توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية             الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم             أمريكية تواجه السجن مدى الحياة تعمل كمجندة في تنظيم داعش             مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة             ورشةالسلام من أجل الازدهار تبدأ بتفاؤل متجدد حول التنمية الاقتصادية والاستثمار لصالح الشعب الفلسطيني             الكاف يعين الزامبي جاني سيكازوي لإدارة مبارة المنتخب الجزائري ضد نضيره المنتخب السينيغالي             جلالة الملك يعين عددا من السفراء الجدد ويستقبل عددا من السفراء الأجانب بعد انتهاء مهامهم             أزيد من أربعة ملايين ونصف مليون رأس من الأغنام والماعز تم ترقيمها بحلقة العيد             المغرب: تفكيك خلية إرهابية موالية لـ”داعش” تنشط بمنطقة الحوز ضواحي مراكش             ورزازات تحيي مهرجانها لفنون أحواش             الأمن المصري يحبط "مخططاً" إرهابياً لضرب الاقتصاد             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تفعّل تعاونها مع جامعة تكساس في أرلينغتون             كورولي تفوز بجائزة سوبر براندز الإمارات             اختيار 10 شركات ناشئة من الإمارات وأفريقيا للمشاركة في برنامج تدريب المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال             رجل الأعمال مهند المصري : سنتعاون مع المفوضية في اعادة المباني التعليمية في سوريا             المنتخب المغربي يواصل معسكره التدريبي لمواجهة نظيره كوت ديفوار             مقتل العقل المدبر لمحاولة الانقلاب في إثيوبيا             نشر أو إس آي إيه، الواجهة مفتوحة المقاييس لإدارة الهويات، لأول مرة في جمهورية الكونغو الديمقراطية             سي إس سي تعلن عن نتائج تقريرها في مجال الأمن السيبراني لقطاع الإعلام             مرشح أردوغان في انتخابات إسطنبول يقرّ بهزيمته             الحكومة الموريتانية تعلن فوز ولد الشيخ الغزواني بالرئاسة             المنتخب المغربي يفوز على نظيره الناميبي             المغرب ممتن لباربادوس على سحب اعترافها بـ"الجمهورية الصحراوية"             انطلاق عملية التصويت في جولة الإعادة لانتخاب رئيس بلدية إسطنبول الكبرى             الخطوط السعودية تغير مسارات طائراتها             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


انتهاء عمليات تصوير فيلم"بعد الخميس" بمشاركة عربية واسعة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 ماي 2019 الساعة 02 : 01





انتهت عمليات تصوير الفيلم العربي "بعد الخميس"، والانتقال الى  العمليات الفنية والمونتاج ليكون جاهزاً للعرض قريباً، ليكون أول فيلم كوميدي مصري سعودي إماراتي لبناني ، من إنتاج شركة "العنود" للإنتاج الفني للمنتج أمير الأشمل  وإخراج المخرج السعودي "حيدر سمير الناصر"،

وتدور فكرة الفيلم الذي يشارك فيه فنانون من أربع جنسيات عربية، حول شقيقين شابين يعيشان حالة من الرفاهية في كنف والدهما الثري، لكن الوالد يفارق الحياة تاركا ثروته لولديه اللذين لا يحسنان التصرف بها، لتصبح سببا في نزاعاتهما.

نجوم العمل خرجوا بتصريحات خاصة عن مشاركتهم في الفيلم والأدوار التي يؤدونها فعبّر الفنان "طلعت زكريا" عن فخره للحضور في هذا الفيلم، مضيفا: "سعيد بوجودي في هذا الفيلم، بسبب التنوع في الجنسيات العربية التي تشارك فيه، وأغلب الممثلين أعرفهم من خلال أدوارهم، لكن اللقاء بهم تحت مظلة واحدة بحد ذاته يشعرني بالفرح".

وأضاف: "دوري في الفيلم محاسب نصاب لديه شركة ينصب من خلالها على الناس، لا أخفي سعادتي كون الفيلم متعلق بالسينما السعودية التي انفتحت مؤخرا، وباتت لها خطوات تريد تحقيقها لتكون حاضرة بين جمهورها".

اما الفنان الإماراتي علي التميمي فيؤدي دور الشيخ عواد وهو شيخ القبيلة وعن ذلك يقول:" شخصيتي هي لشيخ القبيلة والد عنود وأستقبل سلطان وناصر بعد هروبهم فأعلمهم العادات والتقاليد البدوية وأدربهم على حياة الصحراء والرعي وسوى ذلك".

بدورها، أبدت الفنانة اللبنانية "داليدا خليل" سعادتها بالمشاركة في الفيلم، معتقدة أن عوامل النجاح متوافرة في العمل، وأضافت: "ألعب دور سارة في فيلم (بعد الخميس)، وهذه مشاركتي الثانية في مسيرتي، والأولى في مجال السينما العربية.. فخورة جدا لأني موجودة بين شخصيات لها باع طويل في الدراما الإماراتية والسعودية والمصرية".

وتابعت: "سارة هي البنت اللبنانية الفاشينيستا، ودورها مفصلي في حياة البطل، وأنا سعيدة جدا بهذا التعاون وأعتبره تجربة جديدة ومرحلة متقدمة في حياتي المهنية، خاصة في ظل تواجد نجوم كبار متل علي التميمي، منصور الفيلي، حسن عبد الفتاح، وطلعت زكريا، وإحاطتنا بثقافة الشعب الإماراتي.. أتوجه بالشكر لشركة العنود والمنتج أمير الأشمل ".

فيما تحدث الفنان السعودي عبد الله الجميري عن دوره فقال أنه يجسد شخصية ناصر الشاب الذي عاش تحت إدارة أبيه حياة ثراء ورفاهية لتنقلب حياته بوفاة والده وتتحول إلى شيء من الكآبة والعذاب.

وتناول الجميري العمل فوصفه بالمتمكن نصا وإخراجا مشيدا بالدور الذي تؤديه السينما في المجتمع اليوم.

الممثل "محمد الهاشم" وصف تجربته بالمميزة والفريدة من نوعها، وقال: "فيلم (بعد الخميس) عمل كوميدي اجتماعي مختلف وغير تقليدي، فهو كوميديا ثرية وغنية وتربوية، تقدم رسائل جميلة وهادفة".

وأضاف: "دوري في العمل شاب اسمه سلطان، وهو شخص غير مبالي، لكن حياته تنقلب رأسا على عقب، وتتحول شخصيته من إنسان مستهتر إلى جاد، بعد تعرضه لأزمة مالية.. أنا سعيد بهذه المشاركة، وبوجودي بين زملاء عرب، وأتوق لعرض الفيلم في بلادي السعودية، ومعرفة ردة فعل الجمهور بشكل مباشر".

وإضافة إلى ذلك يمثّل العراق في الفيلم من خلال الفنان محمود التركي الذي يؤدي أغنية الشارة التي كتبت بتميز مع موسيقى ملائمة لروح الفكرة المطروحة في العمل.

وتنفذ شركة العنود ممثلة بمديرها الأشمل العمل السينمائي بعد وضع خطة شاملة للنجاح وبخاصة أن الفيلم سيعرض في دور السينما السعودية والمصرية والإماراتية وفق تأكيد المنتج .

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

كلمة متقاطعة للأمير

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

الهيأة المغربية لحقوق الانسان تستنكر

تتزوج نانسي عجرم

للحفاظ على الماكياج

درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

ارحلو رسالة الى رؤساء المصالح الاقتصادية للولايات

الأمير مولاي رشيد يمثل الملك محمد السادس في حفل زواج ويليام

تجارة الاطفال أكبر خطر

الجزائر تشعر بالرعب من التقرير الامريكي

الياس العماري يعانق الشارع من جديد

المغرب في حاجة الى تغيير سياسي

فرنسا تعلن لرعاياها أن المغرب بات بلدا مهددا بعمليات ارهابية خطيرة

الحدث الفرنسي ودبلوماسية استخبارات المثانات السورية ضرورة أممية

الرباح فشل في عقد دورة المجلس البلدي العادية في وقت سابق

الارهابي عبود ابن سوس من هو وكيف يستقطب شباب فرنسا وبلجيكا ؟

جنوب لبنان على موعد حرب جديدة

كوكايين: توقيف بارون الكوكايين غير ملامح وجهه ثلاثة مرات فر من الامن لمدة 30 سنة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية


مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال