عاجل: وفاة عبد الرحمان اليوسفي             أحوال الطقس ..,طقس حار نوعا ما والى حار بالسهول الداخلية بالمغرب             مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة             وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع             طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات             العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص             عندما يصد جوزيب بوريل بجفاء نائبا برلمانيا أوروبا مسيرا من قبل الجزائر             النظام الداخلي للمجلس الوطني للصحافة يصدر بالجريدة الرسمية             فيروس كورونا : 42 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7643 حالة             كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي             فرنسا تعيد فتح المقاهي والمطاعم وتنهي قيود التنقل بدءاً من 2 يونيو             طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا             مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح             المكتب الوطني للسكك الحديدية يرفع عدد القطارات المكوكية السريعة ويعتمد قواعد جديدة للسفر             أرباب المقاهي والمطاعم بإمكانهم استئناف أنشطتهم الخدماتية ابتداء من يوم غد الجمعة             الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد             وضع بروتوكول خاص بتدبير خطر العدوى من فيروس كورونا المستجد في أماكن العمل             فيروس كورونا: تسجيل 35 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7636 حالة             فيروس كورونا: تسجيل 131 حالة شفاء جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 5109 حالات             بـلاغ لوزارة الداخلية بخصوص التشهير برجل سلطة بإقليم اليوسفية             بينكيو تُطلق أحدث جهاز عرض لاسلكي صغير محمول | بينكيو جي إس 2             محمود معروف مراسل القدس العربي ضاقت به أرض المغرب             اعلام: الشرطة الفرنسية تحقق مع الصحافية العاملة بموقع             عدد المعتقلين الذين تمت محاكمتهم عبر عملية التقاضي عن بعد بلغ أزيد من 20 ألف معتقل             فيروس كورونا : 24 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7601 حالة             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


اختيار 10 شركات ناشئة من الإمارات وأفريقيا للمشاركة في برنامج تدريب المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 يونيو 2019 الساعة 04 : 18



 

 

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي عن اختيار 10 شركات ناشئة من أفريقيا والإمارات العربية المتحدة للمشاركة في برنامج تدريب المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال الذي تنظمه الغرفة، حيث يهدف البرنامج إلى تعزيز التعاون العابر للحدود في مجال المشاريع الناشئة بين المنطقتين.

وتمّ اختيار خمس شركات إماراتية ناشئة من الشركات الأعضاء في "دبي للمشاريع الناشئة" للمشاركة في البرنامج الذي يستمرّ ثلاثة أشهر، ويوفّر حلولاً فريدة ومبتكرة ومنصات مُصممة لتلبية الطلب الخاص بأسواق المنطقتين.

وسينضمّ إلى البرنامج خمس شركات أخرى من أفريقيا وهي شركة "فارم جايت أفريقيا Farmgate Africa"، وهي شركة ناشئة تتخذ من نيجيريا مقراً لها تستخدم التقنيات المتقدّمة للربط بين المشترين الدوليين والمجموعات الزراعية؛ وشركة "كويب لينك Quip Link"، وهي عبارة عن سوق إلكتروني في المملكة المتحدة لاستئجار وبيع معدات البناء يتخذ من أفريقيا مقراً له؛ وشركة " كومبليت فارمر Complete Farmer" التي تتخذ من غانا مقراً لها وتتخصّص في منصات الزراعة الجماعية وتركّز على بناء مزارع مستدامة؛ وشركة "إنجينيرينغ هب ليمتد Engineering Hub Ltd" التي تتخذ من رواندا مقراً لها وتوفر خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات لمنصات الجوال والتكامل المصرفي والتعليم؛ وشركة " رايد سايف RideSafe" وهي تطبيق جوال من أوغندا يوفّر حلولاً صحية للدراجات النارية في حال وقوع حوادث.

ويُعتبر اختيار هذه الشركات إيذاناً ببدء المرحلة الثانية من البرنامج التي تتضمّن تدريباً مكثّفاً وجلسات تدريبية. وبعد فترة الثلاثة أشهر، ستحظى الشركات الناشئة التي تمّ اختيارها بفرصة المشاركة في الدورة الخامسة من المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال الذي سينعقد في الفترة ما بين 18-19 نوفمبر 2019 في دبي، والذي تنظمه غرفة دبي بمشاركة أفريقية واسعة.

وقبل وقوع الاختيار عليها، شاركت الشركات الناشئة الـ10 في مسابقة "غرفة دبي للمشاريع الناشئة الإماراتية الأفريقية" الأولى من نوعها التي انعقدت في العاصمة الرواندية كيغالي في وقت سابق من هذا العام. وخلال المسابقة تعاونت 20 شركة ناشئة إماراتية وأفريقية لتطوير هيكلية وخصائص برنامج تدريب المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال.

ووصف سعادة حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، برنامج التدريب بأنّه فرصة فريدة للشركات الناشئة الأفريقية لاستعراض فرص التعاون والتوسّع مع نظيراتها في الإمارات العربية المتحدة في مجالات رئيسية ذات اهتمام مشترك، مثل الذكاء الاصطناعي والزراعة والتقنيات المالية، بالإضافة إلى تمكين المشاركين من الاستفادة من منصة المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال 2019 لاستعراض إمكاناتهم.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

الخارجية الأمريكية ترعى مستعملي الأنترنيت

الهيأة الوطنية لحماية المال العام:لا مصالحة مع ناهبي المال العام

باريز تدرس قرار رفع السرية عن ودائع بنكية لمسؤولين مغاربة

حلول لعيوب وجهك

بن شمسي ...تلعبا والو

الملكية الدستورية...والملكية البرلمانية

حملة تطهير...ضد من ؟

اختيار 10 شركات ناشئة من الإمارات وأفريقيا للمشاركة في برنامج تدريب المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

عاجل: وفاة عبد الرحمان اليوسفي


أحوال الطقس ..,طقس حار نوعا ما والى حار بالسهول الداخلية بالمغرب

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال