الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة تعقد مؤتمر المدن الذكيّة والمستدامة             مصري يفوز بالمركز الثاني في مسابقة مؤسسة جاك ما لرواد الأعمال في أفريقيا             غوغل تشارك المغاربة الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال والعلم الوطني             ارهاب: توقيف عنصرين موالين لداعش بالرباط             ذكرى عيد الاستقلال.. دلالات عميقة ودروس بليغة لتضحيات جسام وأمجاد تاريخية خالدة             23448 مترشحة ومترشحا، للامتحانات الكتابية الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية بجهة طنجة             مجموعة شويري تطلق سينما إنتجريتد سوليوشنز لتكون الممثل الإعلامي الحصري             الكشف عن تصنيف أفضل أماكن للعمل في أفريقيا لعام 2019             عملية دفء 2019-2020 تنشر الدفء بشوارع خريبكة             أخبار متداولة عن إعفاء عامل الفقيه بن صالح             من يزرع الريح يحصد العاصفة!؟             اللجنة الإقليمية لليقضة بإقليم ميدلت عين لا تنام حفاظا على سلامة الساكنة من التقلبات الجوية             COMMUNIQUÉ DE PRESSE             اجتماع بالحسيمة لعرض التدابير المتخذة لمواجهة آثار موجة البرد بالإقليم             رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يواصل عملية بلوكاج مؤسسات حكومية             انتخابات رئاسية بسريلانكا بطعم التركيز على الأمن             إفران : تعبئة شاملة لمواجهة آثار موجة البرد             المغرب يعد الشريك الإفريقي الأكثر التزاما تجاه جمهورية إفريقيا الوسطى (السيد بوريطة)             أوكرانيا تعتقل قيادياً كبيراً في تنظيم "داعش" الإرهابي             المغرب يفوز على روسيا برئاسة منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة العالمية بديربان جنوب أفريقيا             تفعيل الاستراتيجية الجديدة للجمعية الإفريقية للماء في كامبالا             ادريس مرون من وزير التعمير وإعداد التراب الى ساعي بريد بين بوشارب والعمران             ارتفاع البطالة وعجز الميزانية بتركيا...فهل يتقاسم المغرب الخسارة في عهد حكومة العدالة والتنمية ؟             رئيس التيار الحر في لبنان: محمد الصفدي وافق على تولي رئاسة الحكومة             أفضل الأماكن لممارسة أنشطة الأعمال             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يعلن فشله في تشكيل حكومة جديدة

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

انتخابات رئاسية بسريلانكا بطعم التركيز على الأمن

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


دي إم إس تصبح الممثل الإعلامي الحصري لشركة ESPN سبورتس ميديا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 أكتوبر 2019 الساعة 11 : 13





أعلنت "ديجيتال ميديا سيرفيسيز" ("دي إم إس")، وهي الذراع الرقمي التابع لمجموعة "شويري"، مؤخراً عن تعيينها كممثل إعلامي حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة ESPN سبورتس ميديا المحدودة التي تمتلك كلّاً من (ESPN.com) و(ESPNCricinfo.com).

وتُعدّ ESPN كياناً عالمياً رائداً متعدد الجنسيات وترفيهياً رياضياً متعدد الوسائط. وتضمّ الشركة حافظة واسعة من أصول الرياضات متعددة الوسائط عبر أكثر من 50 كيان تجاري. وفي حين يمثّل موقع (ESPN.com) والتطبيق الخاص به محور تركيز ESPN على الرياضات المتعددة، يمثّل موقع وتطبيق (ESPNCricinfo.com) العلامة التجارية الرقمية الرائدة عالمياً في مجال الكريكيت.

وتُعدّ الكريكيت حالياً ثاني أكثر رياضة مشاهدةً في العالم، حيث يشاهدها 2.5 مليار مشجع عالمياً؛ وتُعدّ أيضاً ثاني أكثر رياضة مشاهدةً في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يُقدَّر عدد مشجعي هذه الرياضة في الدولة بنحو نصف السكان (49 في المائة)، بينما يمارس 1.3 مليون من سكان الدولة هذه الرياضة بشكل منتظم. وتضمّ قاعدة المشجعين الكبيرة هذه الذكور المغتربين الأسيويين من الهند وباكستان، وهي شريحة سكانية تعتمد مبدأ "الفضاء الرقمي أولاً" وتُعرف باستخدامها للإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الفعاليات الرياضية؛ وتُشكّل بذلك جمهوراً مستهدفاً فريداً للعلامات التجارية.

ويتميّز موقع (ESPNCricinfo.com) بكونه الموقع الإلكتروني الرياضي الأكثر زيارةً في الإمارات العربية المتحدة، ويتمتّع بمستويات أعداد وفترات تصفّح مرتفعة، حيث جذب أكثر من 5 مليون زائر من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي خلال كأس العالم للكريكيت 2019.

وتزوّد بوابة الكريكيت المخصصة مشجعي هذه الرياضة بتغطية كاملة لجميع مباريات وأخبار الكريكيت الدولية، ومقالات يكتبها بعضٌ من أهمّ الكتاب عالمياً في رياضة الكريكيت، وإحصائيات مُعمّقة لجميع مباريات الدرجة الأولى والمباريات الدولية. ويُتيح موقع وتطبيق (ESPNCricinfo.com) للمشجعين الاطلاع على أحدث المستجدات أثناء التنقّل أو في المكتب أو عبر تجربة شاشة ثانية.

وفي إطار تعليقه على هذه الشراكة، قال مارتن هيلي، المدير التجاري لدى ESPN: "نُعرب عن حماسنا بخوض غمار المرحلة المقبلة من النمو والتطوّر في المنطقة لشركة ESPN عموماً و(ESPNCricinfo) على وجه الخصوص. وتُعدّ هذه الشراكة الاستراتيجية بين الشركة العالمية الرائدة في مجال الرياضات وبين أحد ركائز قطاع الإعلام المحلي، دليلاً على التزامنا تجاه هذه المنطقة ورغبتنا بربط العلامات التجارية بجمهورنا المتفاعل والمخلص من عشاق الرياضات عبر محتوىً وحلول إعلامية عالمية المستوى".

وبدوره صرّح ميشال ملكون، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لشركة "دي إم إس" قائلاً: "مع انضمام ESPN إلى عائلة ’دي إم إس‘ من المنصات الرقمية الرائدة في السوق، نتطلّع إلى تعزيز أهداف تفاعل الجمهور لشركاء علامتنا التجارية في المنطقة. وبفضل طيفٍ واسعٍ من الفرص الإعلانية المبتكرة وعالية الفاعلية، نثق أنّ عملاءنا سيجدون في (Cricinfo.com) بوابةً رائدة للوصول إلى والتواصل مع شريحة كبيرة من المغتربين من دول جنوب شرق آسيا في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي".

 

 

معاريف بريس

maarifpresscom

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



يا مرحبا بالديموقراطية الأمريكية!!!

اختفاء الامريكيين من الندوات،والتجمعات السياسية بالمغرب

عن أية مؤخرة يتحدث حسن أوريد؟

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

بالمغرب لا فرق بين عبدة الشيطان ،وعبدة حوار

مغربنا و مغربهم !!!

جغرافية الثورة العربية يوحدها التاريخ

قضاة المجلس الاعلى للحسابات يتساءلون ما الفائدة؟

بنكيران ...الدستور ...يهود مغاربة

القذافي في الشطرنج، والتمرد المنظم يزداد

دي إم إس تصبح الممثل الإعلامي الحصري لشركة ESPN سبورتس ميديا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة تعقد مؤتمر المدن الذكيّة والمستدامة


غوغل تشارك المغاربة الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال والعلم الوطني

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

المغرب: رؤية استراتيجية واعية لمواجهة التحديات

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال