العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا             اليمن يشارك في معرض اكسبو للصناعات الحديدية والمعدنية بتركيا             حفل تأبين العزوزي يتحول الى الضرب تحت الحزام للفرقاء الاشتراكيين             قايد سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية والنتائج النهائية يوم الاثنين             المغرب يمر الى الدرجة القصوى لربط المسؤولية بالمحاسبة والمسؤولية والجدية في الأداء             الحكومة تشجب التصرف "غير المسؤول والأرعن والمتهور" لمزوار والأخير يقدم استقالته من CGEM             نفط الهلال ومؤسسة إدراك يطلقان برنامج تطوير مهني يستهدف 500,000 شاب             مركز فقيه للإخصاب يدعم الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي             انخفاض التكلفة وارتفاع عوائد الإيجارات تجذب المستثمرين إلى العقارات في الإمارات             الموسم الحادي عشر من برنامج نجوم العلوم يشهد خروج أول مبتكر من المنافسة             بنشماس هل يقبل بعودة عبد اللطيف وهبي واكودار الى بيت الجرار ؟             التونسيون يتوجهون الى صناديق الاقتراع لاختيار رئيسا لهم             الجيش الأمريكي يصل السعودية في اطار التعاون المشترك             الإعصار القوي "هاجيبس" يقترب من اليابان             تراجع معدل النمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا(البنك الدولي)             جلالة الملك يوجه تعليماته لمهنيي القطاع البنكي بتسهيل القروض لعموم المواطنين والمواطنات             جلالة الملك يحث نواب الأمة على المسؤولية والعمل الجاد ويوصي الابناك الانخراط في العمل التنموي             هل يصدر رئيس الحكومة قرارا لوزراء الإسراع بتفويض الاختصاصات والإمضاءات؟             بتعتيق في صورة جماعية مع موظفي الجالية وكلمة مؤثرة عنوانها الوطن أولا             جلالة الملك يفتتح الدورة التشريعية             رجاء أزمي: هذه دلالات اليوم الوطني للمرأة، وهناك مكتسبات وتراجعات وعلى النساء توحيد صوتهن             العيون.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر العلني والضرب والجرح في حق موظف شرطة             رئيس البرلمان العربي يُدين بأشد العبارات العدوان التركي على شمال شرق سوريا             القروي مرشح الرئاسة في تونس ينفي وجود صفقة لإطلاق سراحه             امهيدية وشوراق يقومان بزيارة تفقدية للوقوف على مشاريع الحسيمة منارة المتوسط             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتنياهو: إما كتلة اليمين وإما حكومة خطيرة بدعم العرب

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

العثور على كيلو غرام من الكوكايين بزنزانة سجن بفرنسا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


أكرونيس، تتطلع إلى سوق الشرق الأوسط في معرض GITEX بعد تمويل جولدمان ساكس


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 أكتوبر 2019 الساعة 33 : 14



 


تعمل "أكرونيس" الشركة العالمية في مجال الحماية الإلكترونية، على تعزيز حملتها التوسعية وتوحيد مواقعها في السوق بعد أن حصلت على تصنيفها المميز من قبل عملاق الاستثمار المصرفي والأوراق المالية وإدارة الاستثمار "جولدمان ساكس".

تستعد أكرونيس الآن من خلال تمويلها بقيمة 147 مليون دولار أمريكي من جولدمان ساكس، لتوسيع عملياتها في الشرق الأوسط وسنغافورة وبلغاريا وأريزونا، وبناء مراكز إضافية للبيانات بالإضافة إلى النمو من خلال عمليات الاستحواذ الاستراتيجية.

وفي خطوة ينظر إليها إلى حد كبير على أنها استراتيجية لاختراق الأسواق في منطقة الشرق الأوسط، ستفرض أكرونيس وجودها في أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام. يوعد معرض جيتكس، الذي من المقرر أن يبدأ في الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر ، أكبر معرض تكنولوجي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا.

وفقًا لأكرونيس، تقدم أسابيع جيتكس للتقنية فرصة جيدة لعرض قدراتها في مجال الحماية الإلكترونية والأهم من ذلك كيف يمكن للمنطقة أن تستفيد من خبرتها. وتأتي مشاركتها في معرض جيتكس على خلفية الهجمات الإلكترونية المتزايدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي زادت بنسبة 12% في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2019.

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر دول العالم ذكاءً في الشرق الأوسط - وهو الوضع الذي يجعلها أكثر عرضة للهجمات الإلكترونية بسبب اعتمادها على المستهلكين الرقميين.

في عام 2018 فقط، استهدف ما مجموعه 248 هجومًا إلكترونيًا الدوائر الحكومية والشركات الخاصة. على الرغم من أن هذا الرقم سجّل انخفاضاً عن الأعوام السابقة، إلا أنه مؤشر واضح على أن مثل هذه التهديدات لا تزال وشيكة في المنطقة.

وأشاد السيد إسلام شاكر، مدير الحسابات الإقليمي في أكرونيس: "تفتخر أكرونيس بعرض خبرتها في مجال الحماية الإلكترونية في أسبوع جيتكس للتقنية 2019.حيث سيلعب الاستثمار الذي حصلنا عليه مؤخراً من جولدمان ساكس على اخذنا بكُل جدية في السوق لتقديم حلول حماية الإنترنت المتطورة لعملائنا بغض النظر عن مكان وجودهم. سيكون تركيزنا الرئيسي في جيتكس هو بدء محادثة جادة حول كيفية احتفاظ الشركات العاملة في المنطقة بالحماية من التهديد المتزايد للهجمات الإلكترونية بهدف الفدية".

أكرونيس التي تأسست في سنغافورة عام 2003 وتم تسجيلها في سويسرا عام 2008، هي الشريك الرسمي لحماية الإنترنت لأندية آرسنال ومانشستر سيتي لكرة القدم وفريق ويليامز للفورمولا 1.

كجزء من مشاركتها في جيتكس، ستطلق أكرونيس أحدث منتجاتها للحماية الإلكترونية للأعمال التجارية في سوق الإمارات العربية المتحدة - حلول الحماية الإلكترونية السحابية من أكرونيس، وهي منصة تمكن مزودي الخدمة من توفير الحماية الإلكترونية بطريقة سهلة وفعالة وآمنة، بالإضافة إلى خدمة أكرونيس للنسخ الإحتياطيAcronis Backup ، وهو حل يوفر حماية إلكترونية متطورة يتم تقديمها وتسعيرها للشركات المُهتمّة بالبنية الإلكترونية الصغيرة.

وأضاف السيد إسلام أن حجم الهجمات بهدف الفدية قد تطور وارتفع بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبح أحد أكثر التهديدات الإجرامية عبر الإنترنت انتشارًا وتكلفة عبر التاريخ.

وبحسب رأي السيد إسلام فإنّ الشرق الأوسط ليس استثناءً. حيث أنّ الكشف السريع وإنهاء هذه الهجمات هو أمر في غاية الأهمية، فكلما تم إيقاف التهديد بشكل أسرع؛ كلما قل الوقت اللازم لتدمير الملفات عن طريق تشفيرها.

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



دوما مواطن مغربي يشكو أمره لوزير العدل

محللون فرنسيون يوجهون رسالة قوية للمتشائمين المغاربة وتحبط مؤامراتهم

انطلاق الحملة الانتخابية بفاس بهجوم بربري على الطبيبة مريم

البطل العالمي المهدي بناني يتألق في سباق شنغاي باحتلاله المركز الأول

اغتصاب طفلة بحافلة النقل الحضري مسؤولية الكل من منتخبين، ومجتمع مدني

ندوة صحافية يوم 31 أكتوبر بمتحف محمد السادس بالرباط لتقديم معرض "من ڭويا إلى اليوم: نظرة على ا

جبل طارق تفرج عن قبطان الناقلة الإيرانية.. وواشنطن تطلب احتجازها

أكرونيس، تتطلع إلى سوق الشرق الأوسط في معرض GITEX بعد تمويل جولدمان ساكس

الفرق الرياضية في المنطقة معرضة للخطر، بحسب الشركة العالمية الرائدة في مجال الحماية الإلكترونية

أكرونيس، تتطلع إلى سوق الشرق الأوسط في معرض GITEX بعد تمويل جولدمان ساكس





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

حفل تأبين العزوزي يتحول الى الضرب تحت الحزام للفرقاء الاشتراكيين


المغرب يمر الى الدرجة القصوى لربط المسؤولية بالمحاسبة والمسؤولية والجدية في الأداء

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نسبة المشاركة النسائية في الحكومة ذر للرماد في العيون

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال