البام: بيان الشرعية والمسؤولية             ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها             القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة             حزب الاستقلال يطالب المسؤولين بفتح تحقيق في وفاة طفل غرقا في مقلع للرمال بتارجيست             جبهة القوى الديمقراطية، تعتبر حصيلة نصف الانتداب الحكومي مخيبة لآمال المغاربة             تجريم الإثراء غير المشروع ومصادرة الأملاك والاموال المتحصل عليها             مقتطف من الخطاب الملكي الذي القاه جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 18 لتربع جلالته على العرش             مجلس جهة الرباط يستقبل وفدا عن وكالة التنمية الفرنسية             كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة             13 قتيلاً في هجوم لـ "بوكو حرام" شرق تشاد             تونس تحبط مخططاً إرهابياً في رمضان وتكشف مخزناً للمتفجرات             أمير المؤمنين يأذن بفتح 20 مسجدا في وجه المصلين تم بناؤها أو أعيد بناؤها أو ترميمها             صندوق بينينغتون يعلن عن تعيين يوسف ياسين كمستشار استثماري في جنوب إفريقيا             أندرسن جلوبال تتوسّع في أفريقيا             جلالة الملك يدين الاعتداءات المغرضة التي استهدفت منشآت طاقية حيوية سعودية             أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يترحم على روح جلالة المغفور له الملك محمد الخامس             مؤسسة محمد الخامس للتضامن: جلالة الملك يدشن بالرباط المركز الجهوي لعلاجات الفم والأسنان             تخليد اليوم العالمي للتنوع البيولوجي وتوقيع اتفاقية مع جامعة محمد الخامس             فهم آثار الصيام على الجسم يساعد السائقين على تبنّي سلوك قيادة أفضل             دفاع المطالب بالحق المدني دفع بتأجيل الجلسة لعدم جاهزية الملف ويحمل الدولة المسؤولية             اتحاد أرباب النقل الطرقي للاشخاص بالمغرب ينظم وقفة تضامنية مع أسرة السائحتين الأجنبيتين             الدركي الراحل سعيد الذهبي شهيد الوطن الذي لا تنساه ذاكرة عين السبيت             الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين يدعم ويدرب المواهب الرياضية             بلاغ: الأمن الوطني.. شرطة مواطنة في خدمة المغاربة منذ 63 سنة             نداء المستقبل ام نداء البحث عن الملذات والمصالح الذاتية للباميين والباميات الأشباح !             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 أبريل 2019 الساعة 32 : 17



 

 

يسرّ "أندرسن جلوبال" أن تعلن عن إضافة أول شركة متعاونة في جنوب أفريقيا. وقامت شركة "تاباكس" للمحامين ومستشاري القانون المؤسّسي التي تتّخذ من جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا مقرّاً لها، بتوقيع اتّفاقيّة تعاون مع "أندرسن جلوبال"، الرابطة الدولية للشركات الأعضاء والمتعاونة. وتُعتبر جنوب أفريقيا الدولة العاشرة في القارّة الأفريقيّة التي تتمتّع "أندرسن جلوبال" بحضور فيها.

ويقود السيد ديفيد وودهاوس، رئيس مجلس الإدارة شركة "تاباكس" التي تمتلك فريقاً يضمّ 27 محامياً يُقدمون مساعدة قانونيّة ونصائح تجاريّة إلى مجموعة متنوعة من العملاء في قطاعات البناء والتصنيع والطاقة والتعدين والمتفجرات والتجزئة والضيافة والخدمات اللوجستيّة والصيدلة والعقارات والمصارف. وتُعتبر "تاباكس" شركة محاماة رائدة في جنوب أفريقيا؛ وتشمل مجالات ممارستها قانون المنافسة، والقانون التجاري، والتعدين، وقانون التوظيف، وقانون الصحة والسلامة البيئيّة، والضرائب، والمنازعات.

وقال ديفيد في هذا السياق: "يخضع الاقتصاد العالمي لتغيرات مُتسارعة، ما يؤدي إلى بروز تحديات فريدة في مجال القانونَين المؤسّسي والتجاري. ونساعد عملاءنا على العمل في بيئات غير سهلة من خلال تخصيص حلولنا المهنية. وبالاقتران مع الخبرات المعمّقة التي يتمتّع بها فريق عملنا، يُعتبر نجاحنا أيضاً نتيجةً لتركيزنا على الأساسيّات كالخدمات السلسة والأفضل ضمن فئتها ووعدنا بالعمل بشغف في كلّ ما نفعله. ونتطلّع إلى التعاون مع الأفراد الذين يتشاركون الالتزام ذاته".

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة، قائلاً: "لطالما شكّلت جنوب أفريقيا مركز الأعمال التقليدي لأفريقيا، على الرغم من توسّع مناطق أخرى، لا تزال تشكّل مقرّاً لشركات كثيرة ما يجعلها سوقاً بالغة الأهميّة بالنسبة لنا ولعملائنا العالميين. وتتمتّع مجموعة ’تاباكس بارتنر‘ بانسجامٍ ملفتٍ يُعبِّر برأيي عن برسس وأعتقد مدى التزامها بالخدمات والأعمال التي تقدمها. ونتطلّع إلى حصولنا على زملاء أقوياء في جوهانسبرغ".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 138 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



لغة الرسائل الاليكترونية وتويتر في حفل عروض رقص بمراكش

أحمد المرزوقي يقصف موقع "معاريف بريس" ويصرح ان الكتيبة كانت تظم 1400 عسكريا

صيادو السمك بآسفي يطالبون بالصناديق البلاستيكية الموحدة

اللغة والعائد الاستثماري

اجتماع كامب ديفد لاقرار استقلالية القرار الخليجي

الارهاب : بعد المغرب... فرنسا وبلجيكا يتعرضان لضرر الدفاع

الدكتور طوني نصار طبيب التجميل الاول في الوطن العربي حسب اندرسون كونسالتنس العالمية

مهرجان برلين السينمائي .. المطالبة بوضع بساط أسود بدل الأحمر بسبب التحرش الجنسي

قرقاش: الإمارات تعرضت لحملة تشويه ظالمة بخصوص اليمن

أندرسن جلوبال ترحب بشركة توفينيو آند فيليجاز في بوليفيا

أندرسن جلوبال ترحب بشركة توفينيو آند فيليجاز في بوليفيا

أندرسن جلوبال تُعلن عن توسيع حضورها في أفريقيا من خلال مكتب تاديسي كيروس للمحاماة

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا مع إضافة موندون كونساي إنترناسيونال

أندرسن جلوبال تعلن عن توسيع حضورها في بولندا

أندرسن جلوبال تعلن عن التعاون مع شركة محاماة في بودابيست

أندرسن جلوبال تعيّن الشريك الإسباني في القانون العام كمنسّق قانوني في الاتحاد الأوروبي

جلوبال بيم و أوربكوم تقدمان الحلول المتكاملة لخدمات إنترنت الأشياء(IoT) في دولة الإمارات

أندرسن جلوبال تُعلن دخولها السوق القطرية

أندرسن جلوبال توسّع حضورها في أفريقيا

أندرسن جلوبال تتوسّع في أفريقيا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

البام: بيان الشرعية والمسؤولية


القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

إيران .. الإرهاب الحكومي المنظم تحت مجهر العالم

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال