الحرب التجارية عائق أمام نمو الاقتصاد العالمي(منظمة التعاون والتنمية)             الأمن الاليكتروني يمر الى المرحلة القسوى في محاربة الجريمة الاليكترونية             فاطنة كحيل تستقبل وفدا من العمداء الليبيين وعلى رأسهم رئيس الرابطة الوطنية للبلديات الليبية             البرلمان الأوروبي يحتج على الاستبدال التحكمي لرؤسات بلديات منتخبين ديمقراطيا             انطلاق مشروع" الأجيال الشابة كوكلاء للتغيير" للهجرة الدائرية بين المغرب واسبانيا             وداد العباسي تعبر بمحل إقامة السفير الاسباني عن صدق مشاعرها وتمثيلها المغرب             انطلاق عملية التسجيل في برنامج "تيسير" للدعم المادي للأسر             فرنسا: سرقت متعلقات ثمينة قيمتها نحو مليوني أورو من قصر تاريخي             جلالة الملك محمد السادس يؤكد التركيز على الاستثمار في الرأسمال البشري والاجتماعي             قمر صناعي يكشف بالأدلة تورط ايران في الهجوم على أرامكو بالسعودية             كوزمسيرج تفتتح وحدة لمكافحة الشيخوخة             مؤشرات مهمة في الأزمة الإيرانية             البام خيب امال المتعاطفين وأثبت عمق وجوهر فشل تدبير الشأن الحزبي بالمغرب             عيادات آي كير التخصصية تفتتح فرعاً جديداً في منطقة الكرامة بدبي             نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب             تايوان: ارتفاع أهمية العلاج بالبروتونات وتحصين علاجات السرطان             429 مليون دولار حجم صادرات بيرو إلى الإمارات خلال النصف الأول 2019             شبكة حمزة “مون ببي “ تتساقط ولا مفر من توقيف كافة المتورطين الذين عليهم تسليم أنفسهم للسلطات             البرلمان الاوروبي يربط خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي بحل مسألة الحدود مع أيرلندا             المقاولات المغربية تعيش حالة من الخوف والرعب بعد التعديل الحكومي المرتقب الذي سيطال قطاعات             السعودية تنضم لـ "التحالف الدولي لأمن الملاحة"             نتائج الإنتخابات الإسرائيلية 2019 – تغطية شاملة             مسلح يطعن عسكريا في ميلانو الإيطالية             البام يجدد رفضه المطلق المصالحة مع رموز الانقلاب على الشرعية ومؤسسات الحزب             ارتياح أوروبي لقرار الادارة العامة للامن الوطني الاستغناء عن استمارة الدخول والخروج من الحدود             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الحرب التجارية عائق أمام نمو الاقتصاد العالمي(منظمة التعاون والتنمية)

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


وزارة التعليم البريطانية: مدرسة الشارقة الإنجليزية تعتمد أعلى معايير التميّز الأكاديمي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 ماي 2019 الساعة 19 : 00



 

 

تلقت مدرسة الشارقة الإنجليزية، وهي مدرسة غير ربحية، تقديراً مهماً مؤخراً من الفريق المكلّف بتفقد المدارس البريطانية المعتمدة في الخارج من قبل وزارة التعليم البريطانية. حيث وصف التقرير المدرسة بأنها "متميّزة، وفعّالة للغاية، وتعتمد أعلى المعايير في جميع المجالات الأكاديمية".

وتعليقًا على التقرير، قال مدير المدرسة جون نولان: "نحن فخورون جدًا بأن الفريق المكلّف من وزارة التعليم في المملكة المتحدة يقدّر العمل الشاق للغاية الذي يقوم به موظفونا وتلاميذنا وعائلاتنا، الذين نجحوا بامتياز في ابتكار تجربة تعليمية فريدة بالفعل من نوعها".

وأضاف: "مدرسة الشارقة الإنجليزية هي إحدى المدارس غير الربحية في الإمارات العربية المتحدة، وتهدف إلى توفير بيئة مجتمعية يشعر فيها الطلاب بالسعادة والتميّز الأكاديمي. ويأتي هذا التقرير على خلفية النتائج المتميّزة والأرقام القياسية التي تحققت على مستوى شهادة "جي سي إس إي" و"إيه ليفل"، حيث كانت مدرسة  الشارقة الإنجليزية هي الأفضل في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية – وهو إنجاز جدي يتوج جهودنا لخلق فرص وبيئة متميّزة لجميع طلابنا".

وسلّط التقرير الضوء على المستوى العالي للتحصيل الدراسي في المدرسة، حيث أبدى فريق التفتيش إعجابه  بشكل خاص بمستويات الثقة والانضباط واللباقة والاندماج في البيئة التعليمية بين الطلاب. وأشار التقرير إلى أنه "حتى أصغر الطلاب عمراً يتصرّفون بمسؤولية". كما تمت الإشادة بقيادة المدرسة التي وصفت بأنها "فعّالة ومنظمة" من خلال "مدير متميّز" نجح في خلق "أجواء مدرسية سلسة ذات طابع مجتمعي قوي".

يُذكر أن المدارس البريطانية المعتمدة من قبل الحكومة البريطانية خارج الحدود البريطانية تخضع لنظام تفتيش اختياري من قبل حكومة المملكة المتحدة، حيث تتفقد وزارة التعليم في المملكة المتحدة المدارس بناءً على مجموعة معايير مشتركة يمكن للمدارس البريطانية في الخارج أن تختار اعتمادها.

ويمكن لأولياء أمور الطلاب في المدارس البريطانية بالخارج التحقق من أن المعايير المعتمدة في تلك المدارس ترتقى إلى مستوى المدارس المستقلة في إنجلترا.

ويمكن الحصول على خدمات فرق التفتيش المعتمدة من قبل وزارة التعليم في المملكة المتحدة والتي تعمل تحت رقابة الهيئة البريطانية للمعايير التعليميية لتفقد المدارس البريطانية في الخارج؛ حيث يقوم المفتشون بإعداد تقارير يتم توفيرها للآباء والأمهات وأولياء الأمور المحتملون.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

جنس واغتصاب بقنصلية رين

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

النقابات قد تطيح بحكومة عباس الفاسي

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

النظام السعودي ينتهج أسلوب الترهيب والترغيب

الرابطة تتلقى تأييدا

صاحب سوابق يسارية وشباب لبناني غير طائفي

الشعب المغربي يريد ...

عصيد :لمادا الأمازيغية لغة رسمية

الشعب يريد...الشعب يتحسر الألم والحزن والقمع

المجلس الوطني للموثقين يرفض الاقصاء والتغييب

احراق العلم الوطني ،واتلاف مقاعد وتكسير طرامواي في قضية مقتل طالب جامعي

الجامعة المغربية وسؤال الإصلاح





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الأمن الاليكتروني يمر الى المرحلة القسوى في محاربة الجريمة الاليكترونية


فاطنة كحيل تستقبل وفدا من العمداء الليبيين وعلى رأسهم رئيس الرابطة الوطنية للبلديات الليبية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مؤشرات مهمة في الأزمة الإيرانية

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال