عبد الرحمان اليوسفي رجل عاش صادقا ووفيا للثوابت وللوطن             كوفيد 19ّّ: إسبانيا لم تسجل وفيات بكورونا لليوم الثاني على التوالي             المغرب بين معادلتين لرفع الحجر الصحي والطوارئ الصحية يوم 10 يونيو             كوفيد 19: وفيات كورونا اليومية في فرنسا تقفز متجاوزة المئة             كوفيد 19.. المغرب اتخذ قرارات شجاعة جنبته "أخطار كبيرة" (السيد لفتيت)             الاعتداء على النصب التذكاري للراحل عبد الرحمان اليوسفي ليس منصة لمزايدات سياسية             وضع اللمسات الأخيرة على مخطط توجيهي للتحول الرقمي لمنظومة العدالة سيتم الإعلان عنه في الأيام المقبل             المسجد الكبير محمد السادس بسانت إتيان مستعد لاستقبال المصلين والزوار             كوفيد-19.. تسجيل 33 إصابة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7866 حالة             لفتيت: لجان المراقبة نفذت إلى غاية 31 ماي أزيد من 4 آلاف زيارة لوحدات تجارية             مغرب المشاريع الملكية يطلق مشروع انجاز نفق طرقي باب الأحد بالرباط             البيت الأبيض يدعو للالتزام بالقانون مع تصاعد الاحتجاجات             بلاغ : اجتماع لجنة تتبع ومواكبة الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة             فتح باب الترشح لجائزة الشيخ زايد للكتاب في دورتها الـخامسة عشرة (2020-2021)             كوفيد 19.. استفادة أزيد من 3,5 مليون شخص من مساعدات غذائية بقيمة مليار درهم             حكومة الشارقة تضخ 4 مليار درهم من خلال صكوك قصيرة الأمد             إحصائيات حول الصحافيات والصحافيين الحاصلين على بطاقة الصحافة المهنية برسم 2020             كوفيد 19: المملكة المغربية نموذجا لتدبير أزمة كورونا (وزير الداخلية)             كوفيد 19: وزير الداخلية ينبه المواطنين ان لا رفع لحالة الطوارئ الصحية والعزلة الصحية             تبون يدعم عزلة الجزائر             كوفيد 19 : استغلال جنسي لنزيلات مستشفى الامراض النفسية والعقلية بفاس             كوفيد 19: الصين تسجل 5 إصابات جديدة بكورونا             فيروس كورونا: تسجيل 26 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7859 حالة             احتلال الأرصفة العمومية في فترة الطوارئ الصحية بتطوان             فضائح جنسية قد تستنفر وزارة آيت الطالب             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19ّّ: إسبانيا لم تسجل وفيات بكورونا لليوم الثاني على التوالي

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم "كوكا كولا أرينا"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 أبريل 2019 الساعة 46 : 17



 

 

وقعت شركة "كوكاكولا" اتفاقية مدتها 10 سنوات تمنحها الحق الحصري لتسمية أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في دولة الإمارات العربيّة المتحدة باسم "كوكا كولا أرينا". ويُعد هذا المرفق، الذي يقع في إمارة دبي، الأضخم من نوعه مقارنةً بإسطنبول وسنغافورة، وسيعزّز من مكانة دبي كوجهة هامة للفعاليات الموسيقية العالمية والمسابقات الرياضية والعروض العائلية والأنشطة المؤسسية.

وتتسع "كوكا كولا أرينا" لحوالي 17،000 زائر، ومن المقرر افتتاحها في شهر يونيو من هذا العام. وترسّخ هذه الخطوة اسم كوكاكولا ومركزها في قطاع الترفيه في المنطقة، كما تجسّد إضافة مميزة للعدد المتزايد من المرافق الترفيهية التي يستمتع فيها الزوار بمشروب كوكاكولا.

وتفخر كوكاكولا بأن اسمها يتألّق على أحدث إضافة بارزة لأفق دبي، لتقدّم للمنطقة ألمع الفعاليات الترفيهية والرياضية، لتكتسب بذلك شهرة واسعة عالمياً تماثل شهرة ميدان بيكاديللي في لندن وساحة تايمز سكوير في مدينة نيويورك.

وفي هذ الصدّد صرح مُرات أوزجل، مدير عام كوكاكولا الشرق الأوسط ونائب رئيس وحدة الأعمال في كوكاكولا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلاً: "تمثّل هذه الاتفاقية خطوة عملاقة بالنسبة لشركة كوكاكولا ـ حيث ستنظّم "كوكاكولا أرينا" أكثر من 40 حدثاً سنوياً في إحدى أهم الوجهات الترفيهية في العالم، هذه الخطوة تعزّز من مكانتنا في قطاع الترفيه، كما أننا على ثقة تامة أن "كوكا كولا أرينا" ستساهم بشكل كبير في تثبيت مركز دبي ضمن مصاف المدن العالمية الرئيسية مثل نيويورك وطوكيو وباريس ولندن. لطالما شكّلت الموسيقى والرياضة والترفيه جزءاً من نسيج وإرث علامة كوكاكولا، لذلك فإن هذه الصالة الجديدة هي مثال آخر على عزمنا كتابة ذكريات لا تُنسى تخُطّها تجارب فريدة".

تجدر الإشارة إلى أنّ "كوكاكولا أرينا" هي ملك لـمجموعة «مِراس» وستتولى إدارتها شركة "أيه إي جي أوغدن" لإدارة المرافق العالمية المسؤولة عن إدارة مرافق عالمية شهيرة مثل "ذا أو 2 أرينا" في لندن، ومركز "ستابلز" في لوس أنجلوس، و"مرسيدس-بنز أرينا" في شنغهاي و"كودوس بنك أرينا" في سيدني.

من جهته، قال سعادة عبد الله الحبّاي، رئيس مجموعة «مِراس»: نفخر بحصول شركة عالمية بارزة مثل كوكاكولا على حقوق التسمية لهذه الصالة الضخمة على المدى الطويل، إذ تعكس هذه الاتفاقية صورة دبي الرائدة كوجهة عالمية لقطاعات السياحة والترفيه".

وقال جاي نجاتا، الرئيس التنفيذي في شركة «إيه إي جي أوغدن» لمشروع "كوكاكولا أرينا": نفخر بشراكتنا مع «مِراس» وكوكاكولا في إطلاق أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث بمستوى عالمي في المنطقة. ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع الشركتين على مدار السنوات العشر المقبلة".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

محكمة عليا تؤيد حق الشعوب في نقل مباريات كرة القدم

الحكم الداتي في الصحراء يوفر حلا سياسيا مناسبا

القدافي يحرج أمريكا ويقدم غصن زيتون للمعارضة

حكام ...أم أباطرة الهلوسة

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

حقوقيون يستنكرون القمع في مسيرات السلم

ما يجري في العالم العربي ليس مشروعا أمريكيا أو غربيا

شباب حركة 20 فبراير يفتحون شهية النضال لصحفيي لاماب

أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم "كوكا كولا أرينا"

أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

عبد الرحمان اليوسفي رجل عاش صادقا ووفيا للثوابت وللوطن


المغرب بين معادلتين لرفع الحجر الصحي والطوارئ الصحية يوم 10 يونيو

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال