الحرب التجارية عائق أمام نمو الاقتصاد العالمي(منظمة التعاون والتنمية)             الأمن الاليكتروني يمر الى المرحلة القسوى في محاربة الجريمة الاليكترونية             فاطنة كحيل تستقبل وفدا من العمداء الليبيين وعلى رأسهم رئيس الرابطة الوطنية للبلديات الليبية             البرلمان الأوروبي يحتج على الاستبدال التحكمي لرؤسات بلديات منتخبين ديمقراطيا             انطلاق مشروع" الأجيال الشابة كوكلاء للتغيير" للهجرة الدائرية بين المغرب واسبانيا             وداد العباسي تعبر بمحل إقامة السفير الاسباني عن صدق مشاعرها وتمثيلها المغرب             انطلاق عملية التسجيل في برنامج "تيسير" للدعم المادي للأسر             فرنسا: سرقت متعلقات ثمينة قيمتها نحو مليوني أورو من قصر تاريخي             جلالة الملك محمد السادس يؤكد التركيز على الاستثمار في الرأسمال البشري والاجتماعي             قمر صناعي يكشف بالأدلة تورط ايران في الهجوم على أرامكو بالسعودية             كوزمسيرج تفتتح وحدة لمكافحة الشيخوخة             مؤشرات مهمة في الأزمة الإيرانية             البام خيب امال المتعاطفين وأثبت عمق وجوهر فشل تدبير الشأن الحزبي بالمغرب             عيادات آي كير التخصصية تفتتح فرعاً جديداً في منطقة الكرامة بدبي             نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب             تايوان: ارتفاع أهمية العلاج بالبروتونات وتحصين علاجات السرطان             429 مليون دولار حجم صادرات بيرو إلى الإمارات خلال النصف الأول 2019             شبكة حمزة “مون ببي “ تتساقط ولا مفر من توقيف كافة المتورطين الذين عليهم تسليم أنفسهم للسلطات             البرلمان الاوروبي يربط خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي بحل مسألة الحدود مع أيرلندا             المقاولات المغربية تعيش حالة من الخوف والرعب بعد التعديل الحكومي المرتقب الذي سيطال قطاعات             السعودية تنضم لـ "التحالف الدولي لأمن الملاحة"             نتائج الإنتخابات الإسرائيلية 2019 – تغطية شاملة             مسلح يطعن عسكريا في ميلانو الإيطالية             البام يجدد رفضه المطلق المصالحة مع رموز الانقلاب على الشرعية ومؤسسات الحزب             ارتياح أوروبي لقرار الادارة العامة للامن الوطني الاستغناء عن استمارة الدخول والخروج من الحدود             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الحرب التجارية عائق أمام نمو الاقتصاد العالمي(منظمة التعاون والتنمية)

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


كوكا كولا تُحدّث خططها بشأن شركة مشروبات كوكا كولا في أفريقيا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 ماي 2019 الساعة 08 : 14



 

 

 

أعلنت شركة "كوكا كولا" اليوم عن نيّتها الحفاظ على حصّة الأغلبية في شركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا في المستقبل المنظور.

وبموجب هذا التغيير، ستبدأ "كوكا كولا" بتقديم البيانات المالية الخاصة بشركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا من ضمن نتائجها المتعلقة بالعمليات المستمرة في الربع الثاني من عام 2019 وفقاً للمعايير المحاسبية في الولايات المتحدة الأمريكية. ويُشار إلى أنّه جرى اعتبار شركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا كعملية متوقفة منذ أصبحت "كوكا كولا" صاحبة الحصّة المسيطرة في شهر أكتوبر لعام 2017.

وأعلنت "كوكا كولا"، في وقت سابق، عن نيّتها إعادة منح حقوق الامتياز الخاصة بشركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا، التي تُعتبر أكبر شركة لتعبئة مشروبات "كوكا كولا" في أفريقيا، وتقدم خدماتها على امتداد 12 بلداً. وعقدت الشركة في هذا الخصوص مباحثات مع العديد من الشركاء المحتملين.

وفي هذا الصدد، قال برايان سميث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "كوكا كولا": "تُعتبر شركة مشروبات ’كوكا كولا‘ أفريقيا جزءاً هاماً في منظومة ’كوكا كولا‘، ونرى فيها فرصاً كبيرة لتحقيق المزيد من القيمة. وفيما نُحافظ على التزامنا بعملية إعادة منح حقوق الامتياز، نعتقد بأنّ الاحتفاظ بهذه الشركة ومواصلة عمليات تشغيلها يأتي في المصلحة الفضلى لجميع المساهمين فيها".

وفي خضم إعادة تصنيف نتائج شركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا، تتوقع "كوكا كولا" ما يلي:

  • ستقدم الشركة معلومات مالية مُعاد تصنيفها حول العام السابق قبل الإعلان عن إيرادات الربع الثاني.
  • سيجري إعادة الاستهلاك والإهلاك الخاص بشركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا إلى حالتها السابقة، بما يتفق مع المبادئ المحاسبية. وتتوقع شركة "كوكا كولا" وصول النفقات المتصلة بالاستهلاك والإهلاك بعام 2018 لما يقرب من 400 مليون دولار أمريكي على أساس قابل للمقارنة.
  • وبموجب عملية إعادة التصنيف هذه، لا تتوقع شركة "كوكا كولا" ظهور أيّ أثر على توجيهاتها بشأن الإيرادات العضوية والنمو القابل للمقارنة لأرباح السهم الواحد لعام 2019. بينما تتوقع الشركة نمواً في توجيهها النقدي من العمليات لعام 2019 بما يقارب الـ 400 مليون دولار، فضلاً عن زيادة في الإنفاق الرأسمالي بما يقرب من 400 مليون دولار أمريكي.
  • سيتم الإعلان عن نتائج شركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا كجزءٍ من شريحة مجموعة استثمارات التعبئة.

تأسست شركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا في عام 2016 من خلال دمج حصص في أعمال تعبئة المشروبات غير الكحولية في أفريقيا التابعة لـ "ساب ميلير"، وشركة "كوكا كولا" و"جوتش فاميلي إنفستمنت". واستحوذت "إيه بي إين بيف" لاحقاً على "ساب ميلير" وتوصلت إلى اتفاقية لنقل حصتها البالغة 54.4 في المائة في "سي سي بي إيه" إلى "كوكا كولا". وأصبحت شركة "كوكا كولا" بموجب هذه الصفقة التي تمّت في عام 2017 صاحبة الحصة المسيطرة شركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com








 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بن شمسي ...تلعبا والو

تنزيل الدستور ينطلق من مرافعة المحامين في قضية تبديد المال العام في قطاع الرياضة

مذيعة من دون ملابس داخلية تحاور رئيس حكومة

المؤتمر الوطني الثاني للمنظمة الديمقراطية للعمال المهاجرين

سرطان داعش ينتشر بشكل مهول بالعراق

مفاجأة بداية الموسم كوكاكولا" الراعي الرسمي لاتحاد كرة القدم السعودي"‎‏

ميساء سلامة امرأة "استريبتيز" التي تبحث عن زبون لا يوجد الا وراء القضبان

الفنانة غنوة سليمان : انا ما زلت على قيد الحياة ولست اختاً لأنغام

شركة كوكا كولا تُعلن عن اتفاقية قرض مع آيونيكا تكنولوجيز لتحويل المواد البلاستيكية

كوكاكولا تستكمل الاستحواذ على كوستا

كوكا كولا تُحدّث خططها بشأن شركة مشروبات كوكا كولا في أفريقيا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الأمن الاليكتروني يمر الى المرحلة القسوى في محاربة الجريمة الاليكترونية


فاطنة كحيل تستقبل وفدا من العمداء الليبيين وعلى رأسهم رئيس الرابطة الوطنية للبلديات الليبية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مؤشرات مهمة في الأزمة الإيرانية

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال