جلالة الملك محمد السادس الحقوقي الاول للمملكة المغربية يعين أعضاء المجلس الوطني لحقوق الانسان             رسالة ملكية لاول فوج للحجاج             العلاقات المغربية الجزائرية وآفاق ما بعد بوتفليقة             جمعية أفق للنهوض بأوضاع المرأة تطالب بإنفاذ القانون ضد تعنيف واغتصاب الأطفال             رفع ثوب الكعبة المشرفة 3 أمتار استعداداً لموسم الحج             التنسيق النقابي الرباعي يشيد بعرض وزارة الداخلية في انتظار اخراج النظام الأساسي             عبد الصمد عرشان يفتتح مهرجان تيفلت مذكرا بالمشاريع التنموية للملك             الإعدام في حق عبد الصمد الجود ويونس اوزايد، ورشيد أفاطي على خلفية الجريمة بسامهاروش             محمد السادس ...20 سنة من البناء لتحقيق الرفاه للشعب             ادريس لشكر طرح افكارا، والأحزاب الوطنية المشاركة في الحقل السياسي لا بد لها الانخراط في المشروع             عبد العظيم الحافي يرأس الدورة العادية للمجلس الأعلى للقنص             تصريح استنكاري من المسيحي المغربي محمد أحماش             هيومن رايتش ووتش ...الجزائر تغمض العين عن التعذيب والاعتقالات التي تتم فوق أراضيها             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الثاني من سنة 2019             وداعا "ال" شابو ...القضاء الأمريكي يحكم بالسجن مدى الحياة على أكبر تاجر مخدرات             دبي عاصمة الاعلام العربي             لجنة الداخلية بمجلس النواب تصادق بالإجماع على ثلاثة مشاريع قوانين تتعلق بأراضي الجماعات السلالية             لجنة التعليم بمجلس النواب تصادق بالأغلبية على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين             البرتغال تعلق اصدار تأشيرات للايرانيين لأسباب أمنية             المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تقدم استقالتها من منصبها             استقالة فرانسوا دي روجي رئيس الوزراء يؤكد على قوة وسلطة الاعلام لفضح الفساد بفرنسا             إف في سي تتعاون مع أفايا لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية             إطلاق استبيان إتش بي آر أسيند العالمي لمهارات الشباب لعام 2019             لحسن الداودي “تغوط “بجهة بني ملال خنيفرة وترك الكل يبحث عن وسيلة تيمم             بلاغ صحافي             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

هيومن رايتش ووتش ...الجزائر تغمض العين عن التعذيب والاعتقالات التي تتم فوق أراضيها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


د / باترا يطلق أول عيادة له في أبوظبي في اليوم العالمي للطب البديل


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 أبريل 2019 الساعة 02 : 18



 

 

افتتحت أضخم سلسلة عيادات للطب البديل في العالم، د / باترا للطب البديل، أول عيادة لها في أبوظبي في ذكرى اليوم العالمي للطب البديل، 10 أبريل 2019.

وتشتهر علامة د/باترا التجارية بالطب البديل حيث أسس د / موكيش باترا، الحائز على جائزة بادما شري عن الطب البديل (هوموباثي) وممارس الطب البديل الرائد في الهند، مؤسسة الطب البديل متعددة التخصصات وهي مؤسسة قائمة على المرضى في مومباي في 1982.

مع ما يزيد عن 225 عيادة متعددة التخصصات تعمل حول ما يزيد عن 125 مدينة بالهند والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والبحرين وبنجلاديش، بلغ عدد مرضى د / باترا اليوم إلى ما يزيد عن 1.5 مليون مريض سعيد عالميًّا بمعدلات شفاء ناجحة تصل إلى 91% وفقًا لما اعتمده مقيمي الجودة الأمريكيين.

إن الطب البديل هو ثاني أكبر نظام طبي في العالم وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، إذ يمارس هذا النوع من الطب في 86 دولة على أكثر من 200 مليون شخص حول العالم. تعد فرنسا أكبر مساهم في سوق الطب البديل وتليها ألمانيا. في المملكة المتحدة، تخضع العائلة الملكية البريطانية لعلاج الطب البديل منذ 1980.

وفقا لمعيار مؤشر المجموعات المستهدفة، يفضل 6–9 مليون شخص في المملكة المتحدة العلاج بالطب البديل.

يعمل الطب البديل على استئصال السبب الجذري للأمراض على عكس معالجة الأعراض. علاوة على ذلك، يقدم الطب البديل علاجا شاملا وآ’منا زهيد التكلفة وغير غازي، وقد حقق نتائج مذهلة في الإمارات العربية المتحدة في علاج الاكتئاب والاضطراب والضغط والحساسية والاعتلالات الصحية للأطفال — مشكلات المناعة لدى الأطفال ونموهم، وفقدان الشعر والاضطرابات الجلدية، فضلًا عن شعبيته. وفقًا لاستقصاء أجرته مدينة دبي الطبية، جرب 48% من السكان الإماراتيين الطب البديل والتكميلي وكان 55% سعداء بالنتائج التي حققوها.

وتعليقا على افتتاح العيادة، صرح د / اكشاي باترا، نائب رئيس مجموعة دكتور باترا والمدير الإداري قائلًا "لقد لاحظنا ارتفاعا في الطلب على الطب البديل في السنوات الأخيرة، ومع بحث المرضى عن خيارات الرعاية الصحية الشاملة يسرنا أن نعلن عن انطلاقنا في أبوظبي.

فنحن نعمل حاليًا في 5 دول ولدينا10 يادات دولية في المملكة المتحدة، من بينهم واحدة في شارع هارلي، وفي دبي في مدينة دبي الطبية، وفي البحرين في مركز كيمز البحرين الطبي، وفي دكا (بنجلاديش) والآن في أبوظبي."

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الرابطة تتلقى تأييدا

رئيس الوزراء الاسرائيلي في جولة لافريقيا جنوب الصحراء

د / باترا يطلق أول عيادة له في أبوظبي في اليوم العالمي للطب البديل

د / باترا يطلق أول عيادة له في أبوظبي في اليوم العالمي للطب البديل





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

جلالة الملك محمد السادس الحقوقي الاول للمملكة المغربية يعين أعضاء المجلس الوطني لحقوق الانسان


رسالة ملكية لاول فوج للحجاج

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

خطر العجز والتردد الدولي

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال