لجنة التعليم بمجلس النواب تصادق بالأغلبية على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين             البرتغال تعلق اصدار تأشيرات للايرانيين لأسباب أمنية             المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تقدم استقالتها من منصبها             استقالة فرانسوا دي روجي رئيس الوزراء يؤكد على قوة وسلطة الاعلام لفضح الفساد بفرنسا             إف في سي تتعاون مع أفايا لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية             إطلاق استبيان إتش بي آر أسيند العالمي لمهارات الشباب لعام 2019             لحسن الداودي “تغوط “بجهة بني ملال خنيفرة وترك الكل يبحث عن وسيلة تيمم             بلاغ صحافي             نقابة الصحافيين المغاربة تتابع تطورات التي اعقبت تنظيم ورشة البحرين             توقيف خلية داعش بروسيا             بنشماس...انتهى المشوار             جلالة الملك محمد السادس يعبر لفخامة الرئيس الفرنسي عن الطابع المتفرد للعلاقات المغربية الفرنسية             المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس توقف المشتبه به بهتك عرض طفل 10 سنوات وقتله             محتات الرقاص في تجربة اعلامية جديدة مديرا للنشر لموقع رقمي             مخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي في المغرب             الاتحاد الاشتراكي للفقيه بنصالح يصدر بيانا شديد اللهجة لما شابت انتخابات التشريعية الجزئية             برلماني عن فريق حزب الاصالة والمعاصرة يمثل امام الوكيل العام بعد توقيفه من طرف الفرقة الوطنية             تتويج الفنان المغربي الدوزي في جوائز مهرجانات بيروت الدولية             ساجيمكوم تنشر دراسة جدوى لتزويد أكثر من 100 قرية في مدغشقر بالكهرباء             درس حليمة عسالي لما يسمى ب" النخبة السياسية "             فرنسا تحيي عيدها الوطني 14 يوليوز عسكريا             بلاغ صحفي ⴰⵙⵉⵡⴹ ⴰⵏⵖⵎⴰⵙ             انهيار تيار المستقبل وكودار قريبا سيجد نفسه في حالة فرار إلى جانب مرشح الحركة الشعبية             المنتخب الجزائري يواجه منتخب نيجيريا غذا الأحد             لحسن الداودي القيادي البارز في حزب اللامبا يقدم استقالته من جهة بني ملال خنفيرة             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

البرتغال تعلق اصدار تأشيرات للايرانيين لأسباب أمنية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


قمة القطاع الصحي لعام 2019 ترسم الملامح المستقبليةلقطاع العلوم والتكنولوجيا الصحية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 ماي 2019 الساعة 49 : 00






 أعلنت "ريد سينوفارم"، الشركة المسؤولة عن تنظيم قمة القطاع الصحي ("تي إتش آي إس") لعام 2019، عن توسيع المساحة المخصصة للعرض لتصل إلى مساحة إجمالية تبلغ 400 ألف متر مربع. كما ستقوم للمرة الأولى باعتماد نموذج "مدينتان ومعرض واحد" – الذي سيتم إطلاقه في شنغهاي وهانغتشو، المدينتان الرئيسيتان في الحزام الاقتصادي لنهر اليانغتسي في الصين، لا سيما المعرض الصيني الدولي للمعدات الطبية و"فارماتشاينا" في المركز الوطني للمؤتمرات والمعارض (شنغهاي) من 13 ولغاية 17 مايو،و"إيه بيه آيتشاينا"- والمعرضالصيني الرائد في قطاع صناعة المستحضرات الصيدلانية – والذي ينعقد في مركز هانغتشو الدولي للمعارض خلال الفترة الممتدة من 8 ولغاية 10 مايو.

 

وستسلط قمة القطاع الصحي لعام 2019 الضوء على طيف من التقنيات الصحية الضخمة بما في ذلك التكنولوجيا والأدوات الطبية والأدوية والمستحضرات الصيدلانية الفعالة. بينما يستقطب "أسبوع معرض الصحة الكبير" أكثر من 7,400 جهة عارضة من أكثر من 30 دولة ومنطقة، فضلاً عن 230 ألف زائر من 150 دولة، كما سيشهد المعرض انعقاد أكثر من 130 اجتماعاً.

هذا وسيفتتح المعرض الصيني الدولي للمعدات الطبية بنسخته الـ 81 بالتزامن مع معرض الصحة الذكية في الصين لعام 2019 والنسخة الـ 28 من المعرض الدولي لصناعة وتصميم المكونات ليغطي السلسلة الصناعية الكاملة بما في ذلك الأدوات الطبية والتقنيات الطبية. وسيسلط الضوء على 10 مجموعات، ومسابقات دولية للابتكار في مجال التحول الطبي، بالإضافة إلى العروض وحوالي 60 مؤتمراً أكاديمياً. وسيضم "فارماتشاينا" بنسخته الـ 81 نشاطات مثل منتديات الابتكار ومنتديات التسويق واجتماعات وكلاء الأدوية.

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 

وسيتعاون "إيه بي آيتشاينا" (هانغتشو)،بصفته منصة عرض ومنصة تجارية معروفة وشاملة في قطاع صناعة الأدوية في الصين، مع شركات الأدوية الرائدة لتعزيز الابتكار في مجال التكنولوجيا الصيدلانية والنهوض بسوية المنتجات في الصين.

 

وستشمل الجهات العارضة الرئيسية كلاً من "ميندراي"، و"شينفا"، و"يونايتد إيماجينج"، و"جنرال إلكتريك"، و"سيمنز"، و"فيليبس"، و"يويو"، و"جي دي دوت كوم"، و"أومرون"، و"فوكسكون"، و"إنتل"، وشركات الأدوية الصينية العملاقة مثل "سينوفارم"، و"شانغهاي فارما"، و"سي آر فارماسوتيكالز".

 

أما في قطاع التغذية ضمن قمة القطاع الصحي، فيتم تنظيم ثلاث معارض رئيسية هي "معرض الصحة الطبيعية والتغذية" والمعرض الدولي للأغذية والمشروبات ومعرض المكونات الغذائية والصحية بحيث تقوم بتغطية سلسلة قطاع التغذية بأكملها من البحث والتطوير والإنتاج ووصولاً إلى المبيعات. كما ستشهد هذه الفعاليات حضور كلٍّ من "جي إن سي" و"جايميسون بادي بلدير" و"جاي إس سي توينز تك"، و"جود هيلث"، وغيرها الكثير. وعلى اعتبارها الحدث الأكثر تأثيراً في قطاع الصحة العالمي، تلتزم قمة القطاع الصحي ("تي إتش آي إس") بتوفير الدعم الشامل للعملاء العالميين في السوق الصينية والحفاظ على الصلة بين السوق العالمية والسوق الصينية.

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إقبار مشروع بناء اتحاد المتوسط

أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

آش هاد الفساد بالبرلمان؟

عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

جنس واغتصاب بقنصلية رين

الوكيل العام يستمع لعمدة سلا

من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

اجلاء مغاربة من القطاع السياحي بليبيا

جرائم ياسمينة بالمستشفيات المغربية

مسيرة الدارالبيضاء النقطة التي أفاضت الكأس

ارهابي مراكش كان يستهدف عيد هيلولة اليهودي بوزان

تمويل سري لجرائد اليكترونية قد يهدف زعزعة استقرار المغرب

فؤاد عالي الهمة ليس عنوانا لمرحلة ..والبي جي دي قد يفقد المصداقية

أسرة مُختاري لا تتقبّل رفض المتابعة الجنائية لعبّاس الفاسي بالمغرب





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

لجنة التعليم بمجلس النواب تصادق بالأغلبية على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين


لحسن الداودي “تغوط “بجهة بني ملال خنيفرة وترك الكل يبحث عن وسيلة تيمم

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

خطر العجز والتردد الدولي

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال