كوفيد 19: بريطانيا تفتح المتاجر مع تخفيف قيود العزل العام             بوزنيقة .. وفاة شخص من ذوي السوابق القضائية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية             فيروس كورونا: ارتفاع عدد الوفيات الى 202 بالمغرب             أكثر من 344 ألف وفاة بـ«كورونا» في العالم             «الصحة العالمية» توقف «هيدروكسي كلوروكين» لعلاج «كورونا»             كوفيد 19: العزل الصحي 10 أيام فقط بدل 14 أياما بالمغرب             مصر.. أول تعليق من الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا             السفير المندوب الدائم للمغرب لدى منظمة اليونسكو يسلط الضوء على رؤية صاحب الجلالة إزاء إفريقيا             إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة : النقاط الرئيسية في محاربة الاتجار غير المشروع سنة 2019             كوفيد 19: لوكاميد لا تحترم الاجراءات الادارية لوازرة الداخلية             كوفيد 19: نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي ينشرون خبر الملايير لادريس الراضي             كوفيد 19: المغرب يسجل 200 حالة وفيات الى حدود يومه الاثنين مساءا             كورونا كشفت ضعف الرؤية والسياسة للحكومة في تنظيم المهن غير مهيكلة             اليوم العالمي لإفريقيا.. الالتزام الإفريقي القوي للمغرب تحت قيادة صاحب الجلالة             توقيف رجل سلطة عن العمل للاشتباه في تورطه في قضية تحويل مساعدات غذائية للاستهلاك الشخصي             وكالة بيت مال القدس الشريف تقدم دعما عينيا لمستشفيات القدس لمواجهة كورونا             الداخلة : توقيف 25 مرشحا للهجرة السرية ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء             كلميم .. حجز ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع             الريسوني يودع بسجن عكاشة والتهمة هتك عرض بالعنف والاحتجاز             كوفيد 19: الصين تسجل 11 إصابة جديدة بكورونا             المداخيل الجمركية المحصلة سجلت رقما قياسيا بأزيد من 103 ملايير درهم في سنة 2019             فيروس كورونا : تسجيل 62 حالة مؤكدة جديدة والعدد الإجمالي للمتعافين يرتفع إلى 4737 حالة             قائدة "تطرد" حارس عمارة بالدار البيضاء في زمن كورونا بإيعاز من "السانديك" هل يتدخل لفتيت؟             سليمان الريسوني استدرج آدم لمنزله لاغتصابه بالقوة والعنف والتحكم             على مَسؤوليتــكم مَصــير المحــَامــَاة و مُسْتقبل المحامِــــــيات و المحَـــــامين و القضـَـاء ب             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: بريطانيا تفتح المتاجر مع تخفيف قيود العزل العام

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


قمة القطاع الصحي لعام 2019 ترسم الملامح المستقبليةلقطاع العلوم والتكنولوجيا الصحية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 ماي 2019 الساعة 49 : 00






 أعلنت "ريد سينوفارم"، الشركة المسؤولة عن تنظيم قمة القطاع الصحي ("تي إتش آي إس") لعام 2019، عن توسيع المساحة المخصصة للعرض لتصل إلى مساحة إجمالية تبلغ 400 ألف متر مربع. كما ستقوم للمرة الأولى باعتماد نموذج "مدينتان ومعرض واحد" – الذي سيتم إطلاقه في شنغهاي وهانغتشو، المدينتان الرئيسيتان في الحزام الاقتصادي لنهر اليانغتسي في الصين، لا سيما المعرض الصيني الدولي للمعدات الطبية و"فارماتشاينا" في المركز الوطني للمؤتمرات والمعارض (شنغهاي) من 13 ولغاية 17 مايو،و"إيه بيه آيتشاينا"- والمعرضالصيني الرائد في قطاع صناعة المستحضرات الصيدلانية – والذي ينعقد في مركز هانغتشو الدولي للمعارض خلال الفترة الممتدة من 8 ولغاية 10 مايو.

 

وستسلط قمة القطاع الصحي لعام 2019 الضوء على طيف من التقنيات الصحية الضخمة بما في ذلك التكنولوجيا والأدوات الطبية والأدوية والمستحضرات الصيدلانية الفعالة. بينما يستقطب "أسبوع معرض الصحة الكبير" أكثر من 7,400 جهة عارضة من أكثر من 30 دولة ومنطقة، فضلاً عن 230 ألف زائر من 150 دولة، كما سيشهد المعرض انعقاد أكثر من 130 اجتماعاً.

هذا وسيفتتح المعرض الصيني الدولي للمعدات الطبية بنسخته الـ 81 بالتزامن مع معرض الصحة الذكية في الصين لعام 2019 والنسخة الـ 28 من المعرض الدولي لصناعة وتصميم المكونات ليغطي السلسلة الصناعية الكاملة بما في ذلك الأدوات الطبية والتقنيات الطبية. وسيسلط الضوء على 10 مجموعات، ومسابقات دولية للابتكار في مجال التحول الطبي، بالإضافة إلى العروض وحوالي 60 مؤتمراً أكاديمياً. وسيضم "فارماتشاينا" بنسخته الـ 81 نشاطات مثل منتديات الابتكار ومنتديات التسويق واجتماعات وكلاء الأدوية.

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 

وسيتعاون "إيه بي آيتشاينا" (هانغتشو)،بصفته منصة عرض ومنصة تجارية معروفة وشاملة في قطاع صناعة الأدوية في الصين، مع شركات الأدوية الرائدة لتعزيز الابتكار في مجال التكنولوجيا الصيدلانية والنهوض بسوية المنتجات في الصين.

 

وستشمل الجهات العارضة الرئيسية كلاً من "ميندراي"، و"شينفا"، و"يونايتد إيماجينج"، و"جنرال إلكتريك"، و"سيمنز"، و"فيليبس"، و"يويو"، و"جي دي دوت كوم"، و"أومرون"، و"فوكسكون"، و"إنتل"، وشركات الأدوية الصينية العملاقة مثل "سينوفارم"، و"شانغهاي فارما"، و"سي آر فارماسوتيكالز".

 

أما في قطاع التغذية ضمن قمة القطاع الصحي، فيتم تنظيم ثلاث معارض رئيسية هي "معرض الصحة الطبيعية والتغذية" والمعرض الدولي للأغذية والمشروبات ومعرض المكونات الغذائية والصحية بحيث تقوم بتغطية سلسلة قطاع التغذية بأكملها من البحث والتطوير والإنتاج ووصولاً إلى المبيعات. كما ستشهد هذه الفعاليات حضور كلٍّ من "جي إن سي" و"جايميسون بادي بلدير" و"جاي إس سي توينز تك"، و"جود هيلث"، وغيرها الكثير. وعلى اعتبارها الحدث الأكثر تأثيراً في قطاع الصحة العالمي، تلتزم قمة القطاع الصحي ("تي إتش آي إس") بتوفير الدعم الشامل للعملاء العالميين في السوق الصينية والحفاظ على الصلة بين السوق العالمية والسوق الصينية.

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إقبار مشروع بناء اتحاد المتوسط

أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

آش هاد الفساد بالبرلمان؟

عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

جنس واغتصاب بقنصلية رين

الوكيل العام يستمع لعمدة سلا

من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

اجلاء مغاربة من القطاع السياحي بليبيا

جرائم ياسمينة بالمستشفيات المغربية

مسيرة الدارالبيضاء النقطة التي أفاضت الكأس

ارهابي مراكش كان يستهدف عيد هيلولة اليهودي بوزان

تمويل سري لجرائد اليكترونية قد يهدف زعزعة استقرار المغرب

فؤاد عالي الهمة ليس عنوانا لمرحلة ..والبي جي دي قد يفقد المصداقية

أسرة مُختاري لا تتقبّل رفض المتابعة الجنائية لعبّاس الفاسي بالمغرب





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بوزنيقة .. وفاة شخص من ذوي السوابق القضائية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية


فيروس كورونا: ارتفاع عدد الوفيات الى 202 بالمغرب

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال