فرنسا الحكم على أصغر عمدة بثلاث سنوات سجنا موقوفة التنفيذ ومصادرة الأموال العمومية المختلسة             باريز: محكمة الاستئناف تصعد الاتهامات ضد النجم المغربي سعد لمجرد             عبد اللطيف وهبي" ارنب مؤتمر البام" يعقد ندوة صحافية بالرباط             ارهاب: توقيف سبعة ارهابيين بمدينة بريست بفرنسا             فرنسا: شرذمة من مغاربة الريف مدمنين على المخدرات القوية قاموا بافعال اجرامية تستهدف الثوابت المغربية             المغرب يتوفرعلى مؤهلات تجعله قطبا على صعيد إفريقيا في المجال الرقمي (مسؤول صيني)             جلالة الملك في زيارة لمحل اقامة محمد بن زايد آل نهيان بالرباط             المغرب لن يدخر جهدا لتعزيز الروابط بين إفريقيا والمملكة المتحدة بعد البريكسيت             جلالة الملك يوجه تعليماته للجنرال دو كور دارمي المفتش العام للقوات المسلحة الملكية             بثينة الكردودي الكلالي القنصلة العامة للمغرب بفرانكفورت تواصل مستمر مع الجالية المغربية             محمد موسوي ينتخب رئيسًا جديدًا لـلمجلس الفرنسي الاسلامي"CFCM"             جلالة الملك محمد السادس في زيارة لمدينة أكادير واشتوكة آيت بها             خفتر والسراج لن يجلسان على نفس الطاولة في مؤتمر تدخل الدول الخارجية في الشؤون الليبية ببرلين             توقف إرسال واستقبال رسائل الوسائط المتعددة عبر حول العالم             بلاغ من الديوان الملكي             المغرب يعبر عن استغرابه من عدم دعوته لمؤتمر برلين حول ليبيا             استمرار إغلاق موانئ نفط في ليبيا احتجاجاً على التدخل التركي             هاكر فرنسي يتظاهر بأنه رئيس النيجر على تويتر ... ويعلن الحرب على ترامب             إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات والمتفوقين في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             وزير في حكومة الكفاءات يرقص على مأساة العاطلين والعاطلات             بيد الله ...رجل يتجه لتصحيح أخطاء القيادة السياسية لحزب التراكتور             جمهورية غينيا تفتح قنصلية عامة لها بالداخلة             ادريس جطو اختصاصاته لا تشمل التدقيق في البرلمان بمجلسيه             ابتدائية مراكش تُدين شرطيا بالسجن النافذ             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

استطلاعات: لا يمكن لأي معسكر سياسي في إسرائيل تشكيل ائتلاف حكومي

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

فرنسا الحكم على أصغر عمدة بثلاث سنوات سجنا موقوفة التنفيذ ومصادرة الأموال العمومية المختلسة

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


إطلاق استبيان إتش بي آر أسيند العالمي لمهارات الشباب لعام 2019


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 يوليوز 2019 الساعة 46 : 13





احتفاءً باليوم العالمي لمهارات الشباب، أعلنت "إتش بي آر أسيند"، وهي منصة تعليمية تستند إلى مبدأ الجوال أولاً ومخصصة للمهنيين الشباب من "هارفرد بزنيس ريفيو"، عن إطلاق إصدار عام 2019 من استبيان "إتش بي آر أسيند لمهارات الشباب". ويوفّر هذا الاستبيان آراءً قيّمة حول المنظورات والآراء الجديدة لجيل الألفية حول عملهم. وقامت "إتش بي آر أسيند" باستطلاع آراء أكثر من 2,700 شخص من الشباب المهنيين والخريجين من أكثر من 100 دولة.

وقال فيفيك تشاتشرا، المدير الإقليمي (الهند)، لدى "هارفرد بزنيس بوبليشنج": "يكشف استبيان ’إتش بي آر أسيند لمهارات الشباب‘ أنّ شباب جيل الألفية يتمتّعون بشغفٍ للتعلّم ورغبةٍ بالاستثمار في تعزيز مهاراتهم بغرض اكتساب مهارات ناعمة مثل التفكير الاستراتيجي، وأساليب التفاوض، ومهارات التواصل، والاتصال، والتفكير التحليلي".

آراء من الاستبيان

  • أعرب نحو ثلاثة من أربعة مشاركين في الاستبيان عن ثقتهم بقدراتهم التقنية، بينما عبّر أقلّ من 10 في المائة عن افتقارهم للثقة بمهاراتهم التقنية.
  • تعكس معوقات الأداء في العمل عدداً أكبر من العوامل المرتبطة بالثقافة مقارنةً بالافتقار إلى التنمية الشخصية، بما في ذلك، سياسات المكتب (27 في المائة)، والافتقار إلى التدريب والتنمية (26 في المائة)، وعدم وضوح الأدوار الوظيفية (22 في المائة)، وثقافة العمل المقيّدة (20 في المائة)، والافتقار إلى التعاون (19 في المائة)، وضغوطات العمل المفرطة (18 في المائة).
  • في الولايات المتحدة الأمريكية، صوّت 40 في المائة من المشاركين في الاستبيان بأنّ سياسات المكتب تعتبر أحد أكبر معوقات الأداء. وفي جنوب شرق آسيا، ألقى 30 في المائة من المشاركين باللوم على "المدراء الذين يصعب التعامل معهم" كأحد أكبر معوقات الأداء.
  • أشار الاستبيان إلى أنّ الرغبة في تحسين مهارات التوظيف حققت نسباً مرتفعة. وحققت مهارات التفاوض (31 في المائة)، والمهارات التقنية (30 في المائة)، ومهارات التفكير الاستراتيجي (26 في المائة) وهي الأعلى في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. ويتطلّع المشاركون في الاستبيان من الولايات المتحدة إلى تعلّم المهارات التقنية (36 في المائة)، ومهارات التفاوض (31 في المائة)، ومهارات الإقناع (25 في المائة).
  • في حين أنّ الغالية العظمى يفضّلون تعلّم المهارات الناعمة من خلال المقالات والمدونات والمنشورات البحثية، تفضّل الغالبية في الهند (57 في المائة) وجنوب شرق آسيا (56 في المائة) وسائط الفيديو.
  • يعرّف ربّ العمل المُفضّل بخمس خصائص تتضمن: ظروف العمل المرنة (27 في المائة)، ومسار مهني واضح وفرص للتطوّر (25 في المائة)، وبرامج تدريب وتنمية فعّالة (20 في المائة)، ورؤية واضحة لأهداف الشركة ورسالتها (20 في المائة)، والقادة الذين يتمتعون بالشغف والتفاعل (19 في المائة).
  • أشار نحو 61 في المائة من المشاركين في الاستبيان إلى أنّهم يدركون أنّ بعض جوانب عملهم يمكن أنّ يحاكيها الذكاء الاصطناعي. وأشار 9 في المائة إلى الافتقار إلى الوضوح حول أثر الذكاء الاصطناعي على أدوارهم الوظيفية. وفي الولايات المتحدة الأمريكية، أظهر 30 في المائة فقط ثقةً بأنّ أدوارهم الوظيفية لن يتمّ الاستحواذ عليها من قبل الذكاء الاصطناعي.
معاريف بريس
maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

دورة الجهة تتحول الى محاكمة العدالة

المخابرات المصرية تعتقل مغاربة ومغربيات

مشاريع مدرة للدخل و40 ألف فرصة عمل متاحة للشعب

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

أمور مضحكـــة لكن واقعيــة

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

البريطاني بيرني ايكليستون متخوف من أحداث البحرين

الاعلام الامريكي يضحد الاطروحات التيئيسية بالمغرب

إطلاق استبيان إتش بي آر أسيند العالمي لمهارات الشباب لعام 2019





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

عبد اللطيف وهبي" ارنب مؤتمر البام" يعقد ندوة صحافية بالرباط


فرنسا: شرذمة من مغاربة الريف مدمنين على المخدرات القوية قاموا بافعال اجرامية تستهدف الثوابت المغربية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل أضحت الجزائر مهدّدة من الداخل أكثر من الخارج، وتأكل نفسها بنفسها؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال