لماذا أحمد توفيق لم يطالب باغلاق ووضع أختام على مقر بوعشرين الذي استغل للاعتداء الجنسي على صحافيات؟             مُحاميات و مُحامون يُـرافعــون ضد عقوبة الإعـدام             تمويل 108 مشروعا بكلفة تفوق مليار و800 مليون درهم للوقاية من الفياضانات و قروض مهمة منحت للجماعات             التقدم والاشتراكية يختار المساندة النقدية للعدالة والتنمية             وزارة الداخلية تنفي بشكل قاطع ما أعيد تداوله من معطيات مغلوطة             أمزازي يحمل نواب الأمة المسؤولية أثناء مناقشة مشروع قانون المالية             محمد بن عيسى: المسار الديمقراطي بالمغرب تميز بالحفاظ على التعددية الحزبية             شباط الغائب عن أشغال البرلمان مازال يتجول بجواز الخدمة ورئيس الفريق مازال يقدم رسائل اعتذار             انطلاق أولى الجلسات العمومية للدورة الحالية بسكيتش هزلي بطله وهبي ورئيس الجلسة             يتيم يطالب بتعويضاته لشهر أكتوبر كاملا رغم اشتغال الوزراء الذين غادروا مناصبهم أسبوعا             العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا             اليمن يشارك في معرض اكسبو للصناعات الحديدية والمعدنية بتركيا             حفل تأبين العزوزي يتحول الى الضرب تحت الحزام للفرقاء الاشتراكيين             قايد سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية والنتائج النهائية يوم الاثنين             المغرب يمر الى الدرجة القصوى لربط المسؤولية بالمحاسبة والمسؤولية والجدية في الأداء             الحكومة تشجب التصرف "غير المسؤول والأرعن والمتهور" لمزوار والأخير يقدم استقالته من CGEM             نفط الهلال ومؤسسة إدراك يطلقان برنامج تطوير مهني يستهدف 500,000 شاب             مركز فقيه للإخصاب يدعم الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي             انخفاض التكلفة وارتفاع عوائد الإيجارات تجذب المستثمرين إلى العقارات في الإمارات             الموسم الحادي عشر من برنامج نجوم العلوم يشهد خروج أول مبتكر من المنافسة             بنشماس هل يقبل بعودة عبد اللطيف وهبي واكودار الى بيت الجرار ؟             التونسيون يتوجهون الى صناديق الاقتراع لاختيار رئيسا لهم             الجيش الأمريكي يصل السعودية في اطار التعاون المشترك             الإعصار القوي "هاجيبس" يقترب من اليابان             تراجع معدل النمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا(البنك الدولي)             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


السفير أشرف إبراهيم يؤكد تسهيل إجراءات حصول أبناء المغرب علي تأشيرة الدخول الي مصر


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 يونيو 2019 الساعة 57 : 10



 

 

أكد سفير مصر بالمغرب أشرف إبراهيم، ان السفارة المصرية بالرباط، خصصت فريقاً من موظفي السفارة والقسم القنصلي والمكتب الإعلامي، منذ أكثر من شهرين، لتسهيل حصول المواطنين والصحفيين ومندوبي وسائل الإعلام في المغرب، علي تأشيرة الدخول الي مصر لمتابعة مجريات بطولة افريقيا لكرة القدم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الي 19 يوليو 2019 .. مؤكداً علي أن سفارة مصر بالرباط لا تألوا جهداً في تيسير توافد أبناء المغرب علي مصر لتشجيع المنتخب المغربي الشقيق في إطار خوضه غمار منافسات البطولة، ومشاهدة مبارياتها.

وأشار إبراهيم، الي ان الموافقات للحصول علي التأشيرات اختصرت الي ثلاثة ايام، وأن موافقات يوم 14 يونيو وصلت بالفعل ويتم منح التأشيرات للمتقدمين. وأهاب بالراغبين للتوافد علي مصر لحضور فعاليات البطولة الافريقية، بسرعة الحضور الي السفارة لتقديم طلبات الحصول علي التأشيرة، مشيرا الي أنه وتسهيلا لذلك، اتاحت السفارة خاصية الطلب الالكتروني للتأشيرة عبر فيسبوك.

واهاب السفير المصري بالمشجعين المغاربه الذين ينوون الذهاب لتشجيع المنتخب المغربي في حاله تاهله الى الادوار التالية، التقدم من الان للحصول علي التاشيره لتفادي الزحام وضيق الوقت.

وذكر السفير أشرف إبراهيم، أن الدولة المصرية، ومنذ الإعلان رسمياً من الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن قبول استضافة مصر، لفعاليات البطولة الافريقية لكرة القدم، عملت علي ضمان خروجها بالصورة المُثلَى والناجحة، أخذاً في الاعتبار أهمية الحدث على المستويين القاري والدولي، حيث تحظى البطولة الافريقية بمعدل متابعة مرتفع على مستوى العالم يصل إلى حوالي 2,1 مليار مشاهد، فضلاً عن مواكبته مع تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي.

وقال السفير المصري في الرباط، ان الدولة المصرية عملت منذ شهر فبراير الماضي، علي استثمار عملية التحضير للبطولة بتطوير وتحديث البنية التحتية الرياضية الخاصة بمنشآت واستادات كرة القدم ورفع كفاءتها بالمحافظات التي ستقام بها، وهي استادات، القاهرة، الدفاع الجوي، السلام، السويس، الإسماعيلية، والإسكندرية. بما في ذلك المنشآت الرياضية والصحية والفندقية والسياحية، والطرق الرئيسة، والمرافق العامة، وخدمات الإطفاء والمرور والإسعاف، الي جانب والتسهيلات الإعلامية.. فضلاً عن حسن إدارة الجوانب الاقتصادية وعوائد البطولة السياحية والتسويقية. وتم الالتزام بالبرامج التنفيذية والزمنية المحددة للانتهاء من كافة التفاصيل التنظيمية وفقاً لأعلى المعايير الدولية. 

وأشار أشرف إبراهيم، الي أن القيادة السياسية أشرفت علي كافة الاستعدادات يوماً بيوم، وآخرها القيام بزيارة تفقدية الأحد الماضي، الي ستاد القاهرة الدولي العريق، الذي يشهد أولي مباريات انطلاق البطولة، والذي خضع هو وبقية الاستادات التي ستحتضن مباريات البطولة لعملية تطوير شاملة، وفق أحدث المعايير الأوروبية، بما في ذلك نظام حجز تذاكر دخول المباريات الكترونيا. 

ونوه السفير المصري، الي أن العملية التنظيمية للبطولة والجهد الكبير الذي بذل علي مدار الأشهر الأربعة الماضية في عملية التطوير والتحديث للمنشآت والطرق والخدمات، فضلاً عن الإجراءات الأمنية رفيعة المستوي، انما يعكس اتجاه الدولة المصرية خلال السنوات الخمسة الماضية نحو دعم الاستقرار، بالبناء والتنمية في كافة المجالات، وتنفيذ برنامج تنموي طموح سريع الخطي والانجازات، مكن مصر من النهوض سريعاً والوقوف علي قدمين راسختين.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مستثمرون أجانب يلاحقون المستثمر المغربي عبد الرزاق كراكشو

الهاكا تقف مثل الأصنام

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

اسبانيا تخشى على استقرار المغرب

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

أمور مضحكـــة لكن واقعيــة

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

البرلمان يقدم رشوة سياسية للاستعلامات قدرها 9000 درهم

تجميد ممتلكات القدافي و رأسماله بالشركة التي يديرها رجل الاعمال المغربي ميلود الشعبي والقباج

سفارة مصر بالمغرب تحتفل بالعيد الوطني

دار الاوبرا المصرية تشارك في احتفالات عيد العرش

سفير مصر بالمغرب يفتتح الملتقى الدولي العشرون للسياحة العربية والدينية

سفارة مصر في أثيوبيا لم تدعو ممثل ما يسمى "الجمهورية الصحراوية"

سفارة مصر بالرباط تستعرض في ندوة بالمكتبة الوطنية قصص نجاح للمرأة المصرية

وزيرة الثقافة تصل المغرب لاطلاق الاسبوع الثقافي المصري في وجدة عاصمة الثقافة العربية

خبراء ودبلوماسيون يبحثون بالقاهرة سبل تنشيط الحركة السياحية بين مصر والمغرب

خبراء ودبلوماسيون يبحثون بالقاهرة سبل تنشيط الحركة السياحية بين مصر والمغرب

السفير أشرف إبراهيم يفتتح معرض الشركة المصرية عصفور كريستال في الرباط

السفير أشرف إبراهيم يؤكد تسهيل إجراءات حصول أبناء المغرب علي تأشيرة الدخول الي مصر





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

لماذا أحمد توفيق لم يطالب باغلاق ووضع أختام على مقر بوعشرين الذي استغل للاعتداء الجنسي على صحافيات؟


مُحاميات و مُحامون يُـرافعــون ضد عقوبة الإعـدام

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نسبة المشاركة النسائية في الحكومة ذر للرماد في العيون

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال