كوفيد 19: بريطانيا تفتح المتاجر مع تخفيف قيود العزل العام             بوزنيقة .. وفاة شخص من ذوي السوابق القضائية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية             فيروس كورونا: ارتفاع عدد الوفيات الى 202 بالمغرب             أكثر من 344 ألف وفاة بـ«كورونا» في العالم             «الصحة العالمية» توقف «هيدروكسي كلوروكين» لعلاج «كورونا»             كوفيد 19: العزل الصحي 10 أيام فقط بدل 14 أياما بالمغرب             مصر.. أول تعليق من الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا             السفير المندوب الدائم للمغرب لدى منظمة اليونسكو يسلط الضوء على رؤية صاحب الجلالة إزاء إفريقيا             إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة : النقاط الرئيسية في محاربة الاتجار غير المشروع سنة 2019             كوفيد 19: لوكاميد لا تحترم الاجراءات الادارية لوازرة الداخلية             كوفيد 19: نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي ينشرون خبر الملايير لادريس الراضي             كوفيد 19: المغرب يسجل 200 حالة وفيات الى حدود يومه الاثنين مساءا             كورونا كشفت ضعف الرؤية والسياسة للحكومة في تنظيم المهن غير مهيكلة             اليوم العالمي لإفريقيا.. الالتزام الإفريقي القوي للمغرب تحت قيادة صاحب الجلالة             توقيف رجل سلطة عن العمل للاشتباه في تورطه في قضية تحويل مساعدات غذائية للاستهلاك الشخصي             وكالة بيت مال القدس الشريف تقدم دعما عينيا لمستشفيات القدس لمواجهة كورونا             الداخلة : توقيف 25 مرشحا للهجرة السرية ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء             كلميم .. حجز ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع             الريسوني يودع بسجن عكاشة والتهمة هتك عرض بالعنف والاحتجاز             كوفيد 19: الصين تسجل 11 إصابة جديدة بكورونا             المداخيل الجمركية المحصلة سجلت رقما قياسيا بأزيد من 103 ملايير درهم في سنة 2019             فيروس كورونا : تسجيل 62 حالة مؤكدة جديدة والعدد الإجمالي للمتعافين يرتفع إلى 4737 حالة             قائدة "تطرد" حارس عمارة بالدار البيضاء في زمن كورونا بإيعاز من "السانديك" هل يتدخل لفتيت؟             سليمان الريسوني استدرج آدم لمنزله لاغتصابه بالقوة والعنف والتحكم             على مَسؤوليتــكم مَصــير المحــَامــَاة و مُسْتقبل المحامِــــــيات و المحَـــــامين و القضـَـاء ب             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: بريطانيا تفتح المتاجر مع تخفيف قيود العزل العام

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


غرفة دبي تنظم الدورة الخامسة من المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 يونيو 2019 الساعة 43 : 16



 

 

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي ("غرفة دبي") عن تنظيمها للدورة الخامسة من المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال والذي يقام تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" خلال الفترة بين 18-19 نوفمبر 2019 في دبي.

ويجمع المنتدى الذي ينعقد تحت شعار "أفريقيا الغد، نماء المستقبل"، قادة وممثلي القطاعين العام والخاص في دولة الإمارات والدول الأفريقية وكبار المسؤولين التنفيذيين في مجتمع الأعمال بهدف استعراض مجالات التعاون الاقتصادي وتسهيل التجارة الثنائية وتدفّق الاستثمارات.

وسيركّز هذا المنتدى الرفيع بشكل رئيسي على إقامة روابط وطيدة من شأنها تمكين التنمية، وسيستعرض إمكانية العمل المشترك بين الجهات الرئيسية الفاعلة في القطاعين العام والخاص في أفريقيا ودولة الإمارات العربية المتحدة بغرض إبرام شراكات مستدامة في مجالات اقتصادية. وستشتمل المواضيع الرئيسية التي ستتناولها الوفود المشاركة بالمنتدى على ترسيخ التعاون بين القطاعين العام والخاص والشركات الناشئة لتعزيز النمو الاقتصادي، إضافةً إلى مناقشة التحديات والفرص الرئيسية الناشئة في أرجاء القارة السمراء.

وفي هذا السياق، قال سعادة حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي: "استطاع المنتدى على مدى الدورات السابقة ترسيخ مكانته كأحد أبرز منتديات الأعمال العالمية التي تعزز التعاون بين القارة الأفريقية ودولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه يجعل من دبي بوابة عالمية للشركات الأفريقية. ويوفّر المنتدى فرصاً غير مسبوقة لصناع القرار الرئيسيين لاستعراض فرص الاستثمار في أفريقيا وإقامة شراكات جديدة تمهّد الطريق لتحقيق المنافع المشتركة والنمو الاقتصادي".

هذا ويدعم المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال استراتيجية التوسع الخارجي لغرفة دبي في أفريقيا، حيث تمتلك الغرفة أربعة مكاتب تمثيلية خارجية في أثيوبيا وغانا وموزمبيق وكينيا. ويدعم المنتدى في دورته الخامسة كلٌ من "بنك ستاندرد" وشركة "أفريقيا إنفست" كشركاء للفعالية. واستضاف المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال خلال دوراته الأربع السابقة 20 من رؤوساء الدول الأفريقية، و95 وزير وشخصية حكومية أفريقية بالإضافة إلى مشاركة 6,300 من قادة الأعمال والشركات والرؤوساء التنفيذيين، وغيرهم من صنّاع القرار من 65 بلداً حول العالم.

 

معاريفر بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اوباما قرر طرق الحديد وهو حام

آش هاد المصيبة في المحاكم؟

حكام ...أم أباطرة الهلوسة

الحوار المغشوش في المسألة الأمازيغية

الرباطيون يعادون الديانة اليهودية في مسيرة بطلها بوليسي

ارهابيون يهددون استقرار المغرب...و الكل يترقب

رؤية حول مشروع سياسي حول الصحراء المغربية

عبد الباري عطوان يكتب شهداء الناتو.. لا بواكي عليهم

صندوق الإيداع والتدبير يقدم مليار وسبع مائة مليون درهم لسفريات الغرفة الوطنية للموثقين

محمد الأربعين مالك شركة قشتالة بطنجة رفض المثول أمام محكمة الاستئناف بسلا

كهرباء ومياه دبي تنظم الدورة العشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة

غرفة دبي تنظم الدورة الخامسة من المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال

هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم الدورة الثانية والعشرين من معرض "ويتيكس"





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بوزنيقة .. وفاة شخص من ذوي السوابق القضائية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية


فيروس كورونا: ارتفاع عدد الوفيات الى 202 بالمغرب

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال