طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات             العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص             عندما يصد جوزيب بوريل بجفاء نائبا برلمانيا أوروبا مسيرا من قبل الجزائر             النظام الداخلي للمجلس الوطني للصحافة يصدر بالجريدة الرسمية             فيروس كورونا : 42 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7643 حالة             كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي             فرنسا تعيد فتح المقاهي والمطاعم وتنهي قيود التنقل بدءاً من 2 يونيو             طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا             مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح             المكتب الوطني للسكك الحديدية يرفع عدد القطارات المكوكية السريعة ويعتمد قواعد جديدة للسفر             أرباب المقاهي والمطاعم بإمكانهم استئناف أنشطتهم الخدماتية ابتداء من يوم غد الجمعة             الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد             وضع بروتوكول خاص بتدبير خطر العدوى من فيروس كورونا المستجد في أماكن العمل             فيروس كورونا: تسجيل 35 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7636 حالة             فيروس كورونا: تسجيل 131 حالة شفاء جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 5109 حالات             بـلاغ لوزارة الداخلية بخصوص التشهير برجل سلطة بإقليم اليوسفية             بينكيو تُطلق أحدث جهاز عرض لاسلكي صغير محمول | بينكيو جي إس 2             محمود معروف مراسل القدس العربي ضاقت به أرض المغرب             اعلام: الشرطة الفرنسية تحقق مع الصحافية العاملة بموقع             عدد المعتقلين الذين تمت محاكمتهم عبر عملية التقاضي عن بعد بلغ أزيد من 20 ألف معتقل             فيروس كورونا : 24 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7601 حالة             فاس..فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات إقدام شخص على تعريض زوجته لاعتداء جسدي قبل أن يضع حدا لحياته             المغرب هو البلد الوحيد من بين دول شمال إفريقيا " الذي تحكم بشكل أفضل في أزمة تفشي وباء كورونا             الفيروس المستجد كوفيد 19: انتشار كورونا يتسارع في أميركا الجنوبية             فيروس كورونا: تسجيل 7 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


دي إم إس تصبح الممثل الإعلامي الحصري لشركة ESPN سبورتس ميديا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 أكتوبر 2019 الساعة 11 : 13





أعلنت "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")، وهي الذراع الرقمي التابع لمجموعة "شويري"، مؤخراً عن تعيينها كممثل إعلامي حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة ESPN سبورتس ميديا المحدودة التي تمتلك كلّاً من (ESPN.com) و(ESPNCricinfo.com).

وتُعدّ ESPN كياناً عالمياً رائداً متعدد الجنسيات وترفيهياً رياضياً متعدد الوسائط. وتضمّ الشركة حافظة واسعة من أصول الرياضات متعددة الوسائط عبر أكثر من 50 كيان تجاري. وفي حين يمثّل موقع (ESPN.com) والتطبيق الخاص به محور تركيز ESPN على الرياضات المتعددة، يمثّل موقع وتطبيق (ESPNCricinfo.com) العلامة التجارية الرقمية الرائدة عالمياً في مجال الكريكيت.

وتُعدّ الكريكيت حالياً ثاني أكثر رياضة مشاهدةً في العالم، حيث يشاهدها 2.5 مليار مشجع عالمياً؛ وتُعدّ أيضاً ثاني أكثر رياضة مشاهدةً في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يُقدَّر عدد مشجعي هذه الرياضة في الدولة بنحو نصف السكان (49 في المائة)، بينما يمارس 1.3 مليون من سكان الدولة هذه الرياضة بشكل منتظم. وتضمّ قاعدة المشجعين الكبيرة هذه الذكور المغتربين الأسيويين من الهند وباكستان، وهي شريحة سكانية تعتمد مبدأ "الفضاء الرقمي أولاً" وتُعرف باستخدامها للإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الفعاليات الرياضية؛ وتُشكّل بذلك جمهوراً مستهدفاً فريداً للعلامات التجارية.

ويتميّز موقع (ESPNCricinfo.com) بكونه الموقع الإلكتروني الرياضي الأكثر زيارةً في الإمارات العربية المتحدة، ويتمتّع بمستويات أعداد وفترات تصفّح مرتفعة، حيث جذب أكثر من 5 مليون زائر من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي خلال كأس العالم للكريكيت 2019.

وتزوّد بوابة الكريكيت المخصصة مشجعي هذه الرياضة بتغطية كاملة لجميع مباريات وأخبار الكريكيت الدولية، ومقالات يكتبها بعضٌ من أهمّ الكتاب عالمياً في رياضة الكريكيت، وإحصائيات مُعمّقة لجميع مباريات الدرجة الأولى والمباريات الدولية. ويُتيح موقع وتطبيق (ESPNCricinfo.com) للمشجعين الاطلاع على أحدث المستجدات أثناء التنقّل أو في المكتب أو عبر تجربة شاشة ثانية.

وفي إطار تعليقه على هذه الشراكة، قال مارتن هيلي، المدير التجاري لدى ESPN: "نُعرب عن حماسنا بخوض غمار المرحلة المقبلة من النمو والتطوّر في المنطقة لشركة ESPN عموماً و(ESPNCricinfo) على وجه الخصوص. وتُعدّ هذه الشراكة الاستراتيجية بين الشركة العالمية الرائدة في مجال الرياضات وبين أحد ركائز قطاع الإعلام المحلي، دليلاً على التزامنا تجاه هذه المنطقة ورغبتنا بربط العلامات التجارية بجمهورنا المتفاعل والمخلص من عشاق الرياضات عبر محتوىً وحلول إعلامية عالمية المستوى".

وبدوره صرّح ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لشركة "دي إم إس" قائلاً: "مع انضمام ESPN إلى عائلة ’دي إم إس‘ من المنصات الرقمية الرائدة في السوق، نتطلّع إلى تعزيز أهداف تفاعل الجمهور لشركاء علامتنا التجارية في المنطقة. وبفضل طيفٍ واسعٍ من الفرص الإعلانية المبتكرة وعالية الفاعلية، نثق أنّ عملاءنا سيجدون في (Cricinfo.com) بوابةً رائدة للوصول إلى والتواصل مع شريحة كبيرة من المغتربين من دول جنوب شرق آسيا في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي".

 

 

معاريف بريس

maarifpresscom

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



يا مرحبا بالديموقراطية الأمريكية!!!

اختفاء الامريكيين من الندوات،والتجمعات السياسية بالمغرب

عن أية مؤخرة يتحدث حسن أوريد؟

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

بالمغرب لا فرق بين عبدة الشيطان ،وعبدة حوار

مغربنا و مغربهم !!!

جغرافية الثورة العربية يوحدها التاريخ

قضاة المجلس الاعلى للحسابات يتساءلون ما الفائدة؟

بنكيران ...الدستور ...يهود مغاربة

القذافي في الشطرنج، والتمرد المنظم يزداد

دي إم إس تصبح الممثل الإعلامي الحصري لشركة ESPN سبورتس ميديا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دي إم إس تصبح الممثل الإعلامي الحصري لـ زي 5 في سوق الشرق الأوسط





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات


العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال