العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا             اليمن يشارك في معرض اكسبو للصناعات الحديدية والمعدنية بتركيا             حفل تأبين العزوزي يتحول الى الضرب تحت الحزام للفرقاء الاشتراكيين             قايد سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية والنتائج النهائية يوم الاثنين             المغرب يمر الى الدرجة القصوى لربط المسؤولية بالمحاسبة والمسؤولية والجدية في الأداء             الحكومة تشجب التصرف "غير المسؤول والأرعن والمتهور" لمزوار والأخير يقدم استقالته من CGEM             نفط الهلال ومؤسسة إدراك يطلقان برنامج تطوير مهني يستهدف 500,000 شاب             مركز فقيه للإخصاب يدعم الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي             انخفاض التكلفة وارتفاع عوائد الإيجارات تجذب المستثمرين إلى العقارات في الإمارات             الموسم الحادي عشر من برنامج نجوم العلوم يشهد خروج أول مبتكر من المنافسة             بنشماس هل يقبل بعودة عبد اللطيف وهبي واكودار الى بيت الجرار ؟             التونسيون يتوجهون الى صناديق الاقتراع لاختيار رئيسا لهم             الجيش الأمريكي يصل السعودية في اطار التعاون المشترك             الإعصار القوي "هاجيبس" يقترب من اليابان             تراجع معدل النمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا(البنك الدولي)             جلالة الملك يوجه تعليماته لمهنيي القطاع البنكي بتسهيل القروض لعموم المواطنين والمواطنات             جلالة الملك يحث نواب الأمة على المسؤولية والعمل الجاد ويوصي الابناك الانخراط في العمل التنموي             هل يصدر رئيس الحكومة قرارا لوزراء الإسراع بتفويض الاختصاصات والإمضاءات؟             بتعتيق في صورة جماعية مع موظفي الجالية وكلمة مؤثرة عنوانها الوطن أولا             جلالة الملك يفتتح الدورة التشريعية             رجاء أزمي: هذه دلالات اليوم الوطني للمرأة، وهناك مكتسبات وتراجعات وعلى النساء توحيد صوتهن             العيون.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني والضرب والجرح في حق موظف شرطة             رئيس البرلمان العربي يُدين بأشد العبارات العدوان التركي على شمال شرق سوريا             القروي مرشح الرئاسة في تونس ينفي وجود صفقة لإطلاق سراحه             امهيدية وشوراق يقومان بزيارة تفقدية للوقوف على مشاريع الحسيمة منارة المتوسط             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


كوزمسيرج تفتتح وحدة لمكافحة الشيخوخة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 شتنبر 2019 الساعة 04 : 11



 

تعتزم كوزمسيرج، العلامة التجارية الرائدة بالمنطقة في مجال العلاجات التجميلية والجمالية، افتتاح وحدة لمكافحة الشيخوخة قريباً، تُعنى بالحفاظ على الصحة والسلامة والمظهر الجمالي للمرضى اعتماداً على ثلاث ركائز أساسية تتمثل بالطب التكاملي، والعناية بصحة الرجال والسيدات، ومكافحة الشيخوخة من خلال الحفاظ على المظهر الجمالي.

وتهدف هذه الوحدة إلى معالجة هذه العوامل سعياً للتركيز بصورة أفضل على الصحة العامة للأفراد. وفي هذا الإطار استضافت الوحدة مبادرة "الأسابيع الأربعة لعلاج مرض السكري" لتسليط الضوء على كيفية إدارة الوزن ومرض السكري واتباع نمط حياة يعزز الصحة.

وقال مايكل ديفيس، الرئيس التنفيذي للعمليات في "إن إم سي للرعاية الصحية": "يسرنا الإعلان عن إطلاق هذه الوحدة الجديدة التي تركز على مكافحة الشيخوخة والطب التكاملي، وتعمل بإشراف أخصائي رعاية صحية سيحرصون على مساعدة الأفراد الراغبين في الحصول على المشورة حول كيفية النجاح في مكافحة العوامل التي تؤدي إلى الشيخوخة، ولاسيما بالنسبة للذين يعانون من أسلوب حياة غير صحي أو كثرة الجلوس. ونشعر في كوزمسيرج وفي إن إم سي للرعاية الصحية بالسعادة والفخر كوننا نمضي هذه الخطوة الأولى إلى الأمام".

واستضافت الفعالية التي جرى تنظيمها يوم أمس (الثلاثاء)، الدكتور غراهام سيمبسون، مبتكر مبادرة "الأسابيع الأربعة لعلاج مرض السكري"، الذي كرّس جل حياته المهنية في البحث عن السبب الرئيسي للمرض وفهمه وتطوير علاج له، وقد تمخضت أبحاثه أخيرًا عن تطوير نموذج "إنتيجرال"، الذي يتميّز بقدرته على تحديد الأسباب الجذرية الثمانية لمرضى السكري. وجدير بالذكر أن النموذج تم تنفيذه باستخدام تقنية الذكاء الصناعي، وتكنولوجيا الهاتف المحمول التي تتيح الحصول على معلومات فورية، ويخضع لإشراف أطباء ومدربين صحيين متمرسين لضمان إرشاد العملاء حول الاستخدام الصحيح للنموذج خلال البرنامج. 

ويهدف النموذج أيضًا إلى توجيه المرضى بعيدًا عن الطب القائم على رد الفعل إلى الطب الاستباقي، الذي يعتمد على الإحاطة بالظروف الشخصية لكل حالة على حدة، ويستعين بأساليب تنبؤية ووقائية وتشاركية في سبيل تعزيز صحة المرضى وزيادة معدل أعمارهم.

وقد أثبتت الدراسات الحديثة أن السبب الرئيسي لمرض السكري الناجم عن زيادة الوزن أو السمنة هو اتباع نظام غذائي يعتمده معظم الأفراد والذي يكون في الغالب مقاومًا للأنسولين، وينطوي على استهلاك الأطعمة المصنعة التي تحتوي على كميات زائدة من السكر، والحبوب، والزيوت النباتية المعالجة.

وقال الدكتور سيمبسون: "مع زيادة مستويات الأنسولين، يزداد الميل إلى استهلاك المزيد من الطعام، ما يؤدي بالتالي إلى زيادة الدهون حول المعدة، وحدوث الالتهابات، وهذا بدوره يتسبب في حدوث أمراض أخرى. حوالي 80 في المائة من جميع الأمراض في جميع أنحاء العالم، بما فيها أمراض القلب والسرطان والسكتة الدماغية والكبد الدهني وأمراض الزهايمر والكلى، ترجع إلى مقاومة الأنسولين وتحتاج إلى علاج قبل أن تصبح قاتلة".

وإلى جانب الدكتور سيمبسون، استضاف الحدث خبراء آخرين في هذا المجال لإرشاد جمهور الحاضرين حول كيفية التغلّب على هذا المرض في غضون بضعة أشهر من خلال تبني طرق عدة تشمل نظام الحمية الكيتونية الغنية بالعناصر الغذائية الأساسية، والصيام المتقطع، إلى جانب المراقبة المستمرة للجلوكوز.


 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بن شمسي ...تلعبا والو

الملكية الدستورية...والملكية البرلمانية

بوبكر الجامعي ..بنشمسي..علي عمار..علي المرابط ..واموسي يؤسسون أكبر مشروع اعلامي بباريز

الحرم الجامعي الفلسطيني يغلي بحثا عن ثورة فلسطينية فلسطينية

المغرب بين ترسيخ الديمقراطية وملاحقة ومحاكمة الصحافيين ...أين الخلل؟

جدل الصورة السينيمائية بطنجة

رسالة الى الصحافي علي أنوزلا ...لا اليهود والنصارى سترضى عنهم!!

زوجة أخنوش تخطف الأضواء عن حليمة العسالي

مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإعلامية الالكترونية أية مصداقية؟

محمد السادس يشيد بالعلاقات المتينة بين المغرب واسبانيا في خطاب العرش

كوزمسيرج تفتتح وحدة لمكافحة الشيخوخة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

حفل تأبين العزوزي يتحول الى الضرب تحت الحزام للفرقاء الاشتراكيين


المغرب يمر الى الدرجة القصوى لربط المسؤولية بالمحاسبة والمسؤولية والجدية في الأداء

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نسبة المشاركة النسائية في الحكومة ذر للرماد في العيون

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال