طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات             العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص             عندما يصد جوزيب بوريل بجفاء نائبا برلمانيا أوروبا مسيرا من قبل الجزائر             النظام الداخلي للمجلس الوطني للصحافة يصدر بالجريدة الرسمية             فيروس كورونا : 42 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7643 حالة             كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي             فرنسا تعيد فتح المقاهي والمطاعم وتنهي قيود التنقل بدءاً من 2 يونيو             طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا             مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح             المكتب الوطني للسكك الحديدية يرفع عدد القطارات المكوكية السريعة ويعتمد قواعد جديدة للسفر             أرباب المقاهي والمطاعم بإمكانهم استئناف أنشطتهم الخدماتية ابتداء من يوم غد الجمعة             الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد             وضع بروتوكول خاص بتدبير خطر العدوى من فيروس كورونا المستجد في أماكن العمل             فيروس كورونا: تسجيل 35 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7636 حالة             فيروس كورونا: تسجيل 131 حالة شفاء جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 5109 حالات             بـلاغ لوزارة الداخلية بخصوص التشهير برجل سلطة بإقليم اليوسفية             بينكيو تُطلق أحدث جهاز عرض لاسلكي صغير محمول | بينكيو جي إس 2             محمود معروف مراسل القدس العربي ضاقت به أرض المغرب             اعلام: الشرطة الفرنسية تحقق مع الصحافية العاملة بموقع             عدد المعتقلين الذين تمت محاكمتهم عبر عملية التقاضي عن بعد بلغ أزيد من 20 ألف معتقل             فيروس كورونا : 24 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7601 حالة             فاس..فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات إقدام شخص على تعريض زوجته لاعتداء جسدي قبل أن يضع حدا لحياته             المغرب هو البلد الوحيد من بين دول شمال إفريقيا " الذي تحكم بشكل أفضل في أزمة تفشي وباء كورونا             الفيروس المستجد كوفيد 19: انتشار كورونا يتسارع في أميركا الجنوبية             فيروس كورونا: تسجيل 7 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


دل مونتي تطلق أول مقهى لها في المبنى رقم 4 بمطار الكويت الدولي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 أكتوبر 2019 الساعة 17 : 13



 

 

أعلنت "دل مونتي"، المزود الرائد للأغذية الطازجة والصحية والشهية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، عن افتتاح أول مقهى لها بدولة الكويت في المبنى رقم 4 بمطار الكويت الدولي، في خطوة تجسد سعي الشركة الدؤوب لتقديم المأكولات الخفيفة والأغذية الصحية للموظفين والمسافرين خلال تنقلهم ومرورهم عبر مطار الكويت الدولي.

ويعود حضور شركة "دل مونتي للأغذية والمشروبات" التي تتبنّى شعار "أغذية صحية لكم من القلب" في منطقة الشرق الأوسط إلى عام 2007، وتواصل التزامها بشغفها بتقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة وموثوقة، الأمر الذي أتاح للشركة ترسيخ مكانتها كمزود رئيسي للأغذية الطازجة والصحية في الأسواق سريعة النمو بالمنطقة.

وقال وسام بغدادي، مدير إدارة المأكولات والمشروبات في أمريكا الشمالية لدى شركة "دل مونتي" في سياق تعليقه: "لقد أسهم التوجه المتنامي الخاص بالمأكولات الخفيفة والأغذية المستهلكة خلال التنقل في فتح الباب واسعاً أمام سوق تأخذ بالحسبان أهمية الاعتبارات الصحية للغذاء. إننا ندعو الجميع لاتخاذ خيارات صحية سواء تمثلت في لفافات عالية البروتين، أو عصير طازج، أو طبق من السلطة الغنية بالبروتينات".

وأضاف: "بالاستناد إلى فلسفة شركة ’دل مونتي‘ التي تتمحور حول عنوان ’من القلب، ومثالية لصحتكم‘ فقد نجحنا في تحقيق نجاح ملموس في الكثير من دول مجلس التعاون الخليجي ومنقطة الشرق الأوسط الأوسع، وعليه فإن افتتاح المقهى الجديد في الكويت يعدّ الخطوة الطبيعية التالية التي ستمكننا من طرح أغذيتنا الصحية في الأسواق الكويتية".

هذا وشكل إنتاج الأغذية الطازجة الشغف اللامحدود الذي أرادت "دل مونتي" على الدوام مشاركته لأكثر من 125 عاماً، وجسدت الشركة تحت شعار "مزارعون بالفطرة" التزاماً دائماً بتزويد المستهلكين بأغذية عالية الجودة من مصادر جيدة بهدف ضمان نمط حياة صحي.

واختتم وسام بغدادي بالقول: "بفضل جذورها الأصيلة فإن ’دل مونتي‘ تهتم بكم وبغذائكم عبر توفير تجربة تغذية نابعة من الصميم، وإننا نقدم من خلال الأغذية الصحية والمغذية دائماً مصدراً ثميناً للإلهام عبر المساهمة في نمط حياة صحي أكثر".

وفي استجابتها لحقبة التطورات المتسارعة والمستويات المتنامية من التنقلية التي تترك للأفراد القليل من الوقت أو تحرمهم من الوقت اللازم لتناول غذاء صحي، فإن قائمة مأكولات "دل مونتي" مصممة لتلائم جميع الأذواق وتلبي جميع الاحتياجات الغذائية الصحية للأفراد خلال تنقلهم. وتتسم قائمة المأكولات بعناصرها المتوازنة التي تضم العصائر الطازجة، والمشروبات المخفوقة، والسلطات الطازجة، والسندويشات، واللفائف، وكعكات المافن.

   

 

معاريف بريس

maarifpresscom







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

يا مرحبا بالديموقراطية الأمريكية!!!

الدعاء الرسمى لرؤساء الدول العربية المعاصر

مولاي هشام هل يتدخل لانصاف عائشة المسعودي؟

حقائق مثيرة في ملف الموثقة المسعودي قد تطيح برؤوس قضائية

ارحلو رسالة الى رؤساء المصالح الاقتصادية للولايات

فضيحة مالية بتواطؤ الشركة العامة لأبناك ومحمد أنجار امزال

قانون يحمي الخادمات من الاستغلال الجنسي

الأساتدة ينقلون وزارة التربية الوطنية على نعش

دل مونتي تطلق أول مقهى لها في المبنى رقم 4 بمطار الكويت الدولي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات


العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال