أمناء أحزاب ينشؤون (قصورهم)بجوار سكن جنرالات...ما هي الخلفيات والتداعيات؟             تعرف إلى أبرز محطات "مجموعة السبع" منذ تأسيسها             تونس: توقيف المرشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي بتهمة تبييض الأموال             الكاتب العام لوزارة الصحة العمومية ...أسطوريا فتاة رمت بنفسها من شقة فندق             بيان بشأن حملة ضد صحفيين وصحفيات الأحداث المغربية             كشف العثماني عن زوجة ابنه هل هي أولوية في المرحلة الجديدة لتنزيل النموذج التنموي الجديد؟             النموذج التنموي الجديد قائم على رؤية ملكية تكرس تميز المملكة بطريقتها التشاركية (رئيس الحكومة)             شبكة استجابه تختتم المخيم الجراحي لاستئصال اللوز لدى الاطفال في مأرب والجوف             عامل إقليم الحسيمة يشرف على توزيع تمويل المشاريع             ماذا أعد أنس الدكالي بعد التحذير الدولي لوزارة الصحة الاسبانية ؟             ترامب يتجه الى تسليم عناصر داعش الى الدول التي قدموا منها             الحكومة الملتحية أفرزت سياسة العرافة “ شوبيك لوبيك “ لأولاد السوق !             رئيس وزراء الحكومة السودانية الانتقالية يراهن على الاعلام في خلق مناخ يساعد على الازدهار             رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملك المغرب بعيد الشباب             المغرب يقطع مع النخب ذوي الإعاقة العقلية، والمرحلة الظلامية التي أفرزتها صناديق الاقتراع             سيدة تكمل الأسبوع الثاني عشر من الحمل بنجاح بعد عامين من رحلة مواجهة العقم             الفقر ينتشر في فرنسا بشكل يبعث على "القلق الشديد"             الرباط.. الشروع في تقديم الخدمة الجديدة لحافلات مجموعة "ألزا سيتي"             برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية             غينيا بيساو/ رئاسيات: بعثة استطلاعية ل(سيدياو) بالعاصمة بيساو             يوسوفو امادو تيدجاني رئيس الفدرالية النيجيرية للرياضات البحرية يشيد بالمغرب             بنك المغرب يصدر ورقة نقدية تذكارية من فئة 20 درهما بمناسبة عيد العرش             عيد الشباب المجيد.. الحرس الملكي بمدينتي المضيق وتطوان ينظم طواف المشاعل التقليدي             اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي يريدها جلالة الملك أن تكون توصياتها مغربية-مغربية             جلالة الملك يحمل جميع القوى الحية بالبلاد مسؤولية مستقبل المغرب             اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب            أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب


أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

تعرف إلى أبرز محطات "مجموعة السبع" منذ تأسيسها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


مركز فقيه يطلق عدة مبادرات لعلاج شامل للعقم


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 غشت 2019 الساعة 18 : 16





احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، يعتزم مركز فقيه للإخصاب، أحد المراكز الرائدة في معالجة العقم وأمراض النساء والتوليد، وعلم الوراثة، والحقن المجهري والإخصاب في المختبر، فيمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، الوصول إلى أعداد أكبر من الأزواج الذين يتوقون إلى تحقيق حلمهم في تكوين أسرة.

وفي إطار هذه الجهود، ينظم مركز الإخصاب حملة العيد الهادفة إلى وضع خدمات المركز في متناول كافة الأيدِ المحتاجة للخدمة، إذ تحصلالأسرة على خصومات سخية  على كافة طرق الحقن المجهري والإخصاب في المختبر، وخصومات إضافية على طرق معالجة العقم الأخرى. ويمكن الاستفادة من هذا العرض في فروع المركز من أبوظبي، ودبي، ومدينة العين حتى نهاية الشهر الجاري.

وقال الدكتور مايكل فقيه، المدير الطبي لمركز فقيه للإخصاب، في تعليق له بهذه المناسبة: "نتفهم أهمية الرغبة في إنجاب طفل، لذا أطلقنا هذه الحملة مرة أخرى في إطار جهودنا الرامية للوصول إلى كافة التواقين إلى تكوين أسرة، ورغم أنها مهمة شاقة، لكننا عازمون على الوقوف مع كل أسرة من البداية وحتى النهاية".

يتطلع خبراء مراكز فقيه للإخصاب، مع إطلاق هذه الحملة، إلى التوعية بأهمية إجراء تجميد البويضات لضمان الحفاظ على القدرة الإنجابية للمرأة وإمكانية الحمل وإنجاب طفل بيولوجي مستقبلاً.

وأضاف الدكتور فقيه: "ترغب النساء هذه الأيام في تأجيل الحمل نظراً لعدة عوامل كتلقي العلاج، أو التفرغ للعمل، أو لعوامل اجتماعية، أو لتكريس الوقت للشريك، وبالتالي يرغبّن بعدم مواجهة أي مضاعفات عند اتخاذ قرار الحمل لاحقاً. وبدورنا نقدم لهن شرح تفصيلي شامل حول كيف يمكن إجراء تجميد البويضات".

يُعَّدُ مركز فقيه للإخصاب، أحد المراكز الرائدة في مجال علاج العقم، وأمراض النساء والتوليد، وعلم الوراثة، والتلقيح المجهري في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويمتلك المركز فروعاً في كل من أبوظبي، والعين، ودبي، ويواصل التقدم في مجال الطب الإنجابي في المنطقة.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

تجارة الاطفال أكبر خطر

اعاقة الدولة...أم دولة الاعاقة؟

آش كاين...آش كاين ...أحزابا تؤجل مؤتمراتها !!!

الجزائريون ينصحون الجزائريين بالأكل في جامع الفناء بمراكش

مركز الداكرة المشتركة من أجل الديمقراطية يحسم موقفه

مركز حقوقي يسلط الضوء على أنشطته

المشردون قنبلة موقوتة في المجتمعات

طوني بلير.. فاسد وسمسار سياسي

دور اليسار و مستقبله مرهون بالكفاح من أجل الكرامة و العدالة والمساواة

مركز فقيه يطلق عدة مبادرات لعلاج شامل للعقم





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

أمناء أحزاب ينشؤون (قصورهم)بجوار سكن جنرالات...ما هي الخلفيات والتداعيات؟


الكاتب العام لوزارة الصحة العمومية ...أسطوريا فتاة رمت بنفسها من شقة فندق

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الميلشيات وعوامل الخطر في الشرق الأوسط

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال