عبد الرحيم الحافظي يبرم اتفاقا مع مصطفى الباكوري             مراكش .. انطلاق أشغال الدورة السادسة عشرة للمؤتمر الوطني لحقوق الطفل             صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء تترأس حفل عشاء بلوس أنجلس يحتفي بالدولة العلوية             ورزازات .. اجتماع للجنة الإقليمية لليقظة حول الإجراءات الاستباقية لمواجهة آثار موجة البرد             اختتام فعاليات المنتدى العالمي الأفريقي للأعمال 2019 بالدعوة لتعزيز الروابط الاقتصادية الإماراتية             فؤاد عبد الواحد يتألق في حفل موسم الرياض ويغني أحدث أغنياته ألحان "سهم" وكلمات تركي بن عبد الرحمن             المجلس الوطني للصحافة يحمل مصالح قطاع الاتصال مسؤولية خرق المادة 56 من القانون 13-90             جلالة الملك محمد السادس يعين شكيب بنموسى رئيسا للجنة الخاصة بالنموذج التنموي             بولمان: السلطة المحلية تتخذ اجراءات وتدابير استعجالية لمواجهة البرد والتساقطات المطرية             الشاعرة إمهاء مكاوي: بعض الشعراء يحاولون الظهور على حساب شعراء آخرين             خامنئي عندما ينصح العرب             اليوم العالمي للمرحاض: ما هي مخاطر التبول الزائد؟             عبد الصمد قيوح يتسلم ميدالية ذهبية من مجلس الشيوخ الفرنسي             تأجيل جلسة برلمانية وسط تواصل الاحتجاجات بلبنان             الدكتور محمد امزيان يدعو من الحسيمة محكمة النقض إلى نشر جميع قراراتها على البوابة الالكترونية             "انستغرام" يحجب خاصية "الإعجاب" على مستوى العالم             المغرب: سيارة تقل 50 مهاجراً سريا بسرعة مفرطة ضربت السياج ببوابة سبتة             الفاتيكان: دعا البابا فرانسيس 1500 شخص من الفقراء والمشردين إلى مأدبة             إحالة 4 أشخاص على المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء في حالة اعتقال             وفاة الصحافي والحقوقي مصطفى اليزناسني             الأمير مولاي رشيد يترأس بوجدة المباراة النهائية لكأس العرش لكرة القدم لموسم 2018-2019             ذكرى ميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء.. استحضار لالتزام سموها إزاء قضايا البيئة والتنمية             إنرجي فيزيون تفتح افاق جديدة للتعاون البلجيكي_الصيني في مجال الطاقات المتجددة             دعوة للركض بروح التسامح، المينيثون الأول لريان بالإمارات             عامل اقليم الفقيه بنصالح بعد أكله لحوم عرس محمد مبدع هل يتم مساءلته؟             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يعلن فشله في تشكيل حكومة جديدة

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

اليوم العالمي للمرحاض: ما هي مخاطر التبول الزائد؟

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


محامي يهودي تونسي يصف قيس سعيد مناهضا لإسرائيل ويصف خياله برأفت الهجان


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 أكتوبر 2019 الساعة 33 : 20





بعث محام تونسي يهودي برسالة إلى الرئيس التونسي الجديد ، قايس سعيد ، حول تصريحاته التي تربط بين علاقات الدولة والشعب الإسرائيلي في قضية الخيانة العظمى ، وبالتالي قال أنها يعاقب عليها القانون بالاعدام" rapporte le site d’information tunisien Tunisie Numérique".

وقال المحامي التونسي اليهودي"سيدي الرئيس ، إذا التقطت الهاتف ووجدت عمتي تونسية لكن لديها جنسية إسرائيلية ، وهي تتصل بي من إسرائيل ، لأطلب أخبار شقيقتها ، أووالدتها ... تساءل المحامي الذي لم يتم تحديد هويته ربما لأسباب أمنية هل يتم محاكمتي بالخيانة العظمى.
وزاد الأستاذ المحامي"وإذا ذهبت إلى القدس لزيارة قبر والدي أو لزيارة الأماكن المقدسة لدينا ... فهل هذا سبب لاتهامي بالخيانة العظمى؟

سيدي الرئيس ، أنت مضحك في الهذيان الخاص بك ، وكذلك صرخات وشعارات من وافقوا على بياناتك ، حول هذه القضية التي لخصتها في خمس ثوان ، وتتحدث عن "الخيانة العظمى" مع الشفاه يرتجف من الغضب ".

"إن موقفك شعبوي وسخيف ... عاطفي جدًا بحيث لا يمكن قبوله من أعلى سلطة في البلاد، إذا كنت تعتقد أنك في حالة حرب مع دولة إسرائيل ، فاذهب قاتل بنفسك ، مع رفاقك الشعبويين! "يؤكد المحامي.

"سيدي الرئيس ، قد أشعر بالقلق إزاء تصريحاتك، ولكني أريد أن أقول لك إنني أعيش هنا ، في بلدي تونس ، لعلاج والدتي التي تعاني من الألم، وإذا قررت أن تفعل شيئا فافعل ، فستكون أنت الوحيد الذي قرر ذلك... لأنك يجب أن تعلم ، سيدي الرئيس ، أن هناك تفاصيل يبدو أنك تتجاهلها وتتعدى خيالك في "رأفت الهجان" "!" .







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



السلطات تعترف بالعدل والاحسان

خطوات تصعيدية للمحامين المغاربة ضد الحكومة

قطار الاصلاح ينطلق بالمغرب بتعيين أعضاء المجلس الاقتصادي والاجتماعي

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

محكمة عليا تؤيد حق الشعوب في نقل مباريات كرة القدم

الهيأة المغربية لحقوق الانسان تستنكر

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

أعضاء بلدية بيوكرا يوجهون شكاية لوزير الداخلية

عبد الواحد الراضي يستفز الشعب المغربي

البريديون ينخرطون في سلسلة الاضرابات

امام يواجه السجن لدعوته تعقيم أرحام اليهوديات في خطبة الجمعة

محامي يهودي تونسي يصف قيس سعيد مناهضا لإسرائيل ويصف خياله برأفت الهجان





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

عبد الرحيم الحافظي يبرم اتفاقا مع مصطفى الباكوري


مراكش .. انطلاق أشغال الدورة السادسة عشرة للمؤتمر الوطني لحقوق الطفل

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

خامنئي عندما ينصح العرب

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال