كورونا: 1374 حالة مؤكدة مسجلة بالمغرب و97 حالة وفيات بالمغرب             مستشفى ابن سينا بالرباط يحدث فضاء مجهزا لعلاج المصابين بفيروس كورونا             وزارة الداخلية تؤكد عدم صدور أي قرار بإغلاق كافة المحلات التجارية وبيع المواد الغذائية             عبد اللطيف وهبي يهتك الأعراف والقوانين المنظمة لمبادئ مؤسسات البرلمان في زمن كورونا             إسبانيا تنفي إقدامها على مصادرة أدوية كانت موجهة إلى المغرب             رئيس وزراء إسبانيا: تفشي فيروس كورونا بات تحت سيطرتنا             ريدافيا تقدّم طاقة شمسية مجانية أثناء أزمة كوفيد- 19             حراس السيارات تهورهم وخرقهم لقانون الطوارئ الصحي بحي العكاري يهدد سلامتهم وسلامة آخرين             تعيين السفير هلال كميسر لمسلسل تعزيز هيئات معاهدات الأمم المتحدة لحقوق الإنسان             نيويورك تايمز: كورونا يضرب 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية والملك سلمان يعزل نفسه في جزيرة             آخر تطورات كورونا حول العالم             دراسة.. الحيوانات الأليفة قد تصاب بكورونا             الصين تسجل 63 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة             كوفيد 19: ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة إلى 1346 بعد زيادة 71 حالة صباح يومه الجمعة             مؤسسة للا أسماء للأطفال والشباب الصم تساهم ب 200 ألف درهم في صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا             مراكش.. إحالة شخص على النيابة العامة لتورطه في نشر أخبار زائفة حول وفاة مزعومة لطفل مصاب بكورونا             ساندرز يخرج من السباق الرئاسي الأميركي وينهي حملته الانتخابية             الجماعات الترابية ومجالس المدن غائبة عن اصدار اي قرار في أزمة كورونا             كوفيد 19: دبا هاذ البرلماني كريم الهمس ما خصوش الحبس يهيج المواطنين على خرق قانون الطوارئ             هل الرجال أكثر تأثرا من النساء بفيروس كورونا؟             541 وفاة جديدة بـ«كورونا» في فرنسا والحصيلة 10869             أكثر من 400 ألف إصابة بـ«كورونا» في أميركا و13 ألف وفاة             منظمة الصحة العالمية تدعو إلى عدم تسييس أزمة كورونا             فرنسا ستخصص 1.2 مليار يورو لمواجهة كوفيد 19 في القارة الأفريقية             أحمد توفيق هل بادر الى تعقيم المساجد ؟             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كورونا: ارتفاع عدد الوفيات إلى 65 شخصا وعدد الاصابات إلى 9248 حالة باسرائيل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

رئيس وزراء إسبانيا: تفشي فيروس كورونا بات تحت سيطرتنا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


تأثير متوقع بعد دخول شركة تكنولوجيا الأموال الرائدة " iPayLinks" الصينية على سوق الشرق الأوسط


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 غشت 2019 الساعة 43 : 13





بدأت منطقة الشرق الأوسط بترسيخ نفسها سريعًا كسوق ناشئة للتجارة الإلكترونية عبر الحدود نظرًا للانتشار الواسع للهواتف الذكية وتزايد القوة الشرائية لدى المستهلكين.

ويعتبر دخول شركة "iPayLinks على السوق الإقليمي حدثاً مهماً سيغير قواعد اللعبة الاقتصادية في المنطقة، حيث طال انتظار دخول المزود الرائد في الصين لخدمات الدفع عن بُعد! تهدفiPayLinksاليوم، التي تمتلك فرعاً مرخصاً في دبي، بالإضافة إلى شركة تابعة مرخصة من SAGIA في الرياض، إلى بناء حلول الدفع الشامل للشركات عبر الشرق الأوسط.

وقد جعل هذا الأمر المنطقة وجهة جذابة للتجارة الإلكترونية مع وجود منافس كبير وآخر متوسط الحجم يتصارعان للحصول على الحصة الكبرى من هذه الحركة الاقتصادية الواعدة! حيث واصلت مبيعات منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على الإنترنت تسجيل نمو مثير للإعجاب على مر السنين، ومن المتوقع أن يصل حجم التجارة في المنطقة إلى 26 مليار دولار بحلول عام 2020.

تهدف دول مجلس التعاون الخليجي إلى تعزيز الروابط التجارية والاستثمارية مع ثاني أكبر اقتصاد في العالم – الصين، ويأتي ذلك بعد 35 عامًا من العلاقات الدبلوماسية القوية بين دول مجلس التعاون الخليجي والصين. اليوم ومع الإجراءات الأخيرة، يُعتقد أن أكثر من 2000 شركة ستستفيد من العلاقات الثنائية، حيث أن شركات الإنترنت الصينية العملاقة ""Tencent"  و "DiDi" ستعمل على توسيع آفاقها في المنطقة.

من المتوقع أن تقوم iPayLinksوالتي يقع مقرها في مركز الأعمال التجارية في شنغهاي، على بناء جسر بين صناعة الدفع الإلكتروني في الصين والشرق الأوسط، مما سيساهم في النهاية في نمو التجارة الإلكترونية في المنطقة وتوفير تسهيلات الدفع المريحة.

وأشار السيد بن وانغ، المدير الإقليمي  للشركة : " ان اتجاه الشركات اليوم في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ينصب نحو التعامل المباشر مع المستهلك B2C فيما يتعلق في مجال المدفوعات الإلكترونية ، حيث نتوقع أيضًا أن تتحول العديد من الشركات نحو التعاون فيما بينها أيضاً وليس فقط مع المستهلكين  B2B، فمع استعداد المزيد من الشركات لفكرة نقل معظم خيارات الدفع الخاصة بها لتصبح عبر الإنترنت تتصدر دول مجلس التعاون الخليجي والإمارات العربية المتحدة - على وجه الخصوص - هذا الأمر لأن المزيد من الشركات المحلية تتبنى الأعمال التجارية عبر الحدود ، لذلك فإن iPayLinksاليوم تُعد في موقع استراتيجي لتقديم خدمات سلسة من شأنها تعزيز التجارة الإلكترونية عبر الحدود." وأضاف قائلاً: "الحلول والخدمات التي سنقدمها ستكون حساسة للوقت وتلبي متطلبات أعمال التجارة الإلكترونية الإقليمية من خلال التعاون مع الشركات الإقليمية والمؤسسات المالية".

في أعقاب نمو شركات التكنولوجيا المالية (Fintech) الناشئة وتحدياتها ثم ازدهارها عبر الحدود في المنطقة، تهدف iPayLinks أيضًا إلى إنشاء محفظة إلكترونية عبر الحدود للمؤسسات وتجار السوق.

ووفقًا لـ iPayLinks، سيساعد ذلك في تبسيط عملية الدفع من قبل البائعين في المنطقة، مما سيعزز بدوره العائدات ويتجنب الرسوم الإضافية.

مع استثمار شركات مثل Tencent Group و Vision Capital و Legend Capital والعديد من صناديق SEA، تمتلك iPayLinks شبكة مالية رائعة في آسيا والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، حيث يتمتع أكثر من 2000تاجراً في مجالالتجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم من قطاعات مختلفة مثل تجارة التجزئة الإلكترونية و OTAs والمحتويات الافتراضية ، بخدمات حلول الدفع الشامل التي توفرهاiPayLinks.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

الجزائر تتحول الى خزان النووي الايراني

الألوة فيرا نبتة الغلود

حسني مبارك في اتجاه لندن

حزب التقدم والاشتراكية يعبر عن موقفه من التطورات في المغرب

تجميد ممتلكات القدافي و رأسماله بالشركة التي يديرها رجل الاعمال المغربي ميلود الشعبي والقباج

قطار الاصلاح ينطلق بالمغرب بتعيين أعضاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي

القدافي يستنجد بالقاعدة

القدافي أول رئيس عربي ممول للارهاب بدول ساحل الصحراء

تأثير متوقع بعد دخول شركة تكنولوجيا الأموال الرائدة " iPayLinks" الصينية على سوق الشرق الأوسط





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

كورونا: 1374 حالة مؤكدة مسجلة بالمغرب و97 حالة وفيات بالمغرب


مستشفى ابن سينا بالرباط يحدث فضاء مجهزا لعلاج المصابين بفيروس كورونا

 
جلسات برلمانية

مجلس النواب.. افتتاح الدورة التشريعية الثانية يوم 10 أبريل المقبل وفق إجرءات تنظيمية


مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: صراع من أجل البقاء

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال