الحرب التجارية عائق أمام نمو الاقتصاد العالمي(منظمة التعاون والتنمية)             الأمن الاليكتروني يمر الى المرحلة القسوى في محاربة الجريمة الاليكترونية             فاطنة كحيل تستقبل وفدا من العمداء الليبيين وعلى رأسهم رئيس الرابطة الوطنية للبلديات الليبية             البرلمان الأوروبي يحتج على الاستبدال التحكمي لرؤسات بلديات منتخبين ديمقراطيا             انطلاق مشروع" الأجيال الشابة كوكلاء للتغيير" للهجرة الدائرية بين المغرب واسبانيا             وداد العباسي تعبر بمحل إقامة السفير الاسباني عن صدق مشاعرها وتمثيلها المغرب             انطلاق عملية التسجيل في برنامج "تيسير" للدعم المادي للأسر             فرنسا: سرقت متعلقات ثمينة قيمتها نحو مليوني أورو من قصر تاريخي             جلالة الملك محمد السادس يؤكد التركيز على الاستثمار في الرأسمال البشري والاجتماعي             قمر صناعي يكشف بالأدلة تورط ايران في الهجوم على أرامكو بالسعودية             كوزمسيرج تفتتح وحدة لمكافحة الشيخوخة             مؤشرات مهمة في الأزمة الإيرانية             البام خيب امال المتعاطفين وأثبت عمق وجوهر فشل تدبير الشأن الحزبي بالمغرب             عيادات آي كير التخصصية تفتتح فرعاً جديداً في منطقة الكرامة بدبي             نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب             تايوان: ارتفاع أهمية العلاج بالبروتونات وتحصين علاجات السرطان             429 مليون دولار حجم صادرات بيرو إلى الإمارات خلال النصف الأول 2019             شبكة حمزة “مون ببي “ تتساقط ولا مفر من توقيف كافة المتورطين الذين عليهم تسليم أنفسهم للسلطات             البرلمان الاوروبي يربط خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي بحل مسألة الحدود مع أيرلندا             المقاولات المغربية تعيش حالة من الخوف والرعب بعد التعديل الحكومي المرتقب الذي سيطال قطاعات             السعودية تنضم لـ "التحالف الدولي لأمن الملاحة"             نتائج الإنتخابات الإسرائيلية 2019 – تغطية شاملة             مسلح يطعن عسكريا في ميلانو الإيطالية             البام يجدد رفضه المطلق المصالحة مع رموز الانقلاب على الشرعية ومؤسسات الحزب             ارتياح أوروبي لقرار الادارة العامة للامن الوطني الاستغناء عن استمارة الدخول والخروج من الحدود             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الحرب التجارية عائق أمام نمو الاقتصاد العالمي(منظمة التعاون والتنمية)

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


لبيع والشراء حول العالم: معرض ييوو للسلع المستوردة لعام 2019


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 ماي 2019 الساعة 24 : 00



 

 

افتتح معرض ييوو الصيني للسلع المستوردة لعام 2019، الذي يمتد من 23 إلى 26 مايو، في مركز معرض ييوو الدولي في مدينة ييوو شرقيّ الصين – العاصمة العالميّة للسلع الصغيرة.

ويقدّم معرض العام الحالي 2,012 جناح قياسي في خمس قاعات بخاصّة آسيا 1، وآسيا 2، وأوروبا، وأمريكا-أستراليا-أفريقيا، والتجارة العابرة للحدود والتبادل في المدن الشقيقة في تشنجيانغ وحول العالم، والحلويات والنبيذ المستورد، مع مساحة عرض تفوق 50 ألف متر مربع. ومن بين حوالي ألف عارض من 85 دولة ومنطقة، يأتي 170 منهم من 40 دولة ومنطقة على طول مبادرة "حزام واحد طريق واحد" لعرض الاحتياجات اليوميّة ولوازم المنازل والحرف اليدويّة والمأكولات والمشروبات.

وتجسيداً للمعرض الصيني للواردات الدولية، يتمّ الاحتفاظ بمنطقة خاصّة لأكثر من 20 شركة مشاركة في المعرض الصيني للواردات الدولية لعرض منتجاتها الأعلى جودة بما في ذلك "بوش جروب" (ألمانيا)، وعلامة الرعاية بالبشرة "ريلاستيل" (إيطاليا)، و"أليجا" (كندا) المتخصّصة في مجال مستحضرات الصحة لأسلوب حياة كامل ومتوازن.

وبالإضافة إلى ذلك، تمّ وضع منطقة خاصّة للمدن الدولية الشقيقة في مقاطعة تشنجيانغ حيث تمّ جمع 33 مدينة من 22 بلد بما في ذلك بروكلين في نيويورك، وسماليافيتشي في بيلاروسيا، ولونبورغ في ألمانيا، ومحافظة شيزوكا في اليابان، وبلدية تشيانغ مي في تايلندا، وكوتا كينابالو في ماليزيا، وهراري في زمبابواي، ليعرضوا سلعهم وثقافاتهم المميّزة في 89 جناح.

وسيعقد اجتماع المكتب التنفيذي للمدن المتحدة والحكومات المحليّة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ("يو سي إل جي إيه إس بيه إيه سي") خلال المعرض. وسيجتمع أكثر من 360 رائد أعمال ومسؤول حكومي وأكاديمي من 79 مدينة في 41 بلد من أجل إجراء حوارات معمّقة حول التطوير.

وتُعدّ نشاطات الدعم أيضاً إحدى نقاط التركيز في المعرض. وستستضيف إسبانيا، كضيف شرف، مجموعة من الفعاليّات الثقافية بما في ذلك مؤتمر الصورة المحليّة، وتذوق النبيذ والطعام، ومعرض "إسبانيا فانتاستيكا"، وغيرها. وتضمّ النشاطات الأخرى معارض فنيّة وكرنفالات طعام، وحفل جوائز لأفضل المجموعات.

ومن أجل تسهيل الشراء المحترف والترويج للتجارة، ستعقد مجموعة من الاجتماعات مثل قمّة سلسلة الإمداد لواردات التجارة الإلكترونية في الصين لعام 2019، وقمّة شراء السلع المستوردة القطاعيّة في الصين لعام 2019، ومؤتمرات إطلاق منتجات جديدة في الخارج.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

لقاء القمة بين المغرب والجزائر هل يعيد انتاج سيناريو مصر

الشعب المغربي يريد ...

الشعب يريد...الشعب يتحسر الألم والحزن والقمع

عبد الواحد الراضي ُ اديتها كاورية ُوبيد الله ُالفيزا والباسبور ُ

موازين.... والدم العربي يسيل

نيني في القاعة غير مريحة

بأي يد سأكتب يا أمي

هل يقيل حميد الشنوري ابراهيم اسديري؟

رحلة في قوقعة الفساد الانتخابي

لبيع والشراء حول العالم: معرض ييوو للسلع المستوردة لعام 2019





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الأمن الاليكتروني يمر الى المرحلة القسوى في محاربة الجريمة الاليكترونية


فاطنة كحيل تستقبل وفدا من العمداء الليبيين وعلى رأسهم رئيس الرابطة الوطنية للبلديات الليبية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مؤشرات مهمة في الأزمة الإيرانية

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال