توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية             الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم             أمريكية تواجه السجن مدى الحياة تعمل كمجندة في تنظيم داعش             مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة             ورشةالسلام من أجل الازدهار تبدأ بتفاؤل متجدد حول التنمية الاقتصادية والاستثمار لصالح الشعب الفلسطيني             الكاف يعين الزامبي جاني سيكازوي لإدارة مبارة المنتخب الجزائري ضد نضيره المنتخب السينيغالي             جلالة الملك يعين عددا من السفراء الجدد ويستقبل عددا من السفراء الأجانب بعد انتهاء مهامهم             أزيد من أربعة ملايين ونصف مليون رأس من الأغنام والماعز تم ترقيمها بحلقة العيد             المغرب: تفكيك خلية إرهابية موالية لـ”داعش” تنشط بمنطقة الحوز ضواحي مراكش             ورزازات تحيي مهرجانها لفنون أحواش             الأمن المصري يحبط "مخططاً" إرهابياً لضرب الاقتصاد             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تفعّل تعاونها مع جامعة تكساس في أرلينغتون             كورولي تفوز بجائزة سوبر براندز الإمارات             اختيار 10 شركات ناشئة من الإمارات وأفريقيا للمشاركة في برنامج تدريب المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال             رجل الأعمال مهند المصري : سنتعاون مع المفوضية في اعادة المباني التعليمية في سوريا             المنتخب المغربي يواصل معسكره التدريبي لمواجهة نظيره كوت ديفوار             مقتل العقل المدبر لمحاولة الانقلاب في إثيوبيا             نشر أو إس آي إيه، الواجهة مفتوحة المقاييس لإدارة الهويات، لأول مرة في جمهورية الكونغو الديمقراطية             سي إس سي تعلن عن نتائج تقريرها في مجال الأمن السيبراني لقطاع الإعلام             مرشح أردوغان في انتخابات إسطنبول يقرّ بهزيمته             الحكومة الموريتانية تعلن فوز ولد الشيخ الغزواني بالرئاسة             المنتخب المغربي يفوز على نظيره الناميبي             المغرب ممتن لباربادوس على سحب اعترافها بـ"الجمهورية الصحراوية"             انطلاق عملية التصويت في جولة الإعادة لانتخاب رئيس بلدية إسطنبول الكبرى             الخطوط السعودية تغير مسارات طائراتها             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


وزارة التعليم البريطانية: مدرسة الشارقة الإنجليزية تعتمد أعلى معايير التميّز الأكاديمي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 ماي 2019 الساعة 19 : 00



 

 

تلقت مدرسة الشارقة الإنجليزية، وهي مدرسة غير ربحية، تقديراً مهماً مؤخراً من الفريق المكلّف بتفقد المدارس البريطانية المعتمدة في الخارج من قبل وزارة التعليم البريطانية. حيث وصف التقرير المدرسة بأنها "متميّزة، وفعّالة للغاية، وتعتمد أعلى المعايير في جميع المجالات الأكاديمية".

وتعليقًا على التقرير، قال مدير المدرسة جون نولان: "نحن فخورون جدًا بأن الفريق المكلّف من وزارة التعليم في المملكة المتحدة يقدّر العمل الشاق للغاية الذي يقوم به موظفونا وتلاميذنا وعائلاتنا، الذين نجحوا بامتياز في ابتكار تجربة تعليمية فريدة بالفعل من نوعها".

وأضاف: "مدرسة الشارقة الإنجليزية هي إحدى المدارس غير الربحية في الإمارات العربية المتحدة، وتهدف إلى توفير بيئة مجتمعية يشعر فيها الطلاب بالسعادة والتميّز الأكاديمي. ويأتي هذا التقرير على خلفية النتائج المتميّزة والأرقام القياسية التي تحققت على مستوى شهادة "جي سي إس إي" و"إيه ليفل"، حيث كانت مدرسة  الشارقة الإنجليزية هي الأفضل في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية – وهو إنجاز جدي يتوج جهودنا لخلق فرص وبيئة متميّزة لجميع طلابنا".

وسلّط التقرير الضوء على المستوى العالي للتحصيل الدراسي في المدرسة، حيث أبدى فريق التفتيش إعجابه  بشكل خاص بمستويات الثقة والانضباط واللباقة والاندماج في البيئة التعليمية بين الطلاب. وأشار التقرير إلى أنه "حتى أصغر الطلاب عمراً يتصرّفون بمسؤولية". كما تمت الإشادة بقيادة المدرسة التي وصفت بأنها "فعّالة ومنظمة" من خلال "مدير متميّز" نجح في خلق "أجواء مدرسية سلسة ذات طابع مجتمعي قوي".

يُذكر أن المدارس البريطانية المعتمدة من قبل الحكومة البريطانية خارج الحدود البريطانية تخضع لنظام تفتيش اختياري من قبل حكومة المملكة المتحدة، حيث تتفقد وزارة التعليم في المملكة المتحدة المدارس بناءً على مجموعة معايير مشتركة يمكن للمدارس البريطانية في الخارج أن تختار اعتمادها.

ويمكن لأولياء أمور الطلاب في المدارس البريطانية بالخارج التحقق من أن المعايير المعتمدة في تلك المدارس ترتقى إلى مستوى المدارس المستقلة في إنجلترا.

ويمكن الحصول على خدمات فرق التفتيش المعتمدة من قبل وزارة التعليم في المملكة المتحدة والتي تعمل تحت رقابة الهيئة البريطانية للمعايير التعليميية لتفقد المدارس البريطانية في الخارج؛ حيث يقوم المفتشون بإعداد تقارير يتم توفيرها للآباء والأمهات وأولياء الأمور المحتملون.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

جنس واغتصاب بقنصلية رين

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

النقابات قد تطيح بحكومة عباس الفاسي

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

النظام السعودي ينتهج أسلوب الترهيب والترغيب

الرابطة تتلقى تأييدا

صاحب سوابق يسارية وشباب لبناني غير طائفي

الشعب المغربي يريد ...

عصيد :لمادا الأمازيغية لغة رسمية

الشعب يريد...الشعب يتحسر الألم والحزن والقمع

المجلس الوطني للموثقين يرفض الاقصاء والتغييب

احراق العلم الوطني ،واتلاف مقاعد وتكسير طرامواي في قضية مقتل طالب جامعي

الجامعة المغربية وسؤال الإصلاح





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية


مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال