أمناء أحزاب ينشؤون (قصورهم)بجوار سكن جنرالات...ما هي الخلفيات والتداعيات؟             تعرف إلى أبرز محطات "مجموعة السبع" منذ تأسيسها             تونس: توقيف المرشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي بتهمة تبييض الأموال             الكاتب العام لوزارة الصحة العمومية ...أسطوريا فتاة رمت بنفسها من شقة فندق             بيان بشأن حملة ضد صحفيين وصحفيات الأحداث المغربية             كشف العثماني عن زوجة ابنه هل هي أولوية في المرحلة الجديدة لتنزيل النموذج التنموي الجديد؟             النموذج التنموي الجديد قائم على رؤية ملكية تكرس تميز المملكة بطريقتها التشاركية (رئيس الحكومة)             شبكة استجابه تختتم المخيم الجراحي لاستئصال اللوز لدى الاطفال في مأرب والجوف             عامل إقليم الحسيمة يشرف على توزيع تمويل المشاريع             ماذا أعد أنس الدكالي بعد التحذير الدولي لوزارة الصحة الاسبانية ؟             ترامب يتجه الى تسليم عناصر داعش الى الدول التي قدموا منها             الحكومة الملتحية أفرزت سياسة العرافة “ شوبيك لوبيك “ لأولاد السوق !             رئيس وزراء الحكومة السودانية الانتقالية يراهن على الاعلام في خلق مناخ يساعد على الازدهار             رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملك المغرب بعيد الشباب             المغرب يقطع مع النخب ذوي الإعاقة العقلية، والمرحلة الظلامية التي أفرزتها صناديق الاقتراع             سيدة تكمل الأسبوع الثاني عشر من الحمل بنجاح بعد عامين من رحلة مواجهة العقم             الفقر ينتشر في فرنسا بشكل يبعث على "القلق الشديد"             الرباط.. الشروع في تقديم الخدمة الجديدة لحافلات مجموعة "ألزا سيتي"             برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية             غينيا بيساو/ رئاسيات: بعثة استطلاعية ل(سيدياو) بالعاصمة بيساو             يوسوفو امادو تيدجاني رئيس الفدرالية النيجيرية للرياضات البحرية يشيد بالمغرب             بنك المغرب يصدر ورقة نقدية تذكارية من فئة 20 درهما بمناسبة عيد العرش             عيد الشباب المجيد.. الحرس الملكي بمدينتي المضيق وتطوان ينظم طواف المشاعل التقليدي             اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي يريدها جلالة الملك أن تكون توصياتها مغربية-مغربية             جلالة الملك يحمل جميع القوى الحية بالبلاد مسؤولية مستقبل المغرب             اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب            أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب


أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

تعرف إلى أبرز محطات "مجموعة السبع" منذ تأسيسها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ستيت ستريت تعيّن رئيساً جديداً لها في المملكة المتحدة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 يوليوز 2019 الساعة 02 : 14



 

 

أعلنت اليوم شركة "ستيت ستريت"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:STT) أنها عيّنت يورغ أمبروسيوس لتولي منصب رئيس الشركة في المملكة المتحدة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. سيقدم أمبروسيوس، وهو مخضرم في "ستيت ستريت" منذ 18 عاماً، تقاريره إلى فرانسيسكو أريستيغييتا، الرئيس الذي تمّ تعيينه حديثاً لقيادة أعمالها الدولية. سوف يخلف أمبروسيوس ليز نولان التي تم تعيينها مطلع هذا العام كرئيسة لفريق توصيل الخدمات العالمي في "ستيت ستريت"، لتكون مسؤولة عن إدارة العمليات والبنية التحتية العالمية. وسيعمل أمبروسيوس أيضاً في لجنة إدارة "ستيت ستريت"، وهي المجموعة الأكبر التي تتولى وضع الاستراتيجيات والسياسات. وتجدر الإشارة إلى أنّ تعيين أمبروسيوس خاضع للموافقة التنظيمية.

وبصفته رئيس "ستيت ستريت" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، سيكون أمبروسيوس مسؤولاً عن جميع أنشطة الأعمال في المنطقة بما في ذلك قيادة الاستراتيجية، وإدارة عملية إشراك العملاء، وتطوير المواهب، والإشراف على إدارة المخاطر، ومتابعة فرص النمو، إضافةً إلى إدارة العلاقات مع مختلف أصحاب المصلحة بمن فيهم المسؤولين المحليين والمنّظمين.

هذا ويتمتع أمبروسيوس بأكثر من 25 عاماً من الخبرة في قطاع الخدمات المالية. وقد شغل مؤخراً منصب الرئيس المشارك لأعمال تقديم الخدمات العالمية التابعة لشركة "ستيت ستريت" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومنصب رئيس أعمال تقديم خدمات الثروة السيادية العالمية الخاصة بها. عند توليه هذه المناصب، كان أمبروسيوس مسؤولاً عن قيادة وتنفيذ استراتيجيات الأعمال وعمليات إدارة المخاطر وتقديم تجربة "ستيت ستريت" للعملاء.

وقال فرانسيسكو أريستيغييتا، في معرض تعليقه على الأمر: "تعدّ منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا فائقة الأهمية بالنسبة لنا، ونحن فخورون بأن لدينا حضور هناك منذ حوالى 50 عاماً مع أكثر من 13 ألف موظف". وأضاف: "أثبت يورغ، طوال حياته المهنية، قيادته الناجحة للشركات والفرق الرئيسية، وهو الآن بصدد الدفع بإستراتيجيتنا إلى الأمام في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. يواجه عملاؤنا وقطاعنا تغييراً جذرياً. وإنّ سجل يورغ الحافل، بصفته شريكاً استراتيجياً للعملاء المؤسسين، وإلمامه بالقوانين الإقليمية المعقّدة والمتنوّعة، بالإضافة إلى خبرته في العمل عبر مجموعات واسعة لأصحاب المصلحة، تجعل منه الرجل المناسب في المكان المناسب. وإنني على أتمّ الثقة أنه سيحقق نتائج ناجحة لعملائنا وشركتنا على السواء".

ومن جانبه، أضاف أمبروسيوس: "إنني متحمس لتولي هذا المنصب الجديد في هذا التوقيت الهام بالنسبة لشركة ’ستيت ستريت‘ وعملائنا والقطاع برمّته. ويعد بالغ الأهمية أن نرّكز على توفير شراكة استراتيجية لعملائنا لمساعدتهم على مواجهة التحديات وتحقيق أهدافهم، مع الوفاء بالتزاماتنا المالية لمساهمينا والحفاظ على التميّز للتغلّب على المخاطر. نمتلك منصة قوية للغاية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يمكن الإعتماد عليها، وأتطلع قدماً للعمل مع الفرق في جميع أنحاء المنطقة لتحقيق النمو وعوائد ضخمة".

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

ايران تدعم مسيرة الجزائر للاطاحة بنظام بوتفليقة

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

انتعاش السياحة التركية نتيجة أزمة تونس ومصر

حسني مبارك في اتجاه لندن

فرنسية يعتدى عليها وسفارة فرنسا تدخل على الخط

جمعية عدالة تدين الاعتداء على المدافعات والمدافعين عن حقوق الإنسان

ميلود الشعبي أول الغائبين عن مسيرة السبت والأحد

بيان ليبي خاص ل معاريف بريس : اللجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي والتعاون الدولي

ستيت ستريت تعيّن رئيساً جديداً لها في المملكة المتحدة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

أمناء أحزاب ينشؤون (قصورهم)بجوار سكن جنرالات...ما هي الخلفيات والتداعيات؟


الكاتب العام لوزارة الصحة العمومية ...أسطوريا فتاة رمت بنفسها من شقة فندق

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الميلشيات وعوامل الخطر في الشرق الأوسط

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال