طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات             العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص             عندما يصد جوزيب بوريل بجفاء نائبا برلمانيا أوروبا مسيرا من قبل الجزائر             النظام الداخلي للمجلس الوطني للصحافة يصدر بالجريدة الرسمية             فيروس كورونا : 42 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7643 حالة             كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي             فرنسا تعيد فتح المقاهي والمطاعم وتنهي قيود التنقل بدءاً من 2 يونيو             طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا             مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح             المكتب الوطني للسكك الحديدية يرفع عدد القطارات المكوكية السريعة ويعتمد قواعد جديدة للسفر             أرباب المقاهي والمطاعم بإمكانهم استئناف أنشطتهم الخدماتية ابتداء من يوم غد الجمعة             الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد             وضع بروتوكول خاص بتدبير خطر العدوى من فيروس كورونا المستجد في أماكن العمل             فيروس كورونا: تسجيل 35 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7636 حالة             فيروس كورونا: تسجيل 131 حالة شفاء جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 5109 حالات             بـلاغ لوزارة الداخلية بخصوص التشهير برجل سلطة بإقليم اليوسفية             بينكيو تُطلق أحدث جهاز عرض لاسلكي صغير محمول | بينكيو جي إس 2             محمود معروف مراسل القدس العربي ضاقت به أرض المغرب             اعلام: الشرطة الفرنسية تحقق مع الصحافية العاملة بموقع             عدد المعتقلين الذين تمت محاكمتهم عبر عملية التقاضي عن بعد بلغ أزيد من 20 ألف معتقل             فيروس كورونا : 24 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7601 حالة             فاس..فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات إقدام شخص على تعريض زوجته لاعتداء جسدي قبل أن يضع حدا لحياته             المغرب هو البلد الوحيد من بين دول شمال إفريقيا " الذي تحكم بشكل أفضل في أزمة تفشي وباء كورونا             الفيروس المستجد كوفيد 19: انتشار كورونا يتسارع في أميركا الجنوبية             فيروس كورونا: تسجيل 7 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 أبريل 2019 الساعة 47 : 17



 

 

 

وقعت شركة "كوكاكولا" اتفاقية مدتها 10 سنوات تمنحها الحق الحصري لتسمية أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في دولة الإمارات العربيّة المتحدة باسم "كوكا كولا أرينا". ويُعد هذا المرفق، الذي يقع في إمارة دبي، الأضخم من نوعه مقارنةً بإسطنبول وسنغافورة، وسيعزّز من مكانة دبي كوجهة هامة للفعاليات الموسيقية العالمية والمسابقات الرياضية والعروض العائلية والأنشطة المؤسسية.

 

وتتسع "كوكا كولا أرينا" لحوالي 17،000 زائر، ومن المقرر افتتاحها في شهر يونيو من هذا العام. وترسّخ هذه الخطوة اسم كوكاكولا ومركزها في قطاع الترفيه في المنطقة، كما تجسّد إضافة مميزة للعدد المتزايد من المرافق الترفيهية التي يستمتع فيها الزوار بمشروب كوكاكولا.

وتفخر كوكاكولا بأن اسمها يتألّق على أحدث إضافة بارزة لأفق دبي، لتقدّم للمنطقة ألمع الفعاليات الترفيهية والرياضية، لتكتسب بذلك شهرة واسعة عالمياً تماثل شهرة ميدان بيكاديللي في لندن وساحة تايمز سكوير في مدينة نيويورك.

وفي هذ الصدّد صرح مُرات أوزجل، مدير عام كوكاكولا الشرق الأوسط ونائب رئيس وحدة الأعمال في كوكاكولا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلاً: "تمثّل هذه الاتفاقية خطوة عملاقة بالنسبة لشركة كوكاكولا ـ حيث ستنظّم "كوكاكولا أرينا" أكثر من 40 حدثاً سنوياً في إحدى أهم الوجهات الترفيهية في العالم، هذه الخطوة تعزّز من مكانتنا في قطاع الترفيه، كما أننا على ثقة تامة أن "كوكا كولا أرينا" ستساهم بشكل كبير في تثبيت مركز دبي ضمن مصاف المدن العالمية الرئيسية مثل نيويورك وطوكيو وباريس ولندن. لطالما شكّلت الموسيقى والرياضة والترفيه جزءاً من نسيج وإرث علامة كوكاكولا، لذلك فإن هذه الصالة الجديدة هي مثال آخر على عزمنا كتابة ذكريات لا تُنسى تخُطّها تجارب فريدة".

تجدر الإشارة إلى أنّ "كوكاكولا أرينا" هي ملك لـمجموعة «مِراس» وستتولى إدارتها شركة "أيه إي جي أوغدن" لإدارة المرافق العالمية المسؤولة عن إدارة مرافق عالمية شهيرة مثل "ذا أو 2 أرينا" في لندن، ومركز "ستابلز" في لوس أنجلوس، و"مرسيدس-بنز أرينا" في شنغهاي و"كودوس بنك أرينا" في سيدني.

من جهته، قال سعادة عبد الله الحبّاي، رئيس مجموعة «مِراس»: نفخر بحصول شركة عالمية بارزة مثل كوكاكولا على حقوق التسمية لهذه الصالة الضخمة على المدى الطويل، إذ تعكس هذه الاتفاقية صورة دبي الرائدة كوجهة عالمية لقطاعات السياحة والترفيه".

وقال جاي نجاتا، الرئيس التنفيذي في شركة «إيه إي جي أوغدن» لمشروع "كوكاكولا أرينا": نفخر بشراكتنا مع «مِراس» وكوكاكولا في إطلاق أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث بمستوى عالمي في المنطقة. ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع الشركتين على مدار السنوات العشر المقبلة".

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

محكمة عليا تؤيد حق الشعوب في نقل مباريات كرة القدم

الحكم الداتي في الصحراء يوفر حلا سياسيا مناسبا

القدافي يحرج أمريكا ويقدم غصن زيتون للمعارضة

حكام ...أم أباطرة الهلوسة

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

حقوقيون يستنكرون القمع في مسيرات السلم

ما يجري في العالم العربي ليس مشروعا أمريكيا أو غربيا

شباب حركة 20 فبراير يفتحون شهية النضال لصحفيي لاماب

أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم "كوكا كولا أرينا"

أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات


العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال