كوفيد 19: بريطانيا تفتح المتاجر مع تخفيف قيود العزل العام             بوزنيقة .. وفاة شخص من ذوي السوابق القضائية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية             فيروس كورونا: ارتفاع عدد الوفيات الى 202 بالمغرب             أكثر من 344 ألف وفاة بـ«كورونا» في العالم             «الصحة العالمية» توقف «هيدروكسي كلوروكين» لعلاج «كورونا»             كوفيد 19: العزل الصحي 10 أيام فقط بدل 14 أياما بالمغرب             مصر.. أول تعليق من الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا             السفير المندوب الدائم للمغرب لدى منظمة اليونسكو يسلط الضوء على رؤية صاحب الجلالة إزاء إفريقيا             إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة : النقاط الرئيسية في محاربة الاتجار غير المشروع سنة 2019             كوفيد 19: لوكاميد لا تحترم الاجراءات الادارية لوازرة الداخلية             كوفيد 19: نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي ينشرون خبر الملايير لادريس الراضي             كوفيد 19: المغرب يسجل 200 حالة وفيات الى حدود يومه الاثنين مساءا             كورونا كشفت ضعف الرؤية والسياسة للحكومة في تنظيم المهن غير مهيكلة             اليوم العالمي لإفريقيا.. الالتزام الإفريقي القوي للمغرب تحت قيادة صاحب الجلالة             توقيف رجل سلطة عن العمل للاشتباه في تورطه في قضية تحويل مساعدات غذائية للاستهلاك الشخصي             وكالة بيت مال القدس الشريف تقدم دعما عينيا لمستشفيات القدس لمواجهة كورونا             الداخلة : توقيف 25 مرشحا للهجرة السرية ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء             كلميم .. حجز ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع             الريسوني يودع بسجن عكاشة والتهمة هتك عرض بالعنف والاحتجاز             كوفيد 19: الصين تسجل 11 إصابة جديدة بكورونا             المداخيل الجمركية المحصلة سجلت رقما قياسيا بأزيد من 103 ملايير درهم في سنة 2019             فيروس كورونا : تسجيل 62 حالة مؤكدة جديدة والعدد الإجمالي للمتعافين يرتفع إلى 4737 حالة             قائدة "تطرد" حارس عمارة بالدار البيضاء في زمن كورونا بإيعاز من "السانديك" هل يتدخل لفتيت؟             سليمان الريسوني استدرج آدم لمنزله لاغتصابه بالقوة والعنف والتحكم             على مَسؤوليتــكم مَصــير المحــَامــَاة و مُسْتقبل المحامِــــــيات و المحَـــــامين و القضـَـاء ب             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: بريطانيا تفتح المتاجر مع تخفيف قيود العزل العام

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


مركز "إيف" للإخصاب يرسم السعادة على وجوه عائلة بعد 3 سنوات من العقم


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 ماي 2019 الساعة 44 : 00





نجح الأطباء في مركز "إيف" للإخصاب -أحد مراكز "إن إم سي" للرعاية الصحية بإمارة الشارقة-في علاج سيدة تبلغ من العمر 26 عاماً، مقيمة في إمارة رأس الخيمة، لتحقق حلمها في الإنجاب بعد صراع مع العقم لمدة ثلاث سنوات،ولتكون أول حالة ولادة بعد الخضوع للعلاج في المركز منذ افتتاحه في شهر فبراير من العام الحالي.

هذا وقد تمكنت السيدة (التي فضلت عدم ذكر اسمها) من الإنجاب بعد أن كانت على وشك فقدان الأمل من تكوين أسرة بسبب تكرار المحاولات الفاشلة لوجود حالة عقم لدى الزوج، لتلجأ بعد ذلك إلى أخصائي التلقيح الاصطناعي لدى مركز "إيف" للإخصاب الذين سخروا كل خبراتهم لمساعدتها في التغلب على مشكلة العقم.

وقد رزقت السيدة بطفلة بعد خضوعها للعلاج تحت إشراف الدكتور أحمد البهوتي، المدير الطبي لمركز "إيف" للإخصاب، الذي يمتلك15 عاماً من الخبرة الطبية السريرية، وقد نجح في مساعدة السيدة على تحقيق حلمها في الإنجاب لما يتميز به من خبرة واسعة في أمراض النساء والولادة ومعالجة حالات العقم.

وعبرت المريضة عن سعادتها باحتضان طفلتهاالأولى، وأضافت: " بعد أن كنا أنا وزوجي في حالة يأس من قدرتنا على تكوين أسرة، لكننا الآن نشعر بالسعادة الغامرة، وسنبقى على الدوام ممتنين للكادر الطبي لما قدموه لنا من علاج غير مؤلم للخصوبةساعدنا على تحقيق ما كان يبدو شبه مستحيل بالنسبة لنا".

وقال الدكتور البهوتي: "يسرنا أن يقع اختيار السيدة على مركزنا لإجراء أول محاولة علاج بالتلقيح الاصطناعي بالنسبة لها، والتيتكللت بالنجاح بفضل من الله دون أية عوائق،الأمر الذي سيحفز العديد من المرضى لإختيار هذا الإجراء، علماً بأن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا العمل الجاد الذي قدمه خبرائنا وجودة الخدمات المقدمة في مركزنا".

ويحتوي مركز "إيف" للإخصاب على كافة التجهيزات والمرافق الحديثة، وتقدم خطط علاجية تناسب كل حالة على حدة لمساعدة الأزواج في تحقيق حلمهم بالأمومة والأبوة. ويتكون فريق الخبراء في مركز "إيف" للإخصاب من أخصائيي علم الأجنة، أخصائيي أمراض الذكورة، طاقم من الأطباء،الإستشاريينوالممرضات، الذين يحرصون على تلبية حاجات المرضى، وتقديم خدمات ومرافق علاجية تخصصية مثل الفحوصات الجينية،حفظ الخصوبة، اختيار جنس المولود وغيرها الكثير.

الجدير بالذكر أن استحداث مركز "إيف" للإخصاب بإمارة الشارقة يأتي في إطار جهود مجموعة  "إن إم سي"للرعاية الصحية لتقديم أفضل الخدمات لكافة الإمارات الشمالية ولإمارة الشارقة على وجه الخصوص.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

المجلس الوطني الانتقالي ومنظمات حقوقية دولية تتجه الى اعتبار الجزائر شريك في الجرائم ضد الانسانية

المجلس الوطني الانتقالي ومنظمات حقوقية دولية تتجه الى اعتبار الجزائر شريك في الجرائم ضد الانسانية

الاتحاد الدولي للإعلام الإلكتروني " يونيم " بديل واقعى يصنع التغيير للإعلام الإلكتروني

الأساس الفكري لحقوق الإنسان

أهمية تعزيز مفاهيم حماية الكرامة الإنسانية في مناهج التعليم بمختلف مراحله

الطوزي وحسن طارق وباحثون يناقشون الأصول الفكرية للدولة الحديثة

عواصف ما قبـل الربيــع العربي

قطر غاضبة من تعيين يوسف بن على الادريسي " رئيسا لجهاز الاستخبارات السعودية

مركز "إيف" للإخصاب يرسم السعادة على وجوه عائلة بعد 3 سنوات من العقم





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بوزنيقة .. وفاة شخص من ذوي السوابق القضائية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية


فيروس كورونا: ارتفاع عدد الوفيات الى 202 بالمغرب

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال