البام: بيان الشرعية والمسؤولية             ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها             القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة             حزب الاستقلال يطالب المسؤولين بفتح تحقيق في وفاة طفل غرقا في مقلع للرمال بتارجيست             جبهة القوى الديمقراطية، تعتبر حصيلة نصف الانتداب الحكومي مخيبة لآمال المغاربة             تجريم الإثراء غير المشروع ومصادرة الأملاك والاموال المتحصل عليها             مقتطف من الخطاب الملكي الذي القاه جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 18 لتربع جلالته على العرش             مجلس جهة الرباط يستقبل وفدا عن وكالة التنمية الفرنسية             كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة             13 قتيلاً في هجوم لـ "بوكو حرام" شرق تشاد             تونس تحبط مخططاً إرهابياً في رمضان وتكشف مخزناً للمتفجرات             أمير المؤمنين يأذن بفتح 20 مسجدا في وجه المصلين تم بناؤها أو أعيد بناؤها أو ترميمها             صندوق بينينغتون يعلن عن تعيين يوسف ياسين كمستشار استثماري في جنوب إفريقيا             أندرسن جلوبال تتوسّع في أفريقيا             جلالة الملك يدين الاعتداءات المغرضة التي استهدفت منشآت طاقية حيوية سعودية             أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يترحم على روح جلالة المغفور له الملك محمد الخامس             مؤسسة محمد الخامس للتضامن: جلالة الملك يدشن بالرباط المركز الجهوي لعلاجات الفم والأسنان             تخليد اليوم العالمي للتنوع البيولوجي وتوقيع اتفاقية مع جامعة محمد الخامس             فهم آثار الصيام على الجسم يساعد السائقين على تبنّي سلوك قيادة أفضل             دفاع المطالب بالحق المدني دفع بتأجيل الجلسة لعدم جاهزية الملف ويحمل الدولة المسؤولية             اتحاد أرباب النقل الطرقي للاشخاص بالمغرب ينظم وقفة تضامنية مع أسرة السائحتين الأجنبيتين             الدركي الراحل سعيد الذهبي شهيد الوطن الذي لا تنساه ذاكرة عين السبيت             الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين يدعم ويدرب المواهب الرياضية             بلاغ: الأمن الوطني.. شرطة مواطنة في خدمة المغاربة منذ 63 سنة             نداء المستقبل ام نداء البحث عن الملذات والمصالح الذاتية للباميين والباميات الأشباح !             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 أبريل 2019 الساعة 47 : 17



 

 

 

وقعت شركة "كوكاكولا" اتفاقية مدتها 10 سنوات تمنحها الحق الحصري لتسمية أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في دولة الإمارات العربيّة المتحدة باسم "كوكا كولا أرينا". ويُعد هذا المرفق، الذي يقع في إمارة دبي، الأضخم من نوعه مقارنةً بإسطنبول وسنغافورة، وسيعزّز من مكانة دبي كوجهة هامة للفعاليات الموسيقية العالمية والمسابقات الرياضية والعروض العائلية والأنشطة المؤسسية.

 

وتتسع "كوكا كولا أرينا" لحوالي 17،000 زائر، ومن المقرر افتتاحها في شهر يونيو من هذا العام. وترسّخ هذه الخطوة اسم كوكاكولا ومركزها في قطاع الترفيه في المنطقة، كما تجسّد إضافة مميزة للعدد المتزايد من المرافق الترفيهية التي يستمتع فيها الزوار بمشروب كوكاكولا.

وتفخر كوكاكولا بأن اسمها يتألّق على أحدث إضافة بارزة لأفق دبي، لتقدّم للمنطقة ألمع الفعاليات الترفيهية والرياضية، لتكتسب بذلك شهرة واسعة عالمياً تماثل شهرة ميدان بيكاديللي في لندن وساحة تايمز سكوير في مدينة نيويورك.

وفي هذ الصدّد صرح مُرات أوزجل، مدير عام كوكاكولا الشرق الأوسط ونائب رئيس وحدة الأعمال في كوكاكولا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلاً: "تمثّل هذه الاتفاقية خطوة عملاقة بالنسبة لشركة كوكاكولا ـ حيث ستنظّم "كوكاكولا أرينا" أكثر من 40 حدثاً سنوياً في إحدى أهم الوجهات الترفيهية في العالم، هذه الخطوة تعزّز من مكانتنا في قطاع الترفيه، كما أننا على ثقة تامة أن "كوكا كولا أرينا" ستساهم بشكل كبير في تثبيت مركز دبي ضمن مصاف المدن العالمية الرئيسية مثل نيويورك وطوكيو وباريس ولندن. لطالما شكّلت الموسيقى والرياضة والترفيه جزءاً من نسيج وإرث علامة كوكاكولا، لذلك فإن هذه الصالة الجديدة هي مثال آخر على عزمنا كتابة ذكريات لا تُنسى تخُطّها تجارب فريدة".

تجدر الإشارة إلى أنّ "كوكاكولا أرينا" هي ملك لـمجموعة «مِراس» وستتولى إدارتها شركة "أيه إي جي أوغدن" لإدارة المرافق العالمية المسؤولة عن إدارة مرافق عالمية شهيرة مثل "ذا أو 2 أرينا" في لندن، ومركز "ستابلز" في لوس أنجلوس، و"مرسيدس-بنز أرينا" في شنغهاي و"كودوس بنك أرينا" في سيدني.

من جهته، قال سعادة عبد الله الحبّاي، رئيس مجموعة «مِراس»: نفخر بحصول شركة عالمية بارزة مثل كوكاكولا على حقوق التسمية لهذه الصالة الضخمة على المدى الطويل، إذ تعكس هذه الاتفاقية صورة دبي الرائدة كوجهة عالمية لقطاعات السياحة والترفيه".

وقال جاي نجاتا، الرئيس التنفيذي في شركة «إيه إي جي أوغدن» لمشروع "كوكاكولا أرينا": نفخر بشراكتنا مع «مِراس» وكوكاكولا في إطلاق أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث بمستوى عالمي في المنطقة. ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع الشركتين على مدار السنوات العشر المقبلة".

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

محكمة عليا تؤيد حق الشعوب في نقل مباريات كرة القدم

الحكم الداتي في الصحراء يوفر حلا سياسيا مناسبا

القدافي يحرج أمريكا ويقدم غصن زيتون للمعارضة

حكام ...أم أباطرة الهلوسة

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

حقوقيون يستنكرون القمع في مسيرات السلم

ما يجري في العالم العربي ليس مشروعا أمريكيا أو غربيا

شباب حركة 20 فبراير يفتحون شهية النضال لصحفيي لاماب

أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم "كوكا كولا أرينا"

أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

البام: بيان الشرعية والمسؤولية


القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

إيران .. الإرهاب الحكومي المنظم تحت مجهر العالم

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال