معارك طاحنة على الحدود المتنازع عليها بين أذريبدجان وأرمينيا             أميناتو حيدر تتنبأ باغتيال تبون بشكل اغتيال محمد بوضياف             الجزائر.. المحامون يخوضون إضرابا لمدة يومين للتنديد بالاعتداءات على حقوق الدفاع             العرائش.. إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز طن و20 كلغ من مخدر الشيرا             بيان حزب جبهة القوى الديمقراطية بشأن تصعيد عداء النظام الجزائري ضد المغرب             منصة كومبليت فيو 20/20 من ساليانت سيستمز تنال موافقة مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية             إدارة الضرائب تخلق بلوكاجا حقيقيا لمهنيي السياحة بعد حجزها على حساباتهم البنكية             المبتكرون العرب يستعرضون مشاريعهم أمام لجنة تحكيم نجوم العلوم التابع لمؤسسة قطر             رهانات إعداد مشروع قانون المالية لسنة 2021.. حوالي 33 مليار درهم مجموع النفقات الإضافية             أهمية المحتوى المحلي بالنسبة للمستمعين السعوديين             طنجة.. رصد مخالفات وضبط مشروبات كحولية ومواد غذائية منتهية الصلاحية داخل مطاعم وفنادق مصنفة             توسيع شبكة المختبرات الخاصة المسموح لها بإجراء اختبارات تشخيص فيروس كورونا             كولومبيا: مجلة مجلس السلطة التشريعية تشيد بالانجازات العظيمة لجلالة الملك             الأميرة للاأسماء تحتفل بعيد ميلادها ومعها الشعب المغربي             الخروج من خطر الفساد             أميناتو حيدر « القطة الضالة » كما يصفها أبناء وشيوخ الصحراء مجرد امرأة فاجرة             بريطانيا تستعد لعزل عام لصد موجة ثانية من كورونا             ورزازات .. فتح بحث قضائي بعد العثور على بقايا عظام بشرية بنواحي أكدز             الإعلان بالداخلة عن إطلاق برنامج الترافع الشبابي عن مغربية الصحراء             إطلاق الموقع الإلكتروني لمجلة القوات المسلحة الملكية (revue.far.ma)             كوفيد19: 2444 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة بالمغرب             عبد السلام الدباغ مستشار الراحل عبد الرحمان اليوسفي في ذمة الله             بلاغ المرصد الوطني لمنظومة التربية والتكوين             الأمم المتحدة .. المغرب يجدد تأكيد التزامه بإيجاد حل نهائي للخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية             ستيفاني وليامز تؤكد دعمها للجهود المبذولة في إطار محادثات بوزنيقة لحل الأزمة في ليبيا             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

معاهدات السلام مع اسرائيل دول في طابور الانتظار من بينها المغرب والسعودية والسودان

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

معارك طاحنة على الحدود المتنازع عليها بين أذريبدجان وأرمينيا

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


تايوان: ارتفاع أهمية العلاج بالبروتونات وتحصين علاجات السرطان


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 شتنبر 2019 الساعة 38 : 17



 

 

تُعدّ تايوان مكاناً لا مثيل له من حيث سهولة الوصول إلى الخدمات الطبية ذات الجودة والكفاءة العالية. وتجذب تايوان سنوياً نحو 500 ألف مريض من جميع أنحاء العالم، وتشدّ اهتمام كبار مزودي الأجهزة الطبية.

ويُعد علاج السرطان أحد التخصصات الطبية التي باتت تايوان تتمتع بشهرةً واسعة بها في آسيا. ويتركّز الاهتمام حالياً على العلاج بالبروتونات، الذي أثبت أنه وسيلة غير مؤلمة لإيصال جرعة الإشعاع بدقة إلى الأورام المستهدفة، فضلاً عن إبقاء الآثار الجانبية عند مستوياتها الدنيا.

تنافس الجهات الفاعلة الرئيسية في مجال العلاج بالبروتونات في الأسواق الآسيوية

على الرغم من أن العلاج بالبروتونات يشير إلى وجود بديل واعد لعلاج السرطان، إلا أنه لا يزال بعيداً عن نطاق الخدمات السائدة التي يُمكن أن تتواجد في المؤسسات الطبية. ووفقاً لإحصائيات نشرتها المجموعة التعاونية للعلاج بالجزيئات "بيه تي سي أو جي"، يتمّ تقديم العلاج بالبروتونات حتى الآن في 82 مؤسسة طبيةً، إضافة إلى معهد قيد التشغيل و9 معاهد بصدد الإطلاق في تايوان - التي تحتوي على أعلى كثافة مقارنة بباقي العالم. وأطلق مستشفى "تشانغ جونغ ميموريال" هذه الخدمة عام 2015، وتبعه بعد وقتٍ قصير مستشفى جامعة تايبيه الطبية ومستشفى جامعة الصين الطبية ومستشفى تايبيه العام للمحاربين القدامى ومستشفى جامعة تايوان الوطنية و5 مستشفيات أخرى معروفة محلياً وإقليمياً، ما ساهم في زيادة طلب المرضى على هذه الخدمة في دول جنوب شرق آسيا ("آسيان").

وسارعت أيضاً الشركات متعددة الجنسيات الرائدة في مجال الأجهزة الطبية إلى اغتنام الفرص في تايوان من خلال تشكيل تحالفاتٍ مع المراكز الطبية، وخاصة "آي بي إيه" و"فاريان" و"هيتاشي" ومجموعة "إس إتش آي". ويشير تواجد هذه المراكز إلى أن تايوان تتخذ موقعاً ريادياً بفضل خبرتها الطبية وموقعها الجغرافي حيث تشكّل موقعاً للعروض التجريبية لتطوير الأعمال. كما يُعدّ تواجدها دليلاً على قدرة تايوان على تعزيز الابتكار وتطبيق علاج السرطان.

تايوان تتفوق في علاج أمراض السرطان في مناطق الرأس والرقبة والثدي وأورام الأطفال

يُعتبر الجمع بين العلاج بالبروتونات والعلاجات الأخرى مفيداً لعلاج سرطان الرئة والأورام في مناطق الرأس والرقبة. وتُقدم المؤسسات الطبية في تايوان نتائج إيجابية من خلال الحالات السريرية والبحوث التي تُجريها، مشيرة إلى أن سرطان الثدي والأمراض السرطانية التي تصيب الأطفال قد تشكّل إضافة هامة لتعزيز المكانة الاستراتيجية التي تتمتع بها تايوان في آسيا، إلى جانب المتخصصين في العلوم والهندسة المشاركين في العلاج.

وستقدم الشركات متعددة الجنسيات المصّنعة لمعدات العلاج الإشعاعي (بما في ذلك العلاج بالبروتونات) وشركائها من المستشفيات عرضاً مباشراً لتقنيات علاج المراحل المتقدّمة للسرطان في الفترة ما بين 5-8 ديسمبر 2019، في معرض هيلث كير بلاس إكسبو في تايوان.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ايران تدعم مسيرة الجزائر للاطاحة بنظام بوتفليقة

تاريخ اقوى الزلازل التي ضربت مناطق مختلفة

الثوار يحدرون الجيش بتطهير مصر من تركة مبارك

ليبيا مستاءة من تركيا

معبر رفح يستقبل عشرات من المارين

الثورة التي يحلم بها الشباب

موقف سخيف

بعد حسني مبارك على أية قناة ستنقل محاكمة الأسد.؟

الفيزازي بين منزلتين تطبيق برنامج جبهة الانقاد الجزائرية أو الاخوان المسلمين بمصر

دبلوماسيون سوريون بالمغرب ينظمون لثوار سوريا

تايوان: ارتفاع أهمية العلاج بالبروتونات وتحصين علاجات السرطان

الصين: ارتفاع في إصابات كورونا وبكين تكافح التفشي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

أميناتو حيدر تتنبأ باغتيال تبون بشكل اغتيال محمد بوضياف


العرائش.. إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز طن و20 كلغ من مخدر الشيرا

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الخروج من خطر الفساد

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي