طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات             العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص             عندما يصد جوزيب بوريل بجفاء نائبا برلمانيا أوروبا مسيرا من قبل الجزائر             النظام الداخلي للمجلس الوطني للصحافة يصدر بالجريدة الرسمية             فيروس كورونا : 42 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7643 حالة             كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي             فرنسا تعيد فتح المقاهي والمطاعم وتنهي قيود التنقل بدءاً من 2 يونيو             طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا             مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح             المكتب الوطني للسكك الحديدية يرفع عدد القطارات المكوكية السريعة ويعتمد قواعد جديدة للسفر             أرباب المقاهي والمطاعم بإمكانهم استئناف أنشطتهم الخدماتية ابتداء من يوم غد الجمعة             الأوقاف والشؤون الإسلامية تكذب مزاعم حول إعادة فتح المساجد             وضع بروتوكول خاص بتدبير خطر العدوى من فيروس كورونا المستجد في أماكن العمل             فيروس كورونا: تسجيل 35 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7636 حالة             فيروس كورونا: تسجيل 131 حالة شفاء جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 5109 حالات             بـلاغ لوزارة الداخلية بخصوص التشهير برجل سلطة بإقليم اليوسفية             بينكيو تُطلق أحدث جهاز عرض لاسلكي صغير محمول | بينكيو جي إس 2             محمود معروف مراسل القدس العربي ضاقت به أرض المغرب             اعلام: الشرطة الفرنسية تحقق مع الصحافية العاملة بموقع             عدد المعتقلين الذين تمت محاكمتهم عبر عملية التقاضي عن بعد بلغ أزيد من 20 ألف معتقل             فيروس كورونا : 24 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7601 حالة             فاس..فتح بحث قضائي لتحديد ظروف وملابسات إقدام شخص على تعريض زوجته لاعتداء جسدي قبل أن يضع حدا لحياته             المغرب هو البلد الوحيد من بين دول شمال إفريقيا " الذي تحكم بشكل أفضل في أزمة تفشي وباء كورونا             الفيروس المستجد كوفيد 19: انتشار كورونا يتسارع في أميركا الجنوبية             فيروس كورونا: تسجيل 7 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: سبانيا تسجل وفاة واحدة بكورونا لليوم الثاني على التوالي

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


شركة بايونير لصناعة الأسمنت- بالإمارات العربية المتحدة بصدد تنفيذ مشروع ضخم لإنتاج الأسمنت


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 أكتوبر 2019 الساعة 20 : 13





تقوم شركة بايونير لصناعة الأسمنت بالإمارات العربية المتحدة (بايونير للأسمنت) بإعتبارها جزء لا يتجزأ من شركة ريسوت للأسمنت بعمان بإتخاذ الإجرائات الخاصة لإنشاء مصنع للأسمنت بطاقة إنتاجية سنوية بمقدار 1,2 مليون طناً، مجهزاً بجميع الأجهزة والمعدات بجورجيا، شرق أوروبا.

تجدر الإشارة إلى أن شركة بايونير للأسمنت تمتلك امتياز خاص بمناجم الحجر الجيري بجورجيا والتي ستقوم بتوفير المواد الخام لهذا المشروع الحيوي، وبهذا تكون جورجيا قد منحت شركة بايونير للأسمنت فرصة نادرة لتنوع اسواقها المحصورة في الشرق الأوسط إلى مجال أرحب في سوق يمتاز بنمو وتطور بنية تحتية ضخمة مع معاناتها بسبب النقص في مادة الكلكنر وافتقارها للأسمنت عالي الجودة، صرحت بذلك الشركة في بيان لها.

سيتم إنشاء المصنع بالقرب من تبليسي مجاوراً لمناجم الحجر الجيري، ويجري حالياً استكمال انهاء الترتيبات المتعلقة بالأسهم والديون للمشروع وقد تم تحديد بدء أعمال الإنشاءات بالمشروع اعتباراً من الربع الرابع لعام 2019.

تقدر تكلفة المشروع بحوالي 200 مليون دولاراً أمريكياً.

"إنطلقنا من استراتيجية توسعية طموحة بالمنطقة مع التركيز الخاص على أفريقيا والدول الإقليمية المجاورة وفي هذا السياق فإن إنشاء مصنع أسمنت بواسطة شركة بايونير بجورجيا يعتبر تنوعاً جغرافياً ذا أهمية خاصة" صرح بذلك الفاضل جوي جوش الرئيس التنفيذي لشركة ريسوت للأسمنت.

متحدثاً عن المشروع المعني، فقد صرح بي أس راجاني المدير العام لشركة بايونير للأسمنت قائلاً "يعتبر التوسع في إنتاج الأسمنت بجورجيا ركيزة أساسية لإنطلاقة شركة بايونير للأسمنت وشركتها الأم ريسوت للأسمنت حيث يفتح لنا سوقاً آخر متنوعاً فيما يتعلق بإمكانات النمو والتوسع إضافة إلى خلق تحديات جديدة. ونحن على ثقة ويقين بان هذه الخطوة ستعمل على تقوية واستكمال استراتيجياتنا الشاملة في الاسواق الإقليمية والعالمية على حد سواء وتتطور وتنمو إلى شريك تنموي في مجال الاقتصاد عبر رقعة جغرافية واسعة".

جاء التوسع الحادث بجورجيا بواسطة شركة ريسوت للأسمنت متوافقاً إلى حد حد كبير مع إعلان الشركة توقيعها لاتفاقية إيجار ارض واتفاقية محطات خدمية مع شركة ميناء الدقم (ش م ع ع) لإنشاء وبناء وحدة طحن جديدة بعمان باستثمار مبلغ 30 مليون دولاراً أمريكياً ويتم انشاء مصنع الدقم حالياً كجزء من استراتيجية الشركة التوسعية الشاملة بالاسواق المحلية والإقليمية.

قامت شركة ريسوت للأسمنت بالتعاون المشترك مع مجموعة (MSG) بشرق أفريقيا هذا العام بإنشاء وحدة للأسمنت تقدر قيمتها ب 40 مليون دولاراً أمريكياً ببربرا بأرض الصومال علاوة على استحواذها لمصنع صحار للأسمنت (ش م م) بقيمة 60 مليون دولاراً أمريكياً.

نبذة عن شركة بايونير:

تم تأسيس شركة بايونير لصناعة الأسمنت في العام 2004 كجزء من شركة ريسوت للأسمنت بعمان (ش م ع ع) حيث تقوم شركة بايونير بتشغيل مصنع للأسمنت مجهز بأحدث التقنيات المتكاملة بطاقة إنتاجية مقدارها 1,5 مليون طناً من الأسمنت، حيث يقع المصنع عى مسافة 45 كيلو مترا من رأس الخيمة وحوالي مسافة ساعة من دبي- الامارات العربية المتحدة. وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة في الأسواق الإماراتية وتصدر منتجاتها للأسواق الأقليمية. وتجدر الإشارة إلى أن المصنع يقوم بإنتاج أسمنت عالي الجودة مطابقاً ومستوفياً للمعايير الأوروبية والأمريكية.

 

 

معاريف بريس

maarifpres.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



خطوات تصعيدية للمحامين المغاربة ضد الحكومة

طاكسكوم ...شبكة للدعارة المنظمة بالرباط

حركة 20 فبراير توصلت بدعم بالدولار الأمريكي لزعزعة استقرار المغرب

الناضور تتنظم في مسيرة حضارية

«معاريف»: شركات السلاح الإسرائيلية تفقد مكانتها.. بسبب الفساد

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

بيان ليبي خاص ل معاريف بريس : اللجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي والتعاون الدولي

أعضاء بلدية بيوكرا يوجهون شكاية لوزير الداخلية

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

وجهة نظر حول الجهوية الموسعة في المغرب

شركة بايونير لصناعة الأسمنت

شركة بايونير لصناعة الأسمنت- بالإمارات العربية المتحدة بصدد تنفيذ مشروع ضخم لإنتاج الأسمنت





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

طانطان.. توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات


العرائش.. ضابط شرطة ممتاز يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتخليص عون سلطة كان محتجزا من طرف شخص

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال