الحرب التجارية عائق أمام نمو الاقتصاد العالمي(منظمة التعاون والتنمية)             الأمن الاليكتروني يمر الى المرحلة القسوى في محاربة الجريمة الاليكترونية             فاطنة كحيل تستقبل وفدا من العمداء الليبيين وعلى رأسهم رئيس الرابطة الوطنية للبلديات الليبية             البرلمان الأوروبي يحتج على الاستبدال التحكمي لرؤسات بلديات منتخبين ديمقراطيا             انطلاق مشروع" الأجيال الشابة كوكلاء للتغيير" للهجرة الدائرية بين المغرب واسبانيا             وداد العباسي تعبر بمحل إقامة السفير الاسباني عن صدق مشاعرها وتمثيلها المغرب             انطلاق عملية التسجيل في برنامج "تيسير" للدعم المادي للأسر             فرنسا: سرقت متعلقات ثمينة قيمتها نحو مليوني أورو من قصر تاريخي             جلالة الملك محمد السادس يؤكد التركيز على الاستثمار في الرأسمال البشري والاجتماعي             قمر صناعي يكشف بالأدلة تورط ايران في الهجوم على أرامكو بالسعودية             كوزمسيرج تفتتح وحدة لمكافحة الشيخوخة             مؤشرات مهمة في الأزمة الإيرانية             البام خيب امال المتعاطفين وأثبت عمق وجوهر فشل تدبير الشأن الحزبي بالمغرب             عيادات آي كير التخصصية تفتتح فرعاً جديداً في منطقة الكرامة بدبي             نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب             تايوان: ارتفاع أهمية العلاج بالبروتونات وتحصين علاجات السرطان             429 مليون دولار حجم صادرات بيرو إلى الإمارات خلال النصف الأول 2019             شبكة حمزة “مون ببي “ تتساقط ولا مفر من توقيف كافة المتورطين الذين عليهم تسليم أنفسهم للسلطات             البرلمان الاوروبي يربط خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي بحل مسألة الحدود مع أيرلندا             المقاولات المغربية تعيش حالة من الخوف والرعب بعد التعديل الحكومي المرتقب الذي سيطال قطاعات             السعودية تنضم لـ "التحالف الدولي لأمن الملاحة"             نتائج الإنتخابات الإسرائيلية 2019 – تغطية شاملة             مسلح يطعن عسكريا في ميلانو الإيطالية             البام يجدد رفضه المطلق المصالحة مع رموز الانقلاب على الشرعية ومؤسسات الحزب             ارتياح أوروبي لقرار الادارة العامة للامن الوطني الاستغناء عن استمارة الدخول والخروج من الحدود             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الحرب التجارية عائق أمام نمو الاقتصاد العالمي(منظمة التعاون والتنمية)

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


تاكيدا تعرض المجموعة المتنامية لمنتجاتها قيد الإعداد وحافظة منتجاتها المتنوعة في مجال الأورام


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 ماي 2019 الساعة 45 : 18



 

 

أعلنت اليوم شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TSE:4502 وبورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:TAK) عزمها طرح تقديم بيانات جديدة خلال فعاليات الاجتماع السنوي الخامس والخمسين للجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري ("إيه إس سي أو") الذي ينعقد في الفترة بين 31 مايو و4 يونيو في شيكاغو وخلال مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الدم ("إي إتش إيه") بنسخته الـ 24 الذي ينعقد ما بين 13 و16 يونيو في أمستردام.

وقال فيل رولاندز، الحائز على شهادة دكتوراه ورئيس وحدة علاج الأورام في "تاكيدا"، في هذا السياق: "نتطلع إلى تقديم البيانات أمام الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري (’إيه إس سي أو‘) ومؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الدم (’إي إتش إيه‘). وتشير هذه البيانات إلى التطور المستمر لحافظتنا في كلّ من ظروف البحوث السريرية والعالم الواقعي لمعالجة الأورام الصلبة وأمراض سرطان الدم. وتُمثل هذه البيانات دليلاً على التزامنا المستمر باكتشاف وتطوير وتوفير الأدوية للمرضى المصابين بالسرطان".

ستقدم "تاكيدا" أمام الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري بيانات من حافظتها البحثية في أمراض الرئة والدم. وسيتم تقديم عرض شفوي لنتائج المرحلة 1/2 من الدراسة مفتوحة التسمية ومتعددة المراكز التي تجرى للمرة الأولى على الإنسان من "تي إيه كاي-788". وتبحث الدراسة الجارية في النشاط المضاد للأورام وسلامة "تي إيه كاي-788" لدى المرضى الذين يعانون من سرطان الرئة غير صغير الخلايا أو المتقدم محلياً، حيث تحتوي الأورام على طفرات لعمليات إدخال "إكزون 20" على مستقبل عامل النمو البشري "إي جي إف آر". وستقدم "تاكيدا" أيضاً ثلاث حلقات نقاشية تظهر التزامنا بتعزيز فهم المرضى المصابين بسرطان الرئة غير صغير الخلايا الذي يعطي نتيجة إيجابية لفحص مورثة "إيه إل كي" ويخضعون لعلاج "ألونبريج" ("بريجاتينيب"). وستُعرض في حلقة نقاشية المرحلة الثالثة من تجربة "فالكون"، وهي دراسة تبحث في الفعالية المستمرة لدواء آيكلوسيج (بوناتينيب) مع العلاج الكيميائي منخفض الكثافة لدى المرضى الذين يعانون من ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد ذي الرقم الهيدروجيني الإيجابي (صِبْغِيُّ فيلادلفيا). وضمن شراكة مع "سياتل جينيتكس"، ستتم مشاركة بيانات إضافية من تجارب ’إيكيلون-1‘ و’إيكيلون-2‘ التي تقوم بتقييم ’أدسيتريس‘ ("برينتوكسيماب فيدوتين") كخيار علاج أولي للمرضى المصابين بداء لمفومة "هودجكين" بمرحلته الثالثة والرابعة ولمفومة الخلايا التائية الجلدية التي تعطي نتائج إيجابية لفحص "سي دي 30" على التوالي.

أمّا خلال فعاليات مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الدم، ستقدم الشركة تحليلات إضافية من تجربة "تورمالين- الورم النقوي المتعدد-3"، التي تبحث في عقار "نينلارو" ("إكزازوميب") كعلاج مداومة بعد زراعة الخلايا الجذعية لدى المرضى البالغين الذين يعانون من الورم النقوي المتعدد، بما في ذلك نوعية الحياة والنتائج لدى المرضى الذين أظهروا استجابات عميقة بينما يداومون على علاج "إكزازوميب". علاوة على ذلك، ستُقدم التركيبة السكانية الأولية والخصائص الأساسية والنتائج الإلكترونية التي أبلغ عنها المرضى المسجلين في تجربة الورم النقوي المتعدد-6" الأمريكية، وهي دراسة شملت مرضى الورم النقوي المتعدد الذين استبدلوا علاج "فيلكيد" (’بورتيزوميب‘) بعلاج "نينلارو". كما ستُعرض نتائج من عالم الواقع في الاجتماع، بما في ذلك نتائج "إنسايت-إم إم"، وهي دراسة عالمية، مستقبلية، غير تدخلية، ورصدية للعرض التقديمي، وأنماط العلاج ونتائج الورم النقوي المتعدد حسب العمر والمنطقة الجغرافية. وسيتم تقديم "أدسيتريس" في العروض التقديمية بما في ذلك نتائج مدتها ثلاثة أعوام من تجربة ’إيكيلون-1‘، خلال عرض شفوي، إضافة إلى نتائج تجربة ’إيكيلون-2‘.

وتضّم قائمة الملخصات العلمية الثمانية المُنجزة برعاية "تاكيدا" والحاصلة على الموافقة للعرض خلال الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري ("إيه إس سي أو") لعام 2019 والملخصات الـ 11 التي ستُعرض خلال مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الدم ("إي إتش إيه") لعام 2019 كُلّاً من:

الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري لعام 2019

ملاحظة: كافة التواقيت الواردة في هذه القائمة هي بالتوقيت الصيفي للمنطقة الوُسطى.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الاستقلاليون بسلا يطالبون بطرد عمر السنتيسي

رئيس السلطة القضائية يؤكد على سلامة الاحكام الصادرة في حق معتقلي الريف

تاكيدا تحدد تاريخ التسجيل من أجل الاجتماع العام الاستثنائي للمساهمين

تاكيدا بصدد تقديم بيانات إيجابية حول استخدام ألونبريج (بريجاتينيب)

سياتل جينيتكس وتاكيدا تعلنان عن نتائج إيجابيّة من المرحلة الثالثة من تجربة إيكيلون-2 السريريّة

تاكيدا تحصل على التصريح من لجنة التجارة العادلة اليابانية

تاكيدا تعرض نتائج المرحلة الثالثة من تجربة ألتا-1 إل التي تسلّط الضوء على فعالية ألونبريج

تاكيدا تُعلن عن نتائج الربع الثاني للسنة المالية 2018

تاكيدا بصدد تقديم بيانات خلال النسخة الـ60 من المُلتقى السنوي للجمعية الأمريكية لأمراض الدم

تاكيدا تنال موافقة المفوضية الأوروبية على عملية الاستحواذ المقترحة على شركة شاير العامة المحدودة

ثمانية أطباء يتعرضون لكسور من طرف قوات محاربة الشغب

بلاغ التنسيقيات الأربع للأطر العليا المعطلة

الحكومة تستعمل المطرقة القاتلة لهدم التوجهات العليا

نحو تطوير اللغة العربية

لِمَنْ سَيُصَوِّتُ الناخبون والناخبات؟

تاكيدا تعرض المجموعة المتنامية لمنتجاتها قيد الإعداد وحافظة منتجاتها المتنوعة في مجال الأورام





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الأمن الاليكتروني يمر الى المرحلة القسوى في محاربة الجريمة الاليكترونية


فاطنة كحيل تستقبل وفدا من العمداء الليبيين وعلى رأسهم رئيس الرابطة الوطنية للبلديات الليبية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مؤشرات مهمة في الأزمة الإيرانية

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال