توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية             الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم             أمريكية تواجه السجن مدى الحياة تعمل كمجندة في تنظيم داعش             مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة             ورشةالسلام من أجل الازدهار تبدأ بتفاؤل متجدد حول التنمية الاقتصادية والاستثمار لصالح الشعب الفلسطيني             الكاف يعين الزامبي جاني سيكازوي لإدارة مبارة المنتخب الجزائري ضد نضيره المنتخب السينيغالي             جلالة الملك يعين عددا من السفراء الجدد ويستقبل عددا من السفراء الأجانب بعد انتهاء مهامهم             أزيد من أربعة ملايين ونصف مليون رأس من الأغنام والماعز تم ترقيمها بحلقة العيد             المغرب: تفكيك خلية إرهابية موالية لـ”داعش” تنشط بمنطقة الحوز ضواحي مراكش             ورزازات تحيي مهرجانها لفنون أحواش             الأمن المصري يحبط "مخططاً" إرهابياً لضرب الاقتصاد             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تفعّل تعاونها مع جامعة تكساس في أرلينغتون             كورولي تفوز بجائزة سوبر براندز الإمارات             اختيار 10 شركات ناشئة من الإمارات وأفريقيا للمشاركة في برنامج تدريب المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال             رجل الأعمال مهند المصري : سنتعاون مع المفوضية في اعادة المباني التعليمية في سوريا             المنتخب المغربي يواصل معسكره التدريبي لمواجهة نظيره كوت ديفوار             مقتل العقل المدبر لمحاولة الانقلاب في إثيوبيا             نشر أو إس آي إيه، الواجهة مفتوحة المقاييس لإدارة الهويات، لأول مرة في جمهورية الكونغو الديمقراطية             سي إس سي تعلن عن نتائج تقريرها في مجال الأمن السيبراني لقطاع الإعلام             مرشح أردوغان في انتخابات إسطنبول يقرّ بهزيمته             الحكومة الموريتانية تعلن فوز ولد الشيخ الغزواني بالرئاسة             المنتخب المغربي يفوز على نظيره الناميبي             المغرب ممتن لباربادوس على سحب اعترافها بـ"الجمهورية الصحراوية"             انطلاق عملية التصويت في جولة الإعادة لانتخاب رئيس بلدية إسطنبول الكبرى             الخطوط السعودية تغير مسارات طائراتها             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 ماي 2019 الساعة 01 : 14



 

 

 

فازت مؤخراً "إيه دي بيه أنجينيوري"، شركة تابعة لمجموعة مطارات باريس ("غروب إيه دي بيه") (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:ADP)، بمجموعة من العقود الجديدة الدولية والأجنبيّة خارج فرنسا من أجل تأمين بعثات التصميم، وبعثات الأبحاث والمساعدة التقنيّة إلى مطارات دولية كبرى.

  • الصين، في منطقة المطار التي تشمل هونج-كونج وشنزن: بعثة لإجراء دراسة استكشاف حول حركة المرور وقدرة المطار في المنطقة من أجل المساعدة في تطوير مطار شنزن الدولي. وتتمتّع هذه المنطقة التي تقع جنوب شرقيّ الصين بكثافة عالية من الطائرات التي تسير في مجالها الجوي بسبب قربها من الكثير من المطارات التي تتمتّع بحركة كبيرة.
  • تايوان، من أجل مطار تايوان تاويوان الدولي في تايبيه: بعثة لدراسة المحاكاة لتطوير الحركة الجويّة. واستضاف مطار تايبيه 46.5 مليون مسافر في عام 2018.
  • فييتنام، من أجل مطار نوي باي الدولي في هانوي: بعثة دراسة لمدة 9 أشهر حول توسيع المطار وتطبيق المخطط الرئيسي للفترة الممتدة بين 2030 و2050.
  • اليونان، من أجل مطار أثينا الدولي: عقد للإشراف على الانتقال إلى تجهيزات السلامة من المعيار 3 (صور مقطعية) حول أنظمة الأمتعة، بالتوافق مع المعايير الأوروبيّة الجديدة.
  • المكسيك، من أجل القاعدة العسكريّة في سانتا لوسيا: بعثة مساعدة في سياق تحويل هذه القاعدة العسكريّة إلى مطار تجاري مدني. وستقوم "إيه دي بيه أنجينيوري" بتنفيذ المخطّط الرئيسي لهذا المطار الجديد، وبعثة مساعدة خلال مرحلة تصميم البنية التحتيّة. وستكون مسؤولة بشكل أساسي أيضاً عن الهندسة الوظيفيّة لمحطة الركاب ومسودة أنظمة المطار، بالإضافة إلى أرصفة الملاحة الجوية. وستدوم هذه البعثة التي تمتدّ على 15 شهراً لغاية يونيو 2020. وعملت "إيه دي بيه أنجينيوري" سابقاً في المكسيك لصالح "أو إم إيه"، مشغلي المطارات شماليّ الدولة، بما في ذلك تصميم المحطة باء لمطار مونتيري.
  • جزر الهند الغربية الفرنسية، من أجل مطار بوانت-آه-بيتر الدولي في غوادالوب: خدمة مساعدة لإدارة المشاريع حول دراسة الجدوى ومسودة برنامج بناء لغرفة جديدة لتوصيل الحقائب في المحطّة الإقليميّة 2.

هذا وتشكّل "إيه دي بيه أنجينيوري"، التي تعمل حاليّاً على أكثر من 140 مشروع مطارات حول العالم، جزءاً من العرض العالمي والمدمج الذي تقدمه "غروب إيه دي بيه" حالياً من خلال "إيه دي بيه إنترناشيونال".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

برنامج حوار...بلا حوار

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

ستاريو تقصي أحياءا بالرباط من خط الربط

وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية تحسن صورتها على موقعها بالإنترنت

الفرنسي ماهو يتقدم في بطولة مرسيليا للتنس

المغرب يواجه الجزائر بعنابة

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

بيان الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب

مجموعة مطارات باريس تفوز بالكثير من العقود الأجنبيّة والدولية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية


مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال