توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية             الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم             أمريكية تواجه السجن مدى الحياة تعمل كمجندة في تنظيم داعش             مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة             ورشةالسلام من أجل الازدهار تبدأ بتفاؤل متجدد حول التنمية الاقتصادية والاستثمار لصالح الشعب الفلسطيني             الكاف يعين الزامبي جاني سيكازوي لإدارة مبارة المنتخب الجزائري ضد نضيره المنتخب السينيغالي             جلالة الملك يعين عددا من السفراء الجدد ويستقبل عددا من السفراء الأجانب بعد انتهاء مهامهم             أزيد من أربعة ملايين ونصف مليون رأس من الأغنام والماعز تم ترقيمها بحلقة العيد             المغرب: تفكيك خلية إرهابية موالية لـ”داعش” تنشط بمنطقة الحوز ضواحي مراكش             ورزازات تحيي مهرجانها لفنون أحواش             الأمن المصري يحبط "مخططاً" إرهابياً لضرب الاقتصاد             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تفعّل تعاونها مع جامعة تكساس في أرلينغتون             كورولي تفوز بجائزة سوبر براندز الإمارات             اختيار 10 شركات ناشئة من الإمارات وأفريقيا للمشاركة في برنامج تدريب المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال             رجل الأعمال مهند المصري : سنتعاون مع المفوضية في اعادة المباني التعليمية في سوريا             المنتخب المغربي يواصل معسكره التدريبي لمواجهة نظيره كوت ديفوار             مقتل العقل المدبر لمحاولة الانقلاب في إثيوبيا             نشر أو إس آي إيه، الواجهة مفتوحة المقاييس لإدارة الهويات، لأول مرة في جمهورية الكونغو الديمقراطية             سي إس سي تعلن عن نتائج تقريرها في مجال الأمن السيبراني لقطاع الإعلام             مرشح أردوغان في انتخابات إسطنبول يقرّ بهزيمته             الحكومة الموريتانية تعلن فوز ولد الشيخ الغزواني بالرئاسة             المنتخب المغربي يفوز على نظيره الناميبي             المغرب ممتن لباربادوس على سحب اعترافها بـ"الجمهورية الصحراوية"             انطلاق عملية التصويت في جولة الإعادة لانتخاب رئيس بلدية إسطنبول الكبرى             الخطوط السعودية تغير مسارات طائراتها             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


كوكا كولا تُحدّث خططها بشأن شركة مشروبات كوكا كولا في أفريقيا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 ماي 2019 الساعة 08 : 14



 

 

 

أعلنت شركة "كوكا كولا" اليوم عن نيّتها الحفاظ على حصّة الأغلبية في شركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا في المستقبل المنظور.

وبموجب هذا التغيير، ستبدأ "كوكا كولا" بتقديم البيانات المالية الخاصة بشركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا من ضمن نتائجها المتعلقة بالعمليات المستمرة في الربع الثاني من عام 2019 وفقاً للمعايير المحاسبية في الولايات المتحدة الأمريكية. ويُشار إلى أنّه جرى اعتبار شركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا كعملية متوقفة منذ أصبحت "كوكا كولا" صاحبة الحصّة المسيطرة في شهر أكتوبر لعام 2017.

وأعلنت "كوكا كولا"، في وقت سابق، عن نيّتها إعادة منح حقوق الامتياز الخاصة بشركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا، التي تُعتبر أكبر شركة لتعبئة مشروبات "كوكا كولا" في أفريقيا، وتقدم خدماتها على امتداد 12 بلداً. وعقدت الشركة في هذا الخصوص مباحثات مع العديد من الشركاء المحتملين.

وفي هذا الصدد، قال برايان سميث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "كوكا كولا": "تُعتبر شركة مشروبات ’كوكا كولا‘ أفريقيا جزءاً هاماً في منظومة ’كوكا كولا‘، ونرى فيها فرصاً كبيرة لتحقيق المزيد من القيمة. وفيما نُحافظ على التزامنا بعملية إعادة منح حقوق الامتياز، نعتقد بأنّ الاحتفاظ بهذه الشركة ومواصلة عمليات تشغيلها يأتي في المصلحة الفضلى لجميع المساهمين فيها".

وفي خضم إعادة تصنيف نتائج شركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا، تتوقع "كوكا كولا" ما يلي:

  • ستقدم الشركة معلومات مالية مُعاد تصنيفها حول العام السابق قبل الإعلان عن إيرادات الربع الثاني.
  • سيجري إعادة الاستهلاك والإهلاك الخاص بشركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا إلى حالتها السابقة، بما يتفق مع المبادئ المحاسبية. وتتوقع شركة "كوكا كولا" وصول النفقات المتصلة بالاستهلاك والإهلاك بعام 2018 لما يقرب من 400 مليون دولار أمريكي على أساس قابل للمقارنة.
  • وبموجب عملية إعادة التصنيف هذه، لا تتوقع شركة "كوكا كولا" ظهور أيّ أثر على توجيهاتها بشأن الإيرادات العضوية والنمو القابل للمقارنة لأرباح السهم الواحد لعام 2019. بينما تتوقع الشركة نمواً في توجيهها النقدي من العمليات لعام 2019 بما يقارب الـ 400 مليون دولار، فضلاً عن زيادة في الإنفاق الرأسمالي بما يقرب من 400 مليون دولار أمريكي.
  • سيتم الإعلان عن نتائج شركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا كجزءٍ من شريحة مجموعة استثمارات التعبئة.

تأسست شركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا في عام 2016 من خلال دمج حصص في أعمال تعبئة المشروبات غير الكحولية في أفريقيا التابعة لـ "ساب ميلير"، وشركة "كوكا كولا" و"جوتش فاميلي إنفستمنت". واستحوذت "إيه بي إين بيف" لاحقاً على "ساب ميلير" وتوصلت إلى اتفاقية لنقل حصتها البالغة 54.4 في المائة في "سي سي بي إيه" إلى "كوكا كولا". وأصبحت شركة "كوكا كولا" بموجب هذه الصفقة التي تمّت في عام 2017 صاحبة الحصة المسيطرة شركة مشروبات "كوكا كولا" أفريقيا.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com








 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بن شمسي ...تلعبا والو

تنزيل الدستور ينطلق من مرافعة المحامين في قضية تبديد المال العام في قطاع الرياضة

مذيعة من دون ملابس داخلية تحاور رئيس حكومة

المؤتمر الوطني الثاني للمنظمة الديمقراطية للعمال المهاجرين

سرطان داعش ينتشر بشكل مهول بالعراق

مفاجأة بداية الموسم كوكاكولا" الراعي الرسمي لاتحاد كرة القدم السعودي"‎‏

ميساء سلامة امرأة "استريبتيز" التي تبحث عن زبون لا يوجد الا وراء القضبان

الفنانة غنوة سليمان : انا ما زلت على قيد الحياة ولست اختاً لأنغام

شركة كوكا كولا تُعلن عن اتفاقية قرض مع آيونيكا تكنولوجيز لتحويل المواد البلاستيكية

كوكاكولا تستكمل الاستحواذ على كوستا

كوكا كولا تُحدّث خططها بشأن شركة مشروبات كوكا كولا في أفريقيا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية


مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال