل حلول مبسطة. استطاعت ’تيك ميك‘ بناء سمعة قوية ومستحقة من خلال تطوير مشاريع مخصصة، وقد نجحت في تبوأ هذا الموقع من خلال نظام ’إيجل إكس‘ الذي يقدم تجربة استثنائية وسهلة الاستخدام لرسم الخرائط بواسطة أجهزة استشعار ’ليدار‘".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



غضب الطبيعة

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

الألوة فيرا نبتة الغلود

تجارة الاطفال أكبر خطر

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

البريديون ينخرطون في سلسلة الاضرابات

ثورة الشباب ,,, مثل الزلزال

أين علماء الدين في المغرب من واقع التغيير والإصلاح؟

محكمة عين السبع والضابطة القضائية يخترقان التشريعات المغربية

درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

إيجل إكس من تيك ميك، المزودة بأجهزة استشعار ليدار من فيلودين، تدخل سوق رسم الخرائط





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

عاجل: وفاة عبد الرحمان اليوسفي


أحوال الطقس ..,طقس حار نوعا ما والى حار بالسهول الداخلية بالمغرب

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال