عاجل: وفاة عبد الرحمان اليوسفي             أحوال الطقس ..,طقس حار نوعا ما والى حار بالسهول الداخلية بالمغرب             مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة             وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع             طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات             العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص             عندما يصد جوزيب بوريل بجفاء نائبا برلمانيا أوروبا مسيرا من قبل الجزائر             النظام الداخلي للمجلس الوطني للصحافة يصدر بالجريدة الرسمية             فيروس كورونا : 42 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7643 حالة             كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي             فرنسا تعيد فتح المقاهي والمطاعم وتنهي قيود التنقل بدءاً من 2 يونيو             طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا             مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح             المكتب الوطني للسكك الحديدية يرفع عدد القطارات المكوكية السريعة ويعتمد قواعد جديدة للسفر             أرباب المقاهي والمطاعم بإمكانهم استئناف أنشطتهم الخدماتية ابتداء من يوم غد الجمعة             الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد             وضع بروتوكول خاص بتدبير خطر العدوى من فيروس كورونا المستجد في أماكن العمل             فيروس كورونا: تسجيل 35 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7636 حالة             فيروس كورونا: تسجيل 131 حالة شفاء جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 5109 حالات             بـلاغ لوزارة الداخلية بخصوص التشهير برجل سلطة بإقليم اليوسفية             بينكيو تُطلق أحدث جهاز عرض لاسلكي صغير محمول | بينكيو جي إس 2             محمود معروف مراسل القدس العربي ضاقت به أرض المغرب             اعلام: الشرطة الفرنسية تحقق مع الصحافية العاملة بموقع             عدد المعتقلين الذين تمت محاكمتهم عبر عملية التقاضي عن بعد بلغ أزيد من 20 ألف معتقل             فيروس كورونا : 24 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7601 حالة             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


ستيت ستريت تعيّن رئيساً جديداً لها في المملكة المتحدة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 يوليوز 2019 الساعة 02 : 14



 

 

أعلنت اليوم شركة "ستيت ستريت"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:STT) أنها عيّنت يورغ أمبروسيوس لتولي منصب رئيس الشركة في المملكة المتحدة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. سيقدم أمبروسيوس، وهو مخضرم في "ستيت ستريت" منذ 18 عاماً، تقاريره إلى فرانسيسكو أريستيغييتا، الرئيس الذي تمّ تعيينه حديثاً لقيادة أعمالها الدولية. سوف يخلف أمبروسيوس ليز نولان التي تم تعيينها مطلع هذا العام كرئيسة لفريق توصيل الخدمات العالمي في "ستيت ستريت"، لتكون مسؤولة عن إدارة العمليات والبنية التحتية العالمية. وسيعمل أمبروسيوس أيضاً في لجنة إدارة "ستيت ستريت"، وهي المجموعة الأكبر التي تتولى وضع الاستراتيجيات والسياسات. وتجدر الإشارة إلى أنّ تعيين أمبروسيوس خاضع للموافقة التنظيمية.

وبصفته رئيس "ستيت ستريت" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، سيكون أمبروسيوس مسؤولاً عن جميع أنشطة الأعمال في المنطقة بما في ذلك قيادة الاستراتيجية، وإدارة عملية إشراك العملاء، وتطوير المواهب، والإشراف على إدارة المخاطر، ومتابعة فرص النمو، إضافةً إلى إدارة العلاقات مع مختلف أصحاب المصلحة بمن فيهم المسؤولين المحليين والمنّظمين.

هذا ويتمتع أمبروسيوس بأكثر من 25 عاماً من الخبرة في قطاع الخدمات المالية. وقد شغل مؤخراً منصب الرئيس المشارك لأعمال تقديم الخدمات العالمية التابعة لشركة "ستيت ستريت" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومنصب رئيس أعمال تقديم خدمات الثروة السيادية العالمية الخاصة بها. عند توليه هذه المناصب، كان أمبروسيوس مسؤولاً عن قيادة وتنفيذ استراتيجيات الأعمال وعمليات إدارة المخاطر وتقديم تجربة "ستيت ستريت" للعملاء.

وقال فرانسيسكو أريستيغييتا، في معرض تعليقه على الأمر: "تعدّ منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا فائقة الأهمية بالنسبة لنا، ونحن فخورون بأن لدينا حضور هناك منذ حوالى 50 عاماً مع أكثر من 13 ألف موظف". وأضاف: "أثبت يورغ، طوال حياته المهنية، قيادته الناجحة للشركات والفرق الرئيسية، وهو الآن بصدد الدفع بإستراتيجيتنا إلى الأمام في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. يواجه عملاؤنا وقطاعنا تغييراً جذرياً. وإنّ سجل يورغ الحافل، بصفته شريكاً استراتيجياً للعملاء المؤسسين، وإلمامه بالقوانين الإقليمية المعقّدة والمتنوّعة، بالإضافة إلى خبرته في العمل عبر مجموعات واسعة لأصحاب المصلحة، تجعل منه الرجل المناسب في المكان المناسب. وإنني على أتمّ الثقة أنه سيحقق نتائج ناجحة لعملائنا وشركتنا على السواء".

ومن جانبه، أضاف أمبروسيوس: "إنني متحمس لتولي هذا المنصب الجديد في هذا التوقيت الهام بالنسبة لشركة ’ستيت ستريت‘ وعملائنا والقطاع برمّته. ويعد بالغ الأهمية أن نرّكز على توفير شراكة استراتيجية لعملائنا لمساعدتهم على مواجهة التحديات وتحقيق أهدافهم، مع الوفاء بالتزاماتنا المالية لمساهمينا والحفاظ على التميّز للتغلّب على المخاطر. نمتلك منصة قوية للغاية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يمكن الإعتماد عليها، وأتطلع قدماً للعمل مع الفرق في جميع أنحاء المنطقة لتحقيق النمو وعوائد ضخمة".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

ايران تدعم مسيرة الجزائر للاطاحة بنظام بوتفليقة

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

انتعاش السياحة التركية نتيجة أزمة تونس ومصر

حسني مبارك في اتجاه لندن

فرنسية يعتدى عليها وسفارة فرنسا تدخل على الخط

جمعية عدالة تدين الاعتداء على المدافعات والمدافعين عن حقوق الإنسان

ميلود الشعبي أول الغائبين عن مسيرة السبت والأحد

بيان ليبي خاص ل معاريف بريس : اللجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي والتعاون الدولي

ستيت ستريت تعيّن رئيساً جديداً لها في المملكة المتحدة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

عاجل: وفاة عبد الرحمان اليوسفي


أحوال الطقس ..,طقس حار نوعا ما والى حار بالسهول الداخلية بالمغرب

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال