والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة             شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟             الاحزاب السياسية تتصارع حول مناصب وزارية من دون احترام برامج توجهات السلطات العليا             "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019             ضبابية المشهد الحكومي             الرباط : المستفيدون من بقع ارضية 70 متر مربع بعين عودة يعرضون بيعها ب27 مليون سنتيم             الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية             وحيد خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم (رسمي)             الجيش يمر الى الدرجة القسوى في محاربة المخدرات بشمال المغرب             بيلباو وبرشلونة يرفعان الستار عن موسم الليجا الجديد             جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها             الفنانة الأماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية             مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ترحّب بتعيين ويني بايانيما كرئيسة لبرنامج الأمم المتحدة             خطاب العرش خارطة طريق لثورة الملك والشعب             الهند تعيد النظر في سياسة المواطنة الفردية في ظل استمرار "الهنود العالميين"             بيانات أوروبا والصين الضعيفة تضغط على أسعار النفط             لو هافر: ضبط أكثر من طن من الكوكايين             تأثير متوقع بعد دخول شركة تكنولوجيا الأموال الرائدة " iPayLinks" الصينية على سوق الشرق الأوسط             مستشفى الإمارات جميرا، أحد خمسة مستشفيات في الدولة تنال شهادة التعاون في وحدات التنظير             حميد شباط يتقاضى تعويضاته عن التمثيلية البرلمانية باعتذار كتابي يقدمه رئيس الفريق لمكتب المجلس             مظاهرة المشور بمراكش .. محطة مضيئة في تاريخ المقاومة الوطنية             ذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب، محطة حاسمة في مسيرة استكمال الوحدة الترابية للمملكة             جلالة الملك يصدر امره المنيف ان لا يقام ابتداء من هذه السنة حفل عيد ميلاد جلالته             امير المؤمنين يصدر عفوا عن 350 سجينا بمناسبة عيد الأضحى             الاتحاد الاشتراكي مسار طويل في الدفاع عن الوطن وثوابته             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

"أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


غرفة دبي تنظم الدورة الخامسة من المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 يونيو 2019 الساعة 43 : 16



 

 

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي ("غرفة دبي") عن تنظيمها للدورة الخامسة من المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال والذي يقام تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" خلال الفترة بين 18-19 نوفمبر 2019 في دبي.

ويجمع المنتدى الذي ينعقد تحت شعار "أفريقيا الغد، نماء المستقبل"، قادة وممثلي القطاعين العام والخاص في دولة الإمارات والدول الأفريقية وكبار المسؤولين التنفيذيين في مجتمع الأعمال بهدف استعراض مجالات التعاون الاقتصادي وتسهيل التجارة الثنائية وتدفّق الاستثمارات.

وسيركّز هذا المنتدى الرفيع بشكل رئيسي على إقامة روابط وطيدة من شأنها تمكين التنمية، وسيستعرض إمكانية العمل المشترك بين الجهات الرئيسية الفاعلة في القطاعين العام والخاص في أفريقيا ودولة الإمارات العربية المتحدة بغرض إبرام شراكات مستدامة في مجالات اقتصادية. وستشتمل المواضيع الرئيسية التي ستتناولها الوفود المشاركة بالمنتدى على ترسيخ التعاون بين القطاعين العام والخاص والشركات الناشئة لتعزيز النمو الاقتصادي، إضافةً إلى مناقشة التحديات والفرص الرئيسية الناشئة في أرجاء القارة السمراء.

وفي هذا السياق، قال سعادة حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي: "استطاع المنتدى على مدى الدورات السابقة ترسيخ مكانته كأحد أبرز منتديات الأعمال العالمية التي تعزز التعاون بين القارة الأفريقية ودولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه يجعل من دبي بوابة عالمية للشركات الأفريقية. ويوفّر المنتدى فرصاً غير مسبوقة لصناع القرار الرئيسيين لاستعراض فرص الاستثمار في أفريقيا وإقامة شراكات جديدة تمهّد الطريق لتحقيق المنافع المشتركة والنمو الاقتصادي".

هذا ويدعم المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال استراتيجية التوسع الخارجي لغرفة دبي في أفريقيا، حيث تمتلك الغرفة أربعة مكاتب تمثيلية خارجية في أثيوبيا وغانا وموزمبيق وكينيا. ويدعم المنتدى في دورته الخامسة كلٌ من "بنك ستاندرد" وشركة "أفريقيا إنفست" كشركاء للفعالية. واستضاف المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال خلال دوراته الأربع السابقة 20 من رؤوساء الدول الأفريقية، و95 وزير وشخصية حكومية أفريقية بالإضافة إلى مشاركة 6,300 من قادة الأعمال والشركات والرؤوساء التنفيذيين، وغيرهم من صنّاع القرار من 65 بلداً حول العالم.

 

معاريفر بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اوباما قرر طرق الحديد وهو حام

آش هاد المصيبة في المحاكم؟

حكام ...أم أباطرة الهلوسة

الحوار المغشوش في المسألة الأمازيغية

الرباطيون يعادون الديانة اليهودية في مسيرة بطلها بوليسي

ارهابيون يهددون استقرار المغرب...و الكل يترقب

رؤية حول مشروع سياسي حول الصحراء المغربية

عبد الباري عطوان يكتب شهداء الناتو.. لا بواكي عليهم

صندوق الإيداع والتدبير يقدم مليار وسبع مائة مليون درهم لسفريات الغرفة الوطنية للموثقين

محمد الأربعين مالك شركة قشتالة بطنجة رفض المثول أمام محكمة الاستئناف بسلا

كهرباء ومياه دبي تنظم الدورة العشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة

غرفة دبي تنظم الدورة الخامسة من المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة


شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

كيف يدير الملالي الأزمة الإيرانية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال