توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية             الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم             أمريكية تواجه السجن مدى الحياة تعمل كمجندة في تنظيم داعش             مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة             ورشةالسلام من أجل الازدهار تبدأ بتفاؤل متجدد حول التنمية الاقتصادية والاستثمار لصالح الشعب الفلسطيني             الكاف يعين الزامبي جاني سيكازوي لإدارة مبارة المنتخب الجزائري ضد نضيره المنتخب السينيغالي             جلالة الملك يعين عددا من السفراء الجدد ويستقبل عددا من السفراء الأجانب بعد انتهاء مهامهم             أزيد من أربعة ملايين ونصف مليون رأس من الأغنام والماعز تم ترقيمها بحلقة العيد             المغرب: تفكيك خلية إرهابية موالية لـ”داعش” تنشط بمنطقة الحوز ضواحي مراكش             ورزازات تحيي مهرجانها لفنون أحواش             الأمن المصري يحبط "مخططاً" إرهابياً لضرب الاقتصاد             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تفعّل تعاونها مع جامعة تكساس في أرلينغتون             كورولي تفوز بجائزة سوبر براندز الإمارات             اختيار 10 شركات ناشئة من الإمارات وأفريقيا للمشاركة في برنامج تدريب المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال             رجل الأعمال مهند المصري : سنتعاون مع المفوضية في اعادة المباني التعليمية في سوريا             المنتخب المغربي يواصل معسكره التدريبي لمواجهة نظيره كوت ديفوار             مقتل العقل المدبر لمحاولة الانقلاب في إثيوبيا             نشر أو إس آي إيه، الواجهة مفتوحة المقاييس لإدارة الهويات، لأول مرة في جمهورية الكونغو الديمقراطية             سي إس سي تعلن عن نتائج تقريرها في مجال الأمن السيبراني لقطاع الإعلام             مرشح أردوغان في انتخابات إسطنبول يقرّ بهزيمته             الحكومة الموريتانية تعلن فوز ولد الشيخ الغزواني بالرئاسة             المنتخب المغربي يفوز على نظيره الناميبي             المغرب ممتن لباربادوس على سحب اعترافها بـ"الجمهورية الصحراوية"             انطلاق عملية التصويت في جولة الإعادة لانتخاب رئيس بلدية إسطنبول الكبرى             الخطوط السعودية تغير مسارات طائراتها             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


لبيع والشراء حول العالم: معرض ييوو للسلع المستوردة لعام 2019


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 ماي 2019 الساعة 24 : 00



 

 

افتتح معرض ييوو الصيني للسلع المستوردة لعام 2019، الذي يمتد من 23 إلى 26 مايو، في مركز معرض ييوو الدولي في مدينة ييوو شرقيّ الصين – العاصمة العالميّة للسلع الصغيرة.

ويقدّم معرض العام الحالي 2,012 جناح قياسي في خمس قاعات بخاصّة آسيا 1، وآسيا 2، وأوروبا، وأمريكا-أستراليا-أفريقيا، والتجارة العابرة للحدود والتبادل في المدن الشقيقة في تشنجيانغ وحول العالم، والحلويات والنبيذ المستورد، مع مساحة عرض تفوق 50 ألف متر مربع. ومن بين حوالي ألف عارض من 85 دولة ومنطقة، يأتي 170 منهم من 40 دولة ومنطقة على طول مبادرة "حزام واحد طريق واحد" لعرض الاحتياجات اليوميّة ولوازم المنازل والحرف اليدويّة والمأكولات والمشروبات.

وتجسيداً للمعرض الصيني للواردات الدولية، يتمّ الاحتفاظ بمنطقة خاصّة لأكثر من 20 شركة مشاركة في المعرض الصيني للواردات الدولية لعرض منتجاتها الأعلى جودة بما في ذلك "بوش جروب" (ألمانيا)، وعلامة الرعاية بالبشرة "ريلاستيل" (إيطاليا)، و"أليجا" (كندا) المتخصّصة في مجال مستحضرات الصحة لأسلوب حياة كامل ومتوازن.

وبالإضافة إلى ذلك، تمّ وضع منطقة خاصّة للمدن الدولية الشقيقة في مقاطعة تشنجيانغ حيث تمّ جمع 33 مدينة من 22 بلد بما في ذلك بروكلين في نيويورك، وسماليافيتشي في بيلاروسيا، ولونبورغ في ألمانيا، ومحافظة شيزوكا في اليابان، وبلدية تشيانغ مي في تايلندا، وكوتا كينابالو في ماليزيا، وهراري في زمبابواي، ليعرضوا سلعهم وثقافاتهم المميّزة في 89 جناح.

وسيعقد اجتماع المكتب التنفيذي للمدن المتحدة والحكومات المحليّة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ("يو سي إل جي إيه إس بيه إيه سي") خلال المعرض. وسيجتمع أكثر من 360 رائد أعمال ومسؤول حكومي وأكاديمي من 79 مدينة في 41 بلد من أجل إجراء حوارات معمّقة حول التطوير.

وتُعدّ نشاطات الدعم أيضاً إحدى نقاط التركيز في المعرض. وستستضيف إسبانيا، كضيف شرف، مجموعة من الفعاليّات الثقافية بما في ذلك مؤتمر الصورة المحليّة، وتذوق النبيذ والطعام، ومعرض "إسبانيا فانتاستيكا"، وغيرها. وتضمّ النشاطات الأخرى معارض فنيّة وكرنفالات طعام، وحفل جوائز لأفضل المجموعات.

ومن أجل تسهيل الشراء المحترف والترويج للتجارة، ستعقد مجموعة من الاجتماعات مثل قمّة سلسلة الإمداد لواردات التجارة الإلكترونية في الصين لعام 2019، وقمّة شراء السلع المستوردة القطاعيّة في الصين لعام 2019، ومؤتمرات إطلاق منتجات جديدة في الخارج.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

لقاء القمة بين المغرب والجزائر هل يعيد انتاج سيناريو مصر

الشعب المغربي يريد ...

الشعب يريد...الشعب يتحسر الألم والحزن والقمع

عبد الواحد الراضي ُ اديتها كاورية ُوبيد الله ُالفيزا والباسبور ُ

موازين.... والدم العربي يسيل

نيني في القاعة غير مريحة

بأي يد سأكتب يا أمي

هل يقيل حميد الشنوري ابراهيم اسديري؟

رحلة في قوقعة الفساد الانتخابي

لبيع والشراء حول العالم: معرض ييوو للسلع المستوردة لعام 2019





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية


مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال