ذكرى ثورة الملك والشعب .. محطة تاريخية حاسمة في مسار التحرر من نير الاستعمار واسترجاع السيادة الوطن             خطاب العرش.. هندسة جديدة لمقومات الإصلاح             الدورة 12 للألعاب الافريقية تعرف فوضى وسوء التسيير وعدم تحديد موعد افتتاحها للوفود المشاركة             محمود عباس يطرد جميع مستشاريه بصرف النظر عن درجاتهم             الإعلان عن شراكة استراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا             السلطة المحلية والادارية يستعملان المطرقة القاتلة لهدم هبة الدولة بتمارة             غالي يتهم الفريق أحمد قايد صالح بالاستيلاء على حسابات بوتفليقة وشقيقه المعتقل             يوسف أمادو تيجاني يتحدث عن مشاركة بلاده نيجيريا في الدورة 12 للألعاب الافريقية             مصممة أزياء تطور ملابس تضلل كاميرات المراقبة في الشوارع             التجنيد الإجباري ...17 وحدة عسكرية ثم تحديدها استقبال اول فوج المجندين والمجندات             والي الجهة وعامل الإقليم في زيارة تفقدية للمحطة البحرية بالحسيمة             شبكة التحالف المدني للشباب أين هو مشروع الإستراتجية الوطنية للشباب ؟             الاحزاب السياسية تتصارع حول مناصب وزارية من دون احترام برامج توجهات السلطات العليا             "أوبك" تخفض توقعاتها لنمو الطلب على النفط في 2019             ضبابية المشهد الحكومي             الرباط : المستفيدون من بقع ارضية 70 متر مربع بعين عودة يعرضون بيعها ب27 مليون سنتيم             الرباط.. افتتاح قرية الألعاب الإفريقية             وحيد خليلوزيتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني لكرة القدم (رسمي)             الجيش يمر الى الدرجة القسوى في محاربة المخدرات بشمال المغرب             بيلباو وبرشلونة يرفعان الستار عن موسم الليجا الجديد             جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها             الفنانة الأماراتية أوتار مذنبة وقريبا في السعودية             مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز ترحّب بتعيين ويني بايانيما كرئيسة لبرنامج الأمم المتحدة             خطاب العرش خارطة طريق لثورة الملك والشعب             الهند تعيد النظر في سياسة المواطنة الفردية في ظل استمرار "الهنود العالميين"             اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب            أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب


أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

غالي يتهم الفريق أحمد قايد صالح بالاستيلاء على حسابات بوتفليقة وشقيقه المعتقل

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


موست كافيين تحصل على استثمارٍ بمبلغ 50 مليون دولار أمريكي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 يونيو 2019 الساعة 51 : 16



 

 

أعلنت شركة "موست كافيين"المحدودة المتخصصة في تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" عن حصولها على استثمار بقيمة 50 مليون دولار أمريكي من إحدى الشركات الرئيسية في المملكة العربية السعودية. وستتعاون الشركة مع فريق سلسلة "إيه بي إس" على المدى البعيد لمساعدة "إيه بي إس" على التوسّع في أسواق الشرق الأوسط بغرض توفير حلول أمن البيانات للعالم العربي.

حصلت شركة "موست كافيين" المحدودة الرائدة في مجال التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" على استثمارٍ بقيمة 50 مليون دولار أمريكي من إحدى الشركات الاستثمارية السعودية وفقاً لمصدرٍ مطّلعٍ على الصفقة، مؤخراً في المملكة العربية السعودية. وسيتعاون الطرفان في مجال أمن البيانات.


ويتمتع نظام المفتاح السري الموزّع الذي طوّرته "موست كافيين" المحدودة بشهرةٍ كبيرة عالمياً. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع سلسلة "إيه بي إس" الخاصة بها بتكنولوجيا تشفير ناضجة شبه متماثلة، وتكنولوجيا تشفير وسيطة وتكنولوجيا "بلوك تشاين"، الأمر الذي من شأنه الاضطلاع بدورٍ كبير في أمن البيانات وحماية الخصوصية.

وكشف رئيس الشركة الاستثمارية المذكور أعلاه أنّ الشركة قررت التعاون مع فريق "إيه بي إس" من "موست كافيين" المحدودة لاستعراض أسواق الشرق الأوسط وتوفير حلول لأمن البيانات في العالم العربي.

وتُعتبر سلسلة "إيه بي إس" تكنولوجيا التعاملات الرقمية الأساسية لحل قضايا أمن البيانات، وحماية خصوصية البيانات وإعادة قيمة البيانات للمستخدمين. كما تُعدّ أفضل تقنية لتشفير أمن البيانات وتتمتع بآفاق تطبيق واسعة. وستستخدم تكنولوجيا تشفير البيانات من سلسلة "إيه بي إس" على نطاق واسع في تشفير بيانات إدارة المعلومات، ومراقبة تشفير البيانات والمشاركة، وجمع البيانات (البيانات الطبية)، وحماية قيمة المحتوى العام للمستخدم، ونقل الملفات السرية والمصادقة على الهوية وغيرها من المجالات. واستناداً إلى سلسلة "إيه بي إس"، يُمكن بناء إحدى تنوعات نسخ التشفير "دي إيه بيه بيه"، لإيجاد عالم تشفير جديد. على سبيل المثال، يُمكن أن تؤدي نسخة إدارة المعلومات إلى إيجاد بيئة للتحدث بحرية، ويمكن تخزين نسخة التشفير من قرص الشبكة دون الحاجة للقلق حول السلامة. ويتمتع فريق سلسلة "إيه بي إس" بمعارف تقنية متراكمة قوية ونقاط قوة ممتازة. وانطلاقاً من إتقانه للتكنولوجيا الجوهرية لسلسة "إيه بي إس"، يتمتع الفريق بتأثير كبير في القطاع.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأمير مولاي رشيد يمثل الملك محمد السادس في حفل زواج ويليام

الأربعين يفضح مسؤولا قضائيا بتقاضيه رشوة في ملف الموثق سعد الحريشي

اعاقة الدولة...أم دولة الاعاقة؟

الابعاد السياسية والثقافية لمحاكمة الرئيس مبارك

رواية قصيرة "انتفاضة"

الحسين الكرومي نصب كمينا لرئيس بلدية الرباط ورئيس المجلس الأعلى للحسابات والخزينة العامة

الطيب الفاسي الفهري سفيرا بباريز ،ونزهة الشقروني تحصد منصب لطيفة أخرباش،واليازغي وزيرا للخارجية

اليكس فيشمان :لا نستطيع ان نسمح لانفسنا باضاعة الفرصة من جديد

الحاكم العربي يولد بطلا ويموت قديسا

القصر يختار تشبيب الديوان الملكي ...فؤاد عالي الهمة وياسر الزناكي مستشاران

موست كافيين تحصل على استثمارٍ بمبلغ 50 مليون دولار أمريكي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

ذكرى ثورة الملك والشعب .. محطة تاريخية حاسمة في مسار التحرر من نير الاستعمار واسترجاع السيادة الوطن


خطاب العرش.. هندسة جديدة لمقومات الإصلاح

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

كيف يدير الملالي الأزمة الإيرانية؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال