وذكر بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أنه علاوة على انخراطهم الكلي في الأجندة التخريبية ل"داعش"             ذكرى عيد الاستقلال.. دلالات عميقة ودروس بليغة لتضحيات جسام وأمجاد تاريخية خالدة             23448 مترشحة ومترشحا، للامتحانات الكتابية الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية بجهة طنجة             مجموعة شويري تطلق سينما إنتجريتد سوليوشنز لتكون الممثل الإعلامي الحصري             الكشف عن تصنيف أفضل أماكن للعمل في أفريقيا لعام 2019             عملية دفء 2019-2020 تنشر الدفء بشوارع خريبكة             أخبار متداولة عن إعفاء عامل الفقيه بن صالح             من يزرع الريح يحصد العاصفة!؟             اللجنة الإقليمية لليقضة بإقليم ميدلت عين لا تنام حفاظا على سلامة الساكنة من التقلبات الجوية             COMMUNIQUÉ DE PRESSE             اجتماع بالحسيمة لعرض التدابير المتخذة لمواجهة آثار موجة البرد بالإقليم             رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يواصل عملية بلوكاج مؤسسات حكومية             انتخابات رئاسية بسريلانكا بطعم التركيز على الأمن             إفران : تعبئة شاملة لمواجهة آثار موجة البرد             المغرب يعد الشريك الإفريقي الأكثر التزاما تجاه جمهورية إفريقيا الوسطى (السيد بوريطة)             أوكرانيا تعتقل قيادياً كبيراً في تنظيم "داعش" الإرهابي             المغرب يفوز على روسيا برئاسة منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة العالمية بديربان جنوب أفريقيا             تفعيل الاستراتيجية الجديدة للجمعية الإفريقية للماء في كامبالا             ادريس مرون من وزير التعمير وإعداد التراب الى ساعي بريد بين بوشارب والعمران             ارتفاع البطالة وعجز الميزانية بتركيا...فهل يتقاسم المغرب الخسارة في عهد حكومة العدالة والتنمية ؟             رئيس التيار الحر في لبنان: محمد الصفدي وافق على تولي رئاسة الحكومة             أفضل الأماكن لممارسة أنشطة الأعمال             المغرب وروسيا يتنافسان على رئاسة CGLU-Monde بعد انسحاب اسبانيا             حميد كسكس والتويزي ماذا يصنعان بمجلس المستشارين...توزيع الغنيمة أم أداء مهمة؟             اللقاءات متواصلة قبل يوم من انتخاب رئيس منظمة المدن والحكومات المحلية بديربان جنوب أفريقيا             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يعلن فشله في تشكيل حكومة جديدة

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

انتخابات رئاسية بسريلانكا بطعم التركيز على الأمن

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


انخفاض التكلفة وارتفاع عوائد الإيجارات تجذب المستثمرين إلى العقارات في الإمارات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 13 أكتوبر 2019 الساعة 30 : 13





يعتقد خبراء العقارات أن انخفاض التكلفة وارتفاع عوائد الإيجار بدأ بجذب المزيد من المستثمرين المحليين والأجانب إلى سوق العقارات في دولة الإمارات منذ مطلع العام الجاري.

وأوضح كالبيش كيناريوالا، مؤسس ورئيس مجموعة بانثيون، المشهورة في قطاع المساكن الفاخرة منخفضة التكلفة في سوق عقارات دبي منذ عام 2016، أن "أبوظبي ودبي توفران مردوداً على الإيجارات أكثر من ضعف ما تقدمه البلدان التي سبقتهما في هذا المجال في جميع أنحاء العالم".

ووفقاً لتقرير لشركة موديز لخدمة المستثمرين، فإنه من المتوقع في الأشهر المقبلة، أن يتم دعم الطلب على السكن في دولة الإمارات العربية المتحدة بمتوسط عائدات إيجار متميّز يتراوح بين 6 و7 بالمئة سنوياً.

وتفيد التقارير أيضاً بأن عائدات الإيجارات في دولة الإمارات العربية المتحدة هي أكثر من الضعف مقارنة بالأسعار المعروضة في الأسواق الآسيوية المشهورة مثل تايلاند وماليزيا، وحتى الأسواق الأخرى المجاورة، والتي تصل النسبة فيها حالياً إلى حوالي 2 إلى 3 بالمئة. وأكد  كيناريوالا أن "عائدات الإيجارات في دبي تصل إلى 7 بالمئة وهي نسبة عالية جداً".

كما يزيد انخفاض التكلفة المتنامي أيضاً من الطلب على العقارات في سوق الإمارات. فعلى سبيل المثال، يشهد قطاع العقارات منخفضة التكلفة زيادة في الطلب لدى أغلبية المقيمين الذين يقل راتبهم عن عشرة آلاف درهم. وهذه الفئة تبحث باستمرار عن استئجار وحدات بأسعار معقولة، لأنها وببساطة لا يمكنها تحمل تكلفة شراء العقار.

وقد أنجزت بانثيون وسلّمت مشروعها الأول الفاخر منخفض التكلفة في منطقة بانثيون بوليفارد في قرية جميرا الدائرية، بقيمه 150 مليون درهم. كما يجري العمل حالياً على مشروعها الثاني، وهو بانثيون إليزيه، في القطاع 13 من قرية جميرا الدائرية. ويتألف هذا المشروع، والذي تبلغ تكلفته 180 مليون درهم، من 268 وحدة سكنية وتجارية. ومن المرجح أن يتم تسليم هذه الوحدات بحلول أكتوبر 2020 قبيل بداية إكسبو 2020 دبي.

وقال كيناريوالا: "تشهد العقارات في دولة الإمارات أيضاً زيادة في الطلب، على خلفية دبي إكسبو 2020، والفائدة المنخفضة، وتوفر السيولة الكافية في البنوك، وأنظمة الإقامة التي تزداد مرونة.

ويعطي ارتفاع عدد السكان في دولة الإمارات والنمو الاقتصادي دفعة كبيرة للسوق. وأضاف بأن "الطلب آخذ في التزايد، فمنذ ديسمبر 2018 ومبيعات الوحدات تنمو بسرعة كبيرة".

ومن المتوقع أيضاً أن يكون لإكسبو 2020 دبي، تأثيرٌ إيجابيٌ على قطاع العقارات، حيث تشير التوقعات إلى أن هذا الحدث سيجذب أكثر من 25 مليون زائر، ما سيؤدي إلى تعزيز الاقتصاد بأكثر من 3.5 بالمئة.

وأضاف كيناريوالا: "سيمنح إكسبو 2020 دبي الفرصة لعشرات الملايين من زواره كي يختبروا بالتجربة العملية المباشرة الموقع الاستراتيجي لدولة الإمارات، وسهولة الوصول إليها من جميع دول العالم، ومتانة نظمها القانونية، وهذه مجتمعة عناصر رئيسة، تتم مراعاتها قبل الاستثمار في العقارات بالدول".

وقد تم تكريم مجموعة بانثيون بجائزة "أفضل العقارات الفاخرة منخفضة التكلفة" في حفل جوائز ارابيان بيزنيس للعقارات 2019.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تاريخ اقوى الزلازل التي ضربت مناطق مختلفة

حل الصراع: مصلحة اسرائيلية وجودية

انتشار الفساد بقطاع الصحة بإقليم تازة

الإصلاح بالمغرب بين المطالب والمكاسب...؟

موجة الإجرام بالمغرب... هل هي نتاج اللاعقاب؟!

لماذا مناهضة عقوبة الأعدام، ومنذ متى بدأ الإنسان بمقاومتها ؟

الوكيل العام للملك يتسلم شكاية ضد كريم غلاب وزير التجهيز والنقل

اتحاد المغرب الكبير حلم الصغير قبل الكبير

السياسة والفساد … من يركب على من؟

تقرير صادر عن لجنة دعم معتقلي الحراك الاجتماعي بآسفي الى من يهمهم الأمر

قراءة في الأفكار الاقتصادية "ل"عادل الدويري

ارساء منظومة جديدة لنظام "راميد" لتبسيط الاجراءات

حقن المركب النسيجي الوعائي: أمل جديد في علاج الآلام المزمنة

دانة غاز ونفط الهلال تعلنان زيادة إنتاج الغاز بنسبة 30 بالمئة في إقليم كردستان

انخفاض التكلفة وارتفاع عوائد الإيجارات تجذب المستثمرين إلى العقارات في الإمارات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

وذكر بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أنه علاوة على انخراطهم الكلي في الأجندة التخريبية ل"داعش"


ذكرى عيد الاستقلال.. دلالات عميقة ودروس بليغة لتضحيات جسام وأمجاد تاريخية خالدة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

المغرب: رؤية استراتيجية واعية لمواجهة التحديات

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال