فرنسا الحكم على أصغر عمدة بثلاث سنوات سجنا موقوفة التنفيذ ومصادرة الأموال العمومية المختلسة             باريز: محكمة الاستئناف تصعد الاتهامات ضد النجم المغربي سعد لمجرد             عبد اللطيف وهبي" ارنب مؤتمر البام" يعقد ندوة صحافية بالرباط             ارهاب: توقيف سبعة ارهابيين بمدينة بريست بفرنسا             فرنسا: شرذمة من مغاربة الريف مدمنين على المخدرات القوية قاموا بافعال اجرامية تستهدف الثوابت المغربية             المغرب يتوفرعلى مؤهلات تجعله قطبا على صعيد إفريقيا في المجال الرقمي (مسؤول صيني)             جلالة الملك في زيارة لمحل اقامة محمد بن زايد آل نهيان بالرباط             المغرب لن يدخر جهدا لتعزيز الروابط بين إفريقيا والمملكة المتحدة بعد البريكسيت             جلالة الملك يوجه تعليماته للجنرال دو كور دارمي المفتش العام للقوات المسلحة الملكية             بثينة الكردودي الكلالي القنصلة العامة للمغرب بفرانكفورت تواصل مستمر مع الجالية المغربية             محمد موسوي ينتخب رئيسًا جديدًا لـلمجلس الفرنسي الاسلامي"CFCM"             جلالة الملك محمد السادس في زيارة لمدينة أكادير واشتوكة آيت بها             خفتر والسراج لن يجلسان على نفس الطاولة في مؤتمر تدخل الدول الخارجية في الشؤون الليبية ببرلين             توقف إرسال واستقبال رسائل الوسائط المتعددة عبر حول العالم             بلاغ من الديوان الملكي             المغرب يعبر عن استغرابه من عدم دعوته لمؤتمر برلين حول ليبيا             استمرار إغلاق موانئ نفط في ليبيا احتجاجاً على التدخل التركي             هاكر فرنسي يتظاهر بأنه رئيس النيجر على تويتر ... ويعلن الحرب على ترامب             إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث             أمير المؤمنين يسلم جائزة محمد السادس للمتفوقات والمتفوقين في برنامج محاربة الأمية بالمساجد             وزير في حكومة الكفاءات يرقص على مأساة العاطلين والعاطلات             بيد الله ...رجل يتجه لتصحيح أخطاء القيادة السياسية لحزب التراكتور             جمهورية غينيا تفتح قنصلية عامة لها بالداخلة             ادريس جطو اختصاصاته لا تشمل التدقيق في البرلمان بمجلسيه             ابتدائية مراكش تُدين شرطيا بالسجن النافذ             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

استطلاعات: لا يمكن لأي معسكر سياسي في إسرائيل تشكيل ائتلاف حكومي

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

فرنسا الحكم على أصغر عمدة بثلاث سنوات سجنا موقوفة التنفيذ ومصادرة الأموال العمومية المختلسة

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


إف في سي تتعاون مع أفايا لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 يوليوز 2019 الساعة 51 : 13



 


أبرمت "إف في سي"، وهي موّزع رائد في الشرق الأوسط وأفريقيا يقدم قيمة مضافة إلى العملاء، شراكة مع "أفايا القابضة" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AVYA) لمساعدة الشركات في منطقة شمال وغرب وشرق ووسط أفريقياومصرعلى تقديم تجارب عملاء مميزة بواسطة حلول الاتصالات الموحدة والتعاون والاتصالات السحابية.

 

وستصبح "إف في سي"بموجب هذه الشراكة موزعاً لمنتجات وخدمات "أفايا" بما في ذلك المجموعة الرائدة في القطاع لحلول الاتصالات الموحدةوالتعاون، ومراكز الاتصالات، والاتصالات السحابية، والهواتف، والأجهزة التي تستضيف منصة النقل الحاسوبي "ساس"، وحلول الخدمات المستضافة.

وقال كي. إس. باراج، المدير الإداري لشركة "إف في سي" في هذا السياق:"تعد ’أفايا‘ شركة عالمية رائدة ذائعة الصيت في مجال الاتصالات والتعاون، ونحن متحمسون لاستكمالحافظةحلول الاتصالات الموحدة والتعاون الخاصة بنا مع إدراجحلول الاتصالات الموحدة المبتكرة من ’أفايا‘. يساهمحضورنا الإقليمي القوي في منطقة شمال وغرب وشرق ووسط أفريقيا ومصر بتعزيزانتشار’أفايا‘ في فئة الشركات المتوسطة من خلال تمكين القنوات المحلية وحلول الاتصالات الموّحدة والتعاون وحلول الاتصالات السحابية من النهوضبمبادرات العملاء ذات الصلة بالتحوّل الرقمي".

من جهته، قال فادي هاني، نائب الرئيس في الشرق الاوسط وأفريقيا وتركيا بشركة "أفايا": "تعدّ ’إف في سي‘شركة معروفة على نطاق واسع باعتبارها موّزع في منطقة شبه القارة الأفريقية، وستقدم قيمة هائلة من حيث انتشار حلول "أفايا" للسوق المتوسطة والحلول السحابية وحلول مراكز الاتصالات. وتعدّ العلاقات الاستشارية لشركة ’إف في سي‘الممتدة على الحسابات الرئيسية للعملاء أساسيةلدعم قاعدة قنواتها المتنامية، وإننا نتطلع إلى أن نكون جزءاً من تلك العلاقات".

ووفقًا لشركة "جارتنر"، فمن المتوقع أن تقوم الشركات في أفريقيا بزيادة ميزانياتها الخاصة بتكنولوجيا المعلومات بنسبة 4.3 في المائة عام 2019، في حين يواصل الرؤساء التنفيذيون لشؤون تكنولوجيا المعلومات تصنيف الرقمنة كأولوية رائدة في الشركات.

ويشكّل الاستثمار في منصات المحادثة ثاني أكثر المشاكل إلحاحاً التي يواجهها قادة تكنولوجيا المعلومات الأفارقة، حيث يعتبر 13 في المائة منهم أنّه يمثّلأولوية قصوى. هذا وتخطط كل من "إف في سي" و"أفايا" لتلبية هذه المتطلبات من خلال شبكتها المتنامية التي تضم شركاء القنوات ذوي المؤهلات العالية في جميع أنحاء القارة،ومشاركتهاالفاعلة مع عملاء المؤسسات الكبيرة.

وينتظر شركاء القنوات والعملاء المشتركين في الشركتين أن يحصلوا في القترة المقبلة على وصولودعمأفضل لتقنيات الاتصالات على المستوى العالمي والمفضّلة من قبل 93 في المائة منالشركات المدرجة على قائمة "فوربس 100"، و19 من أصل 20 من أهم المصارف الرئيسية في العالم، إلى جانب أكثر من 4,700 شريك قناة على مستوى العالم.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الجزيرة تحتل مقعد أسانج

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

الوزير كلام غلاب ..تغلب على الشعب بمدونة السير فقط

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

حماقات المسلمون

قس يدبح من طرف متشددين بتونس

الناضور تتنظم في مسيرة حضارية

المنتخب المغربي في مواجهة البوسنة برسم كأس ديفيس

عن أية مؤخرة يتحدث حسن أوريد؟

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

إف في سي تتعاون مع أفايا لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

عبد اللطيف وهبي" ارنب مؤتمر البام" يعقد ندوة صحافية بالرباط


فرنسا: شرذمة من مغاربة الريف مدمنين على المخدرات القوية قاموا بافعال اجرامية تستهدف الثوابت المغربية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل أضحت الجزائر مهدّدة من الداخل أكثر من الخارج، وتأكل نفسها بنفسها؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال