أمناء أحزاب ينشؤون (قصورهم)بجوار سكن جنرالات...ما هي الخلفيات والتداعيات؟             تعرف إلى أبرز محطات "مجموعة السبع" منذ تأسيسها             تونس: توقيف المرشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي بتهمة تبييض الأموال             الكاتب العام لوزارة الصحة العمومية ...أسطوريا فتاة رمت بنفسها من شقة فندق             بيان بشأن حملة ضد صحفيين وصحفيات الأحداث المغربية             كشف العثماني عن زوجة ابنه هل هي أولوية في المرحلة الجديدة لتنزيل النموذج التنموي الجديد؟             النموذج التنموي الجديد قائم على رؤية ملكية تكرس تميز المملكة بطريقتها التشاركية (رئيس الحكومة)             شبكة استجابه تختتم المخيم الجراحي لاستئصال اللوز لدى الاطفال في مأرب والجوف             عامل إقليم الحسيمة يشرف على توزيع تمويل المشاريع             ماذا أعد أنس الدكالي بعد التحذير الدولي لوزارة الصحة الاسبانية ؟             ترامب يتجه الى تسليم عناصر داعش الى الدول التي قدموا منها             الحكومة الملتحية أفرزت سياسة العرافة “ شوبيك لوبيك “ لأولاد السوق !             رئيس وزراء الحكومة السودانية الانتقالية يراهن على الاعلام في خلق مناخ يساعد على الازدهار             رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملك المغرب بعيد الشباب             المغرب يقطع مع النخب ذوي الإعاقة العقلية، والمرحلة الظلامية التي أفرزتها صناديق الاقتراع             سيدة تكمل الأسبوع الثاني عشر من الحمل بنجاح بعد عامين من رحلة مواجهة العقم             الفقر ينتشر في فرنسا بشكل يبعث على "القلق الشديد"             الرباط.. الشروع في تقديم الخدمة الجديدة لحافلات مجموعة "ألزا سيتي"             برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية             غينيا بيساو/ رئاسيات: بعثة استطلاعية ل(سيدياو) بالعاصمة بيساو             يوسوفو امادو تيدجاني رئيس الفدرالية النيجيرية للرياضات البحرية يشيد بالمغرب             بنك المغرب يصدر ورقة نقدية تذكارية من فئة 20 درهما بمناسبة عيد العرش             عيد الشباب المجيد.. الحرس الملكي بمدينتي المضيق وتطوان ينظم طواف المشاعل التقليدي             اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي يريدها جلالة الملك أن تكون توصياتها مغربية-مغربية             جلالة الملك يحمل جميع القوى الحية بالبلاد مسؤولية مستقبل المغرب             اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب            أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب


أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

تعرف إلى أبرز محطات "مجموعة السبع" منذ تأسيسها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إف في سي تتعاون مع أفايا لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 يوليوز 2019 الساعة 51 : 13



 


أبرمت "إف في سي"، وهي موّزع رائد في الشرق الأوسط وأفريقيا يقدم قيمة مضافة إلى العملاء، شراكة مع "أفايا القابضة" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AVYA) لمساعدة الشركات في منطقة شمال وغرب وشرق ووسط أفريقياومصرعلى تقديم تجارب عملاء مميزة بواسطة حلول الاتصالات الموحدة والتعاون والاتصالات السحابية.

 

وستصبح "إف في سي"بموجب هذه الشراكة موزعاً لمنتجات وخدمات "أفايا" بما في ذلك المجموعة الرائدة في القطاع لحلول الاتصالات الموحدةوالتعاون، ومراكز الاتصالات، والاتصالات السحابية، والهواتف، والأجهزة التي تستضيف منصة النقل الحاسوبي "ساس"، وحلول الخدمات المستضافة.

وقال كي. إس. باراج، المدير الإداري لشركة "إف في سي" في هذا السياق:"تعد ’أفايا‘ شركة عالمية رائدة ذائعة الصيت في مجال الاتصالات والتعاون، ونحن متحمسون لاستكمالحافظةحلول الاتصالات الموحدة والتعاون الخاصة بنا مع إدراجحلول الاتصالات الموحدة المبتكرة من ’أفايا‘. يساهمحضورنا الإقليمي القوي في منطقة شمال وغرب وشرق ووسط أفريقيا ومصر بتعزيزانتشار’أفايا‘ في فئة الشركات المتوسطة من خلال تمكين القنوات المحلية وحلول الاتصالات الموّحدة والتعاون وحلول الاتصالات السحابية من النهوضبمبادرات العملاء ذات الصلة بالتحوّل الرقمي".

من جهته، قال فادي هاني، نائب الرئيس في الشرق الاوسط وأفريقيا وتركيا بشركة "أفايا": "تعدّ ’إف في سي‘شركة معروفة على نطاق واسع باعتبارها موّزع في منطقة شبه القارة الأفريقية، وستقدم قيمة هائلة من حيث انتشار حلول "أفايا" للسوق المتوسطة والحلول السحابية وحلول مراكز الاتصالات. وتعدّ العلاقات الاستشارية لشركة ’إف في سي‘الممتدة على الحسابات الرئيسية للعملاء أساسيةلدعم قاعدة قنواتها المتنامية، وإننا نتطلع إلى أن نكون جزءاً من تلك العلاقات".

ووفقًا لشركة "جارتنر"، فمن المتوقع أن تقوم الشركات في أفريقيا بزيادة ميزانياتها الخاصة بتكنولوجيا المعلومات بنسبة 4.3 في المائة عام 2019، في حين يواصل الرؤساء التنفيذيون لشؤون تكنولوجيا المعلومات تصنيف الرقمنة كأولوية رائدة في الشركات.

ويشكّل الاستثمار في منصات المحادثة ثاني أكثر المشاكل إلحاحاً التي يواجهها قادة تكنولوجيا المعلومات الأفارقة، حيث يعتبر 13 في المائة منهم أنّه يمثّلأولوية قصوى. هذا وتخطط كل من "إف في سي" و"أفايا" لتلبية هذه المتطلبات من خلال شبكتها المتنامية التي تضم شركاء القنوات ذوي المؤهلات العالية في جميع أنحاء القارة،ومشاركتهاالفاعلة مع عملاء المؤسسات الكبيرة.

وينتظر شركاء القنوات والعملاء المشتركين في الشركتين أن يحصلوا في القترة المقبلة على وصولودعمأفضل لتقنيات الاتصالات على المستوى العالمي والمفضّلة من قبل 93 في المائة منالشركات المدرجة على قائمة "فوربس 100"، و19 من أصل 20 من أهم المصارف الرئيسية في العالم، إلى جانب أكثر من 4,700 شريك قناة على مستوى العالم.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الجزيرة تحتل مقعد أسانج

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

الوزير كلام غلاب ..تغلب على الشعب بمدونة السير فقط

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

حماقات المسلمون

قس يدبح من طرف متشددين بتونس

الناضور تتنظم في مسيرة حضارية

المنتخب المغربي في مواجهة البوسنة برسم كأس ديفيس

عن أية مؤخرة يتحدث حسن أوريد؟

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

إف في سي تتعاون مع أفايا لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

أمناء أحزاب ينشؤون (قصورهم)بجوار سكن جنرالات...ما هي الخلفيات والتداعيات؟


الكاتب العام لوزارة الصحة العمومية ...أسطوريا فتاة رمت بنفسها من شقة فندق

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الميلشيات وعوامل الخطر في الشرق الأوسط

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال