عبد الرحمان اليوسفي رجل عاش صادقا ووفيا للثوابت وللوطن             كوفيد 19ّّ: إسبانيا لم تسجل وفيات بكورونا لليوم الثاني على التوالي             المغرب بين معادلتين لرفع الحجر الصحي والطوارئ الصحية يوم 10 يونيو             كوفيد 19: وفيات كورونا اليومية في فرنسا تقفز متجاوزة المئة             كوفيد 19.. المغرب اتخذ قرارات شجاعة جنبته "أخطار كبيرة" (السيد لفتيت)             الاعتداء على النصب التذكاري للراحل عبد الرحمان اليوسفي ليس منصة لمزايدات سياسية             وضع اللمسات الأخيرة على مخطط توجيهي للتحول الرقمي لمنظومة العدالة سيتم الإعلان عنه في الأيام المقبل             المسجد الكبير محمد السادس بسانت إتيان مستعد لاستقبال المصلين والزوار             كوفيد-19.. تسجيل 33 إصابة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7866 حالة             لفتيت: لجان المراقبة نفذت إلى غاية 31 ماي أزيد من 4 آلاف زيارة لوحدات تجارية             مغرب المشاريع الملكية يطلق مشروع انجاز نفق طرقي باب الأحد بالرباط             البيت الأبيض يدعو للالتزام بالقانون مع تصاعد الاحتجاجات             بلاغ : اجتماع لجنة تتبع ومواكبة الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة             فتح باب الترشح لجائزة الشيخ زايد للكتاب في دورتها الـخامسة عشرة (2020-2021)             كوفيد 19.. استفادة أزيد من 3,5 مليون شخص من مساعدات غذائية بقيمة مليار درهم             حكومة الشارقة تضخ 4 مليار درهم من خلال صكوك قصيرة الأمد             إحصائيات حول الصحافيات والصحافيين الحاصلين على بطاقة الصحافة المهنية برسم 2020             كوفيد 19: المملكة المغربية نموذجا لتدبير أزمة كورونا (وزير الداخلية)             كوفيد 19: وزير الداخلية ينبه المواطنين ان لا رفع لحالة الطوارئ الصحية والعزلة الصحية             تبون يدعم عزلة الجزائر             كوفيد 19 : استغلال جنسي لنزيلات مستشفى الامراض النفسية والعقلية بفاس             كوفيد 19: الصين تسجل 5 إصابات جديدة بكورونا             فيروس كورونا: تسجيل 26 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7859 حالة             احتلال الأرصفة العمومية في فترة الطوارئ الصحية بتطوان             فضائح جنسية قد تستنفر وزارة آيت الطالب             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19ّّ: إسبانيا لم تسجل وفيات بكورونا لليوم الثاني على التوالي

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


د / باترا يطلق أول عيادة له في أبوظبي في اليوم العالمي للطب البديل


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 أبريل 2019 الساعة 02 : 18



 

 

افتتحت أضخم سلسلة عيادات للطب البديل في العالم، د / باترا للطب البديل، أول عيادة لها في أبوظبي في ذكرى اليوم العالمي للطب البديل، 10 أبريل 2019.

وتشتهر علامة د/باترا التجارية بالطب البديل حيث أسس د / موكيش باترا، الحائز على جائزة بادما شري عن الطب البديل (هوموباثي) وممارس الطب البديل الرائد في الهند، مؤسسة الطب البديل متعددة التخصصات وهي مؤسسة قائمة على المرضى في مومباي في 1982.

مع ما يزيد عن 225 عيادة متعددة التخصصات تعمل حول ما يزيد عن 125 مدينة بالهند والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والبحرين وبنجلاديش، بلغ عدد مرضى د / باترا اليوم إلى ما يزيد عن 1.5 مليون مريض سعيد عالميًّا بمعدلات شفاء ناجحة تصل إلى 91% وفقًا لما اعتمده مقيمي الجودة الأمريكيين.

إن الطب البديل هو ثاني أكبر نظام طبي في العالم وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، إذ يمارس هذا النوع من الطب في 86 دولة على أكثر من 200 مليون شخص حول العالم. تعد فرنسا أكبر مساهم في سوق الطب البديل وتليها ألمانيا. في المملكة المتحدة، تخضع العائلة الملكية البريطانية لعلاج الطب البديل منذ 1980.

وفقا لمعيار مؤشر المجموعات المستهدفة، يفضل 6–9 مليون شخص في المملكة المتحدة العلاج بالطب البديل.

يعمل الطب البديل على استئصال السبب الجذري للأمراض على عكس معالجة الأعراض. علاوة على ذلك، يقدم الطب البديل علاجا شاملا وآ’منا زهيد التكلفة وغير غازي، وقد حقق نتائج مذهلة في الإمارات العربية المتحدة في علاج الاكتئاب والاضطراب والضغط والحساسية والاعتلالات الصحية للأطفال — مشكلات المناعة لدى الأطفال ونموهم، وفقدان الشعر والاضطرابات الجلدية، فضلًا عن شعبيته. وفقًا لاستقصاء أجرته مدينة دبي الطبية، جرب 48% من السكان الإماراتيين الطب البديل والتكميلي وكان 55% سعداء بالنتائج التي حققوها.

وتعليقا على افتتاح العيادة، صرح د / اكشاي باترا، نائب رئيس مجموعة دكتور باترا والمدير الإداري قائلًا "لقد لاحظنا ارتفاعا في الطلب على الطب البديل في السنوات الأخيرة، ومع بحث المرضى عن خيارات الرعاية الصحية الشاملة يسرنا أن نعلن عن انطلاقنا في أبوظبي.

فنحن نعمل حاليًا في 5 دول ولدينا10 يادات دولية في المملكة المتحدة، من بينهم واحدة في شارع هارلي، وفي دبي في مدينة دبي الطبية، وفي البحرين في مركز كيمز البحرين الطبي، وفي دكا (بنجلاديش) والآن في أبوظبي."

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الرابطة تتلقى تأييدا

رئيس الوزراء الاسرائيلي في جولة لافريقيا جنوب الصحراء

د / باترا يطلق أول عيادة له في أبوظبي في اليوم العالمي للطب البديل

د / باترا يطلق أول عيادة له في أبوظبي في اليوم العالمي للطب البديل





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

عبد الرحمان اليوسفي رجل عاش صادقا ووفيا للثوابت وللوطن


المغرب بين معادلتين لرفع الحجر الصحي والطوارئ الصحية يوم 10 يونيو

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال