ايمانويل ماكرون يعين جان كاستيكس رئيسا للحكومة             محمد زيان من نقيب هيأة المحامين بالرباط الى كاتب عمومي             فيروس كورونا .. تسجيل 246 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب             المقاهي هل تتحول الى بؤر لنشر الفيروس كوفيد 19             أمنيستي «  المنظمة الصفراء » لن تنال من المغرب باملاءات الضابط البريطاني             المغرب يتساءل حول خلفية التقرير الأخير لمنظمة العفو الدولية (السيد بوريطة)             "الإستثناء" الذي يؤكد القاعدة             لجنة الداخلية بمجلس المستشارين تصادق على إعادة تنظيم مؤسسة الحسن الثاني للاعمال الاجتماعية             الحكومة المغربية تندد بمغالطات أمنيستي وتؤكد الحفاظ على أمنها القومي             والي الامن أخويا يفارق الحياة في حادثة سير بسيدي علال التازي غرب القنيطرة             السجن المحلي بتاونات: مزاعم سجين سابق بخصوص عدم تلقيه للرعاية الطبية "مغالطات"             معالي محمد عبيد المزروعي رئيس الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي             بلاغ حول منح منظمة الأمم المتحدة للفنون جائزتها السنوية للدكتور محمد بودرا             التجنيد الاجباري للفوج الثاني قد يتم تعليقه بسبب كورونا             مجلس الأمن يعتمد قراراً ينادي بوقف إطلاق النار في العالم لمكافحة كورونا             فيروس كورونا .. تسجيل 218 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب             ركان .. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية حيازة وترويج أجهزة إلكترونية             بلاغ: الغاء مباريات ولوج مؤسسات ومعاهد التكوين لوزارة أعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان             كوفيد 19: ما بعد فتح الحدود وعودة السياحة والمهاجرين هل يفرض المغرب شهادة طبية خاصة بكورونا             بيان للرأي العام عن ظروف نشأة (الجمعية الوطنية للاعلام والناشرين) وأهدافها..             ديديي راؤول يكشف مؤامرة الشركات             نهاية نظام الاخوان بايران             رصد دقيق للوضع التعليمي في شقه التربوي بأكادير             البام في عهد عبد اللطيف وهبي يبخس التوجهات الملكية لتبسيط الطريق للعدالة والتنمية             نزهة بوشارب ...وزيرة ذات أبعاد استراتيجية ودراسات مواكبة مفات التعمير والبناء             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

ايمانويل ماكرون يعين جان كاستيكس رئيسا للحكومة

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


موست كافيين تحصل على استثمارٍ بمبلغ 50 مليون دولار أمريكي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 يونيو 2019 الساعة 51 : 16



 

 

أعلنت شركة "موست كافيين"المحدودة المتخصصة في تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" عن حصولها على استثمار بقيمة 50 مليون دولار أمريكي من إحدى الشركات الرئيسية في المملكة العربية السعودية. وستتعاون الشركة مع فريق سلسلة "إيه بي إس" على المدى البعيد لمساعدة "إيه بي إس" على التوسّع في أسواق الشرق الأوسط بغرض توفير حلول أمن البيانات للعالم العربي.

حصلت شركة "موست كافيين" المحدودة الرائدة في مجال التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" على استثمارٍ بقيمة 50 مليون دولار أمريكي من إحدى الشركات الاستثمارية السعودية وفقاً لمصدرٍ مطّلعٍ على الصفقة، مؤخراً في المملكة العربية السعودية. وسيتعاون الطرفان في مجال أمن البيانات.


ويتمتع نظام المفتاح السري الموزّع الذي طوّرته "موست كافيين" المحدودة بشهرةٍ كبيرة عالمياً. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع سلسلة "إيه بي إس" الخاصة بها بتكنولوجيا تشفير ناضجة شبه متماثلة، وتكنولوجيا تشفير وسيطة وتكنولوجيا "بلوك تشاين"، الأمر الذي من شأنه الاضطلاع بدورٍ كبير في أمن البيانات وحماية الخصوصية.

وكشف رئيس الشركة الاستثمارية المذكور أعلاه أنّ الشركة قررت التعاون مع فريق "إيه بي إس" من "موست كافيين" المحدودة لاستعراض أسواق الشرق الأوسط وتوفير حلول لأمن البيانات في العالم العربي.

وتُعتبر سلسلة "إيه بي إس" تكنولوجيا التعاملات الرقمية الأساسية لحل قضايا أمن البيانات، وحماية خصوصية البيانات وإعادة قيمة البيانات للمستخدمين. كما تُعدّ أفضل تقنية لتشفير أمن البيانات وتتمتع بآفاق تطبيق واسعة. وستستخدم تكنولوجيا تشفير البيانات من سلسلة "إيه بي إس" على نطاق واسع في تشفير بيانات إدارة المعلومات، ومراقبة تشفير البيانات والمشاركة، وجمع البيانات (البيانات الطبية)، وحماية قيمة المحتوى العام للمستخدم، ونقل الملفات السرية والمصادقة على الهوية وغيرها من المجالات. واستناداً إلى سلسلة "إيه بي إس"، يُمكن بناء إحدى تنوعات نسخ التشفير "دي إيه بيه بيه"، لإيجاد عالم تشفير جديد. على سبيل المثال، يُمكن أن تؤدي نسخة إدارة المعلومات إلى إيجاد بيئة للتحدث بحرية، ويمكن تخزين نسخة التشفير من قرص الشبكة دون الحاجة للقلق حول السلامة. ويتمتع فريق سلسلة "إيه بي إس" بمعارف تقنية متراكمة قوية ونقاط قوة ممتازة. وانطلاقاً من إتقانه للتكنولوجيا الجوهرية لسلسة "إيه بي إس"، يتمتع الفريق بتأثير كبير في القطاع.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأمير مولاي رشيد يمثل الملك محمد السادس في حفل زواج ويليام

الأربعين يفضح مسؤولا قضائيا بتقاضيه رشوة في ملف الموثق سعد الحريشي

اعاقة الدولة...أم دولة الاعاقة؟

الابعاد السياسية والثقافية لمحاكمة الرئيس مبارك

رواية قصيرة "انتفاضة"

الحسين الكرومي نصب كمينا لرئيس بلدية الرباط ورئيس المجلس الأعلى للحسابات والخزينة العامة

الطيب الفاسي الفهري سفيرا بباريز ،ونزهة الشقروني تحصد منصب لطيفة أخرباش،واليازغي وزيرا للخارجية

اليكس فيشمان :لا نستطيع ان نسمح لانفسنا باضاعة الفرصة من جديد

الحاكم العربي يولد بطلا ويموت قديسا

القصر يختار تشبيب الديوان الملكي ...فؤاد عالي الهمة وياسر الزناكي مستشاران

موست كافيين تحصل على استثمارٍ بمبلغ 50 مليون دولار أمريكي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

محمد زيان من نقيب هيأة المحامين بالرباط الى كاتب عمومي


فيروس كورونا .. تسجيل 246 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

"الإستثناء" الذي يؤكد القاعدة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال