وذكر بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أنه علاوة على انخراطهم الكلي في الأجندة التخريبية ل"داعش"             ذكرى عيد الاستقلال.. دلالات عميقة ودروس بليغة لتضحيات جسام وأمجاد تاريخية خالدة             23448 مترشحة ومترشحا، للامتحانات الكتابية الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية بجهة طنجة             مجموعة شويري تطلق سينما إنتجريتد سوليوشنز لتكون الممثل الإعلامي الحصري             الكشف عن تصنيف أفضل أماكن للعمل في أفريقيا لعام 2019             عملية دفء 2019-2020 تنشر الدفء بشوارع خريبكة             أخبار متداولة عن إعفاء عامل الفقيه بن صالح             من يزرع الريح يحصد العاصفة!؟             اللجنة الإقليمية لليقضة بإقليم ميدلت عين لا تنام حفاظا على سلامة الساكنة من التقلبات الجوية             COMMUNIQUÉ DE PRESSE             اجتماع بالحسيمة لعرض التدابير المتخذة لمواجهة آثار موجة البرد بالإقليم             رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يواصل عملية بلوكاج مؤسسات حكومية             انتخابات رئاسية بسريلانكا بطعم التركيز على الأمن             إفران : تعبئة شاملة لمواجهة آثار موجة البرد             المغرب يعد الشريك الإفريقي الأكثر التزاما تجاه جمهورية إفريقيا الوسطى (السيد بوريطة)             أوكرانيا تعتقل قيادياً كبيراً في تنظيم "داعش" الإرهابي             المغرب يفوز على روسيا برئاسة منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة العالمية بديربان جنوب أفريقيا             تفعيل الاستراتيجية الجديدة للجمعية الإفريقية للماء في كامبالا             ادريس مرون من وزير التعمير وإعداد التراب الى ساعي بريد بين بوشارب والعمران             ارتفاع البطالة وعجز الميزانية بتركيا...فهل يتقاسم المغرب الخسارة في عهد حكومة العدالة والتنمية ؟             رئيس التيار الحر في لبنان: محمد الصفدي وافق على تولي رئاسة الحكومة             أفضل الأماكن لممارسة أنشطة الأعمال             المغرب وروسيا يتنافسان على رئاسة CGLU-Monde بعد انسحاب اسبانيا             حميد كسكس والتويزي ماذا يصنعان بمجلس المستشارين...توزيع الغنيمة أم أداء مهمة؟             اللقاءات متواصلة قبل يوم من انتخاب رئيس منظمة المدن والحكومات المحلية بديربان جنوب أفريقيا             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يعلن فشله في تشكيل حكومة جديدة

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

انتخابات رئاسية بسريلانكا بطعم التركيز على الأمن

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


شركة بايونير لصناعة الأسمنت- بالإمارات العربية المتحدة بصدد تنفيذ مشروع ضخم لإنتاج الأسمنت


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 أكتوبر 2019 الساعة 20 : 13





تقوم شركة بايونير لصناعة الأسمنت بالإمارات العربية المتحدة (بايونير للأسمنت) بإعتبارها جزء لا يتجزأ من شركة ريسوت للأسمنت بعمان بإتخاذ الإجرائات الخاصة لإنشاء مصنع للأسمنت بطاقة إنتاجية سنوية بمقدار 1,2 مليون طناً، مجهزاً بجميع الأجهزة والمعدات بجورجيا، شرق أوروبا.

تجدر الإشارة إلى أن شركة بايونير للأسمنت تمتلك امتياز خاص بمناجم الحجر الجيري بجورجيا والتي ستقوم بتوفير المواد الخام لهذا المشروع الحيوي، وبهذا تكون جورجيا قد منحت شركة بايونير للأسمنت فرصة نادرة لتنوع اسواقها المحصورة في الشرق الأوسط إلى مجال أرحب في سوق يمتاز بنمو وتطور بنية تحتية ضخمة مع معاناتها بسبب النقص في مادة الكلكنر وافتقارها للأسمنت عالي الجودة، صرحت بذلك الشركة في بيان لها.

سيتم إنشاء المصنع بالقرب من تبليسي مجاوراً لمناجم الحجر الجيري، ويجري حالياً استكمال انهاء الترتيبات المتعلقة بالأسهم والديون للمشروع وقد تم تحديد بدء أعمال الإنشاءات بالمشروع اعتباراً من الربع الرابع لعام 2019.

تقدر تكلفة المشروع بحوالي 200 مليون دولاراً أمريكياً.

"إنطلقنا من استراتيجية توسعية طموحة بالمنطقة مع التركيز الخاص على أفريقيا والدول الإقليمية المجاورة وفي هذا السياق فإن إنشاء مصنع أسمنت بواسطة شركة بايونير بجورجيا يعتبر تنوعاً جغرافياً ذا أهمية خاصة" صرح بذلك الفاضل جوي جوش الرئيس التنفيذي لشركة ريسوت للأسمنت.

متحدثاً عن المشروع المعني، فقد صرح بي أس راجاني المدير العام لشركة بايونير للأسمنت قائلاً "يعتبر التوسع في إنتاج الأسمنت بجورجيا ركيزة أساسية لإنطلاقة شركة بايونير للأسمنت وشركتها الأم ريسوت للأسمنت حيث يفتح لنا سوقاً آخر متنوعاً فيما يتعلق بإمكانات النمو والتوسع إضافة إلى خلق تحديات جديدة. ونحن على ثقة ويقين بان هذه الخطوة ستعمل على تقوية واستكمال استراتيجياتنا الشاملة في الاسواق الإقليمية والعالمية على حد سواء وتتطور وتنمو إلى شريك تنموي في مجال الاقتصاد عبر رقعة جغرافية واسعة".

جاء التوسع الحادث بجورجيا بواسطة شركة ريسوت للأسمنت متوافقاً إلى حد حد كبير مع إعلان الشركة توقيعها لاتفاقية إيجار ارض واتفاقية محطات خدمية مع شركة ميناء الدقم (ش م ع ع) لإنشاء وبناء وحدة طحن جديدة بعمان باستثمار مبلغ 30 مليون دولاراً أمريكياً ويتم انشاء مصنع الدقم حالياً كجزء من استراتيجية الشركة التوسعية الشاملة بالاسواق المحلية والإقليمية.

قامت شركة ريسوت للأسمنت بالتعاون المشترك مع مجموعة (MSG) بشرق أفريقيا هذا العام بإنشاء وحدة للأسمنت تقدر قيمتها ب 40 مليون دولاراً أمريكياً ببربرا بأرض الصومال علاوة على استحواذها لمصنع صحار للأسمنت (ش م م) بقيمة 60 مليون دولاراً أمريكياً.

نبذة عن شركة بايونير:

تم تأسيس شركة بايونير لصناعة الأسمنت في العام 2004 كجزء من شركة ريسوت للأسمنت بعمان (ش م ع ع) حيث تقوم شركة بايونير بتشغيل مصنع للأسمنت مجهز بأحدث التقنيات المتكاملة بطاقة إنتاجية مقدارها 1,5 مليون طناً من الأسمنت، حيث يقع المصنع عى مسافة 45 كيلو مترا من رأس الخيمة وحوالي مسافة ساعة من دبي- الامارات العربية المتحدة. وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في الأسواق الإماراتية وتصدر منتجاتها للأسواق الأقليمية. وتجدر الإشارة إلى أن المصنع يقوم بإنتاج أسمنت عالي الجودة مطابقاً ومستوفياً للمعايير الأوروبية والأمريكية.

 

 

معاريف بريس

maarifpres.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



خطوات تصعيدية للمحامين المغاربة ضد الحكومة

طاكسكوم ...شبكة للدعارة المنظمة بالرباط

حركة 20 فبراير توصلت بدعم بالدولار الأمريكي لزعزعة استقرار المغرب

الناضور تتنظم في مسيرة حضارية

«معاريف»: شركات السلاح الإسرائيلية تفقد مكانتها.. بسبب الفساد

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

بيان ليبي خاص ل معاريف بريس : اللجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي والتعاون الدولي

أعضاء بلدية بيوكرا يوجهون شكاية لوزير الداخلية

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

وجهة نظر حول الجهوية الموسعة في المغرب

شركة بايونير لصناعة الأسمنت

شركة بايونير لصناعة الأسمنت- بالإمارات العربية المتحدة بصدد تنفيذ مشروع ضخم لإنتاج الأسمنت





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

وذكر بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أنه علاوة على انخراطهم الكلي في الأجندة التخريبية ل"داعش"


ذكرى عيد الاستقلال.. دلالات عميقة ودروس بليغة لتضحيات جسام وأمجاد تاريخية خالدة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

المغرب: رؤية استراتيجية واعية لمواجهة التحديات

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال