كوفيد 19: بريطانيا تفتح المتاجر مع تخفيف قيود العزل العام             بوزنيقة .. وفاة شخص من ذوي السوابق القضائية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية             فيروس كورونا: ارتفاع عدد الوفيات الى 202 بالمغرب             أكثر من 344 ألف وفاة بـ«كورونا» في العالم             «الصحة العالمية» توقف «هيدروكسي كلوروكين» لعلاج «كورونا»             كوفيد 19: العزل الصحي 10 أيام فقط بدل 14 أياما بالمغرب             مصر.. أول تعليق من الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا             السفير المندوب الدائم للمغرب لدى منظمة اليونسكو يسلط الضوء على رؤية صاحب الجلالة إزاء إفريقيا             إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة : النقاط الرئيسية في محاربة الاتجار غير المشروع سنة 2019             كوفيد 19: لوكاميد لا تحترم الاجراءات الادارية لوازرة الداخلية             كوفيد 19: نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي ينشرون خبر الملايير لادريس الراضي             كوفيد 19: المغرب يسجل 200 حالة وفيات الى حدود يومه الاثنين مساءا             كورونا كشفت ضعف الرؤية والسياسة للحكومة في تنظيم المهن غير مهيكلة             اليوم العالمي لإفريقيا.. الالتزام الإفريقي القوي للمغرب تحت قيادة صاحب الجلالة             توقيف رجل سلطة عن العمل للاشتباه في تورطه في قضية تحويل مساعدات غذائية للاستهلاك الشخصي             وكالة بيت مال القدس الشريف تقدم دعما عينيا لمستشفيات القدس لمواجهة كورونا             الداخلة : توقيف 25 مرشحا للهجرة السرية ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء             كلميم .. حجز ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع             الريسوني يودع بسجن عكاشة والتهمة هتك عرض بالعنف والاحتجاز             كوفيد 19: الصين تسجل 11 إصابة جديدة بكورونا             المداخيل الجمركية المحصلة سجلت رقما قياسيا بأزيد من 103 ملايير درهم في سنة 2019             فيروس كورونا : تسجيل 62 حالة مؤكدة جديدة والعدد الإجمالي للمتعافين يرتفع إلى 4737 حالة             قائدة "تطرد" حارس عمارة بالدار البيضاء في زمن كورونا بإيعاز من "السانديك" هل يتدخل لفتيت؟             سليمان الريسوني استدرج آدم لمنزله لاغتصابه بالقوة والعنف والتحكم             على مَسؤوليتــكم مَصــير المحــَامــَاة و مُسْتقبل المحامِــــــيات و المحَـــــامين و القضـَـاء ب             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: بريطانيا تفتح المتاجر مع تخفيف قيود العزل العام

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


جمعية مجزر الخيرية تدشن مشاريعها الرمضانية بمشروع توزيع التمور يستهدف اكثر من 5000 اسرة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 15 ماي 2019 الساعة 57 : 00





اليمن / خاص

دشنت جمعية مجزر الخيرية مأرب مشاريعها الرمضانية بحزمة من المشاريع ابتدأت بمشروع التمور الذي يستهدف اكثر من 5000 اسرة في مجزر ومدغل ورغوان بمحافظة مأرب ، يلي ذلك مشروع توزيع السلة الغذائية ومشروع توزيع الدفعة الثانية من التمور .

 

وبحسب القائمين على الجمعية ، يستهدف مشروع توزيع السلة الغذائية 3600 اسرة ، كما يستهدف توزيع التمور الدفعة الثانية اكثر من 3000 اسرة في الثلاث المديريات .

 

بدورة عبر ممثل مكتب الشئون الاجتماعية والعمل ولجنة الاغاثة بالمحافظة عن شكرة للجمعية ممثلة برئيسها ولإدارة وفريق عمل الجمعية ، لما تقدمة من مشاريع انسانية تغطي مساحات واسعة من المحافظة ، مشيدا بأنشطة جمعية مجزر والتزامها بالعمل المؤسسي .

 

يأتي هذا التدشين لمشاريع الخير الرمضانية لجمعية مجزر الخيرية ، بإشراف رئيس الجمعية مباشرة الشيخ ناصر مبروك رقيب ، معبرا عن شكرة للداعمين وللأيادي البيضاء خاصتا مركز الملك سلمان والشعب التركي عبر جمعية الحق لتقديمهم العديد من المشاريع الخيرية في مجال الاغاثة  والايواء في مديريات الجدعان

 

وعبر المستفيدون من  المشاريع المنفذة عن شكرهم وامتنانهم لكل الداعمين شخصيات خيرية ورؤوس اموال ومنظمات اقليمية او دولية على هذه المساعدات التي تسهم في معالجة اوضاعهم المعيشية متطلعين إلى المزيد منها.

 

حضر التدشين مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل وممثلين عن لجنة الإغاثة بمحافظة مأرب وعددا من المهتمين بالجانب الاغاثي والانساني في المحافظة .

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

جمعيات،ومؤسسات لا تعكس الجهوية بالمغرب

معطلون يعاتبون جمعية المعطلين

جوككر وشاكيرا في موازين

خطوات تصعيدية للمحامين المغاربة ضد الحكومة

المواطن المحلي الشريك الأول

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

جمعية مجزر الخيرية تدشن مشاريعها الرمضانية بمشروع توزيع التمور يستهدف اكثر من 5000 اسرة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بوزنيقة .. وفاة شخص من ذوي السوابق القضائية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية


فيروس كورونا: ارتفاع عدد الوفيات الى 202 بالمغرب

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال