توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية             الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم             أمريكية تواجه السجن مدى الحياة تعمل كمجندة في تنظيم داعش             مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة             ورشةالسلام من أجل الازدهار تبدأ بتفاؤل متجدد حول التنمية الاقتصادية والاستثمار لصالح الشعب الفلسطيني             الكاف يعين الزامبي جاني سيكازوي لإدارة مبارة المنتخب الجزائري ضد نضيره المنتخب السينيغالي             جلالة الملك يعين عددا من السفراء الجدد ويستقبل عددا من السفراء الأجانب بعد انتهاء مهامهم             أزيد من أربعة ملايين ونصف مليون رأس من الأغنام والماعز تم ترقيمها بحلقة العيد             المغرب: تفكيك خلية إرهابية موالية لـ”داعش” تنشط بمنطقة الحوز ضواحي مراكش             ورزازات تحيي مهرجانها لفنون أحواش             الأمن المصري يحبط "مخططاً" إرهابياً لضرب الاقتصاد             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تفعّل تعاونها مع جامعة تكساس في أرلينغتون             كورولي تفوز بجائزة سوبر براندز الإمارات             اختيار 10 شركات ناشئة من الإمارات وأفريقيا للمشاركة في برنامج تدريب المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال             رجل الأعمال مهند المصري : سنتعاون مع المفوضية في اعادة المباني التعليمية في سوريا             المنتخب المغربي يواصل معسكره التدريبي لمواجهة نظيره كوت ديفوار             مقتل العقل المدبر لمحاولة الانقلاب في إثيوبيا             نشر أو إس آي إيه، الواجهة مفتوحة المقاييس لإدارة الهويات، لأول مرة في جمهورية الكونغو الديمقراطية             سي إس سي تعلن عن نتائج تقريرها في مجال الأمن السيبراني لقطاع الإعلام             مرشح أردوغان في انتخابات إسطنبول يقرّ بهزيمته             الحكومة الموريتانية تعلن فوز ولد الشيخ الغزواني بالرئاسة             المنتخب المغربي يفوز على نظيره الناميبي             المغرب ممتن لباربادوس على سحب اعترافها بـ"الجمهورية الصحراوية"             انطلاق عملية التصويت في جولة الإعادة لانتخاب رئيس بلدية إسطنبول الكبرى             الخطوط السعودية تغير مسارات طائراتها             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


تاكيدا تعرض المجموعة المتنامية لمنتجاتها قيد الإعداد وحافظة منتجاتها المتنوعة في مجال الأورام


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 ماي 2019 الساعة 45 : 18



 

 

أعلنت اليوم شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TSE:4502 وبورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:TAK) عزمها طرح تقديم بيانات جديدة خلال فعاليات الاجتماع السنوي الخامس والخمسين للجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري ("إيه إس سي أو") الذي ينعقد في الفترة بين 31 مايو و4 يونيو في شيكاغو وخلال مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الدم ("إي إتش إيه") بنسخته الـ 24 الذي ينعقد ما بين 13 و16 يونيو في أمستردام.

وقال فيل رولاندز، الحائز على شهادة دكتوراه ورئيس وحدة علاج الأورام في "تاكيدا"، في هذا السياق: "نتطلع إلى تقديم البيانات أمام الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري (’إيه إس سي أو‘) ومؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الدم (’إي إتش إيه‘). وتشير هذه البيانات إلى التطور المستمر لحافظتنا في كلّ من ظروف البحوث السريرية والعالم الواقعي لمعالجة الأورام الصلبة وأمراض سرطان الدم. وتُمثل هذه البيانات دليلاً على التزامنا المستمر باكتشاف وتطوير وتوفير الأدوية للمرضى المصابين بالسرطان".

ستقدم "تاكيدا" أمام الجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري بيانات من حافظتها البحثية في أمراض الرئة والدم. وسيتم تقديم عرض شفوي لنتائج المرحلة 1/2 من الدراسة مفتوحة التسمية ومتعددة المراكز التي تجرى للمرة الأولى على الإنسان من "تي إيه كاي-788". وتبحث الدراسة الجارية في النشاط المضاد للأورام وسلامة "تي إيه كاي-788" لدى المرضى الذين يعانون من سرطان الرئة غير صغير الخلايا أو المتقدم محلياً، حيث تحتوي الأورام على طفرات لعمليات إدخال "إكزون 20" على مستقبل عامل النمو البشري "إي جي إف آر". وستقدم "تاكيدا" أيضاً ثلاث حلقات نقاشية تظهر التزامنا بتعزيز فهم المرضى المصابين بسرطان الرئة غير صغير الخلايا الذي يعطي نتيجة إيجابية لفحص مورثة "إيه إل كي" ويخضعون لعلاج "ألونبريج" ("بريجاتينيب"). وستُعرض في حلقة نقاشية المرحلة الثالثة من تجربة "فالكون"، وهي دراسة تبحث في الفعالية المستمرة لدواء آيكلوسيج (بوناتينيب) مع العلاج الكيميائي منخفض الكثافة لدى المرضى الذين يعانون من ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد ذي الرقم الهيدروجيني الإيجابي (صِبْغِيُّ فيلادلفيا). وضمن شراكة مع "سياتل جينيتكس"، ستتم مشاركة بيانات إضافية من تجارب ’إيكيلون-1‘ و’إيكيلون-2‘ التي تقوم بتقييم ’أدسيتريس‘ ("برينتوكسيماب فيدوتين") كخيار علاج أولي للمرضى المصابين بداء لمفومة "هودجكين" بمرحلته الثالثة والرابعة ولمفومة الخلايا التائية الجلدية التي تعطي نتائج إيجابية لفحص "سي دي 30" على التوالي.

أمّا خلال فعاليات مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الدم، ستقدم الشركة تحليلات إضافية من تجربة "تورمالين- الورم النقوي المتعدد-3"، التي تبحث في عقار "نينلارو" ("إكزازوميب") كعلاج مداومة بعد زراعة الخلايا الجذعية لدى المرضى البالغين الذين يعانون من الورم النقوي المتعدد، بما في ذلك نوعية الحياة والنتائج لدى المرضى الذين أظهروا استجابات عميقة بينما يداومون على علاج "إكزازوميب". علاوة على ذلك، ستُقدم التركيبة السكانية الأولية والخصائص الأساسية والنتائج الإلكترونية التي أبلغ عنها المرضى المسجلين في تجربة الورم النقوي المتعدد-6" الأمريكية، وهي دراسة شملت مرضى الورم النقوي المتعدد الذين استبدلوا علاج "فيلكيد" (’بورتيزوميب‘) بعلاج "نينلارو". كما ستُعرض نتائج من عالم الواقع في الاجتماع، بما في ذلك نتائج "إنسايت-إم إم"، وهي دراسة عالمية، مستقبلية، غير تدخلية، ورصدية للعرض التقديمي، وأنماط العلاج ونتائج الورم النقوي المتعدد حسب العمر والمنطقة الجغرافية. وسيتم تقديم "أدسيتريس" في العروض التقديمية بما في ذلك نتائج مدتها ثلاثة أعوام من تجربة ’إيكيلون-1‘، خلال عرض شفوي، إضافة إلى نتائج تجربة ’إيكيلون-2‘.

وتضّم قائمة الملخصات العلمية الثمانية المُنجزة برعاية "تاكيدا" والحاصلة على الموافقة للعرض خلال الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري ("إيه إس سي أو") لعام 2019 والملخصات الـ 11 التي ستُعرض خلال مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الدم ("إي إتش إيه") لعام 2019 كُلّاً من:

الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لعلم الأورام السريري لعام 2019

ملاحظة: كافة التواقيت الواردة في هذه القائمة هي بالتوقيت الصيفي للمنطقة الوُسطى.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الاستقلاليون بسلا يطالبون بطرد عمر السنتيسي

رئيس السلطة القضائية يؤكد على سلامة الاحكام الصادرة في حق معتقلي الريف

تاكيدا تحدد تاريخ التسجيل من أجل الاجتماع العام الاستثنائي للمساهمين

تاكيدا بصدد تقديم بيانات إيجابية حول استخدام ألونبريج (بريجاتينيب)

سياتل جينيتكس وتاكيدا تعلنان عن نتائج إيجابيّة من المرحلة الثالثة من تجربة إيكيلون-2 السريريّة

تاكيدا تحصل على التصريح من لجنة التجارة العادلة اليابانية

تاكيدا تعرض نتائج المرحلة الثالثة من تجربة ألتا-1 إل التي تسلّط الضوء على فعالية ألونبريج

تاكيدا تُعلن عن نتائج الربع الثاني للسنة المالية 2018

تاكيدا بصدد تقديم بيانات خلال النسخة الـ60 من المُلتقى السنوي للجمعية الأمريكية لأمراض الدم

تاكيدا تنال موافقة المفوضية الأوروبية على عملية الاستحواذ المقترحة على شركة شاير العامة المحدودة

ثمانية أطباء يتعرضون لكسور من طرف قوات محاربة الشغب

بلاغ التنسيقيات الأربع للأطر العليا المعطلة

الحكومة تستعمل المطرقة القاتلة لهدم التوجهات العليا

نحو تطوير اللغة العربية

لِمَنْ سَيُصَوِّتُ الناخبون والناخبات؟

تاكيدا تعرض المجموعة المتنامية لمنتجاتها قيد الإعداد وحافظة منتجاتها المتنوعة في مجال الأورام





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية


مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال