إسبانيا تنفي إقدامها على مصادرة أدوية كانت موجهة إلى المغرب             رئيس وزراء إسبانيا: تفشي فيروس كورونا بات تحت سيطرتنا             ريدافيا تقدّم طاقة شمسية مجانية أثناء أزمة كوفيد- 19             حراس السيارات تهورهم وخرقهم لقانون الطوارئ الصحي بحي العكاري يهدد سلامتهم وسلامة آخرين             تعيين السفير هلال كميسر لمسلسل تعزيز هيئات معاهدات الأمم المتحدة لحقوق الإنسان             نيويورك تايمز: كورونا يضرب 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية والملك سلمان يعزل نفسه في جزيرة             آخر تطورات كورونا حول العالم             دراسة.. الحيوانات الأليفة قد تصاب بكورونا             الصين تسجل 63 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة             كوفيد 19: ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة إلى 1346 بعد زيادة 71 حالة صباح يومه الجمعة             مؤسسة للا أسماء للأطفال والشباب الصم تساهم ب 200 ألف درهم في صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا             مراكش.. إحالة شخص على النيابة العامة لتورطه في نشر أخبار زائفة حول وفاة مزعومة لطفل مصاب بكورونا             ساندرز يخرج من السباق الرئاسي الأميركي وينهي حملته الانتخابية             الجماعات الترابية ومجالس المدن غائبة عن اصدار اي قرار في أزمة كورونا             كوفيد 19: دبا هاذ البرلماني كريم الهمس ما خصوش الحبس يهيج المواطنين على خرق قانون الطوارئ             هل الرجال أكثر تأثرا من النساء بفيروس كورونا؟             541 وفاة جديدة بـ«كورونا» في فرنسا والحصيلة 10869             أكثر من 400 ألف إصابة بـ«كورونا» في أميركا و13 ألف وفاة             منظمة الصحة العالمية تدعو إلى عدم تسييس أزمة كورونا             فرنسا ستخصص 1.2 مليار يورو لمواجهة كوفيد 19 في القارة الأفريقية             أحمد توفيق هل بادر الى تعقيم المساجد ؟             محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة ومكافحة الأمراض مطالب بتصحيح سلوكه مع وسائل الاعلام من دون تمييز             كوفيد19: عدد الاصابات يرتفع الى 1275 والوفيات 93 حالة بالمغرب             كوفيد -19 .. أمير المؤمنين يقرر إعفاء مكتري المحلات الحبسية التجارية والحرفية من واجبات الكراء             كوفيد 19: محلات تضع إشعارات « مكانش كمامات «  والشرطة في موقع حرج تطبيق القانون             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كورونا: ارتفاع عدد الوفيات إلى 65 شخصا وعدد الاصابات إلى 9248 حالة باسرائيل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

رئيس وزراء إسبانيا: تفشي فيروس كورونا بات تحت سيطرتنا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


مستشفى الإمارات جميرا، أحد خمسة مستشفيات في الدولة تنال شهادة التعاون في وحدات التنظير


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 غشت 2019 الساعة 41 : 13





حصل مستشفى الإمارات - جميرا مؤخراً على شهادة التعاون في وحدات التنظير المنظمة والمعتمدة (CORE) من قبل المنظمة العالمية للتنظير.

 

وتسعى المنظمة العالمية للتنظير من خلال هذا الاعتماد إلى الوصول إلى وحدات التنظير في أنحاء العالم كافة، بغية تحسين جودة ممارسات التنظير. ويتم منح هذه الشهادة إلى أقسام التنظير حول العالم، كما يتم تكريم وحدات التنظير التي تجري التنظير الهضمي مع الالتزام بالحد الأدنى من معايير سلامة التنظير، والتي تشمل النظافة، والتطهير، وتقديم التدريبات اللازمة لأي ممارسة من ممارسات التنظير.

وقال الدكتور جورج الجمال، أخصائي أمراض الجهاز الهضمي في مستشفى الإمارات - جميرا: "يشرفنا مشاركة هذا الاعتماد مع نخبة من الأسماء الرائدة في قطاع الرعاية الصحية. ويتمثل هدفنا على الدوام في تعزيز جودة خدماتنا كافة، بما في ذلك الممارسات التي نتبعها في التنظير، وضمان تلقي المرضى أفضل مرافق العلاج الممكنة عندما يختارون العلاج عبر منشآتنا. ويسعدنا أن نكون مؤهلين للوفاء بالمعايير اللازمة كافة لإجراء عمليات التنظير بشكل فعال. وسنواصل السعي لنتجاوز توقعات العملاء وطموحاتهم".

ويُعتبر مستشفى الإمارات - جميرا، التابع لشركة الإمارات للرعاية الصحية، منشأة طبية ذات شهرة عالمية، ويضم 100 سرير، ويمثل منارة التقدم في مجال الرعاية الصحية بالمنطقة، وينضم المستشفى بحصوله على هذه الشهادة إلى قائمة تضم خمسة مستشفيات في الدولة حاصلة على هذا الاعتماد. وتسري شهادة الاعتماد لمدة سنة منذ تاريخ إصدارها ويمكن تجديدها سنوياً.

وتمتلك شركة الإمارات للرعاية الصحية وتتولى إدارة محفظة واسعة من المستشفيات كاملة الخدمات، والعيادات التخصصية، ومراكز الرعاية العاجلة، وعيادات التجميل، والصيدليات.

وتم تصميم جناح التنظير الداخلي في المستشفى بما يُلبي الخصائص الأساسية للتصميم والسلامة، ويضمن تشخيص الأمراض المعدية المعوية بصورة دقيقة وعلاجها. ويهدف قسم ما قبل العملية إلى ضمان الحفاظ على خصوصية المريض في الأوقات كافة، فيما تصميم منطقة التطهير لاستلام الأدوات المستخدمة من غرف العمليات بشكل مباشر للحد من خطر التلوث. ويتم حفظ المناظير المعقمة في خزانة تلبي المعايير المهنية بالكامل بما في ذلك عنصري العزل والتهوية.

ويحتوي مستشفى الإمارات - جميرا على أحدث معدات التنظير، ويسعى الخبراء في قسم التنظير إلى التكيف مع استخدام أحدث الممارسات للارتقاء بنتائج التشخيص، بما في ذلك استخدام مناظير عالية الدقة لعمليات تنظير الجهاز الهضمي، بما يتيح رؤية واضحة تماماً وتعزيز القدرة على رصد أي خلل أو نمو شاذ في المريء، والمعدة، والقولون.

وتشمل قائمة مراكز التنظير الحاصلة على شهادة الاعتماد (CORE) العديد من المراكز البارزة في فرنسا، وميانمار، والدومينيكان، والصين.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

من يخلف أندري أزولاي في منصبه مستشارا

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

سيارة من نوع مرسيديس 240 بنية اللون ،تسرق المواطنين

تجارة الاطفال أكبر خطر

أحزاب ومنظمات حقوقية تتبنى مشروع حركة الشباب ل 20 فبراير

فرنسية يعتدى عليها وسفارة فرنسا تدخل على الخط

جمعية عدالة تدين الاعتداء على المدافعات والمدافعين عن حقوق الإنسان

جدور الاستبداد العربي

الإمارات وإيران ترغبان بمونديال الأندية

وزيرة الخارجية الاسبانية تحل بليبيا ،وتحضر اجتماعا بالامارات

مارادونا فكر في الخطط الاستراتيجية والدفاعية

شوف تشوف

السعودي صالح القرعاوي ضمن لائحة سوداء للارهاب

تظاهرة أمام قصر الأمم المتحدة بجنيف تنديداً بسياسة قمع معتقلي الإمارات

حارس شخصي سابق لأمراء سعوديين يفتح النار عليهم ويفضح أسرارهم

أغنى 7 رجال في عالم كرة القدم

مجموعة هيت الإعلامية تقيم حفلا خيريا بالقافلة الوردية بالشارقة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

إسبانيا تنفي إقدامها على مصادرة أدوية كانت موجهة إلى المغرب


حراس السيارات تهورهم وخرقهم لقانون الطوارئ الصحي بحي العكاري يهدد سلامتهم وسلامة آخرين

 
جلسات برلمانية

مجلس النواب.. افتتاح الدورة التشريعية الثانية يوم 10 أبريل المقبل وفق إجرءات تنظيمية


مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: صراع من أجل البقاء

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال