البام: بيان الشرعية والمسؤولية             ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها             القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة             حزب الاستقلال يطالب المسؤولين بفتح تحقيق في وفاة طفل غرقا في مقلع للرمال بتارجيست             جبهة القوى الديمقراطية، تعتبر حصيلة نصف الانتداب الحكومي مخيبة لآمال المغاربة             تجريم الإثراء غير المشروع ومصادرة الأملاك والاموال المتحصل عليها             مقتطف من الخطاب الملكي الذي القاه جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 18 لتربع جلالته على العرش             مجلس جهة الرباط يستقبل وفدا عن وكالة التنمية الفرنسية             كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة             13 قتيلاً في هجوم لـ "بوكو حرام" شرق تشاد             تونس تحبط مخططاً إرهابياً في رمضان وتكشف مخزناً للمتفجرات             أمير المؤمنين يأذن بفتح 20 مسجدا في وجه المصلين تم بناؤها أو أعيد بناؤها أو ترميمها             صندوق بينينغتون يعلن عن تعيين يوسف ياسين كمستشار استثماري في جنوب إفريقيا             أندرسن جلوبال تتوسّع في أفريقيا             جلالة الملك يدين الاعتداءات المغرضة التي استهدفت منشآت طاقية حيوية سعودية             أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يترحم على روح جلالة المغفور له الملك محمد الخامس             مؤسسة محمد الخامس للتضامن: جلالة الملك يدشن بالرباط المركز الجهوي لعلاجات الفم والأسنان             تخليد اليوم العالمي للتنوع البيولوجي وتوقيع اتفاقية مع جامعة محمد الخامس             فهم آثار الصيام على الجسم يساعد السائقين على تبنّي سلوك قيادة أفضل             دفاع المطالب بالحق المدني دفع بتأجيل الجلسة لعدم جاهزية الملف ويحمل الدولة المسؤولية             اتحاد أرباب النقل الطرقي للاشخاص بالمغرب ينظم وقفة تضامنية مع أسرة السائحتين الأجنبيتين             الدركي الراحل سعيد الذهبي شهيد الوطن الذي لا تنساه ذاكرة عين السبيت             الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين يدعم ويدرب المواهب الرياضية             بلاغ: الأمن الوطني.. شرطة مواطنة في خدمة المغاربة منذ 63 سنة             نداء المستقبل ام نداء البحث عن الملذات والمصالح الذاتية للباميين والباميات الأشباح !             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الشارقة لإدارة الأصول تفوز بجائزة الأعمال الدولية المتميزة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 12 ماي 2019 الساعة 35 : 12



 

 

فازت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة، بجائزة مرموقة عن فئة (تجارة التجزئة) ضمن جائزة الأعمال الدولية للتميز في دورتها الخامسة والتي أقيمت بدعم من اقتصادية دبي، الأسبوع الماضي في فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي.

وأعرب محمد بن عيسى، المدير التنفيذي لقطاع إدارة الأصول في الشركة، عن سعادته للفوز بهذه الجائزة المتميزة، وأكد بأنها جاءت "تقديراً لالتزام شركة الشارقة لإدارة الأصول بإيجاد اقتصاد تنافسي في الإمارة، واعترافاً بجهودها في تأسيس مشاريع جديدة مثل سوق الجبيل وسوق الحراج مما يسهم إيجابيا في تعزيز اقتصاد الإمارة، وتجذب المزيد من الأشخاص للاستثمار في إمارة الشارقة وزيارتها على مدار العام".

وأضاف: "تحفزنا هذه الجائزة على بذل المزيد من الجهد والعمل وتعزيز تواصلنا مع المستثمرين، من الأفراد والمؤسسات، محلياً وإقليمياً ودولياً".

وتعد الشارقة لإدارة الأصول، شركة استثمارية عالمية مبتكرة، ولديها تواجد تجاري متنوع، وشبكة من الشركاء الحكوميين والتجاريين، ومحفظة استثمارية في مختلف أنحاء العالم، ما يمكنها من تقديم خدماتها في مختلف الأسواق العالمية الرائدة، والتعاون مع جميع فئات المستثمرين.

وقد تنافس في جائزة الأعمال الدولية المتميزة لعام 2019، العديد من أبرز الشركات في العالم للفوز بواحدة من الجوائز التي توزعت على حوالي 22 فئة تكرم المتميزين في الأعمال. ويتم تنظيم هذه الجائزة سنوياً بهدف دعم المؤسسات والشركات، كوسيلة لتبادل الخبرات في أفضل الممارسات وتشجيع التحسن المتواصل والتعلم والتطوير للأفراد. وكان الفائزون بالجوائز قد خضعوا لعملية تقييم صارمة، من قبل لجنة تحكيم مكونه من عدد كبير من خبراء الأعمال المستقلين والحياديين، الذين حددوا مختلف نقاط القوة واستراتيجيات القيادة والعمليات التي نفذها هؤلاء المتنافسين في مؤسساتهم.

وتكرم جائزة الأعمال الدولية المتميزة، المتفوقين في الأعمال من جميع أنحاء العالم، عبر تسليط الضوء على إنجازات الأفراد والمؤسسات، الذين عملوا بلا كلل على تنفيذ مبادرات متميزة أسهمت بنجاح شركاتهم.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

موازين ينشط سوق قنينات الخمر والحشيش والقرقوبي

الابعاد السياسية والثقافية لمحاكمة الرئيس مبارك

قضية الأسرى... بين مطرقة الانقسام وسنديان التفاوض

رسالة من نساء بلاد الحرمين فهل من مُلبٍ وهل من نصير؟!

اللجنة المشتركة تخرج عن صمتها وترد على تصريحات الرميد على قناتي الميادين والعربية

قراءة شرعية وطنية في الانتخابات العراقية

وأخيرا ...ثم توظيف قناة الجزيرة لتنطق " مول الفز تيقفز"اهانة للمغاربة

الأستاذ عبد السلام ياسين رحل جسدا وبقي أثرا

اوهام العروبة بدات تحتضر في بلادنا

هل يحق للمجازين القدامى مقاضاة وزراء التعليم العالي على خلفية حكومة الفيلالي واليوسفي؟

وزراء التعليم العالي السابقين يمنعون المجازين من استكمال دراستهم العليا

"داب" تلبي الطلب المتنامي على حلول إدارة المياه الموفرة للطاقة

الشارقة لإدارة الأصول تفوز بجائزة الأعمال الدولية المتميزة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

البام: بيان الشرعية والمسؤولية


القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

إيران .. الإرهاب الحكومي المنظم تحت مجهر العالم

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال