البام: بيان الشرعية والمسؤولية             ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها             القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة             حزب الاستقلال يطالب المسؤولين بفتح تحقيق في وفاة طفل غرقا في مقلع للرمال بتارجيست             جبهة القوى الديمقراطية، تعتبر حصيلة نصف الانتداب الحكومي مخيبة لآمال المغاربة             تجريم الإثراء غير المشروع ومصادرة الأملاك والاموال المتحصل عليها             مقتطف من الخطاب الملكي الذي القاه جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 18 لتربع جلالته على العرش             مجلس جهة الرباط يستقبل وفدا عن وكالة التنمية الفرنسية             كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة             13 قتيلاً في هجوم لـ "بوكو حرام" شرق تشاد             تونس تحبط مخططاً إرهابياً في رمضان وتكشف مخزناً للمتفجرات             أمير المؤمنين يأذن بفتح 20 مسجدا في وجه المصلين تم بناؤها أو أعيد بناؤها أو ترميمها             صندوق بينينغتون يعلن عن تعيين يوسف ياسين كمستشار استثماري في جنوب إفريقيا             أندرسن جلوبال تتوسّع في أفريقيا             جلالة الملك يدين الاعتداءات المغرضة التي استهدفت منشآت طاقية حيوية سعودية             أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس يترحم على روح جلالة المغفور له الملك محمد الخامس             مؤسسة محمد الخامس للتضامن: جلالة الملك يدشن بالرباط المركز الجهوي لعلاجات الفم والأسنان             تخليد اليوم العالمي للتنوع البيولوجي وتوقيع اتفاقية مع جامعة محمد الخامس             فهم آثار الصيام على الجسم يساعد السائقين على تبنّي سلوك قيادة أفضل             دفاع المطالب بالحق المدني دفع بتأجيل الجلسة لعدم جاهزية الملف ويحمل الدولة المسؤولية             اتحاد أرباب النقل الطرقي للاشخاص بالمغرب ينظم وقفة تضامنية مع أسرة السائحتين الأجنبيتين             الدركي الراحل سعيد الذهبي شهيد الوطن الذي لا تنساه ذاكرة عين السبيت             الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين يدعم ويدرب المواهب الرياضية             بلاغ: الأمن الوطني.. شرطة مواطنة في خدمة المغاربة منذ 63 سنة             نداء المستقبل ام نداء البحث عن الملذات والمصالح الذاتية للباميين والباميات الأشباح !             بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا            سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كريستيانو رونالدو تبرع بمبلغ 1.5 مليون دولار لغزة

 
صوت وصورة

بسيمة بوعليلة : شدي ولدك عليا


سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

ترامب: إذا أرادت إيران خوض حرب.. فستكون تلك نهايتها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


قمة القطاع الصحي لعام 2019 ترسم الملامح المستقبليةلقطاع العلوم والتكنولوجيا الصحية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 ماي 2019 الساعة 49 : 00






 أعلنت "ريد سينوفارم"، الشركة المسؤولة عن تنظيم قمة القطاع الصحي ("تي إتش آي إس") لعام 2019، عن توسيع المساحة المخصصة للعرض لتصل إلى مساحة إجمالية تبلغ 400 ألف متر مربع. كما ستقوم للمرة الأولى باعتماد نموذج "مدينتان ومعرض واحد" – الذي سيتم إطلاقه في شنغهاي وهانغتشو، المدينتان الرئيسيتان في الحزام الاقتصادي لنهر اليانغتسي في الصين، لا سيما المعرض الصيني الدولي للمعدات الطبية و"فارماتشاينا" في المركز الوطني للمؤتمرات والمعارض (شنغهاي) من 13 ولغاية 17 مايو،و"إيه بيه آيتشاينا"- والمعرضالصيني الرائد في قطاع صناعة المستحضرات الصيدلانية – والذي ينعقد في مركز هانغتشو الدولي للمعارض خلال الفترة الممتدة من 8 ولغاية 10 مايو.

 

وستسلط قمة القطاع الصحي لعام 2019 الضوء على طيف من التقنيات الصحية الضخمة بما في ذلك التكنولوجيا والأدوات الطبية والأدوية والمستحضرات الصيدلانية الفعالة. بينما يستقطب "أسبوع معرض الصحة الكبير" أكثر من 7,400 جهة عارضة من أكثر من 30 دولة ومنطقة، فضلاً عن 230 ألف زائر من 150 دولة، كما سيشهد المعرض انعقاد أكثر من 130 اجتماعاً.

هذا وسيفتتح المعرض الصيني الدولي للمعدات الطبية بنسخته الـ 81 بالتزامن مع معرض الصحة الذكية في الصين لعام 2019 والنسخة الـ 28 من المعرض الدولي لصناعة وتصميم المكونات ليغطي السلسلة الصناعية الكاملة بما في ذلك الأدوات الطبية والتقنيات الطبية. وسيسلط الضوء على 10 مجموعات، ومسابقات دولية للابتكار في مجال التحول الطبي، بالإضافة إلى العروض وحوالي 60 مؤتمراً أكاديمياً. وسيضم "فارماتشاينا" بنسخته الـ 81 نشاطات مثل منتديات الابتكار ومنتديات التسويق واجتماعات وكلاء الأدوية.

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 

وسيتعاون "إيه بي آيتشاينا" (هانغتشو)،بصفته منصة عرض ومنصة تجارية معروفة وشاملة في قطاع صناعة الأدوية في الصين، مع شركات الأدوية الرائدة لتعزيز الابتكار في مجال التكنولوجيا الصيدلانية والنهوض بسوية المنتجات في الصين.

 

وستشمل الجهات العارضة الرئيسية كلاً من "ميندراي"، و"شينفا"، و"يونايتد إيماجينج"، و"جنرال إلكتريك"، و"سيمنز"، و"فيليبس"، و"يويو"، و"جي دي دوت كوم"، و"أومرون"، و"فوكسكون"، و"إنتل"، وشركات الأدوية الصينية العملاقة مثل "سينوفارم"، و"شانغهاي فارما"، و"سي آر فارماسوتيكالز".

 

أما في قطاع التغذية ضمن قمة القطاع الصحي، فيتم تنظيم ثلاث معارض رئيسية هي "معرض الصحة الطبيعية والتغذية" والمعرض الدولي للأغذية والمشروبات ومعرض المكونات الغذائية والصحية بحيث تقوم بتغطية سلسلة قطاع التغذية بأكملها من البحث والتطوير والإنتاج ووصولاً إلى المبيعات. كما ستشهد هذه الفعاليات حضور كلٍّ من "جي إن سي" و"جايميسون بادي بلدير" و"جاي إس سي توينز تك"، و"جود هيلث"، وغيرها الكثير. وعلى اعتبارها الحدث الأكثر تأثيراً في قطاع الصحة العالمي، تلتزم قمة القطاع الصحي ("تي إتش آي إس") بتوفير الدعم الشامل للعملاء العالميين في السوق الصينية والحفاظ على الصلة بين السوق العالمية والسوق الصينية.

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إقبار مشروع بناء اتحاد المتوسط

أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

آش هاد الفساد بالبرلمان؟

عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

جنس واغتصاب بقنصلية رين

الوكيل العام يستمع لعمدة سلا

من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

اجلاء مغاربة من القطاع السياحي بليبيا

جرائم ياسمينة بالمستشفيات المغربية

مسيرة الدارالبيضاء النقطة التي أفاضت الكأس

ارهابي مراكش كان يستهدف عيد هيلولة اليهودي بوزان

تمويل سري لجرائد اليكترونية قد يهدف زعزعة استقرار المغرب

فؤاد عالي الهمة ليس عنوانا لمرحلة ..والبي جي دي قد يفقد المصداقية

أسرة مُختاري لا تتقبّل رفض المتابعة الجنائية لعبّاس الفاسي بالمغرب





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

البام: بيان الشرعية والمسؤولية


القضاء يحجز على جميع ممتلكات برلماني نافذ بإقليم مديونة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

إيران .. الإرهاب الحكومي المنظم تحت مجهر العالم

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال