العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا             اليمن يشارك في معرض اكسبو للصناعات الحديدية والمعدنية بتركيا             حفل تأبين العزوزي يتحول الى الضرب تحت الحزام للفرقاء الاشتراكيين             قايد سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية والنتائج النهائية يوم الاثنين             المغرب يمر الى الدرجة القصوى لربط المسؤولية بالمحاسبة والمسؤولية والجدية في الأداء             الحكومة تشجب التصرف "غير المسؤول والأرعن والمتهور" لمزوار والأخير يقدم استقالته من CGEM             نفط الهلال ومؤسسة إدراك يطلقان برنامج تطوير مهني يستهدف 500,000 شاب             مركز فقيه للإخصاب يدعم الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي             انخفاض التكلفة وارتفاع عوائد الإيجارات تجذب المستثمرين إلى العقارات في الإمارات             الموسم الحادي عشر من برنامج نجوم العلوم يشهد خروج أول مبتكر من المنافسة             بنشماس هل يقبل بعودة عبد اللطيف وهبي واكودار الى بيت الجرار ؟             التونسيون يتوجهون الى صناديق الاقتراع لاختيار رئيسا لهم             الجيش الأمريكي يصل السعودية في اطار التعاون المشترك             الإعصار القوي "هاجيبس" يقترب من اليابان             تراجع معدل النمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا(البنك الدولي)             جلالة الملك يوجه تعليماته لمهنيي القطاع البنكي بتسهيل القروض لعموم المواطنين والمواطنات             جلالة الملك يحث نواب الأمة على المسؤولية والعمل الجاد ويوصي الابناك الانخراط في العمل التنموي             هل يصدر رئيس الحكومة قرارا لوزراء الإسراع بتفويض الاختصاصات والإمضاءات؟             بتعتيق في صورة جماعية مع موظفي الجالية وكلمة مؤثرة عنوانها الوطن أولا             جلالة الملك يفتتح الدورة التشريعية             رجاء أزمي: هذه دلالات اليوم الوطني للمرأة، وهناك مكتسبات وتراجعات وعلى النساء توحيد صوتهن             العيون.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني والضرب والجرح في حق موظف شرطة             رئيس البرلمان العربي يُدين بأشد العبارات العدوان التركي على شمال شرق سوريا             القروي مرشح الرئاسة في تونس ينفي وجود صفقة لإطلاق سراحه             امهيدية وشوراق يقومان بزيارة تفقدية للوقوف على مشاريع الحسيمة منارة المتوسط             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


موست كافيين تحصل على استثمارٍ بمبلغ 50 مليون دولار أمريكي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 يونيو 2019 الساعة 51 : 16



 

 

أعلنت شركة "موست كافيين"المحدودة المتخصصة في تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" عن حصولها على استثمار بقيمة 50 مليون دولار أمريكي من إحدى الشركات الرئيسية في المملكة العربية السعودية. وستتعاون الشركة مع فريق سلسلة "إيه بي إس" على المدى البعيد لمساعدة "إيه بي إس" على التوسّع في أسواق الشرق الأوسط بغرض توفير حلول أمن البيانات للعالم العربي.

حصلت شركة "موست كافيين" المحدودة الرائدة في مجال التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" على استثمارٍ بقيمة 50 مليون دولار أمريكي من إحدى الشركات الاستثمارية السعودية وفقاً لمصدرٍ مطّلعٍ على الصفقة، مؤخراً في المملكة العربية السعودية. وسيتعاون الطرفان في مجال أمن البيانات.


ويتمتع نظام المفتاح السري الموزّع الذي طوّرته "موست كافيين" المحدودة بشهرةٍ كبيرة عالمياً. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع سلسلة "إيه بي إس" الخاصة بها بتكنولوجيا تشفير ناضجة شبه متماثلة، وتكنولوجيا تشفير وسيطة وتكنولوجيا "بلوك تشاين"، الأمر الذي من شأنه الاضطلاع بدورٍ كبير في أمن البيانات وحماية الخصوصية.

وكشف رئيس الشركة الاستثمارية المذكور أعلاه أنّ الشركة قررت التعاون مع فريق "إيه بي إس" من "موست كافيين" المحدودة لاستعراض أسواق الشرق الأوسط وتوفير حلول لأمن البيانات في العالم العربي.

وتُعتبر سلسلة "إيه بي إس" تكنولوجيا التعاملات الرقمية الأساسية لحل قضايا أمن البيانات، وحماية خصوصية البيانات وإعادة قيمة البيانات للمستخدمين. كما تُعدّ أفضل تقنية لتشفير أمن البيانات وتتمتع بآفاق تطبيق واسعة. وستستخدم تكنولوجيا تشفير البيانات من سلسلة "إيه بي إس" على نطاق واسع في تشفير بيانات إدارة المعلومات، ومراقبة تشفير البيانات والمشاركة، وجمع البيانات (البيانات الطبية)، وحماية قيمة المحتوى العام للمستخدم، ونقل الملفات السرية والمصادقة على الهوية وغيرها من المجالات. واستناداً إلى سلسلة "إيه بي إس"، يُمكن بناء إحدى تنوعات نسخ التشفير "دي إيه بيه بيه"، لإيجاد عالم تشفير جديد. على سبيل المثال، يُمكن أن تؤدي نسخة إدارة المعلومات إلى إيجاد بيئة للتحدث بحرية، ويمكن تخزين نسخة التشفير من قرص الشبكة دون الحاجة للقلق حول السلامة. ويتمتع فريق سلسلة "إيه بي إس" بمعارف تقنية متراكمة قوية ونقاط قوة ممتازة. وانطلاقاً من إتقانه للتكنولوجيا الجوهرية لسلسة "إيه بي إس"، يتمتع الفريق بتأثير كبير في القطاع.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأمير مولاي رشيد يمثل الملك محمد السادس في حفل زواج ويليام

الأربعين يفضح مسؤولا قضائيا بتقاضيه رشوة في ملف الموثق سعد الحريشي

اعاقة الدولة...أم دولة الاعاقة؟

الابعاد السياسية والثقافية لمحاكمة الرئيس مبارك

رواية قصيرة "انتفاضة"

الحسين الكرومي نصب كمينا لرئيس بلدية الرباط ورئيس المجلس الأعلى للحسابات والخزينة العامة

الطيب الفاسي الفهري سفيرا بباريز ،ونزهة الشقروني تحصد منصب لطيفة أخرباش،واليازغي وزيرا للخارجية

اليكس فيشمان :لا نستطيع ان نسمح لانفسنا باضاعة الفرصة من جديد

الحاكم العربي يولد بطلا ويموت قديسا

القصر يختار تشبيب الديوان الملكي ...فؤاد عالي الهمة وياسر الزناكي مستشاران

موست كافيين تحصل على استثمارٍ بمبلغ 50 مليون دولار أمريكي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

حفل تأبين العزوزي يتحول الى الضرب تحت الحزام للفرقاء الاشتراكيين


المغرب يمر الى الدرجة القصوى لربط المسؤولية بالمحاسبة والمسؤولية والجدية في الأداء

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نسبة المشاركة النسائية في الحكومة ذر للرماد في العيون

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال