لجنة التعليم بمجلس النواب تصادق بالأغلبية على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين             البرتغال تعلق اصدار تأشيرات للايرانيين لأسباب أمنية             المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تقدم استقالتها من منصبها             استقالة فرانسوا دي روجي رئيس الوزراء يؤكد على قوة وسلطة الاعلام لفضح الفساد بفرنسا             إف في سي تتعاون مع أفايا لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية             إطلاق استبيان إتش بي آر أسيند العالمي لمهارات الشباب لعام 2019             لحسن الداودي “تغوط “بجهة بني ملال خنيفرة وترك الكل يبحث عن وسيلة تيمم             بلاغ صحافي             نقابة الصحافيين المغاربة تتابع تطورات التي اعقبت تنظيم ورشة البحرين             توقيف خلية داعش بروسيا             بنشماس...انتهى المشوار             جلالة الملك محمد السادس يعبر لفخامة الرئيس الفرنسي عن الطابع المتفرد للعلاقات المغربية الفرنسية             المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس توقف المشتبه به بهتك عرض طفل 10 سنوات وقتله             محتات الرقاص في تجربة اعلامية جديدة مديرا للنشر لموقع رقمي             مخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي في المغرب             الاتحاد الاشتراكي للفقيه بنصالح يصدر بيانا شديد اللهجة لما شابت انتخابات التشريعية الجزئية             برلماني عن فريق حزب الاصالة والمعاصرة يمثل امام الوكيل العام بعد توقيفه من طرف الفرقة الوطنية             تتويج الفنان المغربي الدوزي في جوائز مهرجانات بيروت الدولية             ساجيمكوم تنشر دراسة جدوى لتزويد أكثر من 100 قرية في مدغشقر بالكهرباء             درس حليمة عسالي لما يسمى ب" النخبة السياسية "             فرنسا تحيي عيدها الوطني 14 يوليوز عسكريا             بلاغ صحفي ⴰⵙⵉⵡⴹ ⴰⵏⵖⵎⴰⵙ             انهيار تيار المستقبل وكودار قريبا سيجد نفسه في حالة فرار إلى جانب مرشح الحركة الشعبية             المنتخب الجزائري يواجه منتخب نيجيريا غذا الأحد             لحسن الداودي القيادي البارز في حزب اللامبا يقدم استقالته من جهة بني ملال خنفيرة             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

البرتغال تعلق اصدار تأشيرات للايرانيين لأسباب أمنية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 أبريل 2019 الساعة 47 : 17



 

 

 

وقعت شركة "كوكاكولا" اتفاقية مدتها 10 سنوات تمنحها الحق الحصري لتسمية أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في دولة الإمارات العربيّة المتحدة باسم "كوكا كولا أرينا". ويُعد هذا المرفق، الذي يقع في إمارة دبي، الأضخم من نوعه مقارنةً بإسطنبول وسنغافورة، وسيعزّز من مكانة دبي كوجهة هامة للفعاليات الموسيقية العالمية والمسابقات الرياضية والعروض العائلية والأنشطة المؤسسية.

 

وتتسع "كوكا كولا أرينا" لحوالي 17،000 زائر، ومن المقرر افتتاحها في شهر يونيو من هذا العام. وترسّخ هذه الخطوة اسم كوكاكولا ومركزها في قطاع الترفيه في المنطقة، كما تجسّد إضافة مميزة للعدد المتزايد من المرافق الترفيهية التي يستمتع فيها الزوار بمشروب كوكاكولا.

وتفخر كوكاكولا بأن اسمها يتألّق على أحدث إضافة بارزة لأفق دبي، لتقدّم للمنطقة ألمع الفعاليات الترفيهية والرياضية، لتكتسب بذلك شهرة واسعة عالمياً تماثل شهرة ميدان بيكاديللي في لندن وساحة تايمز سكوير في مدينة نيويورك.

وفي هذ الصدّد صرح مُرات أوزجل، مدير عام كوكاكولا الشرق الأوسط ونائب رئيس وحدة الأعمال في كوكاكولا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلاً: "تمثّل هذه الاتفاقية خطوة عملاقة بالنسبة لشركة كوكاكولا ـ حيث ستنظّم "كوكاكولا أرينا" أكثر من 40 حدثاً سنوياً في إحدى أهم الوجهات الترفيهية في العالم، هذه الخطوة تعزّز من مكانتنا في قطاع الترفيه، كما أننا على ثقة تامة أن "كوكا كولا أرينا" ستساهم بشكل كبير في تثبيت مركز دبي ضمن مصاف المدن العالمية الرئيسية مثل نيويورك وطوكيو وباريس ولندن. لطالما شكّلت الموسيقى والرياضة والترفيه جزءاً من نسيج وإرث علامة كوكاكولا، لذلك فإن هذه الصالة الجديدة هي مثال آخر على عزمنا كتابة ذكريات لا تُنسى تخُطّها تجارب فريدة".

تجدر الإشارة إلى أنّ "كوكاكولا أرينا" هي ملك لـمجموعة «مِراس» وستتولى إدارتها شركة "أيه إي جي أوغدن" لإدارة المرافق العالمية المسؤولة عن إدارة مرافق عالمية شهيرة مثل "ذا أو 2 أرينا" في لندن، ومركز "ستابلز" في لوس أنجلوس، و"مرسيدس-بنز أرينا" في شنغهاي و"كودوس بنك أرينا" في سيدني.

من جهته، قال سعادة عبد الله الحبّاي، رئيس مجموعة «مِراس»: نفخر بحصول شركة عالمية بارزة مثل كوكاكولا على حقوق التسمية لهذه الصالة الضخمة على المدى الطويل، إذ تعكس هذه الاتفاقية صورة دبي الرائدة كوجهة عالمية لقطاعات السياحة والترفيه".

وقال جاي نجاتا، الرئيس التنفيذي في شركة «إيه إي جي أوغدن» لمشروع "كوكاكولا أرينا": نفخر بشراكتنا مع «مِراس» وكوكاكولا في إطلاق أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث بمستوى عالمي في المنطقة. ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع الشركتين على مدار السنوات العشر المقبلة".

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

محكمة عليا تؤيد حق الشعوب في نقل مباريات كرة القدم

الحكم الداتي في الصحراء يوفر حلا سياسيا مناسبا

القدافي يحرج أمريكا ويقدم غصن زيتون للمعارضة

حكام ...أم أباطرة الهلوسة

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

حقوقيون يستنكرون القمع في مسيرات السلم

ما يجري في العالم العربي ليس مشروعا أمريكيا أو غربيا

شباب حركة 20 فبراير يفتحون شهية النضال لصحفيي لاماب

أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم "كوكا كولا أرينا"

أول وأكبر صالة مغلقة للفعاليات والأحداث العالميّة في الإمارات تحمل اسم





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

لجنة التعليم بمجلس النواب تصادق بالأغلبية على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين


لحسن الداودي “تغوط “بجهة بني ملال خنيفرة وترك الكل يبحث عن وسيلة تيمم

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

خطر العجز والتردد الدولي

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال