تألق الشاعرة المغربة إمهاء مكاوي في عيد الكتاب بتطوان             البرازيلي روجيرو بيفا يتوج بالجائزة الكبرى للمهرجان الدولي لفنون السيرك             شراكة حصرية بين مع مجموعة دانسيس الطبية وشركة اوباجي في الامارات             وفاة مغني الراب الأمريكي Jarad Anthony Higginsفي ظروف تبقى غامضة بمطار شيكاكو             العدالة والتنمية تدمر الاستثمارات العقارية باستعمالها رئيس مصلحة التعمير والبناء ببلدية طنجة             دونالد ترامب يسلم نفسه للجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي             فرلاندا تعين اصغر وزير اولا امرأة في سن 34 سنة             وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية تتعاون مع فوسيرا لتحسين اتصالات فريق الرعاية             مؤسسة التمويل الإفريقية تعلن عن اتفاقية تطوير مشترك مع شركة برامز أويل ريفاينيريز             مؤسسة التمويل الإفريقية تعلن عن اتفاقية تطوير مشترك مع شركة برامز أويل ريفاينيريز             دولة إريتريا تصبح العضو الرابع والعشرين في مؤسسة التمويل الإفريقية             الامارات والسعودية في أول ندوة من نوعها حول الدبلوماسية الاقتصادية             نزهة بوشارب في قرية المغرب بالعاصمة الايفوارية أبيدجان             البام في وقفة ترحم على بلدية الرباط             الوالي مهيدية مدعو للتدخل ومراقبة تيباري خالد رئيس مصلحة التعمير ببلدية طنجة             عبد اللطيف الحموشي ...خططه الامنية جعلته يضع المغرب الاول عالميا في القيادة الامنية             ما هي السياسات التي يضعها المغرب لمكافحة تغير المناخ؟             دكتاتورية رئيس الفيدرالية المغربية للهندسة والاستشارة FMCI تغضب مكاتب دراسات             لجنة اليقضة والتتبع بإقليم تاوريرت تعقد اجتماعا لاتخاذ اجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد             بلاغ صحفي: عن انعقاد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة             الشعب المغربي يحيي الذكرى ال 21 لرحيل الملك الموحد البلاد             ديانا حداد تتألق بمدينة العين والجمهور فاق 16 الف متفرج             اطلاق نار من طرف عنصر البحرية بقاعدة عسكرية بالولايات المتحدة الأمريكية             بدء الأعمال الإنشائية بالجناح الإيطالي في "إكسبو 2020 دبي"             مراكز الإنصات والمواكبة بالجامعة: ترف أم ضرورة ملحة ؟             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يعلن فشله في تشكيل حكومة جديدة

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

دونالد ترامب يسلم نفسه للجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


مركز فقيه يطلق عدة مبادرات لعلاج شامل للعقم


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 غشت 2019 الساعة 18 : 16





احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، يعتزم مركز فقيه للإخصاب، أحد المراكز الرائدة في معالجة العقم وأمراض النساء والتوليد، وعلم الوراثة، والحقن المجهري والإخصاب في المختبر، فيمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، الوصول إلى أعداد أكبر من الأزواج الذين يتوقون إلى تحقيق حلمهم في تكوين أسرة.

وفي إطار هذه الجهود، ينظم مركز الإخصاب حملة العيد الهادفة إلى وضع خدمات المركز في متناول كافة الأيدِ المحتاجة للخدمة، إذ تحصلالأسرة على خصومات سخية  على كافة طرق الحقن المجهري والإخصاب في المختبر، وخصومات إضافية على طرق معالجة العقم الأخرى. ويمكن الاستفادة من هذا العرض في فروع المركز من أبوظبي، ودبي، ومدينة العين حتى نهاية الشهر الجاري.

وقال الدكتور مايكل فقيه، المدير الطبي لمركز فقيه للإخصاب، في تعليق له بهذه المناسبة: "نتفهم أهمية الرغبة في إنجاب طفل، لذا أطلقنا هذه الحملة مرة أخرى في إطار جهودنا الرامية للوصول إلى كافة التواقين إلى تكوين أسرة، ورغم أنها مهمة شاقة، لكننا عازمون على الوقوف مع كل أسرة من البداية وحتى النهاية".

يتطلع خبراء مراكز فقيه للإخصاب، مع إطلاق هذه الحملة، إلى التوعية بأهمية إجراء تجميد البويضات لضمان الحفاظ على القدرة الإنجابية للمرأة وإمكانية الحمل وإنجاب طفل بيولوجي مستقبلاً.

وأضاف الدكتور فقيه: "ترغب النساء هذه الأيام في تأجيل الحمل نظراً لعدة عوامل كتلقي العلاج، أو التفرغ للعمل، أو لعوامل اجتماعية، أو لتكريس الوقت للشريك، وبالتالي يرغبّن بعدم مواجهة أي مضاعفات عند اتخاذ قرار الحمل لاحقاً. وبدورنا نقدم لهن شرح تفصيلي شامل حول كيف يمكن إجراء تجميد البويضات".

يُعَّدُ مركز فقيه للإخصاب، أحد المراكز الرائدة في مجال علاج العقم، وأمراض النساء والتوليد، وعلم الوراثة، والتلقيح المجهري في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويمتلك المركز فروعاً في كل من أبوظبي، والعين، ودبي، ويواصل التقدم في مجال الطب الإنجابي في المنطقة.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

تجارة الاطفال أكبر خطر

اعاقة الدولة...أم دولة الاعاقة؟

آش كاين...آش كاين ...أحزابا تؤجل مؤتمراتها !!!

الجزائريون ينصحون الجزائريين بالأكل في جامع الفناء بمراكش

مركز الداكرة المشتركة من أجل الديمقراطية يحسم موقفه

مركز حقوقي يسلط الضوء على أنشطته

المشردون قنبلة موقوتة في المجتمعات

طوني بلير.. فاسد وسمسار سياسي

دور اليسار و مستقبله مرهون بالكفاح من أجل الكرامة و العدالة والمساواة

مركز فقيه يطلق عدة مبادرات لعلاج شامل للعقم





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

العدالة والتنمية تدمر الاستثمارات العقارية باستعمالها رئيس مصلحة التعمير والبناء ببلدية طنجة


نزهة بوشارب في قرية المغرب بالعاصمة الايفوارية أبيدجان

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

زواج الكونطرا .... طفلات قيد الرهن

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال