العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا             اليمن يشارك في معرض اكسبو للصناعات الحديدية والمعدنية بتركيا             حفل تأبين العزوزي يتحول الى الضرب تحت الحزام للفرقاء الاشتراكيين             قايد سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية والنتائج النهائية يوم الاثنين             المغرب يمر الى الدرجة القصوى لربط المسؤولية بالمحاسبة والمسؤولية والجدية في الأداء             الحكومة تشجب التصرف "غير المسؤول والأرعن والمتهور" لمزوار والأخير يقدم استقالته من CGEM             نفط الهلال ومؤسسة إدراك يطلقان برنامج تطوير مهني يستهدف 500,000 شاب             مركز فقيه للإخصاب يدعم الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي             انخفاض التكلفة وارتفاع عوائد الإيجارات تجذب المستثمرين إلى العقارات في الإمارات             الموسم الحادي عشر من برنامج نجوم العلوم يشهد خروج أول مبتكر من المنافسة             بنشماس هل يقبل بعودة عبد اللطيف وهبي واكودار الى بيت الجرار ؟             التونسيون يتوجهون الى صناديق الاقتراع لاختيار رئيسا لهم             الجيش الأمريكي يصل السعودية في اطار التعاون المشترك             الإعصار القوي "هاجيبس" يقترب من اليابان             تراجع معدل النمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا(البنك الدولي)             جلالة الملك يوجه تعليماته لمهنيي القطاع البنكي بتسهيل القروض لعموم المواطنين والمواطنات             جلالة الملك يحث نواب الأمة على المسؤولية والعمل الجاد ويوصي الابناك الانخراط في العمل التنموي             هل يصدر رئيس الحكومة قرارا لوزراء الإسراع بتفويض الاختصاصات والإمضاءات؟             بتعتيق في صورة جماعية مع موظفي الجالية وكلمة مؤثرة عنوانها الوطن أولا             جلالة الملك يفتتح الدورة التشريعية             رجاء أزمي: هذه دلالات اليوم الوطني للمرأة، وهناك مكتسبات وتراجعات وعلى النساء توحيد صوتهن             العيون.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني والضرب والجرح في حق موظف شرطة             رئيس البرلمان العربي يُدين بأشد العبارات العدوان التركي على شمال شرق سوريا             القروي مرشح الرئاسة في تونس ينفي وجود صفقة لإطلاق سراحه             امهيدية وشوراق يقومان بزيارة تفقدية للوقوف على مشاريع الحسيمة منارة المتوسط             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


تايوان: ارتفاع أهمية العلاج بالبروتونات وتحصين علاجات السرطان


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 شتنبر 2019 الساعة 38 : 17



 

 

تُعدّ تايوان مكاناً لا مثيل له من حيث سهولة الوصول إلى الخدمات الطبية ذات الجودة والكفاءة العالية. وتجذب تايوان سنوياً نحو 500 ألف مريض من جميع أنحاء العالم، وتشدّ اهتمام كبار مزودي الأجهزة الطبية.

ويُعد علاج السرطان أحد التخصصات الطبية التي باتت تايوان تتمتع بشهرةً واسعة بها في آسيا. ويتركّز الاهتمام حالياً على العلاج بالبروتونات، الذي أثبت أنه وسيلة غير مؤلمة لإيصال جرعة الإشعاع بدقة إلى الأورام المستهدفة، فضلاً عن إبقاء الآثار الجانبية عند مستوياتها الدنيا.

تنافس الجهات الفاعلة الرئيسية في مجال العلاج بالبروتونات في الأسواق الآسيوية

على الرغم من أن العلاج بالبروتونات يشير إلى وجود بديل واعد لعلاج السرطان، إلا أنه لا يزال بعيداً عن نطاق الخدمات السائدة التي يُمكن أن تتواجد في المؤسسات الطبية. ووفقاً لإحصائيات نشرتها المجموعة التعاونية للعلاج بالجزيئات "بيه تي سي أو جي"، يتمّ تقديم العلاج بالبروتونات حتى الآن في 82 مؤسسة طبيةً، إضافة إلى معهد قيد التشغيل و9 معاهد بصدد الإطلاق في تايوان - التي تحتوي على أعلى كثافة مقارنة بباقي العالم. وأطلق مستشفى "تشانغ جونغ ميموريال" هذه الخدمة عام 2015، وتبعه بعد وقتٍ قصير مستشفى جامعة تايبيه الطبية ومستشفى جامعة الصين الطبية ومستشفى تايبيه العام للمحاربين القدامى ومستشفى جامعة تايوان الوطنية و5 مستشفيات أخرى معروفة محلياً وإقليمياً، ما ساهم في زيادة طلب المرضى على هذه الخدمة في دول جنوب شرق آسيا ("آسيان").

وسارعت أيضاً الشركات متعددة الجنسيات الرائدة في مجال الأجهزة الطبية إلى اغتنام الفرص في تايوان من خلال تشكيل تحالفاتٍ مع المراكز الطبية، وخاصة "آي بي إيه" و"فاريان" و"هيتاشي" ومجموعة "إس إتش آي". ويشير تواجد هذه المراكز إلى أن تايوان تتخذ موقعاً ريادياً بفضل خبرتها الطبية وموقعها الجغرافي حيث تشكّل موقعاً للعروض التجريبية لتطوير الأعمال. كما يُعدّ تواجدها دليلاً على قدرة تايوان على تعزيز الابتكار وتطبيق علاج السرطان.

تايوان تتفوق في علاج أمراض السرطان في مناطق الرأس والرقبة والثدي وأورام الأطفال

يُعتبر الجمع بين العلاج بالبروتونات والعلاجات الأخرى مفيداً لعلاج سرطان الرئة والأورام في مناطق الرأس والرقبة. وتُقدم المؤسسات الطبية في تايوان نتائج إيجابية من خلال الحالات السريرية والبحوث التي تُجريها، مشيرة إلى أن سرطان الثدي والأمراض السرطانية التي تصيب الأطفال قد تشكّل إضافة هامة لتعزيز المكانة الاستراتيجية التي تتمتع بها تايوان في آسيا، إلى جانب المتخصصين في العلوم والهندسة المشاركين في العلاج.

وستقدم الشركات متعددة الجنسيات المصّنعة لمعدات العلاج الإشعاعي (بما في ذلك العلاج بالبروتونات) وشركائها من المستشفيات عرضاً مباشراً لتقنيات علاج المراحل المتقدّمة للسرطان في الفترة ما بين 5-8 ديسمبر 2019، في معرض هيلث كير بلاس إكسبو في تايوان.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ايران تدعم مسيرة الجزائر للاطاحة بنظام بوتفليقة

تاريخ اقوى الزلازل التي ضربت مناطق مختلفة

الثوار يحدرون الجيش بتطهير مصر من تركة مبارك

ليبيا مستاءة من تركيا

معبر رفح يستقبل عشرات من المارين

الثورة التي يحلم بها الشباب

موقف سخيف

بعد حسني مبارك على أية قناة ستنقل محاكمة الأسد.؟

الفيزازي بين منزلتين تطبيق برنامج جبهة الانقاد الجزائرية أو الاخوان المسلمين بمصر

دبلوماسيون سوريون بالمغرب ينظمون لثوار سوريا

تايوان: ارتفاع أهمية العلاج بالبروتونات وتحصين علاجات السرطان





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

حفل تأبين العزوزي يتحول الى الضرب تحت الحزام للفرقاء الاشتراكيين


المغرب يمر الى الدرجة القصوى لربط المسؤولية بالمحاسبة والمسؤولية والجدية في الأداء

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نسبة المشاركة النسائية في الحكومة ذر للرماد في العيون

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال