بيان التنسيق الجهوي للشبيبات الحزبية بجهة العيون الساقية الحمراء             كلاب من دون تراخيص يجوب بها أصحابها الشوارع...ولا تدخل من طرف السلطات الولائية             افتتاح قنصلية بالعيون..كوت ديفوار ترفض أي إملاءات تخص توجهها في العلاقات الدولية             عبدالمحسن النمر ومهيرة عبدالعزيز: ثنائي مؤثر مسلسل "المنصة"             مصور ناشيونال جيوغرافيك كيلي يويان يتحدث عن مجال عمله بمحاضرة ألقاها في الجامعة الأمريكية في رأس الخ             بلاغ صحفي             زينب العدوي هل تطالب العمران بقائمة المستفيدين من إعادة الهيكلة بحي سيدي موسى بسلا             الحكم الذاتي الحل الوحيد لقضية الصحراء المغربية(صحيفة تونسية)             زينب العدوي امام ملف خطير بمشروع إعادة الهيكلة بسيدي موسى بسلا             خالد عليوة إعادة مثوله أمام القضاء...هل يعيد استدعاء جامع المعتصم ومحمد عواد؟             المقاولات الإعلامية الصغرى والمتوسطة لا تلمس تنفيذ توجهات السلطات العليا في الدعم العمومي             انطلاقة إيجابية الابناك لمواكبة التعليمات العليا لجلالة الملك محمد السادس             تعبئة وطنية لانجاح مشروع ملكي يهدف جميع المغاربة حاملي المشاريع             عثمان بنجلون يعبر عن ارتياحه الاقبال الذي يعرفه البرنامج لدعم وتمويل المقاولات             الإمارات العربية المتحدة: الضوء الأخضر لتشغيل أول محطة طاقة نووية عربية             «الصحة العالمية» تحذّر من اتخاذ تدابير على نطاق عام جراء «كورونا»             المشروع الملكي الذي يهدف ضمان قروض للمقاولين والمقاولات أزعج العدالة والتنمية             المركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب طرف مدني في متابعة عصابة حمزة مون بيبي             سلا: ادعاءات باطلة استهدفت الوقاية المدنية التي تدخلت لاخماد حريق بعمارة بتابريكت             العمران ومعهد البحث في الطاقة الشمسية والطاقات الجديدة لتحفيز الابتكار والبحث في قطاع البناء والتهيئ             بمناسبة الذكرى السنوية لثورة فبراير 1979 في إيران رحيل الشاه الدكتاتور ومجيئ الخميني الفاشي             الحج " ما معاهش اللعب" دفعة واحدة لكل حاج وحاجة لأداء مناسك الحج             مسابقة ويكيميديا: ويكي تحب إفريقيا             زين عوض تعايد جمهورها بأغنية من الزمن الجميل             الهيئة الملكية لمحافظة العلا تزيح الستار عن مبادئها الرئيسية للتنمية المستدامة في المنتدى الحضري الع             طلع أوهام            حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

استطلاعات: لا يمكن لأي معسكر سياسي في إسرائيل تشكيل ائتلاف حكومي

 
صوت وصورة

طلع أوهام


حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الإمارات العربية المتحدة: الضوء الأخضر لتشغيل أول محطة طاقة نووية عربية

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


مستشفى الإمارات جميرا، أحد خمسة مستشفيات في الدولة تنال شهادة التعاون في وحدات التنظير


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 غشت 2019 الساعة 41 : 13





حصل مستشفى الإمارات - جميرا مؤخراً على شهادة التعاون في وحدات التنظير المنظمة والمعتمدة (CORE) من قبل المنظمة العالمية للتنظير.

 

وتسعى المنظمة العالمية للتنظير من خلال هذا الاعتماد إلى الوصول إلى وحدات التنظير في أنحاء العالم كافة، بغية تحسين جودة ممارسات التنظير. ويتم منح هذه الشهادة إلى أقسام التنظير حول العالم، كما يتم تكريم وحدات التنظير التي تجري التنظير الهضمي مع الالتزام بالحد الأدنى من معايير سلامة التنظير، والتي تشمل النظافة، والتطهير، وتقديم التدريبات اللازمة لأي ممارسة من ممارسات التنظير.

وقال الدكتور جورج الجمال، أخصائي أمراض الجهاز الهضمي في مستشفى الإمارات - جميرا: "يشرفنا مشاركة هذا الاعتماد مع نخبة من الأسماء الرائدة في قطاع الرعاية الصحية. ويتمثل هدفنا على الدوام في تعزيز جودة خدماتنا كافة، بما في ذلك الممارسات التي نتبعها في التنظير، وضمان تلقي المرضى أفضل مرافق العلاج الممكنة عندما يختارون العلاج عبر منشآتنا. ويسعدنا أن نكون مؤهلين للوفاء بالمعايير اللازمة كافة لإجراء عمليات التنظير بشكل فعال. وسنواصل السعي لنتجاوز توقعات العملاء وطموحاتهم".

ويُعتبر مستشفى الإمارات - جميرا، التابع لشركة الإمارات للرعاية الصحية، منشأة طبية ذات شهرة عالمية، ويضم 100 سرير، ويمثل منارة التقدم في مجال الرعاية الصحية بالمنطقة، وينضم المستشفى بحصوله على هذه الشهادة إلى قائمة تضم خمسة مستشفيات في الدولة حاصلة على هذا الاعتماد. وتسري شهادة الاعتماد لمدة سنة منذ تاريخ إصدارها ويمكن تجديدها سنوياً.

وتمتلك شركة الإمارات للرعاية الصحية وتتولى إدارة محفظة واسعة من المستشفيات كاملة الخدمات، والعيادات التخصصية، ومراكز الرعاية العاجلة، وعيادات التجميل، والصيدليات.

وتم تصميم جناح التنظير الداخلي في المستشفى بما يُلبي الخصائص الأساسية للتصميم والسلامة، ويضمن تشخيص الأمراض المعدية المعوية بصورة دقيقة وعلاجها. ويهدف قسم ما قبل العملية إلى ضمان الحفاظ على خصوصية المريض في الأوقات كافة، فيما تصميم منطقة التطهير لاستلام الأدوات المستخدمة من غرف العمليات بشكل مباشر للحد من خطر التلوث. ويتم حفظ المناظير المعقمة في خزانة تلبي المعايير المهنية بالكامل بما في ذلك عنصري العزل والتهوية.

ويحتوي مستشفى الإمارات - جميرا على أحدث معدات التنظير، ويسعى الخبراء في قسم التنظير إلى التكيف مع استخدام أحدث الممارسات للارتقاء بنتائج التشخيص، بما في ذلك استخدام مناظير عالية الدقة لعمليات تنظير الجهاز الهضمي، بما يتيح رؤية واضحة تماماً وتعزيز القدرة على رصد أي خلل أو نمو شاذ في المريء، والمعدة، والقولون.

وتشمل قائمة مراكز التنظير الحاصلة على شهادة الاعتماد (CORE) العديد من المراكز البارزة في فرنسا، وميانمار، والدومينيكان، والصين.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

من يخلف أندري أزولاي في منصبه مستشارا

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

سيارة من نوع مرسيديس 240 بنية اللون ،تسرق المواطنين

تجارة الاطفال أكبر خطر

أحزاب ومنظمات حقوقية تتبنى مشروع حركة الشباب ل 20 فبراير

فرنسية يعتدى عليها وسفارة فرنسا تدخل على الخط

جمعية عدالة تدين الاعتداء على المدافعات والمدافعين عن حقوق الإنسان

جدور الاستبداد العربي

الإمارات وإيران ترغبان بمونديال الأندية

وزيرة الخارجية الاسبانية تحل بليبيا ،وتحضر اجتماعا بالامارات

مارادونا فكر في الخطط الاستراتيجية والدفاعية

شوف تشوف

السعودي صالح القرعاوي ضمن لائحة سوداء للارهاب

تظاهرة أمام قصر الأمم المتحدة بجنيف تنديداً بسياسة قمع معتقلي الإمارات

حارس شخصي سابق لأمراء سعوديين يفتح النار عليهم ويفضح أسرارهم

أغنى 7 رجال في عالم كرة القدم

مجموعة هيت الإعلامية تقيم حفلا خيريا بالقافلة الوردية بالشارقة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بيان التنسيق الجهوي للشبيبات الحزبية بجهة العيون الساقية الحمراء


كلاب من دون تراخيص يجوب بها أصحابها الشوارع...ولا تدخل من طرف السلطات الولائية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

بمناسبة الذكرى السنوية لثورة فبراير 1979 في إيران رحيل الشاه الدكتاتور ومجيئ الخميني الفاشي

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال