توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية             الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم             أمريكية تواجه السجن مدى الحياة تعمل كمجندة في تنظيم داعش             مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة             ورشةالسلام من أجل الازدهار تبدأ بتفاؤل متجدد حول التنمية الاقتصادية والاستثمار لصالح الشعب الفلسطيني             الكاف يعين الزامبي جاني سيكازوي لإدارة مبارة المنتخب الجزائري ضد نضيره المنتخب السينيغالي             جلالة الملك يعين عددا من السفراء الجدد ويستقبل عددا من السفراء الأجانب بعد انتهاء مهامهم             أزيد من أربعة ملايين ونصف مليون رأس من الأغنام والماعز تم ترقيمها بحلقة العيد             المغرب: تفكيك خلية إرهابية موالية لـ”داعش” تنشط بمنطقة الحوز ضواحي مراكش             ورزازات تحيي مهرجانها لفنون أحواش             الأمن المصري يحبط "مخططاً" إرهابياً لضرب الاقتصاد             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تفعّل تعاونها مع جامعة تكساس في أرلينغتون             كورولي تفوز بجائزة سوبر براندز الإمارات             اختيار 10 شركات ناشئة من الإمارات وأفريقيا للمشاركة في برنامج تدريب المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال             رجل الأعمال مهند المصري : سنتعاون مع المفوضية في اعادة المباني التعليمية في سوريا             المنتخب المغربي يواصل معسكره التدريبي لمواجهة نظيره كوت ديفوار             مقتل العقل المدبر لمحاولة الانقلاب في إثيوبيا             نشر أو إس آي إيه، الواجهة مفتوحة المقاييس لإدارة الهويات، لأول مرة في جمهورية الكونغو الديمقراطية             سي إس سي تعلن عن نتائج تقريرها في مجال الأمن السيبراني لقطاع الإعلام             مرشح أردوغان في انتخابات إسطنبول يقرّ بهزيمته             الحكومة الموريتانية تعلن فوز ولد الشيخ الغزواني بالرئاسة             المنتخب المغربي يفوز على نظيره الناميبي             المغرب ممتن لباربادوس على سحب اعترافها بـ"الجمهورية الصحراوية"             انطلاق عملية التصويت في جولة الإعادة لانتخاب رئيس بلدية إسطنبول الكبرى             الخطوط السعودية تغير مسارات طائراتها             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الخارجية الموريتانية تستدعي سفير السينغال، مالي وغامبيا على خلفية اعتقال مواطنيهم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فورتر تحقق إنجازاً يتمثل في معالجة تعاملات بقيمة 100 مليار دولار


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 09 يونيو 2019 الساعة 49 : 12



 

 

 

أعلنت اليوم "فورتر"، الشركة الرائدة في مجال محاربة الاحتيال في التجارة الإلكترونية، أنها قامت بمعالجة تعاملات بقيمة تناهز 100 مليار دولار في التجارة الإلكترونية، وحققت بذلك رقماً قياسياً وإنجازاً كبيراً لم تتمكّن أي منصة أخرى متخصصة في مجال اتخاذ القرارات لمحاربة الاحتيال عبر الإنترنت من تحقيقه لغاية اليوم. وقد ساهمت "فورتر" في المقابل بزيادة قيمة التعاملات المعالجة بالدولار بمقدار 100 مرة على مدى الأعوام الثلاثة الماضية، وضاعفت هذه القيمة منذ يناير 2019 لوحده.

إن معالجة الأحجام الهائلة من العمليات تتيح لشركة "فورتر" امتلاك رؤية شاملة لسلوكيات المستهلك وسلوكيات الاحتيال عبر الشركات والقطاعات حول العالم، بما في ذلك قطاعات الرفاهية والسفر والضيافة والخدمات عند الطلب وتوصيل الأطعمة والتجارة الرقمية/الإلكترونية. هذا ويستفيد التجّار الذين يمثّلون جزءًا من شبكة "فورتر" العالمية - بما في ذلك العلامات التجارية المعروفة مثل "نوردستروم"، وشركات السفر الرائدة على الإنترنت مثل "برايسلاين"، والشركات الناشئة الاستهلاكية سريعة النمو مثل "أواي ترافيل" - من الحجم الهائل والطبيعة المتنوعة التي تتميّز بها الشركات داخل هذه الشبكة.

على سبيل المثال، عند سرقة بطاقة ائتمان، يحاول المحتالون استخدام البطاقة قدر الإمكان خلال فترة زمنية قصيرة. ومن أجل توفير الحماية والحؤول دون حصول مثل هذا الأمر، تتمكن "فورتر" من الاستفادة بشكل سريع من الحجم الهائل لبيانات العمليات والتكنولوجيا الحائزة على جوائز الخاصة بها لاكتشاف التهديدات المحتملة ومحاربتها عبر شبكتها العالمية في أقل من ثانية، وبالمبدأ تحصين الشبكة بأكملها - مما يساعد على تجنّب وقوع خسائر بآلاف الدولارات. وفي خضم التغييرات التنظيمية التي تحيط بالمدفوعات وأمن البيانات، مثل اللائحة العامة لحماية البيانات التابعة للأمم المتحدة  والتوجيهات الثانية لخدمات الدفع "بيه إس دي 2"، تصبح قدرة "فورتر" على اكتشاف الاحتيال ومحاربته طوال دورة حياة العميل أكثر قيمة، لمنع وقوع أنواع مختلفة من الاحتيالات مع الامتثال للقوانين التنظيمية.

وفي إطار سيناريو إشكالي آخر، يميل المستخدمون الذين يحملون بطاقات ائتمان جديدة و/أو قاموا بتحديث عناوينهم إلى التعرّض لخطر رفض التجار غير الدقيق لعملية البيع، مما يؤثر سلبًا على التجربة الشرائية. ولكن بفضل الرؤية القوية التي تتمتع بها "فورتر" حول سلوك المستهلك، حتى مع التحديثات ذات الصلة بالدفع أو المعلومات الشخصية، يتم التعرف على العميل فوراً والتأكد من شرعيته، مما يتيح له إجراء عملية دفع سلسة. وبفضل هذه الشبكة الواسعة التي تغطّي مختلف القطاعات، تستطيع "فورتر" حماية مؤسسات إضافية وعملائها في جميع أنحاء العالم بطريقة أسرع وأكثر دقة مقارنة بأي مزود آخر متخصص في محاربة الاحتيال.

وفي هذا السياق، قال مايكل ريتبلات، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "فورتر": "في الواقع، يشكل ا الحجم عاملاً فائق الأهمية عند محاربة الاحتيال. بما أن حجم شبكة ’فورتر‘ هو أكبر بخمسة أضعاف مقارنة مع أكبر بائع عالمي للتجزئة، يشكل الانضمام إلى تحالف عالمي من التجار مصدر قوة هائلة يسمح للشركات بتحقيق رؤية واضحة والذكاء والحماية، مما يساهم في الوصول إلى الهدف النهائي المتمثل في تجربة عملاء سلسلة وممتعة". وأضاف: "يسبّب الاحتيال الفوضى، ولا يمكن التنبؤ به، لذا يحتاج التجار إلى موارد لتوفير الدقة والقدرة على التكيّف والاتساق، مع الحفاظ على تركيزهم على العميل أولاً. إن أفضل العلامات التجارية حول العالم تثق بنا من أجل مساعدتها على تحقيق كل ما تريد، ويعدّ الإنجاز الذي حققناه اليوم بوصول قيمة تعاملاتنا إلى 100 مليار دولار دليلاً على ذلك".

توّفر "فورتر" منصة متكاملة لمحاربة الاحتيال قائمة على الهوية تستخدم تكنولوجيا متقدمة للتعلم الآلي وقدرات الكشف عن الاحتيال. وتطرح الشركة الحل الأكثر دقة في الوقت الفعلي والمؤتمت بالكامل في السوق اليوم، بحيث يركّز على تمكين العائدات ودعم أداء الأعمال من خلال إيجاد حلول للتحديات التالية:

  • الدقة - يميّز بدقة بين المشترين الشرعيين والمحتالين؛
  • القدرة على التكيّف - يتكيّف تلقائيًا مع الطبيعة الديناميكية للاحتيال وأنواع جديدة من طلبات العملاء في التجارب الشرائية (على سبيل المثال: الشراء عبر الإنترنت والتسلّم في المتجر)؛
  • الاتساق - يوّفر تجربة متسقة للمستهلك بدءاً من تسجيل الدخول وصولاً إلى الدفع. على سبيل المثال، تتم الموافقة على بعض العملاء عند الدفع باستخدام بطاقة ائتمان، ولكن في حال حاولوا الاشتراك في برنامج الولاء، فسيتم رفضهم. يعد الاتساق بالغ الأهمية لتجربة المستهلك.
معاريف بريس
maarifpress.com






 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



قصة الفضائح الجنسية في الفاتيكان

الحياد الفلسطيني شرطٌ واجبٌ وضرورةٌ ملحةٌ

الشرطة الأميركية تتقصى عن مؤامرة لتشويه سمعة المحقق الخاص مولر

وزارة الثقافة وتنمية المعرفة تعلن عن برنامج النسخة الافتتاحية لمهرجان البردة

شركة يونيون أكويزيشن تعلن عن موعد اجتماعها العام الاستثنائي للمساهمين وتاريخ التسجيل

فورتر تحقق إنجازاً يتمثل في معالجة تعاملات بقيمة 100 مليار دولار

حكايات القارة السمراء محور مهرجان عمالة تمارة الصخيرات

عيادة ترومان للرجال تحقق إنجازاً يتمثل بما مجموعه 10000 عملية جراحية من خلال عملية سويتش خاصتها

فورتر تحقق إنجازاً يتمثل في معالجة تعاملات بقيمة 100 مليار دولار





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

توقيف رفاق بوعشرين المتهمين بالتحرش الجنسي بجريدة لوفيغارو الفرنسية


مشروع القانون بشأن الوصاية الإدارية على الجماعات السلالية يروم إضفاء قيمة مضافة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي في الأزمات، وإلى أين تتجه التطورات المتسارعة؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال