كوفيد 19: بريطانيا تفتح المتاجر مع تخفيف قيود العزل العام             بوزنيقة .. وفاة شخص من ذوي السوابق القضائية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية             فيروس كورونا: ارتفاع عدد الوفيات الى 202 بالمغرب             أكثر من 344 ألف وفاة بـ«كورونا» في العالم             «الصحة العالمية» توقف «هيدروكسي كلوروكين» لعلاج «كورونا»             كوفيد 19: العزل الصحي 10 أيام فقط بدل 14 أياما بالمغرب             مصر.. أول تعليق من الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا             السفير المندوب الدائم للمغرب لدى منظمة اليونسكو يسلط الضوء على رؤية صاحب الجلالة إزاء إفريقيا             إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة : النقاط الرئيسية في محاربة الاتجار غير المشروع سنة 2019             كوفيد 19: لوكاميد لا تحترم الاجراءات الادارية لوازرة الداخلية             كوفيد 19: نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي ينشرون خبر الملايير لادريس الراضي             كوفيد 19: المغرب يسجل 200 حالة وفيات الى حدود يومه الاثنين مساءا             كورونا كشفت ضعف الرؤية والسياسة للحكومة في تنظيم المهن غير مهيكلة             اليوم العالمي لإفريقيا.. الالتزام الإفريقي القوي للمغرب تحت قيادة صاحب الجلالة             توقيف رجل سلطة عن العمل للاشتباه في تورطه في قضية تحويل مساعدات غذائية للاستهلاك الشخصي             وكالة بيت مال القدس الشريف تقدم دعما عينيا لمستشفيات القدس لمواجهة كورونا             الداخلة : توقيف 25 مرشحا للهجرة السرية ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء             كلميم .. حجز ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع             الريسوني يودع بسجن عكاشة والتهمة هتك عرض بالعنف والاحتجاز             كوفيد 19: الصين تسجل 11 إصابة جديدة بكورونا             المداخيل الجمركية المحصلة سجلت رقما قياسيا بأزيد من 103 ملايير درهم في سنة 2019             فيروس كورونا : تسجيل 62 حالة مؤكدة جديدة والعدد الإجمالي للمتعافين يرتفع إلى 4737 حالة             قائدة "تطرد" حارس عمارة بالدار البيضاء في زمن كورونا بإيعاز من "السانديك" هل يتدخل لفتيت؟             سليمان الريسوني استدرج آدم لمنزله لاغتصابه بالقوة والعنف والتحكم             على مَسؤوليتــكم مَصــير المحــَامــَاة و مُسْتقبل المحامِــــــيات و المحَـــــامين و القضـَـاء ب             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: بريطانيا تفتح المتاجر مع تخفيف قيود العزل العام

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


بارتي بطلة السيدات.. لقب رولان جاروس بين تييم ونادال


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 09 يونيو 2019 الساعة 07 : 12





يواجه الإسباني رافايل نادال المصنف ثانياً عالمياً النمساوي دومينيك تييم المصنف رابعاً في المباراة النهائية من بطولة رولان جاروس الفرنسية لكرة المضرب، ثانية البطولات الأربع الكبرى ضمن الجراند سلام، حيث تجاوز تييم الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول في نصف النهائي 6-2 و3-6 و7-5 و5-7 و7-5 في مباراة ماراثونية استمرت 4 ساعات و13 دقيقة وأقيمت على مدى يومين، فيما تخطى نادال السويسري روجيه فيدرر.
وسيكون اللقاء بين اللاعبين اليوم إعادة لنهائي العام الماضي الذي انتهى بفوز سهل لنادال 6-4 و6-3 و6-2 ليعزز رقمه القياسي في البطولة الفرنسية باللقب الحادي عشر.
وتوقفت المباراة للمرة الأولى أمس الأول عندما كان تييم وصيف بطل النسخة الماضية يتقدم 6-2 و3-6 و3-1، وبعد استئنافها أمس حسم تييم المجموعة الثالثة 7-5، قبل أن يرد ديوكوفيتش في الرابعة 7-5، لكن النمساوي الصاعد بقوة تقدم 4-1 وكان في طريقه نحو حسم المباراة قبل أن تهطل الأمطار مجدداً على الملاعب الباريسية.
وبعد توقف دام حوالي الساعة، نجح ديوكوفيتش في إدراك التعادل 4-4 لكن تييم كسر إرسال منافسه في الشوط الثاني عشر ليجدد اللقاء مع نادال في النهائي.
ونجح تييم في الحاق الهزيمة بنادال أربع مرات على ملاعب ترابية ويأمل بتحقيق فوزه الخامس الذي سيعني تتويجه بأول لقب كبير في مسيرته، ويصبح ثاني لاعب نمساوي يتوج ببطولة رولان جاروس بعد توماس موستر عام 1995.
وأحرزت الأسترالية آشلي بارتي المصنفة ثامنة لقبها الأول الكبير، وستصعد إلى المركز الثاني في التصنيف العالمي الجديد بفوزها في نهائي السيدات، على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا الـ 38 عالمياً بمجموعتين 6-1 و6-3.
وباتت بارتي أول أسترالية تتوج باللقب في بطولة فرنسا منذ 64 عاماً حين نجحت مارجريت كورت صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب الكبيرة (24 لقبا) في إحراز لقبها الخامس على الرمال عام 1973.
كذلك أصبحت بارتي أول أسترالية تحرز لقباً كبيراً بعد سامنتا ستوسور التي فشلت في نهائي رولان جاروس عام 2010 قبل أن تنجح في فلاشينج ميدوز الأميركية في العام التالي (2011).

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بن شمسي ...تلعبا والو

لا متحجبات بالمدارس الهولاندية

رسالة واضحة

أبطال الرجاء محرومين من اللعب في مقابلتين

لماذا يا جامعة النجاح!!

السوريات تنتفضن ضد الرئيس السوري قاتل الشعب

سفير سوريا بالمغرب ل"معاريف"سوريا تؤدي فاتورة المنطقة وأمن اسرائيل

صحفيو لا ماب ضد المناورات المكشوفة التي تجرى بالتحرير

العدالة والتنمية يوجه صفعة قوية لأحزاب الفساد ويحصل على 107 مقعدا بالغرفة الأولى

جدل الصورة السينيمائية بطنجة

عناوين الصحف

طبيح دفاع الضحايا يدخل في مشاداة مع دفاع المتهمين في ملف اكديم ايزيك والقاضي نجح في احتواء الغضب

بارتي بطلة السيدات.. لقب رولان جاروس بين تييم ونادال





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بوزنيقة .. وفاة شخص من ذوي السوابق القضائية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية


فيروس كورونا: ارتفاع عدد الوفيات الى 202 بالمغرب

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال