الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة تعقد مؤتمر المدن الذكيّة والمستدامة             مصري يفوز بالمركز الثاني في مسابقة مؤسسة جاك ما لرواد الأعمال في أفريقيا             غوغل تشارك المغاربة الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال والعلم الوطني             ارهاب: توقيف عنصرين موالين لداعش بالرباط             ذكرى عيد الاستقلال.. دلالات عميقة ودروس بليغة لتضحيات جسام وأمجاد تاريخية خالدة             23448 مترشحة ومترشحا، للامتحانات الكتابية الخاصة بمباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديمية بجهة طنجة             مجموعة شويري تطلق سينما إنتجريتد سوليوشنز لتكون الممثل الإعلامي الحصري             الكشف عن تصنيف أفضل أماكن للعمل في أفريقيا لعام 2019             عملية دفء 2019-2020 تنشر الدفء بشوارع خريبكة             أخبار متداولة عن إعفاء عامل الفقيه بن صالح             من يزرع الريح يحصد العاصفة!؟             اللجنة الإقليمية لليقضة بإقليم ميدلت عين لا تنام حفاظا على سلامة الساكنة من التقلبات الجوية             COMMUNIQUÉ DE PRESSE             اجتماع بالحسيمة لعرض التدابير المتخذة لمواجهة آثار موجة البرد بالإقليم             رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يواصل عملية بلوكاج مؤسسات حكومية             انتخابات رئاسية بسريلانكا بطعم التركيز على الأمن             إفران : تعبئة شاملة لمواجهة آثار موجة البرد             المغرب يعد الشريك الإفريقي الأكثر التزاما تجاه جمهورية إفريقيا الوسطى (السيد بوريطة)             أوكرانيا تعتقل قيادياً كبيراً في تنظيم "داعش" الإرهابي             المغرب يفوز على روسيا برئاسة منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة العالمية بديربان جنوب أفريقيا             تفعيل الاستراتيجية الجديدة للجمعية الإفريقية للماء في كامبالا             ادريس مرون من وزير التعمير وإعداد التراب الى ساعي بريد بين بوشارب والعمران             ارتفاع البطالة وعجز الميزانية بتركيا...فهل يتقاسم المغرب الخسارة في عهد حكومة العدالة والتنمية ؟             رئيس التيار الحر في لبنان: محمد الصفدي وافق على تولي رئاسة الحكومة             أفضل الأماكن لممارسة أنشطة الأعمال             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يعلن فشله في تشكيل حكومة جديدة

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

انتخابات رئاسية بسريلانكا بطعم التركيز على الأمن

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


انعقد المؤتمر السنوي لعام 2019 للاتحاد الدولي للسياحة الجبلية في قوييانغ


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 03 نونبر 2019 الساعة 27 : 15



 

 

في الفترة من يوم 27 إلى يوم 29 أكتوبر، انعقد المؤتمر السنوي لعام 2019 للاتحاد الدولي للسياحة الجبلية (IMTA) في مبنى المقر الذي تم افتتاحه حديثًا في قوييانغ، وحضره أكثر من 400 مشارك بما في ذلك أعضاء ومقدمو الطلب الجدد ومنظمات دولية وإدارات وجهات ومؤسسات ذات صلة وخبراء وعلماء السياحة والصحفيين.

مع فكرة  "معاً نعمل لبناء مجتمع يتمتع بمستقبل مشترك في قطاع السياحة الجبلية"، يركز المؤتمر على القضايا الرئيسية وهي البيئة الخضراء وحماية البيئة والتخفيف من حده الفقر والابتكار، وسوف المؤتمر يقوم باستكشاف طرق التنمية المستدامة للسياحة الجبلية العالمية في سياق عالمي، وتوفير مرجع الحالة والإرشادات النظرية للسياحة الجبلية المستدامة.

في الساعة التاسعة صباحًا من يوم 28 أكتوبر، أقيم الحفل الافتتاحي لمقر الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية (IMTA)، حيث قام زعماء قويتشو و قوييانغ والاتحاد الدولي للسياحة الجبلية (IMTA) والضيوف بقص الشريط للحفل بشكل مشترك.

في حفل الافتتاح الذي تلا ذلك، ألقى دومينيك دو فيلبان، رئيس الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية (IMTA) خطابًا رئيسيًا بعنوان "العولمة الاقتصادية وآفاق السياحة الجبلية العالمية"، وألقى خه يا في الأمين العام للاتحاد الدولي للسياحة الجبلية (IMTA) تقرير العمل لعام 2019 للاتحاد الدولي للسياحة الجبلية(IMTA) ؛ و قدم الرئيس دومينيك دو فيلبان ونائب الرئيس شاو تشي وي والأمين العام خه يا في شهادات لأعضاء جدد.

بالإضافة إلى حفل الافتتاح، يتضمن المؤتمر أيضًا اجتماع مجلس الادارة للاتحاد الدولي للسياحة الجبلية (IMTA) والمنتدي الموضوعي. وركز المنتدى على موضوع  "العمل معاً من أجل بناء مجتمع ذو مستقبل مشترك في السياحة الجبلية". والمنظمات الدولية والأعضاء والخبراء المشهورون والأوساط الثقافية والسياحية والرياضية ناقشت قضايا ساخنة مثل أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لعام 2030 وتخفيف حدة الفقر من خلال السياحة الجبلية وحماية البيئة والتنمية الخضراء والاتجاه الجديد للتنمية المتكاملة للثقافة والسياحة والرياضة والرعاية الصحية.

تشمل الأنشطة الأخرى خلال المؤتمر مؤتمر التبادل والتعاون في السياحة الجبلية بموضوع "الحزام الواحد والطريق الواحد"  والمعرض السنوي للاتحاد الدولي للسياحة الجبلية(IMTA)  والمشي عبر حديقة شوانغ لونغ الإيكولوجية وحديقة الرياضة البيئية.

الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية(IMTA)  هي منظمة دولية غير حكومية وغير هادفة للربح أنشأتها مقاطعة قويتشو، وتتكون من المؤسسات السياحية والمجموعات والمؤسسات والأفراد في البلدان والمناطق الجبلية الرئيسية في العالم على أساس تطوعي، وتضم حالياً 155 مجموعة وفردًا من 30 دولة ومنطقة في القارات الخمس.

منذ تأسيسها، حققت الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية(IMTA)  نتائج ملحوظة في تشييد مباني المقر والتبادلات والتعاونات الدولية وخدمة الأعضاء والأبحاث الأكاديمية.

وفقًا للسيد خه يا في، في عام 2020، اتخاذا خدمة الأعضاء كالأعمال المركزية وتعزيز إنشاء المنصات كنقطة محورية، ستعمل الاتحاد الدولي للسياحة الجبلية(IMTA)  على تحسين مستواها المهني وعولمتها، وستوفر للأعضاء الخدمات مثل معلومات الصناعة والتبادل والتعاون وتكامل المنصات.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مشاريع مدرة للدخل و40 ألف فرصة عمل متاحة للشعب

حزب التقدم والاشتراكية يعبر عن موقفه من التطورات في المغرب

الشباب المغربي يعد مدكرة اصلاحية

انهاء التحقيق مع 46 ارهابيا بسلا

العدل والاحسان تتجه نحو فرض الاصلاحات في مسيرة 30 مارس

القادة الأفارقة يواصلون مشاوراتهم في نواكشوط استعدادا لزيارة ألقذافي

"العلمانية الإيجابية"

آل العوفي يخسرون معركة افساد القضاء ،والضحية رقم 1 خارج أسوار السجن

المجلس الوطني لحقوق الانسان مطابق لمبادئ باريس

قرارات قضائية باسم الملك باطلة

حزب التقدم والاشتراكية يعبر عن موقفه من التطورات في المغرب

بداية نهاية الجامعة العربية، ومنظمة المؤتمر الإسلامي

قيادات الدكاكين الحزبية بالمغرب نهبت الشعب

الجنرال حفضر يقرر اعدام العقيد القدافي

الديمقراطية والحرية والعدالة تكتب باللغة العربية

ليبيا وطن الخلايا النائمة التابعة للقاعدة

تعزيز ثقافة المواطنة للخروج من الأزمة

فؤاد عالي الهمة وهب الحزب ل الياس عمري؟

نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال

العنصر يتخلص من ارث أحرضان ويعلن اتفاقا جديدا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة تعقد مؤتمر المدن الذكيّة والمستدامة


غوغل تشارك المغاربة الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال والعلم الوطني

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

المغرب: رؤية استراتيجية واعية لمواجهة التحديات

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال