جلالة الملك محمد السادس الحقوقي الاول للمملكة المغربية يعين أعضاء المجلس الوطني لحقوق الانسان             رسالة ملكية لاول فوج للحجاج             العلاقات المغربية الجزائرية وآفاق ما بعد بوتفليقة             جمعية أفق للنهوض بأوضاع المرأة تطالب بإنفاذ القانون ضد تعنيف واغتصاب الأطفال             رفع ثوب الكعبة المشرفة 3 أمتار استعداداً لموسم الحج             التنسيق النقابي الرباعي يشيد بعرض وزارة الداخلية في انتظار اخراج النظام الأساسي             عبد الصمد عرشان يفتتح مهرجان تيفلت مذكرا بالمشاريع التنموية للملك             الإعدام في حق عبد الصمد الجود ويونس اوزايد، ورشيد أفاطي على خلفية الجريمة بسامهاروش             محمد السادس ...20 سنة من البناء لتحقيق الرفاه للشعب             ادريس لشكر طرح افكارا، والأحزاب الوطنية المشاركة في الحقل السياسي لا بد لها الانخراط في المشروع             عبد العظيم الحافي يرأس الدورة العادية للمجلس الأعلى للقنص             تصريح استنكاري من المسيحي المغربي محمد أحماش             هيومن رايتش ووتش ...الجزائر تغمض العين عن التعذيب والاعتقالات التي تتم فوق أراضيها             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الثاني من سنة 2019             وداعا "ال" شابو ...القضاء الأمريكي يحكم بالسجن مدى الحياة على أكبر تاجر مخدرات             دبي عاصمة الاعلام العربي             لجنة الداخلية بمجلس النواب تصادق بالإجماع على ثلاثة مشاريع قوانين تتعلق بأراضي الجماعات السلالية             لجنة التعليم بمجلس النواب تصادق بالأغلبية على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين             البرتغال تعلق اصدار تأشيرات للايرانيين لأسباب أمنية             المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تقدم استقالتها من منصبها             استقالة فرانسوا دي روجي رئيس الوزراء يؤكد على قوة وسلطة الاعلام لفضح الفساد بفرنسا             إف في سي تتعاون مع أفايا لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية             إطلاق استبيان إتش بي آر أسيند العالمي لمهارات الشباب لعام 2019             لحسن الداودي “تغوط “بجهة بني ملال خنيفرة وترك الكل يبحث عن وسيلة تيمم             بلاغ صحافي             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

هيومن رايتش ووتش ...الجزائر تغمض العين عن التعذيب والاعتقالات التي تتم فوق أراضيها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 أبريل 2019 الساعة 32 : 17



 

 

يسرّ "أندرسن جلوبال" أن تعلن عن إضافة أول شركة متعاونة في جنوب أفريقيا. وقامت شركة "تاباكس" للمحامين ومستشاري القانون المؤسّسي التي تتّخذ من جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا مقرّاً لها، بتوقيع اتّفاقيّة تعاون مع "أندرسن جلوبال"، الرابطة الدولية للشركات الأعضاء والمتعاونة. وتُعتبر جنوب أفريقيا الدولة العاشرة في القارّة الأفريقيّة التي تتمتّع "أندرسن جلوبال" بحضور فيها.

ويقود السيد ديفيد وودهاوس، رئيس مجلس الإدارة شركة "تاباكس" التي تمتلك فريقاً يضمّ 27 محامياً يُقدمون مساعدة قانونيّة ونصائح تجاريّة إلى مجموعة متنوعة من العملاء في قطاعات البناء والتصنيع والطاقة والتعدين والمتفجرات والتجزئة والضيافة والخدمات اللوجستيّة والصيدلة والعقارات والمصارف. وتُعتبر "تاباكس" شركة محاماة رائدة في جنوب أفريقيا؛ وتشمل مجالات ممارستها قانون المنافسة، والقانون التجاري، والتعدين، وقانون التوظيف، وقانون الصحة والسلامة البيئيّة، والضرائب، والمنازعات.

وقال ديفيد في هذا السياق: "يخضع الاقتصاد العالمي لتغيرات مُتسارعة، ما يؤدي إلى بروز تحديات فريدة في مجال القانونَين المؤسّسي والتجاري. ونساعد عملاءنا على العمل في بيئات غير سهلة من خلال تخصيص حلولنا المهنية. وبالاقتران مع الخبرات المعمّقة التي يتمتّع بها فريق عملنا، يُعتبر نجاحنا أيضاً نتيجةً لتركيزنا على الأساسيّات كالخدمات السلسة والأفضل ضمن فئتها ووعدنا بالعمل بشغف في كلّ ما نفعله. ونتطلّع إلى التعاون مع الأفراد الذين يتشاركون الالتزام ذاته".

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة، قائلاً: "لطالما شكّلت جنوب أفريقيا مركز الأعمال التقليدي لأفريقيا، على الرغم من توسّع مناطق أخرى، لا تزال تشكّل مقرّاً لشركات كثيرة ما يجعلها سوقاً بالغة الأهميّة بالنسبة لنا ولعملائنا العالميين. وتتمتّع مجموعة ’تاباكس بارتنر‘ بانسجامٍ ملفتٍ يُعبِّر برأيي عن برسس وأعتقد مدى التزامها بالخدمات والأعمال التي تقدمها. ونتطلّع إلى حصولنا على زملاء أقوياء في جوهانسبرغ".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 138 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



لغة الرسائل الاليكترونية وتويتر في حفل عروض رقص بمراكش

أحمد المرزوقي يقصف موقع "معاريف بريس" ويصرح ان الكتيبة كانت تظم 1400 عسكريا

صيادو السمك بآسفي يطالبون بالصناديق البلاستيكية الموحدة

اللغة والعائد الاستثماري

اجتماع كامب ديفد لاقرار استقلالية القرار الخليجي

الارهاب : بعد المغرب... فرنسا وبلجيكا يتعرضان لضرر الدفاع

الدكتور طوني نصار طبيب التجميل الاول في الوطن العربي حسب اندرسون كونسالتنس العالمية

مهرجان برلين السينمائي .. المطالبة بوضع بساط أسود بدل الأحمر بسبب التحرش الجنسي

قرقاش: الإمارات تعرضت لحملة تشويه ظالمة بخصوص اليمن

أندرسن جلوبال ترحب بشركة توفينيو آند فيليجاز في بوليفيا

أندرسن جلوبال ترحب بشركة توفينيو آند فيليجاز في بوليفيا

أندرسن جلوبال تُعلن عن توسيع حضورها في أفريقيا من خلال مكتب تاديسي كيروس للمحاماة

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا مع إضافة موندون كونساي إنترناسيونال

أندرسن جلوبال تعلن عن توسيع حضورها في بولندا

أندرسن جلوبال تعلن عن التعاون مع شركة محاماة في بودابيست

أندرسن جلوبال تعيّن الشريك الإسباني في القانون العام كمنسّق قانوني في الاتحاد الأوروبي

جلوبال بيم و أوربكوم تقدمان الحلول المتكاملة لخدمات إنترنت الأشياء(IoT) في دولة الإمارات

أندرسن جلوبال تُعلن دخولها السوق القطرية

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا

أندرسن جلوبال تتوسّع في أفريقيا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

جلالة الملك محمد السادس الحقوقي الاول للمملكة المغربية يعين أعضاء المجلس الوطني لحقوق الانسان


رسالة ملكية لاول فوج للحجاج

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

خطر العجز والتردد الدولي

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال