معارك طاحنة على الحدود المتنازع عليها بين أذريبدجان وأرمينيا             أميناتو حيدر تتنبأ باغتيال تبون بشكل اغتيال محمد بوضياف             الجزائر.. المحامون يخوضون إضرابا لمدة يومين للتنديد بالاعتداءات على حقوق الدفاع             العرائش.. إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز طن و20 كلغ من مخدر الشيرا             بيان حزب جبهة القوى الديمقراطية بشأن تصعيد عداء النظام الجزائري ضد المغرب             منصة كومبليت فيو 20/20 من ساليانت سيستمز تنال موافقة مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية             إدارة الضرائب تخلق بلوكاجا حقيقيا لمهنيي السياحة بعد حجزها على حساباتهم البنكية             المبتكرون العرب يستعرضون مشاريعهم أمام لجنة تحكيم نجوم العلوم التابع لمؤسسة قطر             رهانات إعداد مشروع قانون المالية لسنة 2021.. حوالي 33 مليار درهم مجموع النفقات الإضافية             أهمية المحتوى المحلي بالنسبة للمستمعين السعوديين             طنجة.. رصد مخالفات وضبط مشروبات كحولية ومواد غذائية منتهية الصلاحية داخل مطاعم وفنادق مصنفة             توسيع شبكة المختبرات الخاصة المسموح لها بإجراء اختبارات تشخيص فيروس كورونا             كولومبيا: مجلة مجلس السلطة التشريعية تشيد بالانجازات العظيمة لجلالة الملك             الأميرة للاأسماء تحتفل بعيد ميلادها ومعها الشعب المغربي             الخروج من خطر الفساد             أميناتو حيدر « القطة الضالة » كما يصفها أبناء وشيوخ الصحراء مجرد امرأة فاجرة             بريطانيا تستعد لعزل عام لصد موجة ثانية من كورونا             ورزازات .. فتح بحث قضائي بعد العثور على بقايا عظام بشرية بنواحي أكدز             الإعلان بالداخلة عن إطلاق برنامج الترافع الشبابي عن مغربية الصحراء             إطلاق الموقع الإلكتروني لمجلة القوات المسلحة الملكية (revue.far.ma)             كوفيد19: 2444 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة بالمغرب             عبد السلام الدباغ مستشار الراحل عبد الرحمان اليوسفي في ذمة الله             بلاغ المرصد الوطني لمنظومة التربية والتكوين             الأمم المتحدة .. المغرب يجدد تأكيد التزامه بإيجاد حل نهائي للخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية             ستيفاني وليامز تؤكد دعمها للجهود المبذولة في إطار محادثات بوزنيقة لحل الأزمة في ليبيا             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

معاهدات السلام مع اسرائيل دول في طابور الانتظار من بينها المغرب والسعودية والسودان

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

معارك طاحنة على الحدود المتنازع عليها بين أذريبدجان وأرمينيا

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


وداد العباسي تعبر بمحل إقامة السفير الاسباني عن صدق مشاعرها وتمثيلها المغرب


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 شتنبر 2019 الساعة 22 : 15




 

نظم سفير المملكة الاسبانية المعتمد بالمغرب بمحل إقامته حفل استقبال على شرف الشباب باعتبار انه عامل في التغيير على هامش تقديم هذا المشروع “projet “Jeunes générations en tant qu’agents du changement” de migration circulaire entre le Maroc et l’Espagne”.

وبمحل إقامة معالي السفير الاسباني وبحضور وزير التشغيل المغربي ، وبحضور الوزيرة الممثلة للاتحاد الاوروبي وأعضاء من الحكومة الاسبانية، ثم استقبال الشباب المغربي بينهم وداد العباسي التي عبرت عن فرحتها وبهجتها واعتزازها لتمثيل المغرب في هذا البرنامج.

وحيث ان السفير الاسباني أبدى فرحته واعجابه ، لهذا البرنامج المدعم من طرف الاتحاد الاوروبي ، وبالشباب المغربي الذي انخرط في هذا المشروع الذي سيكون بالفعل ناجحا افقيا وعموديا.

وبعده تناولت الكلمة ممثلة الاتحاد الاوروبي ، انه مشروع متكامل للتعاون بين المغرب واسبانيا، وأنها لحظة هامة لتقديم هذا المشروع باعتباره يبحث عن جيل جديد له كفاءات، ومبادرات.

وقالت السيدة ممثلة الاتحاد الاوروبي ان الهدف ايجاد حل لهجرة قانونية، وتعاون جيد بين المغرب واسبانيا، في مجال التعليم العالي، وتكوين جيد في تخصصات معينة.

وبعدها أخذ الكلمة السيد وزير التشغيل محمد يتيم، الذي تناول الكلمة بالقول  نحن سعداء لحضور هذا اللقاء الذي يترجم العلاقات المغربية الاسبانية، والذي يدعم هذه التجربة الاتحاد الاوروبي، وهذه التجربة التي تهدف حاملي الشواهد الجماعية لخوض تجربة الدراسة في شعبة الماستر بالجامعات الاسبانية، وهو تحدي الاندماج في سوق العمل.

وشدد السيد الوزير على ان هذه التجربة رائدة، وبالإضافة الى هذا سينقلون خبراتهم الى وطنهم عند نهاية دراستهم، وهذا يدل على عمق العلاقات الانسانية والسياسية، والاجتماعية التي تربط البلدين المغرب اسبانيا.

 

ملحوظة: يظهر في الصورة السفير الاسباني يترجم لوزير التشغيل محمد يتيم ما تقوله ممثلة وزارة التعليم الاسبانية.

 

معاريف بريس

ابو ميسون

Maarifpress.com


 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إقبار مشروع بناء اتحاد المتوسط

أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

غضب الطبيعة

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

معطلون يعاتبون جمعية المعطلين

النقابات قد تطيح بحكومة عباس الفاسي

المواطن المحلي الشريك الأول

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

وداد العباسي تعبر بمحل إقامة السفير الاسباني عن صدق مشاعرها وتمثيلها المغرب





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

أميناتو حيدر تتنبأ باغتيال تبون بشكل اغتيال محمد بوضياف


العرائش.. إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز طن و20 كلغ من مخدر الشيرا

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الخروج من خطر الفساد

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي