انطلاق عملية التسجيل في برنامج "تيسير" للدعم المادي للأسر             فرنسا: سرقت متعلقات ثمينة قيمتها نحو مليوني أورو من قصر تاريخي             جلالة الملك محمد السادس يؤكد التركيز على الاستثمار في الرأسمال البشري والاجتماعي             قمر صناعي يكشف بالأدلة تورط ايران في الهجوم على أرامكو بالسعودية             كوزمسيرج تفتتح وحدة لمكافحة الشيخوخة             مؤشرات مهمة في الأزمة الإيرانية             البام خيب امال المتعاطفين وأثبت عمق وجوهر فشل تدبير الشأن الحزبي بالمغرب             عيادات آي كير التخصصية تفتتح فرعاً جديداً في منطقة الكرامة بدبي             نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب             تايوان: ارتفاع أهمية العلاج بالبروتونات وتحصين علاجات السرطان             429 مليون دولار حجم صادرات بيرو إلى الإمارات خلال النصف الأول 2019             شبكة حمزة “مون ببي “ تتساقط ولا مفر من توقيف كافة المتورطين الذين عليهم تسليم أنفسهم للسلطات             البرلمان الاوروبي يربط خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي بحل مسألة الحدود مع أيرلندا             المقاولات المغربية تعيش حالة من الخوف والرعب بعد التعديل الحكومي المرتقب الذي سيطال قطاعات             السعودية تنضم لـ "التحالف الدولي لأمن الملاحة"             نتائج الإنتخابات الإسرائيلية 2019 – تغطية شاملة             مسلح يطعن عسكريا في ميلانو الإيطالية             البام يجدد رفضه المطلق المصالحة مع رموز الانقلاب على الشرعية ومؤسسات الحزب             ارتياح أوروبي لقرار الادارة العامة للامن الوطني الاستغناء عن استمارة الدخول والخروج من الحدود             إدريس جطو سطر حجم الفساد ...من يرى انه تضرر عليه المطالبة احالة التقرير على القضاء             قيس سعيّد يتصدر نتائج الانتخابات التونسية             نيكون الشرق الأوسط تطلق مهرجات الفيلم - سينما زاد             "نجاح تطبيق أحدث التطورات في جراحة الركبة بالإمارات"             ملك المغرب يؤكد على متانة الروابط التي تربطه شخصيا والمملكة المغربية بالمملكة العربية السعودية             الحكومة في نسختها الثانية نهاية الاسبوع وعمر فرج مدير العام للضرائب وزيرا للمالية             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

فرنسا: سرقت متعلقات ثمينة قيمتها نحو مليوني أورو من قصر تاريخي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


مستشفى الإمارات جميرا، أحد خمسة مستشفيات في الدولة تنال شهادة التعاون في وحدات التنظير


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 غشت 2019 الساعة 41 : 13





حصل مستشفى الإمارات - جميرا مؤخراً على شهادة التعاون في وحدات التنظير المنظمة والمعتمدة (CORE) من قبل المنظمة العالمية للتنظير.

 

وتسعى المنظمة العالمية للتنظير من خلال هذا الاعتماد إلى الوصول إلى وحدات التنظير في أنحاء العالم كافة، بغية تحسين جودة ممارسات التنظير. ويتم منح هذه الشهادة إلى أقسام التنظير حول العالم، كما يتم تكريم وحدات التنظير التي تجري التنظير الهضمي مع الالتزام بالحد الأدنى من معايير سلامة التنظير، والتي تشمل النظافة، والتطهير، وتقديم التدريبات اللازمة لأي ممارسة من ممارسات التنظير.

وقال الدكتور جورج الجمال، أخصائي أمراض الجهاز الهضمي في مستشفى الإمارات - جميرا: "يشرفنا مشاركة هذا الاعتماد مع نخبة من الأسماء الرائدة في قطاع الرعاية الصحية. ويتمثل هدفنا على الدوام في تعزيز جودة خدماتنا كافة، بما في ذلك الممارسات التي نتبعها في التنظير، وضمان تلقي المرضى أفضل مرافق العلاج الممكنة عندما يختارون العلاج عبر منشآتنا. ويسعدنا أن نكون مؤهلين للوفاء بالمعايير اللازمة كافة لإجراء عمليات التنظير بشكل فعال. وسنواصل السعي لنتجاوز توقعات العملاء وطموحاتهم".

ويُعتبر مستشفى الإمارات - جميرا، التابع لشركة الإمارات للرعاية الصحية، منشأة طبية ذات شهرة عالمية، ويضم 100 سرير، ويمثل منارة التقدم في مجال الرعاية الصحية بالمنطقة، وينضم المستشفى بحصوله على هذه الشهادة إلى قائمة تضم خمسة مستشفيات في الدولة حاصلة على هذا الاعتماد. وتسري شهادة الاعتماد لمدة سنة منذ تاريخ إصدارها ويمكن تجديدها سنوياً.

وتمتلك شركة الإمارات للرعاية الصحية وتتولى إدارة محفظة واسعة من المستشفيات كاملة الخدمات، والعيادات التخصصية، ومراكز الرعاية العاجلة، وعيادات التجميل، والصيدليات.

وتم تصميم جناح التنظير الداخلي في المستشفى بما يُلبي الخصائص الأساسية للتصميم والسلامة، ويضمن تشخيص الأمراض المعدية المعوية بصورة دقيقة وعلاجها. ويهدف قسم ما قبل العملية إلى ضمان الحفاظ على خصوصية المريض في الأوقات كافة، فيما تصميم منطقة التطهير لاستلام الأدوات المستخدمة من غرف العمليات بشكل مباشر للحد من خطر التلوث. ويتم حفظ المناظير المعقمة في خزانة تلبي المعايير المهنية بالكامل بما في ذلك عنصري العزل والتهوية.

ويحتوي مستشفى الإمارات - جميرا على أحدث معدات التنظير، ويسعى الخبراء في قسم التنظير إلى التكيف مع استخدام أحدث الممارسات للارتقاء بنتائج التشخيص، بما في ذلك استخدام مناظير عالية الدقة لعمليات تنظير الجهاز الهضمي، بما يتيح رؤية واضحة تماماً وتعزيز القدرة على رصد أي خلل أو نمو شاذ في المريء، والمعدة، والقولون.

وتشمل قائمة مراكز التنظير الحاصلة على شهادة الاعتماد (CORE) العديد من المراكز البارزة في فرنسا، وميانمار، والدومينيكان، والصين.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

من يخلف أندري أزولاي في منصبه مستشارا

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

سيارة من نوع مرسيديس 240 بنية اللون ،تسرق المواطنين

تجارة الاطفال أكبر خطر

أحزاب ومنظمات حقوقية تتبنى مشروع حركة الشباب ل 20 فبراير

فرنسية يعتدى عليها وسفارة فرنسا تدخل على الخط

جمعية عدالة تدين الاعتداء على المدافعات والمدافعين عن حقوق الإنسان

جدور الاستبداد العربي

الإمارات وإيران ترغبان بمونديال الأندية

وزيرة الخارجية الاسبانية تحل بليبيا ،وتحضر اجتماعا بالامارات

مارادونا فكر في الخطط الاستراتيجية والدفاعية

شوف تشوف

السعودي صالح القرعاوي ضمن لائحة سوداء للارهاب

تظاهرة أمام قصر الأمم المتحدة بجنيف تنديداً بسياسة قمع معتقلي الإمارات

حارس شخصي سابق لأمراء سعوديين يفتح النار عليهم ويفضح أسرارهم

أغنى 7 رجال في عالم كرة القدم

مجموعة هيت الإعلامية تقيم حفلا خيريا بالقافلة الوردية بالشارقة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

انطلاق عملية التسجيل في برنامج "تيسير" للدعم المادي للأسر


جلالة الملك محمد السادس يؤكد التركيز على الاستثمار في الرأسمال البشري والاجتماعي

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مؤشرات مهمة في الأزمة الإيرانية

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال