الحرب التجارية عائق أمام نمو الاقتصاد العالمي(منظمة التعاون والتنمية)             الأمن الاليكتروني يمر الى المرحلة القسوى في محاربة الجريمة الاليكترونية             فاطنة كحيل تستقبل وفدا من العمداء الليبيين وعلى رأسهم رئيس الرابطة الوطنية للبلديات الليبية             البرلمان الأوروبي يحتج على الاستبدال التحكمي لرؤسات بلديات منتخبين ديمقراطيا             انطلاق مشروع" الأجيال الشابة كوكلاء للتغيير" للهجرة الدائرية بين المغرب واسبانيا             وداد العباسي تعبر بمحل إقامة السفير الاسباني عن صدق مشاعرها وتمثيلها المغرب             انطلاق عملية التسجيل في برنامج "تيسير" للدعم المادي للأسر             فرنسا: سرقت متعلقات ثمينة قيمتها نحو مليوني أورو من قصر تاريخي             جلالة الملك محمد السادس يؤكد التركيز على الاستثمار في الرأسمال البشري والاجتماعي             قمر صناعي يكشف بالأدلة تورط ايران في الهجوم على أرامكو بالسعودية             كوزمسيرج تفتتح وحدة لمكافحة الشيخوخة             مؤشرات مهمة في الأزمة الإيرانية             البام خيب امال المتعاطفين وأثبت عمق وجوهر فشل تدبير الشأن الحزبي بالمغرب             عيادات آي كير التخصصية تفتتح فرعاً جديداً في منطقة الكرامة بدبي             نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب             تايوان: ارتفاع أهمية العلاج بالبروتونات وتحصين علاجات السرطان             429 مليون دولار حجم صادرات بيرو إلى الإمارات خلال النصف الأول 2019             شبكة حمزة “مون ببي “ تتساقط ولا مفر من توقيف كافة المتورطين الذين عليهم تسليم أنفسهم للسلطات             البرلمان الاوروبي يربط خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي بحل مسألة الحدود مع أيرلندا             المقاولات المغربية تعيش حالة من الخوف والرعب بعد التعديل الحكومي المرتقب الذي سيطال قطاعات             السعودية تنضم لـ "التحالف الدولي لأمن الملاحة"             نتائج الإنتخابات الإسرائيلية 2019 – تغطية شاملة             مسلح يطعن عسكريا في ميلانو الإيطالية             البام يجدد رفضه المطلق المصالحة مع رموز الانقلاب على الشرعية ومؤسسات الحزب             ارتياح أوروبي لقرار الادارة العامة للامن الوطني الاستغناء عن استمارة الدخول والخروج من الحدود             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الحرب التجارية عائق أمام نمو الاقتصاد العالمي(منظمة التعاون والتنمية)

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 ماي 2019 الساعة 01 : 14



 

 

 

فازت مؤخراً "إيه دي بيه أنجينيوري"، شركة تابعة لمجموعة مطارات باريس ("غروب إيه دي بيه") (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:ADP)، بمجموعة من العقود الجديدة الدولية والأجنبيّة خارج فرنسا من أجل تأمين بعثات التصميم، وبعثات الأبحاث والمساعدة التقنيّة إلى مطارات دولية كبرى.

  • الصين، في منطقة المطار التي تشمل هونج-كونج وشنزن: بعثة لإجراء دراسة استكشاف حول حركة المرور وقدرة المطار في المنطقة من أجل المساعدة في تطوير مطار شنزن الدولي. وتتمتّع هذه المنطقة التي تقع جنوب شرقيّ الصين بكثافة عالية من الطائرات التي تسير في مجالها الجوي بسبب قربها من الكثير من المطارات التي تتمتّع بحركة كبيرة.
  • تايوان، من أجل مطار تايوان تاويوان الدولي في تايبيه: بعثة لدراسة المحاكاة لتطوير الحركة الجويّة. واستضاف مطار تايبيه 46.5 مليون مسافر في عام 2018.
  • فييتنام، من أجل مطار نوي باي الدولي في هانوي: بعثة دراسة لمدة 9 أشهر حول توسيع المطار وتطبيق المخطط الرئيسي للفترة الممتدة بين 2030 و2050.
  • اليونان، من أجل مطار أثينا الدولي: عقد للإشراف على الانتقال إلى تجهيزات السلامة من المعيار 3 (صور مقطعية) حول أنظمة الأمتعة، بالتوافق مع المعايير الأوروبيّة الجديدة.
  • المكسيك، من أجل القاعدة العسكريّة في سانتا لوسيا: بعثة مساعدة في سياق تحويل هذه القاعدة العسكريّة إلى مطار تجاري مدني. وستقوم "إيه دي بيه أنجينيوري" بتنفيذ المخطّط الرئيسي لهذا المطار الجديد، وبعثة مساعدة خلال مرحلة تصميم البنية التحتيّة. وستكون مسؤولة بشكل أساسي أيضاً عن الهندسة الوظيفيّة لمحطة الركاب ومسودة أنظمة المطار، بالإضافة إلى أرصفة الملاحة الجوية. وستدوم هذه البعثة التي تمتدّ على 15 شهراً لغاية يونيو 2020. وعملت "إيه دي بيه أنجينيوري" سابقاً في المكسيك لصالح "أو إم إيه"، مشغلي المطارات شماليّ الدولة، بما في ذلك تصميم المحطة باء لمطار مونتيري.
  • جزر الهند الغربية الفرنسية، من أجل مطار بوانت-آه-بيتر الدولي في غوادالوب: خدمة مساعدة لإدارة المشاريع حول دراسة الجدوى ومسودة برنامج بناء لغرفة جديدة لتوصيل الحقائب في المحطّة الإقليميّة 2.

هذا وتشكّل "إيه دي بيه أنجينيوري"، التي تعمل حاليّاً على أكثر من 140 مشروع مطارات حول العالم، جزءاً من العرض العالمي والمدمج الذي تقدمه "غروب إيه دي بيه" حالياً من خلال "إيه دي بيه إنترناشيونال".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

برنامج حوار...بلا حوار

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

ستاريو تقصي أحياءا بالرباط من خط الربط

وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية تحسن صورتها على موقعها بالإنترنت

الفرنسي ماهو يتقدم في بطولة مرسيليا للتنس

المغرب يواجه الجزائر بعنابة

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

بيان الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب

مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الأمن الاليكتروني يمر الى المرحلة القسوى في محاربة الجريمة الاليكترونية


فاطنة كحيل تستقبل وفدا من العمداء الليبيين وعلى رأسهم رئيس الرابطة الوطنية للبلديات الليبية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مؤشرات مهمة في الأزمة الإيرانية

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال